برج الميزان

نبدة شخصية :


حديثٌ عن ‫#‏الميزان‬:
١- الميزان خلال هذه الفترة يشعر بضيق في الأنفاس. يريد أن يقول ما يزعجه لكنه لا يزال يتكتم. كأنه يقول في نفسه "من الأفضل لي أن أظل صامتاً لأن لا آذان ستصغي إلي إذا نطقتُ!"..
٢- الميزان يشعر أن الذي مضى ما كان يجب أن يكون، والسبب أنه لم يستفد من الفرص التي أتيحت له. يشعر الآن وكأن ظنه قد خاب بنفسه. أو يقول: "لو كانت الظروف المتحكمة بي لصالحي، لكنت فعلت غير هذا، ولكنني مظلوم"..
٣- إذا كان في عائلتك شخص من مواليد الميزان شمسياً، لا بد أن تشعر معه وكأنه يلوم نفسه ويلومكم باستمرار. عقد تأنيب النفس تلاحقه. أو ربما هو اهتزاز وخوف مما هو قادم.. من يدري ما يأتي!
٤- الميزان يشعر أنه لن يستطيع أن يتفاهم مع أي شخص، وأي حساسية محتملة مع أحدهم فإنها ستؤدي إلى الخصام المتصاعد الذي ينتهي بحرب. سيقول في نفسه: "من الأفضل أن أظل على الحياد وألا أرفع صوتي وإلا خسرت المزيد أو أقبل على خسارة أشياء أحبها"..
٥- يشعر الميزان أنه مهما فعل ومهما حاول، فإن العاصفة قادمة لا محالة، وأن المواقف المحرجة سيتعرض لها بلا شك، وهذا ما يحمل بعض الخطورة في أداءه، لأن لا شيء يؤديه بإتقان يرضيه..
٦- يطارد الآخرين ويطالبهم ربما بشكل غير مباشر على تحسين أنفسهم وأداءهم، ولكنه لا يريد حرباً معهم، وهذا ما يجعلهم لا يطيعونه، فيزداد الأمر تعقيداً. يخوض في خلافات تنتهي إلى ابتسام منه، يليه بعض العبوس على تقصير من كل الأطراف..
٧- الميزان خلال هذا الشهر يحاول أن يكون له سلطة على الآخرين من غير أن يشعرهم بذلك. وكأنه يريد أن يصرخ بصوت عال: "أطيعوني"، ولكن لن يصرخ!
٨- يشعر الميزان أحياناً هذا الشهر أن الآخرين قد تخلوا عنه وتركوه وحيداً، وأن ما عليه هو وإياهم، يقوم به لوحده دوناً عنهم. بحيث، الميزان يضحي بوقته في الإصلاح..
٩- الميزان يشعر بالتعب عاطفياً، كما يعتقد أن الآخر لا يحبه. تراوده شكوك أن العلاقة العاطفية الحالية إذا انوجدت، ما هي إلا عبث ومضيعة للوقت. البعض من مواليد الميزان يعتبرون أن الحب هذه الفترة "دناءة" للنفس، وسخرية من القدر صوبهم..
يوم الـسـعـد: الأربعاء
أرقام الحظ: 6، 9
ألـوان الـحـظ: الأزرق
حـجـر الـحـظ: الياقوت الأزرق
الـكـوكـب الحاـكم: الزهرة
نقاط القوة: اجتماعي، متعاون، محترم، كريم، عادل و جذاب
نقاط الضعف: متردد، حقود، يتجنب المواحهة و أناني
يـحـب: الموائمة، المشاركة مع الآخرين، اللباقة و الهواء الطلق
مشاهير هذا البرج: المهاتما غاندي، عمرو دياب، مصطفى قمر، سميرة سعيد، سمية الخشاب، ميسم نحاس، ديانا حداد و روبي
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع