برج الدلو هذا الشهر مع كارمن شماس

توقعات برج الدلو هذا الشهر

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر يناير / كانون الثاني 2016 :


توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر فبراير / شباط 2016 :


توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر مارس / آذار 2016 :


تتوقع كارمن شماس بأن يكون هنالك تطور في أوضاعك بشكل ملفت تتحرر من بعض القيود وتطلق بعض المشاريع بدون عراقيل. تلاقي مساعدة من قبل بعض الجهات القادرة لبلوغ أهدافك، تتعاون مع بعض المحيط على بلورة مشروع، او حملة دعائية أو سياسية أو ما شابه. يكون النقاش حادا في بعض الأحيان، إذا طرحت فكرة أو وضعت تقرير قمت بخطوته ترويجية لبعض المنتجات. تبدو أفكارك خلاقة فتستقطب المعجبين والمؤيدين. كذلك هي فترة جيدة لعمل تخوضه للمرة الأولى أو لإعادة تنظيم تركيبه ما. قد يطلب منك وضع إستراتيجية جديدة لعمل، فتقدم عليه فخورا بنفسك. هذا لا يمنع من انك قد تثير بعض الغيرة والحساسيات، وقد تصطدم بأحد الأشخاص من محيطك لسبب مادي ربما، فتطرح الأسئلة حول مصداقيته، وقد تكتشف بعض الألاعيب التي تضطرك إلى تجميد بعض المشاريع. الفترة الأخيرة فتكون مسرحا لانجاز أو لتطور معين يفرح قلبك.

يتحسن الوضع العاطفي والشخصي في شهر آذار / مارس 2016 ، فتحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر بك الطمأنينة والدعم. يزداد أيضا رونقك فتترك أثرا كبيرا لدى الأشخاص الذين تتعرف إليهم حديثا. قد تقع في الغرام يا عزيزي، أو تجد نفسك منقادا إلى احد الأشخاص فتعبر عن عواطفك، وقد يتسبب لك الأمر ببعض الإشكالات. إذا كنت وحيدا فقد تجد نصفك الأخر وتعود للقائه بعد فترة من الغياب. كذلك تشير الأفلاك إلى احتمال حسم عاطفي، والى التحرر من علاقة كانت تقيد حريتك بدون إن تفرحك. بالجمال هذا الشهر جيد يعد بالفضل ويوفر لك الأحلام الجميلة

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر أبريل / نيسان 2016 :


انه شهر ممتاز للعمل والتحرك وللقيام بالمبادرات وكسب الاصدقاء. تشعر بحيوية متزايدة فتظل على اعمال تجلب لك الأفراح. تكثر المشاغل الا انك تحسن التنظيم فتضع الاسس الثابتة لأي مشروع يخطر ببالك. تتحدث الافلاك عن عقد جيد توقع عليه او عن مبلغ من المال تحصل عليه. قد تقوم بتنقلات مناسبة وبأسفار الى الخارج وتبذل جهوداً ومساعي حثيثة لترجمة افكارك الى وقائع. كثيرون من مواليد الدلو يبدءون دورة تدريبية او تخصصية في مجال غال على قلوبهم خاصه في النصف الثاني من الشهر حيث تكون حماسة شديدة وبرغبة في طرق ابواب دراسة او عمل له علاق بالاتصالات والتواصل والإعلام والسياسة والفنون. وحده كوكب مركور يشكل بعض الازعاج وهو في مراوحته المكان في برج الثور، يعكر عليك صفو التواصل مع بعض المحيط ويولد جوا عدائيا في بعض الاحيان او نفوراً لا تفهم اسبابه. قد يؤخذ عليك تسرعك في الكلام او جرح بعض المقربين. تضطر الى الاعتذار ربما او الى تبرير نفسك وإيجاد الحجج المقنعة لتصرف اقدمت عليه. قد تعيد صياغة مقال مثلاُ او تصريح او أي عمل كتابي تقوم به. بعض مواليد الدلو يواجهون اشكالا في هذا المضمار ويضطرون الى التراجع عن بعض الاحاديث والتقارير

في الحياة الشخصية يكون التناغم ممتازاً تقترب من الحبيب اكثر من السابق وتخططان معاً لامر جديد. وإذا كنت وحيداً فينتظرك لقاء مشوق وتتعرف الى من يليق بك فيكون الشغف عنواناً لهذا الشهر سواء كنت حراً او مرتبطا. كذلك يلمع نجمك في المجتمع فتستقطب النظرات اليك والإعجاب خاصة اذا خرجت بدور وروائع في هذه الاثناء. تحاط بهالة يا عزيزي وقد تختار الارتباط العاطفي رسميا و تماس جاذبية قصوى.

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر مايو / أيار 2016 :


يدعوك هذا الشهر الى الصبر وتذكر المثل العربي القائل من صبر وتأنى نال ما تمنى. قد تولد بعض المتاعب ويحرمك من قدرة على المصارحة بأمر عزيز عليك. تضطر الى القيام بجهود لتسوية بعض الامور وقد يثير احدهم استياءك وغضبك ثم تلجأ الى عملية إقناع عقيمة فلا انت قادر على فرض ما تريد بقوة ولا الآخرون مستعدون للإصغاء اليك والموافقة على ما تقدمه. زد على ذلك الضجر في هذه الفترة وحيث تستاء من الروتين ومراوحة المكان. قد لا يحدث شيء مزعج بالإجمال لكن القلق يرافق هذه الفترة الباهتة التي لا تحمل اليك الحوافز والحماسة. قد تخفي سرا عن الشريك او تحاول ان تحتوي بعض الشائعات التي ترن هنا وهناك. كذلك من الممكن ان تنقبض قليلا او تنعزل باحثا عن الوحدة وان تعيش حنينا الى الايام الماضية.

قد تلتقي بحبيب سابق اثناء دعوة اجتماعية او خلال احتفال ومناسبة. يسود جو من اللا استقرار والحيرة حولك. لحسن الحظ ان الاصدقاء هنا لطمأنتك وتسليتك. يطرأ بعض التأخير والتسويف على اعمالك ومواعيدك فتطرح التساؤلات حول جدوى الاستمرار في مشروع يسبب لك التعب. وقد تواجه الصعاب في الايام الخمسة الاخيرة من الشهر. حتى ولو وعدت الكواكب بأرباح تحققها للشركة التي تعمل لديها. تضطر الى التأقلم مع ظرف جديد يجعلك مضطربا ويشوش الافكار. وقد يكون النصف الثاني من الشهر حافلا بالمفاجآت والتحديات الكبرى. تنصحك الافلاك بعدم تديين المال او الانخراط في مشاريع مالية قد تكون نتائجها وخيمة كذلك مطلوب منك الهدوء وتمرير بعض الحوادث بدون ردات فعل. اذ ان امرا صغيرا قادر هذا الشهر على إثارة الحزن او التوتر

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر يونيو / حزيران 2016 :


عاطفيا تقول كارمن شماس بأنك قد تشعر ببلبلة وتضطر الى تقديم بعض المبررات او تنتفض على واقع وتطالب الحبيب بما لا يستطيع اعطاءه لك. ثم تتحسن الامور فتجلب لك الاوضاع الشخصية فرحا وسعادة حتى تاريخ 17. قد تكون هذه الفترة الملائمة قصيرة لكنك تستطيع خلالها ان تلتقي بنصفك الآخر اذا كنت وحيداً. تمارس لعبة الأغواء بمهارة كلية وتشعر انك تستقطب المعجبين او المعجبات بدون جهد يذكر. قد تميل الى احد الذين تتعرف اليهم حديثا لكنك تفضل التنوع على الارتباط وقد تدخل في اشكال شخصي اذا اخترت الازدواجية في علاقاتك. ابتداء من تاريخ 18 تتعقد الأمور وقد تعاني من مشكلة عائلة يسببها احد المقربين. قد تشكو ايضا من بعض الآلام او بعض التراجع الصحي فتراجع الاختصاصيين بهذا الشأن. وقد يكون مواليد الدائرة الثالثة اكثر المعنيين بهذه المعاكسة.

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر يوليو / تموز 2016 :


توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر أغسطس / آب 2016 :


او عمل مشروع يساعدك على تحسين الحاله الماديه رغم ان الشهر يحمل لك فى طيه امور ماديه جيدة

بعض مواليد الدلو يعرفو الارتباط والزواج ومنهم من يقدم على مشروع فالشهر متاح به اقامه المشاريع

الزهرة تشارك تسديد اموال والحصول ايضا على اموال فتسد اموال او اقساط وتحصل بالمقابل عن اموال

النزاعات فى العمل قد انتهى وهناك امنيه تحققها بمساعدة الاصدقاء

كنت متيقظا على قدر ما تستطيع وخصوصا من الناحيه الماليه لاتوقع عقود الا وان تقراءها جيدا

الفترات الصحيه التى مرت لن تعود وتستطيع ان تتحدى من جديد امور جيدة تبدا وامور صعبه انتهت

أفضل أيام ا: 1، 8، 9، 18، 19، 27، 28

الأكثر إرهاقا: 6، 7، 13، 14، 20، 21، 22

أفضل يوم للحب: 4، 5، 13، 14، 23، 24، 25، 31

أفضل يوم للمال: 2، 3، 5، 10، 11، 15، 20، 21، 25، 29، 30

أفضل يوم العمل: 6، 7، 15، 16، 20، 21، 22، 25، 26

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر سبتمبر / أيلول 2016 :


توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر أكتوبر / تشرين الأول 2016 :


تحالفك كواكب أربعة في الميزان، في حين يعاكسك (مارس) في الأسد، إلاَّ أنَّ تناغم معظم الكواكب في ما بينها مؤشّر لجديد تعيشه وانطلاقة مهمة نحو آفاق واسعة تخطّها الآن، شرط أن تبتعد عن المبالغة والتطرّف في أي مجال كان، وأن تعتمد الرزانة والاتزان والاعتدال والسيطرة على الذات.

قد تشعر بثقل الأجواء في بعض الأحيان وبضغوطات لا تروق لك، ثم تجد في حين آخر الطريق أمامك سالكة، لكي تستفيد من ظروف تعزّز أوضاعك المهنية كما الشخصية. تباشر بدراسة أو عملية تدريبية أو بتعليم أو توجيه وتستقطب المعنيّين. نصيحة الفلك إليك هي في الليونة وتقبّل الأمور بدون اشمئزاز وغضب، إذ قد تواجه وضعاً يزعجك في البداية، ثم يتبيّن لك أنّك قادر على الاستفادة منه إلى أبعد حدّ، إذ يخدم مصالحك على المدى البعيد. لذلك عليك التحفّظ وعدم إعطاء المهل أو التسرّع بتحديد المواقف، فبرج الميزان حيث تلتقي كواكب أربعة، ينصح دائماً بالليونة والاتزان والاعتدال وعدم كسر القيود، أو الذهاب في المواجهات إلى النهاية. هناك مثل يقول: اكسر واجبر، هذا ما عليك أن تفعله في هذا الشهر، بمعنى آخر أن تبدي رأيك وتترك مجالاً للأخذ والرد والنقاش. لا شك أنَّك أيضاً تحتار بأمرك، وتطرح التساؤلات وتستشير مَن حولك عن أي اتجاه يجب اعتماده، وقد تصادف تجاوباً معك وردّات فعل إيجابية، خاصة في النصف الأول من الشهر الذي يوحي بحلول وتناغم وانسجام، رغم بعض المناكفات مع شريك أو زوج أو حبيب.

ما دمت أتحدث عن العلاقات الشخصية، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأيام التسعة الأولى من الشهر تحمل إليك أجواء عاطفية ساحرة تمارس خلالها جاذبية لا توصف وتستقطب الأحباء، كما تستعيد شريكاً بدأ يلتهي عنك. إذا كنت وحيداً فتلتقي بشخص للمرة الأولى يقع في غرامك على الأرجح. تسير الأمور بشكل جيد مع الأصدقاء وفي علاقاتك الاجتماعية، ثم ابتداءً من تاريخ 10 تصعب عليك الأمور وتواجه بعض الصدّ أو نزاعاً مع الشريك أو عدائية في الأجواء. قد تفتقر علاقتك بالآخرين إلى الثقة، أو تشكو من عدم تناغم ومن غموص لا تراه مناسباً. تعيش حالة من الغيرة والتملكية وتشكو من عشق جارف أيضاً، أو من تداخل شؤونك العائلية بالأوضاع العاطفية. كذلك قد تقع في غرام شخص يتولى منصباً ما، أو يقود حملة تشارك بها، أو يكون مسؤولاً عن دراسة تعدّها أو ما شابه. فيوحي لك بالتقدير والاحترام. كثيرون من مواليد الدلو يستغلون علاقة ما لتعزيز أوضاعهم المهنية أو يتوسّلونها للوصول، أو يتخلّون عن ارتباط بدون إعطاء تفسيرات أو تبريرات ويشعرون بعدم الاستقرار. منهم مَن يتعاملون مع أوضاعهم الشخصية ببراغماتيكية ويقيمون حسابات الربح والخسارة أو الاستفادة والضرر.

 

ماديا : أفضل أيام الشهر (4و8 و16 و26 ) , تبدأ في الأسبوع الأول من الشهر بخطوات مدروسة ومحسوبة بدقة لتحسين وضعك المادي ، استمر بتوجهاتك لأن ذلك يؤدي إلى نجاح لم تكن تتوقعه,وحاول تنفيذ الأفكار التي تدور برأسك الواحدة تلو الأخرى وستجد الثروة والنجاح في نهاية الشهر بإذن الله ولكن قد يسبب احد أفراد الأسرة خسائر مادية نتيجة تهوره وطيشه , أسرع باتخاذ التدابير اللازمة لتخفيف آثارها وحاول أن تعوضها وذلك في الشراكة بمشروع استثماري مع أحد الأقرباء.رقم الحظ :4

مهنيا : مع بداية الشهر تنتهي فترة الاستسلام للظروف وتنفض عنك غبار الماضي وتشعر بطاقة قوية وقدرة مطلقة على صنع مستقبلك المهني الناجح مهما كانت العقبات, وتنطلق إلى التنفيذ , ولكن عليك أن تراقب في منتصف الشهر ما يدور حولك لتعرف كيف تلعب دور هام في مجال عملك كي تزدهر أعمالك أكثر , وفي نهاية الشهر تخوض تجربة عملية مختلفة وناجحة فيها كل الخير تجعلك في قمة النجاح والتفاؤل بغد جيد . اليوم الأفضل :السبت

عاطفيا :

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) تستجد في منتصف الشهر بعض الأمور العاطفية التي تبين لك حقيقة عواطفك ومدى الأمل في وصول علاقتك مع الحبيب إلى قمة التفاهم والنجاح فتزداد علاقتك العاطفية معه وضوحا وشفافية وتتوج في نهاية الشهر بقرار الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) سوف تجد أن سعادتك ليست بالعلاقة العاطفية وإنما باستقلاليتك , وإن انجرافك وراء مشاعرك قد سبب لك الكثير من الألم وربما تكون في منتصف الشهر أمام أمر يكون له وقعا كبيرا في نفسك يجعلك تقوم بتعديل كبير في علاقتك مع الحبيب, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) تجد هذا الشهر حولك الكثير من المعجبين , وقد تحاول التقرب من أحدهم ولكنك تكتشف أنك تحتاج لوقت أطول لتحدد مدى انسجامك معه .

المتزوج: تتأكد هذا الشهر أن الشريك يحبك ومخلصا ومستعدا لعمل المستحيل من أجل سعادتك ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله عصبيا, وسوف تجد في الأسبوع الثاني من الشهر اهتمام غير عادي منه يزيل الأسباب التي أدت إلى سوء التفاهم بينكما ويعيد أواصر العلاقة الحميمة , ويبرهن أن غيرته بريئة وتعيش أجمل لحظات السعادة معه وربما يتعرض لأزمة مالية في نهاية الشهر قف بجانبه لحلها وأنقذه من نتائجها السلبية لتزداد علاقتكما العاطفية قوة.

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2016 :


توقعات كارمن شماس لبرج الدلو في شهر ديسمبر / كانون الأول 2016 :


*** توقعات برج الدلو ***
( خلال شهر كانون أول/ديسمبر 2016 )
** العاطفة والشراكة الزوجية:
بعد السابع من الشهر تتواجد الزهرة في برج الدلو – كوكب الحب والرغبة الجنسية – والمريخ كوكب الرغبة والمغامرة حتى 19 كانون أول/ديسمبر 2016.
العواطف قوية، الرومنسية متحفزة، الحاجة إلى الحب كبيرة، وقوتك جذابة .. هائل!
تبرز علاقاتك خلال كانون أول/ديسمبر 2016 لدرجة أكبر عندما الشمس ( حاكم بيت العلاقات للدلو ) تٌقابل زحل (الحاكم التقليدي للدلو). احتمال حصول حدث هام، أو قرار هام، أو مُبادرة جديدة !
إذا كانت لديك علاقة عاطفية أو حب جديد، احذر ألا ينتهي: لأن عطارد (حاكم بيت الحب للدلو) في حركة تراجع.
** العمل والمال:
النشاط القوي الذي تشعر به والطاقة الكبيرة يدفعانك لاختبار نفسك والعمل على انجاز كبير، لأن المريخ (حاكم بيت العمل للدلو) يتواجد في الدلو.
كانون أول/ديسمبر 2016، شهر الانتاج المالي، خصوصاً إذا تعاملتَ مع الغرباء أو في الخارج، عمل بعيد المسافة، بالانترنت، الفكر، التعليم العالي، بيئة قضائية أو روحية.
خلال الشهر يُفضل التعاون من مجموعة أو فريق عمل، أي عمل جماعي. يمكن أن تستفيد من بعض الفرص من خلال الارتباطات الشخصية أو جاذبيتك الشخصية.
احذر: هناك شخص يعمل سراً للنيل من انجازاتك، أو يخطط ضدك !
** الوضع الصحي والنفسي:
طيلة الشهر أنت مليء بالطاقة والنشاط وتتمتع بروح معنوية ممتازة. لكن ربما نوبات من الغضب تُخرب الامور.
هناك حساسية في النظام العصبي للدلو، مسائل بالنظام التنفسي قد تظهر، وهناك خطر الحوادث.
اعتنِ بنفسك، وتَتجنّبُ الافراط!

 

برج الدلو عاطفيا


برج الدلو عاطفيا هذا الاسبوع - برج الدلو عاطفيا هذا الشهر - برج الدلو عاطفيا في 2016
من له بيت هادىء ليست له زوجة. (مثل ..
Sitemap - خريطة الموقع