ابراهيم حزبون 2017

توقعات ابراهيم حزبون 2017

هناك تركيز هذه السنة على أن يميل الشخص للمحافظة على الاستقلالية والحرية ونلاحظ انها مرتبطة بالصناعة التي لها علاقة بالنار مثل الحديد والصلب وغيرها.
ولن يكون هناك تغيير كبير على الارباح هذا العام نتيجة حركة الكواكب البطيئة.
في السياسة هناك زاوية بين اورانوس وبلوتو ستنخفض مع بداية العام وسيغادر اورانوس برج الحمل، وسيستمر إزعاج داعش هذا العام وستنتهي في بداية 2018، ومن طبيعة كوكب أورانوس المفاجأة، ومن التغيير المفاجئ هو دخول روسيا، لمساعدة سوريا، أما بالنسبة لإيران سيتم هناك تغيير جذري خاصة بعد تهديد ترامب بفسخ الاتفاق النووي معها.
أما الأردن فبرجها الجوزاء وسيكون في برج الحظ ولن يؤثر عليها الإرهاب، أما العراق فيختلف وضعه فهو مفسخ ومفكك، نتيجة الطوائف المتناحرة، ووجود قوميات كالأكراد والعرب واستمرار النزاعات، كما أن هناك فوضى في اليمن نتيجة المد الشيعي الذي يهدف للسيطرة على المنطقة، وبمجرد تحرك أورانوس من تلك الزاوية مع بلوتو سيكون تغيير إيجابي في كل هذه الدول.
أما لبنان وبرجها العقرب تتكون مشكلتها في الاقتصاد وهي بحاجة لدعم، وسيكون هناك استقرار أكثر من قبل، فزحل تركهم وتوجه لبيت المال، أما مصر فلديهم عدد من المشاكل، لأن عدد السكان كبير وهذا يخلق العديد من الأزمات، وحتى لو غادر السيسي لن يتحسن الاقتصاد المصري، وستحتاج على الأقل لعام أو عامين لتعود وتقف على رجليها.
السعودية سيكون هناك وضع مطمئن جدا، وبرجها الميزان ووجود المشتري في هذا البرج يخلق جوا من الطمأنينة، وليس هناك ما يبعث على القلق.
كما لوصول ترامب للرئاسة أثر كبير، فالاختلاف في التوقعات حول فوز ترامب أو كلينتون هو إدخال مشاعر الفلكيين في التوقعات، فالمتامل في الخارطة الشخصية لترامب وبرجه الجوزاء وطالعه الأسد يجد أن الشخص ولد وفي فمه ملعقة من الذهب، أن المشتري يتواجد في الميزان والقمر في برج الدلو، وهو يعطي شيئا إيجابيا لهذا الشخص، وهو إنسان لا يعرف الفشل.
فهدف ترامب أن يعطي أمريكا قوة أكثر، وسينظم عملية الاستيراد والتصدير، وفرض ضرائب على الاستيراد لتعزيز الصناعات الوطنية، فاسعار البيوت ستدفع إلى الأمام، ويتقدم ترامب بأمريكا إلى الأمام.
على الساحة الفلسطينية هذا العام لا يختلف عما قبله، لن يكون هناك سلام ولن يكون هناك مواجهات عنيفة، والسياحة لا تتاثر، وهناك شبه بين العام القادم والعام الماضي، ولا تغيير على الوضع بصورة عامة.
وفي 2018 وفي آخرها سيكون هناك بادرة قوية للسلام وإقامة الدولة الفلسطينية، كما كانت في 2012 بعد لقاء على مستوى رفيع ولكن مع الأسف ضاعت الفرصة آنذاك.
الميزان أكثر الأبراج حظا في عام 2017 لوجود المشتري لديه، كما الاستفادة تعم من كان طالعه الميزان، وسيدعم مركزه الاجتماعي الذي كان من الصعب تحقيقه، كما سيتم تدعيم الوضع المالي.
القوس الأكثر تشاؤما هذا العام، ولكن نهاية القوس أقل تشاؤما هذا العام.
كوكب الزهرة هو المرتبط بالعاطفة، وسيتراجع هذا الكوكب هذا العام خاصة في برجي الحمل والحوت، وستتوتر العلاقة مع من حولهم.
من أكثر الأبراج ماليا هذا العام هو العذراء ولديه مكاسب مالية كبيرة، أما العقرب فهو الأقل مالا.

الفلكي إبراهيم حزبون، في حلقة خاصة للحديث عن توقعات الأبراج لعام 2017
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام