الحمل

برج الحمل : إمرأة الحمل - رجل الحمل
تحلم المرأة الجدي دائما بالحب والمواقف الشاعرية وتحاول أن تحصل عليها مع رجل يقدرها ولا تتردد في أن تكون المبادرة في المصارحة عن مشاعرها لكنها لا تتردد أيضا في الاستغناء عن هذا الرجل اذا ما حرمها الاهتمام بنفسها وبمحيطها فهي امرأة مستقلة تشعر بقوتها لذلك قد تهرب من الرجل الذي يأتي لمصارحتها بحبه ليس كرها له وانما خوفا على نفسها من العبودية والتبعية وفقدان القوة ..

امرأة مكتملة الأنوثة تتحلى بالصبر والمثابرة والثبات والقوة لمواجة كل ما يعترض طريقها للوصول الى هدفها امرأة لا تعرف الفشل وتؤمن بمقولة "ان غدا لناظره قريب" امرأة محاورة الا أنها معاتبة وتبكي بحرقة أحيانا صادقة مخلصة متفائلة ومؤمنة ابتسامتها دائما مشرقة لكنها انفعالية سريعة التعصب لكنها أيضا سريعة الهدوء هي بألف رجل عند الضرورة عندما تحب تكون أنانية به غيورة عليه تعطيه أضعاف ما تطلب منه كريمة عليه بمالها ووقتها الا أنها تبقى محتفظة بشخصيتها القوية المستقلة المتميزة بالاثارة ولا تسمح لها بالذوبان فاذا مس الحب كرامتها قتلته ودفنته كما تحب من رجلها أن يكون صاحب شخصية قوية معتدل العاطفة لا باردا كالثلج ولا عاشقا متوهجا بلا كرامة.

امرأة تكره الفراغ وعلى الرغم من كونها ربة منزل من الطراز الأول الا أنها تؤمن بأن لها دور أهم يتعدى ذلك لهذا فهي امرأة عاملة تبرز في عملها واذا أحبت عملها فانها من الصعب أن تتركه حتى في سبيل من تحب ومن أكثر ما تفضله امرأة الحمل الحصول على الاهتمام والعناية من الاخرين وخاصة زوجها وتفرح بالمعجبين من حولها لكنها بالمقابل لا تفرط بمن تحب ولا تجعله يشعر بالشك أو الغيرة.

امرأة الحمل هي أم حنونة تهتم بأولادها بشكل كبير تدللهم وترعاهم وتصطحبهم للتنزه واللعب وتتبادل معهم الأحاديث الا أنها أم صارمة صاحبة قوانين وأنظمة حريصة على تربيتهم بالشكل الصحيح الذي يبعدهم عن الفساد والضياع وكذلك هي زوجة حنونة طيبة واذا ما لقيت الرجل المناسب فانه سيكون من أسعد الرجال

الرجل الاكثر اثارة وغرابة في الحب يتوهج تارة ويبرد تارة أخرى لذا ننصح المرأة التي تميل الى الاستقرار بعلاقاتها أن تبتعد عن رجل هذا البرج .. عندما يحب فانه يعطي كل ما عنده بنبل وجدية وتظهر عليه علامات الحب من شرود وتنهدات ويعد الاخلاص والصدق من أهم سماته فهو يخلص لحبيبته حتى في تفكيره لكنه يحاول أن لا يظهر لها ذلك وينتظر مقابلا منها فعليها أن تحافظ عليه وتخلص له اخلاصا تاما وتحاول ارضائه دائما بأن تحب ما يحبه وتكره ما يكرهه وتقف معه ضد أعداءه ويتوقع منها المغفرة والنسيان لأخطاءه مهما بلغت من الأذى لها وان فشلت تركها ليذهب الى حبيبة أخرى ترضيه واذا ما تحطم حبه يلملمه ويحاول بث الروح فيه من جديد أما اذا عجز عن ذلك ذهب للبحث عن حب جديد .. ومن أهم ما يجعل الحمل يترك محبوبته ويبحث عن اخرى اذا حاولت النظر الى غيره فهو رجل غيور محب للتملك واذا حاولت امرأة التقرب منه بالغزل الصريح فانه يلغي التفكير فيها بشكل تام.

يعد التمرد والتحدي من أهم صفاته لذلك كثيرا ما يقع بالمشاكل ويتعرض لعقوبات قاسيه من سلطته بسبب غروره وعدم انصياعه للأوامر فهو لا يفضل دور التابع أبدا ويحاول دوما أن يكون سيدا لاعتقاده بأنه الأذكى وان فقد رجل الحمل شعوره بالصدارة سواء بالبيت أو العمل فانه يتحول الى رجل كئيب منطوي فاقد للحيوية والايجابية.

رجل هذا البرج كما ذكرنا يعشق كونه في الصدارة فاذا ما عدنا وتحدثنا عن علاقته بمحبوبته فانه على استعداد دائم أن يبذل كل ما لديه في سبيل ارضائها فيقوم بالانفاق عليها بسخاء وهنا نوجه ملاحظه الى شريكة رجل الحمل بأن تكون مدبرة وتدخر لأوقات الحاجة التي يمر بها كثيرا هذا الرجل لايمانه بالمثل القائل "اصرف ما بالجيب يأتيك ما في الغيب" وكنوع من الاخلاص للمحبوبة يصر رجل الحمل البقاء الى جانبها عند مرضها والاهتمام بها ومدحها والثناء عليها منميا لديها شعورها بالانوثة واذا ما حدث بينهما سوء تفاهم ليس لديه أي مشكلة بأن يبادر بالاعتذار حتى لو كان الحق معه انه يجعلها سيدة النساء وأكثرهن سعادة في حبه لكن بشرط أن يبقى هو السيد صاحب الصدارة في هذه العلاقة والا تركها بلا تردد ومن غير عودة.

عندما يكون الرجل الحمل في بيته كما يريد "السيد" فانه يكون رجلا محبا لأولاده موفرا لهم جميع وسائل الفرح والمرح والنزهات واللعب والعزومات خارج المنزل ويشاركهم ذلك من غير تردد ويكره رجل الحمل أن تهمله زوجته لأجل أبنائه أو لأجل عملها الذي لا يعترض عليه بشرط الاهتمام به وبنفسها بمحافظتها دائما على أنوثتها وجمالها والأهم تبعيتها التي تمنعها المس باستقلاله لكنها تستطيع التدخل في شؤونه ان كانت تملك الذكاء بأسلوب لبق وبوقت مناسب مع اشعاره دوما بأنه السيد ورجل الحمل يكره الكذب والتحايل وهو دائما صادق مع زوجته في جميع تصرفات واذا شعر بالبرود تجاهها فانه لا يستطيع اخفاء ذلك فنبرة صوته وايماءات وجهه وجسده تفضح مشاعره

ليس طفلا ككل الأطفال فهو فى العادة ينمو أسرع من الآخرين يبدأ المشى والكلام قبل أقرانه من الأطفال لكنه ليس مخلوقا لطيفا وسهل التشكيل بل هو أصلب من الحديد يتمتع بإرادة قوية منذ الصغر تراه يطرق بملعقته الصغيرة الطبق كى تسرع أمه بالطعام ولا يريد أن يطعمه أحد فى فمه فهو يستطيع أن يعتمد على نفسه وقد يقلب الطعام على الأرض فذلك الطعام لا يعجبه ولن يفيد أسلوب التهديد والعنف فهذا هو الحمل الطفل .
صعب القيادة والتوجيه سريع فى ردود أفعاله بعنف فقد تضربه ضربة على وجهه فصدقنى أنه لن يتردد فى ردها لك عليك أن تعد نفسك لتربيته من اليوم الأول لقدومه إلى الحياة .
حاذر من وقوع آله حادة أو علب كبريت أو مواد تنظيف فى يديه فهو لا يتردد فى إستخدامها وعليك باليقظة دائما فالحمل الطفل مرهون بالحوادث المؤسفة ولن يفيد تهديدك له أو تحذيرك من إستخدام هذه الأدوات بل بالعكس سيزداد شغفا بها .
لن
يشكو الطفل الحمل من أمراض أثناء نموه مثل الأطفال الضعفاء بل على العكس ستجده قويا إذا لم تهمل فى رعايته لا يحب أن يعكر مزاجه أحد قوى وعنيف سخى وكريم مع الأصدقاء علما بأنك لن تستطيع إختيار أصدقائه.
ولكى يكون الطفل الحمل طوع أمرك عليك أن تظهر محبتك له وتبعث فيه روحا لتفوق وأن تشجعه على إتباع الهويات الإيجابية وعندها ستجده يحاول دائما أن يظهر بأفضل ما يكون الأطفال ولسوف يقنعك بقوته الخفية وستعرف ذلك من معلميه وتشاهده فى سلوكه فطفلك الحمل قائد بين أصدقائه مبتكر ومبدع للأفكار الجديدة ولن يقبل بغير التفوق بديلا بشرط أن يجد منكم التشجيع والأمان والحب ولا تنسوا أن طفلكم الحمل الصغير خيالى يحب القصص التى تدور حول الأبطال الأقوياء الذين بهروا العالم بمغامراتهم فاظهروا إعجابكم بقدراته وكونوا على ثقة فى أنه سيفعل ما تبتغون.
برج الحمل :- ( 21/3 - 19/4 )

الكوكب : المريخ
أرقام الحظ : 10 ,19, 28, 37, 46, 55
الأحجار : الياقوت - الماس
البرج : نارى
يتوافق مع : الاسد - القوس - الجوزاء - الدلو
الأعمال الملائمة : رجل إطفاء ، طبيب ، ميكانيكي ، طبيب أسنان ، لاعب رياضي محترف أو رجل أعمال
إيجابيات : محب للمغامرة - متميز - شجاع - متحمس - لديه ثقة بنفسه - سريع البديهة
سلبيات : أناني - سريع الغضب - متهور - عديم الصبر – الطيش

العلامات المميزة للحـمــل :

لمواليد الحمل الكثير من العلامات المميزة لهم و التى تجعلك تتعرف عليهم بسهولة ، فالحمل ذو وجه قوى و حاد و حواجب ظاهرة جدا ، ناصع البشرة ، منسدل الشعر متلأليء تحت خيوط الشمس الساطعة .
و قد تجد بالحمل غالبا علامات مميزة يحملها منذ ولادته . ضعيف و سريع في آن واحد
، تحسبهم يطيرون و هم يسيرون بجوارك ، عريضو الكتفين برغم أن هيكلهم العظمى نحيف ، لكننا لا نستطيع أن نطلق عليه إنسانا رشيقا ، و يمتاز الحمل بسرعة البداهة و هذا ما يجعله ينجو من الكثير من المصاعب و المطبات و يجعل أعداءه في حيرة من أمره و لا يستطيعون أن يقيمونه بشكل سليم.

المواصفات العامة للحمل :
إذا كنت قد قابلت إنسانا طيب القلب ، كريم الخلق ، و خير إلى أبعد الحدود ، وجهه يملؤه الفرح و السعاده ، و صافحك بإبتسامة عريضة ، فأعلم أنك تصافح الإنسان الحمل .
و للحمل قدرة فائقة على نسج أساطير فى الخيال ، و ليس هذا بالطبع بدافع الكذب أو الخداع ، و إنما هذا ما يبغيه و يعشق تصديقه ، و هو بالطبع واضح تماما و سهل إستكشافه ، لا يخفى سرا ، و بالرغم من ذلك فهو سريع التأثر و الغضب و العنف كالطفل الصغير الذى يحمل بين
يديه لعبة ، فإذا حاولت أن تسلبها منه بالقوة فلابد أن تأخذ حذرك ، فلا شك أن رد فعله على هذا الموقف سوف يكون عنيفا إلى أبعد الحدود ؛ الأمر الذى يجعل الآخرين يدركون أن الوضع الأفضل هو عدم المساس به و لربما محاولة المحافظة على كل ما يملكه ، و هكذا يتصرف الحمل ، حزمه المشوب بالعنف يجعله يصل إلى أهدافه بيسر .
وأعلموا أن صديقكم الجديد حياته عامرة بالإيمان ، يحب وطنه إلى أبعد الحدود ، كما يحب صنع المعروف مع كل الناس ، فهو نصير المظلومين ، يندفع للتصدى للظلم غير مبال بالعواقب ، و لن تجد من يحاول أن يعيقه عن الوصول إلى مأربه ، مشتعل الحماس ، و لن يخلد إلى الراحة أو النوم قبل أن ينهى المعركة ، و لا يعرف التردد طريقا إليه ، لا يقبل بغير الإنتصار بديلا .
يحتـل المكانة الأولى دائما ، يصارع عليها ، فالعالم المحيط به
يدور فى فلكه هو ، و كأنه إمتداد و ملحق لذاته ، أنانى إلى أبعد الحدود و مستغرق بالكامل فى نفسه فقط ، مصلحته الذاتية قبل كل شىء ، كالطفل الصغير الذى لا يهمه ما يشعر به الآخرون ، المهم هو تلبية رغباته و إحتياجاته ، يوقف الحياة كلها من أجل مساعدته لتحقيق حاجته ، و يتعجب من الشخص الذى لا يساعده ، فكيف يهنأ له بال و الحمل يتعرض لمشكلة ، لكن طبيعة الحمل البسيطة و صدقه الغير معهود فى التصرفات يجعل الأخرين لا يشعرون بكل هذه الأنانيه .
كثير الأخطاء و لكنه غير مخادع و غير مرتاب ، ينسى الإساءة إليه و يصفح عن من أخطأ فى حقه بمجرد مداعبته ، لاطفه فيعيد الثقة مرة أخرى .
نرى دائما إنه أيما كان شأن محدثه فالحمل يعتنى بحديثه وينظر إليه مباشرة ولكنه إذا أزاح نظره عنك فاعلم بأن حديثك لا يغويه أو أنه قد إنجذب لأمر آخر ، وبطبيعته لن يحاول إخفاء ذلك ، فلا تتضايق أو تستاء منه ، وتذكر طفلك الصغير عندما يكون ممسكا بلعبة فى يديه ويرى لعبة أخرى أحضرتها لتوك الآن فسوف تلقى بلعبته التى فى يديه ويسرع بالأمساك باللعبة الجديدة .
سوف ترى الحمل دائما يسعى إلى القيادة ، فهذا الإنسان الكريم المتسامح والراغب فى أن يلقى المديح من جميع من حوله سوف تجده تعيس الحظ ويمكن معرفة ذلك بسهولة من حالة عدم الرضا البادية عليه ، يكره الروتين ، وهو من أفضل الموظفين وأكثرهم تفهما لطبيعة عمله ، لكنه لا يلبث أن يشعر بالسأم ، لا يبالى ما يحدث له .
إذا رأيت إنسانا يفتقد إلى الأناقة فاعرف أنه الحمل ، وذلك لطبيعته التى تتميز بالحيوية والنشاط ؛ وهذا ما يجعله دائما فى حاجة إلى ملابس تسهل ذلك ، فتراه يبحث عن ملابس مريحة وقريبة إلى الزى الحديث دونما تنسيق . وكثيرا ما يرتدى ملابسه القديمة أو يرتدى ملابس جديدة ، ولكنه لا يتركها إلا عندما تبلى ، وعندئذ يسرع إلى شراء ملابس مطابقة تماما لما كان يرتديه من قبل ؛ وهذا ما يجعل الكثير من الأصدقاء يسحرون منه ويعتبرها هو نوعا من الملاحظة والمداعبة بين الأصدقاء.
والحمل محب للمغامرة ويعشق الإثارة ؛ وهذا ما يجعله كثير الأسفار ، ويستطيع أن يجوب العالم بأقل الإمكانيات ، فقد تراه حاملا ملابسه وفراش نومه على ظهره ويسير ألاف الأميال أو ينتقل بوسائل المواصلات الرخيصة كالسيارات بالبر أو السفن بالبحر ، وقلما ينتقل بالطائرة . ويستطيع - بالطبع- أن يتكيف مع كل الظروف الصعبة ، فينام على شاطىء بحر ، أو تحت ظل شجرة ، وهكذا من خلال محادثتك له تعرف أنك تحدث موسوعة عن حضارات وعادات وثقافات الشعوب ، لكن الحمل كما تعرفون مهمل ومتسرع ، فقد ينسى حافظة نقوده أو بطاقة الهوية فى أى مكان يكون فيه ، وهى الغلطة الفادحة أو الخطأ الغير متوقع الذى قد يؤدى به إلى متاعب لا يستطيع مواجهتها .
ويفتقد الحمل إلى رقة الذوق واللياقة فى الحديث والتواضع مع الآخرين والتكتيك للخروج من المواقف المخجلة ، فمثلا إذا حاولت أن تكرمه بتقديم هدية فى مناسبة إجتماعية فتجده مظهرا لك سعادته من الهدية وقد لا يعجبه غلاف الهدية فتجده يسخر منه ولن يصبر حتى تنتهى الحفلة ويفتح هديتك ، بل سوف يفتحها أمامك ليرى ما فيها ، ولربما يمزق غلاف الهدية من شدة تلهفه على معرفة ما تحويه ، وعندئذ لابد وأن تعرف أنك سوف تتعرض إلى أحد موقفين : أولهما ألا تعجبه الهدية ؛ فيسخر منك ، ثم ينحيها جانبا ، أو تعجبه الهدية ؛ فسوف يشكرك عليها ، ولربما حدث الآخرين بالحفل عن هديتك . وهنا ننصحك بمراعاة عنصر التشويق فى هديتك .
مولود برج الحمل مثله مثل مواليد برج الأسد والقوس أصحاب الرمز النارى ، كثير التعرض للأمراض المعدية مثل الزكام والبرد ، لكن قوته البدنية تستطيع أن تقاوم ذلك ؛ ولذا على الحمل الإنتباه إلى الإهتمام بصحته ، ولا يتقاعس عن زيارة الطبيب بإنتظام ، على الأقل لفحص بصره وأسنانه التى يشكو من أى ألم بسيط بها .
والإعتناء بعملية التغذية هى الواقى الأساسى لما يتعرض له من أوجاع فى عموده الفقرى وإضطرابات المعدة ، ولا يتواكل على القوة الجسدية التى وهبها الله له .
ولو حاول الحمل إستخدام أبسط قواعد اللياقة والتواضع والتكتيك لنجح فى حياته نجاحا باهرا ، لكنه دائما يرى أنه هو الأفضل ورأيه هو الرأى الصائب دائما وكل من حوله يساوون صفرا على اليسار ؛ ولذا فهو لا يصلح إطلاقا لكى يكون دبلوماسيا .
يجد أصحاب برج الحمل أنفسهم كقادة حقيقيين. وبالرغم من أنهم ممتازون ببدء أو مراقبة المشاريع فلا تعتمد عليهم عند الغوص في تنفيذ تفاصيل العمل، وغالباً ما يكون أصحاب برج الحمل غير خائفين من كونهم عند نقطة الحسم في الأشياء. وأصحاب برج الحمل المليئون بالطاقة يحبون فرص التحدي التي يأتي بها كل يوم جديد. أصحاب برج الحمل جريئون في الكلام إلى درجة قد تقارب الفظاظة، إلى درجة أنه قد يضطر أصحاب الأحاسيس المرهفة ممن حولهم أن يبتعدوا عنهم. الشخص الحمل جسور وربما يميل إلى التسلط والعدوانية، وعند الحاجة غالباً ما يستجمع الشخص الحمل قوته الداخلية للتغلب على التحديات من أي نوع كان، فهو دائماً شخص منافس، وهو أيضاً لا يمكن أن يكون بعيداً عن التطلع نحو اهتماماته المفضلة. وعادة يكون الحمل مغروراً ومتبجحاً وكذلك مستبداً. وإنه يفضل التأثير في الأشياء فضلاً عن حسم الأمور وأخذها على عاتقه. عادة نرى أصحاب برج الحمل غير هيابين أو خائفين من اقتناص الفرص أو الانقياد وراء ما يروق لهم أو يرونه مناسباً، وعندما يفشلون في الوصول إلى النتائج المرجوة من العمل الذي قاموا به نرى أن فخرهم بأنفسهم لا زال موجوداً على أساس أنهم على الأقل قد عملوا ما بوسعهم. الحمل يحب اكتشاف الأرض الجديدة ومن أولوياته البحث عن كل جديد حيثما كان. بالرغم من أن الشخص الحمل قد لا يكرس نفسه لأي أحد إلا أن شجاعته ورغبته في البدء والقيام بعمل ما يجعله ملكاً لأي مشروع يعتمد على روح الفريق.

احــذر ضعف الحمل :
أعلم أنك إذا قابلت حملا منسدل الأكتاف حزين النفس عبوس الوجه فلا شك فى أن هذا الحمل قد جرح جرحا عميقا فى طفولته ترك فيه كل هذا الأثر ، لكن ما من شك فى أنه سوف يعود إلى ذاتيته ووضعه الطبيعى و سوف يستقيم أمره فى العاجل بإستطاعة الحمل أن يخرج على طبيعته المعتادة و يغير من صفاته الذاتية ، إلا من ناحية التشاؤم إطلاقا ، فذلك أمر قاتل بالنسبة له ، و هو أسير الإخلاص و يتمنى أن يخلص الآخرون قدر إخلاصه لهم و لكنه إذا شعر بخيبة أمل فى صديق له أو أحس من أحد الغدر أو الخيانة أو الكراهية فثق فى أنه لن يتمالك نفسه و سوف ترى عينيه و هى تنهمر منها الدموع لكنه سوف يحاول أن يصلح الأمر ، أما إذا أحس بأن أحدا قد رأى ضعفه ودموعه فاعلموا بأنكم قد جرحتموه جرحا لن يندمل ، فالحمل يفضل الموت على أن يلاحظ الآخرون ضعفه ، وهو على إستعداد بأن يلقى بنفسه فى التهلكة حتى لا يشعر أحد من الناس أنه ضعيف .
أقسام
عندما يريدون فقط فإن أصحاب برج الحمل قادرون على الظهور بالمظهر الساحر والذي قد لا يقاوم من قبل الجنس الآخر. على مواليد برج الحمل أن يستخدموا بل يطلقوا العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم قد تأثروا بالتقدم الذي أحرزوه. وفي علاقة ما يفترض مواليد الحمل بأنفسهم الشخص الدافع والمشجع والذي يجب أن تكون له السيطرة على كل شيء. وقوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا المنارة التي يجب أن تكون القائدة في أي مغامرة تتطلب التعاون. أحياناً يبدوا بأنهم يريدون أن يهزموا ويتغلبوا على شركائهم وأنهم لا يحبونهم. الأشخاص الحمل هم أشخاص حماسيون، مندفعون ومغامرون في الحب وسوف يكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو حالة استقرار جديدة والشريك هنا قد يتأثر بالجانب الروحي هذا. يحب مواليد الحمل التجربة وأن يوصلوا الأشياء إلى حدها الأقصى، لذلك وكما يقال فعلى محب الشخص الحمل أن يكتب وثيقة (كاماسوترا) من بدايتها
أو بعبارة أخرى أن يبدأ محب الحمل الأشياء معه من بدايتها وبالتجريب.
مارلون براندو - بيت ديفيس - توماس جيفرسون - هوديني - إلتون جون - أريثا فرانكلين - غلوريا ستينيم - وليام ريتش - شارلي شابلن - جيمس كلارك.
من أكثر الصفات التي من الممكن أن تطلق على مواليد برج الحمل و أشهرها هي صفة وديع، فهل مواليد الحمل وديعون حقاً؟و بماذا يتصفون أيضاً؟ إقرأ و تعرف المزيد عن مواليد هذا البرج
يتصف مواليد هذا البرج بطيبة القلب و الوداعة كثيراً، فمولود الحمل حسن الطبع، هادئ يبتسم بكل مودة وحبّ،دائما ً ما ترى وجهه ممتلئ بالسعادة والفرح،و يعد الحمل إنساني يحب العدل ويكره الظلم،كما يحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائما و يمتلك الحمل براءة الأطفال فتراه يحب ما يحبه الأطفال، فهو يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي والانتصار؛ يستمتع بالاستماع إلى الموسيقى الصاخبة إلى جانب الأغاني الكلاسيكية. و بما أنه كالأطفال ، فقد تراه أحيانا يلهو بأصابع يديه و يعبث بشعره و يندهش للأشياء، و تراه أيضاً ينجذب إلي الأغاني الحلوة والسهلة، وهو متطلب ولجوج كالأطفال
مولود الحمل ضعيف جدا أمام الأوجاع الجسمية وتجده يئن كثيراً خلال فترة المرض، إذا غضب فإنه يهدأ بسرعة و يسامح عن ما مضى.من أكثر الصفات ظهوراً على الحمل هي عاطفته المشتعلة على الدوام و التي لا تنطفئ فمن يفكر في مولود الحمل يتبادر إلى ذهنه دائماً الإنسان المتيم والعاشق لكل شيء.هذا و تعتبر البراءة والحب والعشق للحياة أشياء تجعل الناس يفصحون عنه، و هو ساحر جذاب، عدائيته تُعشق، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى أنه لا يدرك ما يفعل تماماً لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح
لكن رغم وداعته و صفاته البريئة هذه فهو يتمتع بشخصية قوية و شجاعة، فتراه قوي ومثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه.جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين عيبه الكبير أنه مهمل للواجبات وللأمور البيتية و متهور في الأمور التي يحب والتي يسعي إليها ، متهور في الكلام في لحظات غضبه وانفعاله يتفوه بكلام غير مسؤول قد يورطه في ما بعد
يتحمل الحمل المسؤولية فإن صح له ذلك تألق وإن لم يوفق تحول إلي عصبي وقلق ومتشائم نوعا ما قليلا ما نجد مولود الحمل يملك ثروة كبيرة لأنه لا يولي المال كل اهتمامه وفي نفس الوقت هو كريم ولا يقدر علي تجاوز احتياجات المقربين والأصدقاء
هذا الإنسان عدائي لمن يقف في وجهه وكثير الأخطاء، قوي ويستطيع أن يستخدم ما لديه من قدرات ليزيد من غروره، قليل الصبر ومزاجي، شديد الانفعال وحساس إلى درجة لا توصف، إذا أزعجه أحدٌ يتذمر في نفسه وأمام الجميع، والصراخ والضجيج أكثر ما يسببه هذا المخلوق. يتضايق كثيراً إذا ضايقه أحد، ويشعر بالغيظ حتى إذا كبت القليل من مشاعر الحقد انفجرت في ثوانٍ لكي يسب ويشتم ويفصح عما بقلبه بدون كذب، حتى إذا تفوه بكلام غير مدروس، سبَّب ذلك له مشاكل من الممكن ألا تخرجه سالما
يعد الحمل إنسان كثير النسيان، فهو دائم التفكير، وخياله يظل مشتعلاً، يتسائل كثيراً حتى إذا ظل فضوله ظاهراً، يتذمر الناس منه ويتسائلون عن علته في كثرة الأسئلة. ولأنه كثير التفكير، فقد ينسى الأشياء الأخرى والتي يغيب عنها اهتمامه، فينسى أين وضع قلمه، وينسى أن يُتم وظائفه ويقوم بمهامه

 

برج الحمل
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع