برج الحوت

نبدة شخصية :


حديثٌ عن #الحوت:
١- الحوت يشعر خلال هذه الفترة وكأنه في مرحلة شفاء أو تعافي من الصدمات أو انتقال من الحال السيء إلى الأفضل بفضل مساعيه الحثيثة..
٢- من سمات الحوت الأساسية أنه كريم الطبع كريم النفس ودائماً يحاول أن يظهر بصفة المسالم الوديع الذي يريد أن يكون كل شيء على طبيعته وراحته. نلاحظ ذلك جلياً هذه الفترة..
٣- الحوت يشعر بأن الفرج قد حل وأن شعور الكآبة والغربة قد زال. ليس تماماً، ولكن الحال أفضل بمليار مرة من السابق..
٤- هذه الفترة فترة تعلم واكتساب خبرة عند الحوت. العلاقات تبدو سعيدة والتواصل خلاق، وبالطبع يعيد بناء الأنقاض من جديد ويحوّل الركام إلى جنة..
٥- قد يبدو لكم الوصف الآن مبالغاً به بعض الشيء، ولكن هذا في محاولة مني لوصف تفاؤل الحوت بما هو قادم وحماسه للتجديد. ليس تعيساً بل يزرع فينا التفاؤل والحب..
٦- لماذا أقول ذلك؟ وجود الشمس عنده في هذه الأثناء أمر رائع ويقويه. يشعر أنه مهما بلغت سلطات الآخرين ومزاياهم، يتفوق هو..
٧- قد تكون هناك حالات من الذعر، لا سيما قبل نحو أسبوع من الآن، والصدمة لا زالت مستمرة، إلا أن النتائج الكلية لم تظهر بعد..
٨- تعب الحوت كثيراً كما قد أصابه القلق تجاه أحد أعضاء أسرته ربما. الفترة الحالية أفضل للاطمئنان والتغيير. ويبقى الحذر من كل ما يتعلق بالسرعة وركوب المخاطر..
٩- استغلوا دفء الحوت، فهو في أفضل حالاته. اطلبوا منه ما تشاؤون واذهبوا معه حيثما يذهب. سيتقبل ذلك وسيلوم نفسه إن فكّر في طردكم..
يوم الـسـعـد: الجمعة
أرقام الحظ: 3، 7
ألـوان الـحـظ: التركوازي، اللازوردي، البنفسجي
حـجـر الـحـظ: حجر الدم، حجر القمر
الـكـوكـب الحاـكم: نبتون و المشتري
نقاط القوة: متفهم، حكيم، متعاطف، طيب الخلق، مبدع، طموح و خياله واسع و يتبع حدسه
نقاط الضعف: كئيب، حالم و حسّاس، يثق بالجميع مما يجعله ضحية
يـحـب: الوحدة، الوسائط المرئية، النوم، الشاعرية، الموسيقا، الروحانية و السباحة
مشاهير هذا البرج: جورج واشنطن ، ألبرت أنشتاين ، فريد ريك شوبان، فيكتور هوجو، ساندي كراوفورد، كيرت كوبين، ديفيد جيلمور، يسرا، محمد صبحي، صابر الرباعي، أحمد السقا و هيفاء وهبي
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع