برج الاسد

نبدة شخصية :


حديثٌ عن #الأسد:
١- أنانية الأسد خلال هذه الفترة تبدو جليّة للغاية وتظهر بأوضح صورها وأكثر دقة. يقول الأسد بداخله الآن: "اللهم لا أسألك إلا نفسي، انتظرتهم كثيراً وحان وقت التحرك وحيداً"..
٢- الأسد غاضب جداً ولكن صامت. يمكنك أن تتأكد من غضبه وحقده من خلال استفزازه ببعض الكلمات البسيطة. حاول أن تتيقن، ربما يفترسك..
٣- الأسد يريد أن يبني ما تم هدمّه ويريد أن يعوض كل شيء خلال فترة بسيطة وقياسية. ترى هل سيتمكن؟ المشكلة أن الوضع صعب وهو لا يقبل شراكة أحد..
٤- كانت الصدمات خلال الفترة السابقة كبيرة، وربما واجه " جسدياً" شخصيات ما وتأذّى، وربما نال منه الوهن، وها هو الآن في مرحلة استجماع للطاقة..
٥- التواصل عند الأسد لا يبدو مهماً بقدر ما يهمه التواصل مع نفسه. أي سري للغاية ولا يريد أن يعرف أحدنا ما به. وإذا سألناه ضحك وقال لا شيء..
٦- الحب أيضاً يطاله الرغبة العارمة بالتعويض. ربما إذا تحدثنا عن الحب بكى أو غضب مقهوراً يريد أن يصمت، لكن بداخل الأسد رغبة كبيرة في التأكيد على الإخلاص..
٧- المواهب العميقة والإبداعية متجلية بشدة عند الأسد. إنها الفترة الأفضل لممارسة الهوايات والتأكيد على الإبداع. الأسد هذه الفترة متاح له تحقيق مراتب عالية..
٨- بالنسبة للأعمال، الأسد الأكثر تأميناً عليها. يقول في نفسه: "أنا الآن في مرحلة لا يوجد شيء أخسره، فما أحلى المغامرات!"..
٩- ربما تركت هذه الأخبار فيكم انطباعاً بأن الأسد شرير جداً وقوي هذه الأيام، ولكن هذا غير صحيح، بل يحاول فقط أن يحمي نفسه ويعوض ما خسره..
يوم الـسـعـد: الأحد
أرقام الحظ: 5
ألـوان الـحـظ: البرتقالي و الذهبي
حـجـر الـحـظ: الياقوت الأحمر
الـكـوكـب الحاـكم: الشمس
نقاط القوة: شهم، واعي بذاته، محترم، مبجل، متفائل، عاطفي، أنيق و وفي
نقاط الضعف: عنيف، مغرور، عديم الصبر و متبجح
يـحـب: المسرح، العطل، قضاء وقت مع الاصدقاء، الأشياء الباهظة الثمن، الألوان الفاقعة
مشاهير هذا البرج: نابليون بونابرت، عمر الخيام، أرنولد شوارزنيغر، تامر حسني، سلاف فواخرجي و فريد شوقي
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع