جاكلين عقيقي 2020


ماذا تخبئ لك سنة 2020 سنة الاستقلال والحرية... أحبتي إن كنتم مهتمًين بمعرفة ما يخبئه العام الجديد لكم من حيث الحب والزواج والمال والعائلة العمل والصحة؟ اليكم ملخص عن الاوضاع العامة التي سنشهدها في العام الجديد بشكل سلس ومتفائل، لتكونوا على اطلاع بالجديد والتفاؤل بما هو قادم
ابراج 2020 جاكلين عقيقي

توقعات 2020 من جاكلين عقيقي

مهما كانت فئة الابراج التي تنتمون اليها كل التوفيق لكم ويبقى دائما التفكير الايجابي تحمل المسؤوليات والعمل بجهد هو المطلوب وضروري للقيام بخطوات علاجية تغير المجرى الانحداري للاحداث إن كان على صعيد البيئة الاقتصاد أو الشؤون السياسية.
بالرغم من اننا نعيش سنة 2020 صعبة سنة التشنج الضاغط لكن الحياة ستستمر ولا بد ان تشرق الشمس من جديد وننتهي من الازمات والصعوبات والاوقات الغير مريحة والاحداث والانكسارات الكبيرة والتشنج الذي يؤثر سلباً على مختلف المستويات فالاحوال الاقتصادية سوف تشهد صعودا وهبوطا في معظم بلدان العالم والنزاعات على السلطة ستشعل الحروب في اجزاء كثيرة من الكرة الارضية وستحمل انكسارات للبعض وانتصارات عابرة لن تأتي بنتيجة تذكر عام 2020 بأن العام سيكون منعشًا لعلامات الأبراج الـ 12. إذن هي سنة الفرص الجديدة. ويعتمد نجاحك فيها على الخيارات التي تقوم بها.! بحيث ستختار العديد من الأبراج كسر جميع القواعد والقيود والمواقف التي أوقفتها حتى الآن ، وهذه المرة ، سوف تعمل من تلقاء نفسها، فهذا العام سيكون غير مستقر بالنسبة للجميع.
أن العام الجديد سيكون متطلباً ، لكنه يحمل وعودًا كبيرة لنا بفضل تحركات الكواكب خلال شهرشباط فبراير حيت سيكون هناك ائتلاف بنسبة 60 درجة بين كوكب المشتري في الجدي ونبتون في الحوت، وسيكون هذا مصدر إلهام لبعض الأبراج، فسيكون انتقال كوكب المشتري مناسبا لكل من برج الثور، السرطان، العذراء، العقرب، الجدي والحوت / كما سيكون مزعج لخطط كل من الحمل، الجوزاء والميزان والقوس.
في نهاية آذار مارس 2020 ، سيغادر زحل برج الجدي إلى الدلو ، حيث سيكون في الجانب المربع (90 درجة) مع أورانوس في الثور. وستكون هذه فترة تمرد ودعوة للاستقلال والحرية. سيكون هذا جانبًا إيجابيًا للغاية بالنسبة لمواليد الحمل، الأسد، الميزان، الدلو والقوس. ومع ذلك سيتأثر سلبا كل من الثور والعقرب.
وفي وقت لاحق سيتزامن كوكب المشتري وزحل وهذا سيكون جيد لجميع الأبراج .
وسيكون هناك طريق رئيسي آخر من عام 2020 هو كوكب المريخ ، كوكب القوة والحركة الذي يتراجع إلى الوراء في منازل برجي الجدي والدلو بين نهاية حزيران يونيو وحتى نهاية آب أغسطس. يشير هذا إلى أن التغييرات لن تكون وفقًا لخطوطنا المتوقعة. قد تتدخل قوى موثوقة جديدة بشكل كبير ضد إرادتنا ورغباتنا.
كما يتراجع كوكب الزهرة إلى الوراء في بيت الميزان والعقرب من بداية تشرين الاول أكتوبر إلى منتصف تشرين الثاني نوفمبر. الزهرة يحكم عواطفنا وحبنا وعلاقاتنا. هذا يدل على أن الحب والعلاقات التي أقيمت خلال هذا الوقت لن تصمد أمام اختبار الزمن. على الرغم من أن العواطف تدور بشكل كبير ، إلا أن هذا لن يكون كما توقعنا.
يمر زحل عبر علامة الجدي في عام 2020. وسيطلب منا أن ننظر إلى الوراء للإطلاع على إنجازاتنا ومعرفة ما إذا كانت الأشياء من حولنا قوية وآمنة.بما أن أورانوس يمر عبر العلامة الترابية للثور في عام 2020 ، ويهز النسيج المالي للمجتمعات بالإضافة إلى التأثير على المواقف المالية الفردية.
توقعات برج الحمل 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الثور 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجوزاء 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج السرطان 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الاسد 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العذراء 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الميزان 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العقرب 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج القوس 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجدي 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الدلو 2020 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحوت 2020 من جاكلين عقيقي

توقعات الأبراج في 2020 من موقعنا

حظوظ الأبراج 2020


برج الحمل
توقعات برج الحمل 2020 بالتفصيل
برج الثور
توقعات برج الثور 2020 بالتفصيل
برج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء 2020 بالتفصيل
برج السرطان
توقعات برج السرطان 2020 بالتفصيل
برج الاسد
توقعات برج الاسد 2020 بالتفصيل
برج العذراء
توقعات برج العذراء 2020 بالتفصيل
برج الميزان
توقعات برج الميزان 2020 بالتفصيل
برج العقرب
توقعات برج العقرب 2020 بالتفصيل
برج القوس
توقعات برج القوس 2020 بالتفصيل
برج الجدي
توقعات برج الجدي 2020 بالتفصيل
برج الدلو
توقعات برج الدلو 2020 بالتفصيل
برج الحوت
توقعات برج الحوت 2020 بالتفصيل

الابراج 2020




سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام