ياسر الداغستاني

ياسر الداغستاني 2017

ذكر عالم الفلك الدكتور ياسر الداغستاني عن وضعية الابراج لعام 2017 قائلا
لايزال كوكب زحل في برج القوس، (حتى 19 ديسمبر 2017)، وكوكب اورانوس سيبقى في برج الحمل خلال عام 2017، وكوكب نبتون تستمر إقامته في برج الحوت وكوكب بلوتو في برج الجدي.
اما توقعات الا براج لعام 2017 تتركز على التأثيرات الكوكبية الكبرى. وعلى التحولات الكونية الكبيرة والحركات التي لها تأثير عام 2017. وفي توقعاتنا نحن نستخدم عبور كوكب المشتري، و زحل والكواكب المتعالية الخارجية التي تعتبرقاعدة التوقعات السنوية لدينا. لأن الكواكب الخارجية هي أبطأ حركة،و طاقاتهم تستمر لفترة طويلة وعلى صعيد الابراج قائلا:

الابراج لعام 2017 :


2017 يبدأ مع اثارة ضجة مع اقتراب الشمس بالاشتراك السنوي بلوتو. هذا هو السماء يقول لنا لجعل حملة تنظيف. إذا لم تكن على استعداد لاحتضان تغيير هذا قريبا، بل قد يأتي لك على أي حال.

وهناك أيضا فصل المريخ، نبتون بالتزامن (في 1 كانون الثاني) لتعطينا كل سحر الشخصية التي تحتاج إليها، وكذلك الايمان لا نهاية لها في أنفسنا. هذا ليس الوقت ليكون مترددا أو خجولة. يكون مشرقا وجريئة، والثقة في قدراتك.

حظك السنوي 2017


أثق أيضا في شبكة دعمكم، والتي تشمل الأصدقاء المقربين والعائلة والزملاء والجيران. وهذه هي السنة على التفكير محليا والتصرف محليا، والتي تصبح في نهاية المطاف نفس التفكير وتعمل على الصعيد العالمي.

ما هو النجاح بالنسبة لك؟ الفوز في اليانصيب؟ الحصول على الوظيفة كبيرة أو رفع؟ إيجاد توأم روحك؟ أحيانا النجاح هو خفية وتدريجية، يوما بعد يوم، والشنق بجرأة على رغم كل الصعاب. مرة أخرى، فمن المفاجئ واضح.

توقعات الابراج ياسر الداغستانى 2017,تنبؤات ياسر 2017
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام