فواز صباغ 2020


عام 2020 هو أحد أهم الأحداث الفلكية ، لأنه يجلب جوانب قوية وعبور شديد للغاية ويتميز بأربعة كسوف قمري (ضعف عدد المعتاد) ، بالإضافة إلى كسوفين للشمس. .
ابراج 2020 فواز صباغ

توقعات 2020 من فواز صباغ

التوقعات الفلكية السنوية العامة 2020
(( المشتري في الجدي ))
(( زحل في الجي والدلو ))
((أورانوس في الثور ))
عام 2020 هو أحد أهم الأحداث الفلكية ، لأنه يجلب جوانب قوية وعبور شديد للغاية ويتميز بأربعة كسوف قمري (ضعف عدد المعتاد) ، بالإضافة إلى كسوفين للشمس. .
بالإضافة إلى ذلك ، يقضي كوكب الزهرة والمريخ عام 2020 فترة طويلة بشكل غير عادي في الجوزاء والحمل ، على التوالي ، لأنهما يتراجعان. إن انحراف المريخ والزهرة يمكن أن يعطل العلاقات مع الآخرين إلى حد ما ، والطريقة التي نتواصل بها ، والطريقة التي نفهم بها كيفية التصرف لتحقيق رغباتنا. لكن "علم الفلك التنجيمي" يرى أن هذه الاضطرابات جيدة للغاية وضرورية للغاية ، لأنها تفتح الطريق أمام أفكار جديدة وتغييرات بناءة وقرارات جذرية وإعادة تقييم شُجاعة.
تتشكل الارتباطات التي تشكل الأحداث الفلكية لعام 2020 بين زحل وبلوتو (1-25 يناير) ، وأيضاً بين كوكب المشتري وبلوتو (27 مارس - 15 أبريل ، 19 يونيو - 10 يوليو ، 19 نوفمبر ، 19 نوفمبر) ، وأيضاً بين كوكب المشتري وزحل ( في ديسمبر).
تشير الارتباطات إلى اختتام دورات التطور الهامة ، سواء على المستوى الشخصي أو الاجتماعي ، وبداية الدورات الأخرى. من الممكن جداً أن نشهد إعادة توطين جذري على المستوى الاجتماعي وتغيرات غير متوقعة في ميزان القوى العظمى في العالم. يمكن القول أننا ندخل حقبة جديدة من التحول الاجتماعي والاقتصادي.

في 12 / 1 / 2020
يحدث ارتباط زحل- بلوتو في الجدي ، علامة مقر زحل ، ويمكن أن يثير مسألة إدارة الموارد المادية ، سواء على المستوى الشخصي وخاصة على المستوى الاجتماعي. يعلمنا التاريخ أن الرغبة في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الموارد يمكن أن تؤدي إلى صراعات ، والإطاحة (بلوتو) ببعض الهياكل (زحل) من أجل إقامة أخرى ، مختلفة ولكن ليس بالضرورة أفضل. سيكون هناك بالتأكيد قضايا مهمة تتعلق بالسلطة وإدارتها على مستوى عالٍ ، موضوعات متعلقة بمجموعات المصالح الكبيرة التي تستمد الجهد من وراء الكواليس ، والموضوعات المتعلقة بالسلطة المادية. يرى " علم الفلك التنجيمي" أنه من الممكن تسليط الضوء على العديد من الأشياء التي بقيت مخفية عن الرجل العادي ، لقلب أنظمة قيمة معينة ، لرؤية فساد أفضل بكثير على مستوى عالٍ والفرق بين المظهر والجوهر ، بين ما نحن عليه يتم تقديمه علنًا وما هو مخفي وراء الأبواب المغلقة ، في المؤسسات العامة ، إلخ.

في هذا السياق ، فإن عبور كوكب المشتري إلى الجدي ، وخاصةً مع بلوتو ، قد يثير علامات استفهام كبيرة تتعلق بالأخلاق والأخلاق والنزاهة في توزيع وإدارة الموارد.
إذا نظرنا إلى أورانوس ، الذي يمر عبر برج الثور حتى عام 2026 ، لا يمكننا أن نساعد في التفكير في الإصلاحات النقدية أو التغييرات في النظم الاقتصادية أو أداء النظام المصرفي ، إلى انعكاسات الوضع في الاقتصاد العالمي. لكن عبور أورانوس إلى برج الثور له علاقة كبيرة بالموارد الطبيعية وثمار الأرض ، ويثير ، إلى جانب مشاكل عبور نبتون في الحوت البيئة والتلوث والبيئة. إن الاستنزاف السريع للموارد العالمية ، وتلوث المياه وانقراض العديد من أنواع الحيوانات والنباتات التي تساعد في الحفاظ على التوازن الطبيعي للأرض ، قد يفرض في وقت واحد تدابير جذرية محدودة. يُقدر " علم الفلك التنجيمي" أننا نقترب من خطوات رائعة في هذه اللحظة.
في 2 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ، يدخل كوكب المشتري برج الجدي حتى 19 كانون الأول (ديسمبر) 2020. كوكب المشتري ليس بكامل طاقته في برج الجدي ، لكن هذا لا يعني أننا لن نشعر بتأثيره. على العكس من ذلك. بعد عدة سنوات لم ندرك فيها سوى الجهد والقيود والتحولات الجذرية التي منحتنا الحياة على رؤوسنا ، يجلب كوكب المشتري الآن بصيصاً من الضوء والتفاؤل. نبدأ في رؤية التقدم الصغير الذي تم إحرازه في الوقت المناسب ، ونرى الفرص من المواقف المعقدة التي تلي ذلك ، ونتفهم الحاجة إلى استثمارات حكيمة ، مصنوعة من تضحيات وصعوبات ، للحصول على نتائج قوية وطويلة الأجل. بعبارة أخرى ، من أجل تحقيق منفعة عامة ، يمكننا جميعًا تقديم تضحيات معينة ، ويمكن أن نكون خاضعين لقيود أو لعقبات ، والتفكير في الفوائد طويلة الأجل وما نتركه لأحفادنا.

دخول زحل الدلو 22 اذار
يمكن التأكيد على فكرة المسؤولية الاجتماعية من خلال حقيقة أن زحل في عام 2020 يمر عبر برج الدلو لفترة قصيرة ، بين 22 مارس و 2 يوليو ، بحيث ، من 17 ديسمبر ، سيتم تثبيته هنا للعامين المقبلين. عبور كوكب زحل إلى برج الدلو ، وهو علامة على الحاكم التقليدي ، يمكن أن يوقظ في كل واحد منا الإيثار والروح الإنسانية والرغبة في فعل الخير للآخرين والمشاركة في الحياة الاجتماعية بشكل أكبر.
أيضًا ، قد يساعدنا انتقال زحل إلى برج الدلو في فهم ماهية قيودنا الاجتماعية أو لفهم أفضل ما يمنعنا من التقدم على المستوى الفردي ، ولكن أيضًا على المستوى الجماعي. وبالتالي ، قد نجد الحكمة لمواءمة أساليب العمل القديمة أو المفاهيم القديمة مع الأساليب والأفكار المبتكرة. كما أن انتقال زحل إلى برج الدلو يشجعنا على تقوية العلاقات مع الآخرين أو وضع حدود حيث نشعر بأن سلطتنا تنتهك بشكل غير عادل.

اقتران المشتري وزحل
في 21 / 12 / 2020
يقترب كوكب المشتري وزحل من بعضهما البعض في برج الجدي ، ويُشكلا مزيجًا مثاليًا حتى في الدرجة الأولى من الدلو. لذلك ، نحن نركز أكثر على المستقبل ، بدلاً من التشبث بالمفاهيم والهياكل القديمة. يبدو أن العقبات المحتملة لم تعد مستعدة ، خاصة إذا كان هناك تخطيط مسبق بالصبر والبراغماتية. إن وجود كوكب المشتري في برج الدلو ، إلى جانب زحل ، يشجعنا على تحديد المخاوف التي تمنعنا من التقدم ، والتغلب عليها من خلال وسائل أقل رسمية أو ربما أقل تقليدية ولكن ليس بطريقة غير صحيحة.
على المستوى الشخصي ، فإن تقارنات عام 2020 تزيد من قوة تركيزنا ، وقدرتنا على المثابرة ، وتصميمنا على النجاح في ما خططنا القيام به وإجراء تغييرات قمنا بتأجيلها حتى الآن أو التي كنا قد أجلناها نتيجة خوفنا. لذلك ، يُقدر " علم الفلك التنجيمي" أن يكون عام 2020 هو عام الانتخابات الكبيرة ، والإجراءات التي غيرت حياتنا ، واتخاذ طريقنا ، مع عواقب الصرامة.
في نهاية العام ، كان وجود كوكب المشتري في برج الدلو ، إلى جانب زحل ، قد يوقظ البعض منا في التعصب والسرقة والتعصب في آرائنا. ولكن حان الوقت للنظر إلى ما وراء أنفسنا والتفكير في ما هو الأفضل للجماعة ، بالنسبة لنا جميعًا كأمة وحتى كإنسانية.
يعمل المرور العابر المطول للمريخ عبر الحمل كحافز لكواكب الجدي ، التي تتوتر فيها الكواكب ، والتي ، بين 28 يونيو 2020 و 7 يناير 2021. لذلك ، تعتبر " علم الفلك التنجيمي" أن النصف الثاني من العام يمكن أن تكون أكثر انخراطًا ، وتتميز بأحداث عنيفة ، تنطوي على إنفاذ القانون أو حتى القوات المسلحة. يمكن أن يكون لدينا احتجاجات واضطرابات اجتماعية.
على المستوى الشخصي ، قد يشعر البعض بالعطش الحاد للسلطة أو الرغبة في السيطرة على المواقف. هذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة في حالة أولئك الذين تحملوا حتى الآن الانتهاكات والظلم ، سواء من جانب الرئيس ، أو من جانب الحياة أو الأشخاص أو المؤسسات الأخرى. يمكنهم الآن العثور على الشجاعة للقتال من أجل الأشياء الصحيحة ، لقطع العلاقة أو إنهاء الموقف ، إلخ.
لذلك ، يمكننا جميعًا استخدام طاقة هذه الجوانب للقتال في المواقف المعقدة ، لكن " علم الفلك التنجيمي" يؤكد أنه لا يوصى بأن ننتهك في هذه العملية حقوق الآخرين أو نصبح أكثر عدوانية في تحقيق الأهداف المقترحة. سيكون لدينا بالتأكيد الطاقة لبدء مشاريع وعلاقات جديدة ، ولكن أيضًا الدافع لتحمل الكثير من المخاطر.
قد يعتقد البعض أنه لا يقهر ، والذي يصبح ضارًا وخطيرًا. من الأفضل اللجوء إلى صفات الخبير الاستراتيجي والمخطط الجيد والمنظم لبرج الجدي ، والذي نطبقه بعد ذلك بجرأة وخوف الحمل.

إن عبور كوكب الزهرة خلال الجوزاء بين 3 أبريل و 6 أغسطس 2020 (مع فترة تراجع بين 13 مايو و 25 يونيو) ، يفضل التواصل في العلاقات مع الآخرين. نتيجة لذلك ، قد نصبح أكثر انفصالًا عاطفيًا وأكثر موضوعية ، وأكثر استعدادًا لاستكشاف الاحتمالات بدلاً من تحمل الالتزامات والمسؤوليات على الفور. عبور كوكب الزهرة في الجوزاء هو عبور مريح ، يحفز التفاعلات الفكرية ، ولكنه أقل عاطفية. يمكن للمرء أن يقول ، على سبيل المثال ، أننا نتحمس بذكاء الآخرين أكثر من جاذبيتهم الجسدية. يمكن أن تساعد المناقشات المدروسة وحتى روح الدعابة الناس في التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل ، وإنشاء جسور على المستوى العقلي والفكري.
توقعات برج الحمل 2020 من فواز صباغ
توقعات برج الثور 2020 من فواز صباغ
توقعات برج الجوزاء 2020 من فواز صباغ
توقعات برج السرطان 2020 من فواز صباغ
توقعات برج الاسد 2020 من فواز صباغ
توقعات برج العذراء 2020 من فواز صباغ
توقعات برج الميزان 2020 من فواز صباغ
توقعات برج العقرب 2020 من فواز صباغ
توقعات برج القوس 2020 من فواز صباغ
توقعات برج الجدي 2020 من فواز صباغ
توقعات برج الدلو 2020 من فواز صباغ
توقعات برج الحوت 2020 من فواز صباغ

توقعات الأبراج في 2020 من موقعنا

حظوظ الأبراج 2020


برج الحمل
توقعات برج الحمل 2020 بالتفصيل
برج الثور
توقعات برج الثور 2020 بالتفصيل
برج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء 2020 بالتفصيل
برج السرطان
توقعات برج السرطان 2020 بالتفصيل
برج الاسد
توقعات برج الاسد 2020 بالتفصيل
برج العذراء
توقعات برج العذراء 2020 بالتفصيل
برج الميزان
توقعات برج الميزان 2020 بالتفصيل
برج العقرب
توقعات برج العقرب 2020 بالتفصيل
برج القوس
توقعات برج القوس 2020 بالتفصيل
برج الجدي
توقعات برج الجدي 2020 بالتفصيل
برج الدلو
توقعات برج الدلو 2020 بالتفصيل
برج الحوت
توقعات برج الحوت 2020 بالتفصيل

الابراج 2020




سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام