برج الدلو

نبدة شخصية :


حديث عن #الدلو:
١- الدلو خلال هذه الفترة يشعر ببعض المزاجية ويرى أن كل شيء من حوله أو معظم الأشياء لا تشجع على المبادرات ولا الحراك ولا التغيير..
٢- يعتقد الدلو أن الوقت ربما غير مناسب للإتياء بأي خطوة. أو ربما يقول في نفسه: "سأنتظر إرادة المقررين، فأنا الآن في موقف الذي قد يخسر"..
٣- يميل الدلو خلال هذه الفترة إلى التلميح، لا يحب أن يتحدث بكل شيء مباشرة، بل يخبئ ويخبئ. ربما لا يثق بأحد أو يشعر أن الحلفاء من حوله قد انفضوا..
٤- الدلو هذه الفترة بحاجة للضمانات والتطمينات. هو في حالة شك. صحيح أنه أقل المواليد الهوائيين تضرراً، إلا أنه خائف ويشعر بضرورة أخذ الحذر..
٥- الدلو لا يتواصل مع الآخرين كما ينبغي، إما أنه يتكتم على أشياء كثيرة، أو يبوح بها بطريقة جارحة له أو للسامع. لا يستطيع أن يكون في مكان وسطي..
٦- يشعر الدلو خلال هذه الفترة بالاستياء عاطفياً، فالزهرة لم يعد لديه وهذا يؤدي إلى الشك العاطفي والتحسّب المسبق للفراقات والخصام. كما يميل إلى الجدّية بدلاً من الحماس الرومنسي..
٧- من الضروري بالنسبة له أن يصلح. اسألوا أي مولود دلو من حولكم عن موقفه مما يحصل معه، إذا أجابكم سيقول: «عليّ إصلاح الكثير»..
٨- من بين ما عليه إصلاحه ربما الشأن المهني. هناك سلطات تضعه في موقف محرج، أو يتطلب الاحتجاج على تضييق مادي أو ما شابه..
٩- ورغم كل ذلك، الدلو لا يزال يريد أن يظهر بأقوى حالاته. لا يزال يصبر إلى الآن ويريد أن نمد أذرعنا إليه ونسانده، فيوافق على ذلك في نيسان..
يوم الـسـعـد: الأربعاء
أرقام الحظ: 1، 7
ألـوان الـحـظ: التركواز
حـجـر الـحـظ: التركواز
الـكـوكـب الحاـكم: زحل و اورانوس
نقاط القوة: أمين ، صدوق، مستكشف، طيب الخلق، منفتح و مبدع
نقاط الضعف: متقلب المزاج، متردد، غريب الأطوار و قصير الباع
يـحـب: الأصدقاء، المحاربة من أجل قضية، مساعدة الآخرين، المحادثات العقلانية و الاستماع للآخرين
مشاهير هذا البرج: توماس أديسون ، رونالد ريجان ، فرنكلين روزفـلت ، جاليليو جاليلى ، إبـراهام لينكولن و تشارلز داروين، لطيفة، دريد لحام، فاروق الفيشاوي، سمير غانم و شاكيرا
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع