برج الثور

نبدة شخصية :

مواليد الثور ولدوا في فصل الربيع عندما تزدهر الطبيعة ويحل السلام، ولذلك فهم هاذئون ومسالمين ويمكن الاعتماد عليهم . يتجاهلون كل ما يفصلهم عن واقعهم، لا يقلقون حول التغيير ويثابرون حتى تحل مشاكلهم. تقليدي ومحافظ قريب من الطبيعة ومحب للحياة، يتميز بالأحكام المسبقة، متواضع إن لم يكن أولا فإنه يقبل بسهولة المركز الثاني.
مثابرين في عملهم ويقدمون الجهد الكبير، مما يجعلهم مناسبين للتحدي وتنفيذ مهمة طويلة الأجل.

في الحب، يحتاج الثور لشخص مستقر ومخلص ويحس به، هو فعلا كائن جسدي ويعرف تعبير عن الحب بسخاء. يستغرق وقتا طويلا قبل أن يتعلق بشخص ما، ولكن عندما يحب مشاعره عميقة وملكية.

في مجتمع الانتماءات الفلكية، هو متوافق مع العذراء، الحوت والسرطان والجدي. بينما الحمل، الميزان، الجوزاء، الأسد، القوس والدلو هي معادية. نقيضه هو علامة البرج العقرب.


حديثٌ عن #الثور:
١- الثور خلال هذه الفترة معتد بنفسه. ربما يقول بينه وبين نفسه «ها قد عادت القوّة إلي وحان وقت التحكم بالأحداث كما يحلو لي ها ها ها»..
٢- الثور في هذه الفترة مبدع للغاية ويقوم بأعمال تعود على الآخرين بالفائدة فيمتدحونه. هذا التقدير والثناء هو الذي يشعر الثور بالفرح..
٣- قد يشعر مولود الثور خلال هذه الأيام بأنه مغترب وأنه ليس هنا. ربما المفاجآت التي تحل به صادمة بعض الشيء ولكنها مثيرة..
٤- الثور يخفي بداخله أنيناً رغم كل تلك القوة التي يتمتع بها. أنينٌ بخصوص الآت. الكثير من مواليد الثور يتسائلون «ترى، ماذا ينتظرني؟»..
٥- مولود الثور يتواصل معكم بكل محبة ويظهر اهتمامه بكم ولكن ليس على حسابه. كأن الحياة الطبيعية تعود شيئاً فشيئاً. الاستقرار يخيم وهذا ما يجعل الثور سعيداً..
٦- يبدو مولود الثور خلال هذه الفترة عاشقاً لمن لا يعرف. ربما محادثة عبر واتساب أو فيسبوك على حين غرة تجعله يفكر ويسأل «هل سأحب هذا الشخص؟! يبدو لطيفاً جداً»..
٧- الضمانات بالنسبة للثور مطلوبة في هذه الأثناء. لا يبدو أنه يقوم بما يقوم به هكذا، لله بالله، بل يأخذ في الاعتبار موضوع "الناس حقراء حتى يثبتوا العكس" ، ومع هذا، لا يظلم أحداً..
٨- الأعمال تسير بشكل جيد، ولكن كما قلت لكم مسبقاً، هناك مشروع قادم يأخذ انتباه وتركيز الثور ويجعله غير مرتاح نفسياً، يخاف فشله..
٩- كعادته، يبدو صبوراً للغاية، ولكن حاولوا ألا تكونوا أغبياء، لأن الغباء بالنسبة له هذه الفترة يشكل قوة انفجارية هائلة لن يحتملها كما هي العادة..
يوم الـسـعـد: الجمعة
أرقام الحظ: 4، 6
ألـوان الـحـظ: الوردي
حـجـر الـحـظ: الزمرد
الـكـوكـب الحاـكم: الزهرة
نقاط القوة: عملي، مبدع، مستقر، أمين، كريم و وفي
نقاط الضعف: منغمس ذاتيا، كسول، عنيد، ظالم، قصير النظر و تملكي
يـحـب: البستنة، الطبخ، الحرف اليدوية، الشاعرية و الملابس الفخمة
مشاهير هذا البرج: الملكة اليزابيث، وليام شكسبير، ليوناردو ديفينشي، جورج قرداحي، ميريام فارس، أصالة، نانسي عجرم، عادل إمام و نور الشريف
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع