جاكلين عقيقي 2021


عام جديد يطلّ علينا من نافذة الأمل، والتفاؤل..عسى أن يكون العام الجديد، مفتاح خير لكلّ شيء جميل.
لمحة مختصرة عن الابراج عن العام الجديد 2021
لتفاصيل أكثر تابعونا اسبوعياً عبر يوتيوب السومرية كما بامكانكم متابعة ابراجكم اليومية الاسبوعية والشهرية على ويب سايت السومرية ..
‏كل عام وأنتم بألف خير وسلامة، نبدأ عاماً جديداً، ونتغيّر للأفضل، فبالتوفيق للجميع.
ابراج 2021 جاكلين عقيقي

توقعات 2021 من جاكلين عقيقي

التوقعات العامة لسنة 2021
نطل على سنة جديدة في سلسلة السنوات التي كانت بدايتها عام 2020 تستمر الى عام 2025 حتى تنتهي جميع المشاكل والحروب وترتاح الشعوب ويخف الضغط ونصل الى مرحلة جديدة  اما ما يحمل العام الجديد من احداث فهو ينقلنا من عصر الجدي إلى عصر الدلو فتكون سنة أشد وأصعب من الأعوام المنصرمة، بعد ان مررنا بعام 2020 الذي كان سيئا بسبب وجود ثلاثة كواكب في برج الجدي بلوتون زحل والمشتري وهذا اللقاء هو من اصعب اللقاءات بينها في برج الجدي خاصة انه لم يحصل منذ حوالي الف عام وخلال الصيف انضم اليهاما كوكب المريخ الذي امضى حوالي الستة اشهر في الحمل المواجه للجدي  فشكلوا معا مربعا فلكيا وهو برج الحمل  يعتبر كوكب المريخ كوكب الحرب والمشاكل لذلك شهدنا مدة ستة اشهر من سنة 2020 مخاطر واغتيالات وخلافات في عدد كبير  من الدول كما زاد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال هذه الفترة بالنسبة الى العام الجديد سوف نشهد انفراجات بسيطة لكنها لن تخلو من وجود مربع فلكي بين المشتري وزحل من الدلو واورانوس من الثور ما يعني اننا سوف نعيش  الكثير من الكوارث الطبيعية وتشتد فيه الثورات وتتأزم الأوضاع المعيشية والاقتصادية، أنها سنة المخاطر والأهوال والحوادث المأساوية ونشوب الخلافات ووقوع الصدامات الداخلية والخارجية وتغيير انظمة في الشرق الاوسط بحيث تكون الدول العبية في قلب العاصفة خاصة  في بداية السنة لكن بداية الصيف تبشر بمفاجأت ايجابية وحلحلة للامور
سنة صعبة تبلغ الذروة مع التقاء بين زحل والمشتري في الدلو تزداد نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم. كما ينذر عام 2021 بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها.
يبدو أنه عام التناقضات، حيث يشهد العالم بأسره انطلاقة كبيرة وانفراجات كثيرة تتخللها مسيرة من التناقضات والصعوبات.
يتابع عام 2021 ما بدأته السنوات الماضية من انهيارات اقتصادية وسياسية وأمنية، كما يشهد العالم غضب الطبيعة بسبب دخول كوكب “نبتون” في برج الحوت.
كذلك شوف نشهد حروبا كبيرة وانقلابات وأزمات مالية عالمية سببها المعاكسة بين الكواكب “أورانوس” و”بلوتو” من جهة، و”أورانوس” و”زحل ” من جهة أخرى وتصل ذروتها بين حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر. إلا أن هذا الصراع سيبدأ بالتراجع وتظهر بشائر الانفراجات خلال شهر تشرين الأول/ أوكتوبر.
ستكون هذه الانفراجات مؤشراً إلى قرب الحلول السياسية وعقد الاتفاقات الدولية المهمة.
بداية صعبة خلال الأشهر الأولى، حيث تتأزم المشاكل وتحتد الخلافات وتحل الكوارث الطبيعية وتصل إلى ذروتها بين شهري حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر.
علمياً يتم الكشف عن أدوية واختراعات جديدة ويشهد العالم ثورة تغزوه في عالم الاتصالات والتقنيات.
عام 2021 يحمل إلينا بعض الوعود بإيجاد حلول سياسية وايجاد لقاحات للوباء الذي فتك ولا يزال يفتك بالعالم
ان الفترة التاريخية الحاسمة والساخنة والتي تنذر بالأسوأ، تحت تاثير جبارين في برج الدلو المشتري وزحل  يجعل العالم يشهد تغييرات جذرية في جغرافيتها وانتماءاتها وتحالفاتها واقتصادها وثرواتها وميولها ومعتقداتها، لا يمكن أن يكون عادياً وقد يشير إلى وضع متفجّر كبير، أو أزمة نووية أو خطر كبير داهم أو هزة ارضية أو بركانية تترك خسائر كبيرة، أو حدث سياسي أو اقتصادي خطير، قد يؤدي إلى خسائر كبيرة ومخاطر تُخفى عن الناس أو يؤجل الإعلان عنها، كذلك قد نسمع بعملية اغتيال كبيرة وانهيارات هدّامة.
لن تكون الولايات المتحدة الأميركية بعيدة عن هذه المخاطر، والتي قد تطرأ في بدايات السنة، كما من المحتمل أن نسمع بكوارث طبيعية أو أحداث صناعية كانفجار أحد المصانع أو المعامل بصورة مذهلة تثير جدلاً كبيراً، فهذه السنة تحمل قضايا مهمة وأساسية يتجادل بها المسؤولون في العالم، وقد تؤدي إلى مواجهات خطيرة وخوف من إعلان حرب أو الاقتراب منها.
قد نشهد مغامرات سياسية كبيرة في هذا العام، تقابلها جهود من أجل التخفيف من المخاطر والحد من المجازفات.
(بلوتون) في الجدي هذا العام يعني أيضاً التصويب والعودة إلى الواقعية ومعرفة الحدود والعمل على حلول جذرية يشير إلى هيكلية سياسية جديدة، تفرض كما يفرض بلوتون من برج الجدي  احترام السلطات والمسنين والنافذين والقدماء ويحيط المسؤولين بهالة ويحافظ على الحكومات ويؤثر السياسة الواقعية على الأوهام والأحلام.
كما ان وجه الشرق يتغير والنظام العالمي الجديد وقعت عينه عليه، لكي يبدّل معطيات ويخلق اعتبارات جديدة، لا أحد يعرف مداها ومستقبلها، إلا أن الواقع الفلكي يدل على بصيص نور ويرى في مواقع الكواكب أملاً بانفراج أو حلول، أو هدنة على أقل تقدير! بالاضافة الى وجود اورانوس في معاكسة زحل والمشتري من الدلو ينذر بكوارث وحرباً وانهيارات اقتصادية ومالية كما ينتج عنه البطالة في انحاء العالم يرمز هذا الكوكب إلى الهدم من أجل البناء، وكان موقعه في القوس، قد أدّى إلى صراعات إيديولوجية وحروب دينية دامية، مازلنا نعيش آثارها، أما انتقاله إلى الجدي فهو مربك بعض الشيء، (بلوتون) الكوكب الثوري قد يشير أيضاً إلى تغييرات وإرباكات تطاول الجماعات والأشخاص والدول، لاشك أن النزاعات ستكون كثيرة خصوصاً وأن هذا الكوكب لا يستقر دفعةً واحدةً، بل يقوم برحلة بين برجين ويتحدث عن تغييرات سياسية آتية على مدى السنوات المقبلة وتبديلات في النظرة إلى النجاح والمال والسلطة إذ أن وجوده في برج ترابي يعني أن الأرض سوف تتغير وتتطور، وأن شيئاً ما ينقلب من الآن فصاعداً، فتتغير مقاييس وأنظمة وقوانين بسرعة هائلة، كما بعض الظروف في العالم.
المستفيدون من (المشتري)
يحميك كوكب الحظ  المشتري إذا كنت من برج الدلو الجوزاء والميزان ويتيح أمامك فرصاً ذهبية هذه السنة، لإحراز النجاح الباهر والقيام بتجارب استثنائية، إلا أن المشتري  يطلب منك جهوداً، لكي تساعد الظروف وتستفزّ الأحداث السعيدة والقيام بالخطوة الأولى وترتيب المشاريع واتخاذ القرارات الأساسية، لكي يتجاوب معك القدر، أما مواليد الجوزاء الميزان والدلو فيدعمهم  المشتري في المجالات المادية، العائلية والاجتماعية، تتحسّن الصحة ويحققون أرباحاً مادية، وقد يعرفون في هذه السنة خطوبة أو زواجاً أو ولادة وأسفاراً كثيرة تسعدهم. كذلك يحثّهم جوبيتير على السعي والعمل وعدم التخاذل والتكاسل، فالعالم يحب الذين يعملون.
توقعات برج الحمل 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الثور 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجوزاء 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج السرطان 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الاسد 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العذراء 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الميزان 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج العقرب 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج القوس 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الجدي 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الدلو 2021 من جاكلين عقيقي
توقعات برج الحوت 2021 من جاكلين عقيقي

توقعات الأبراج في 2021 من موقعنا

حظوظ الأبراج 2021


برج الحمل
توقعات برج الحمل 2021 بالتفصيل
برج الثور
توقعات برج الثور 2021 بالتفصيل
برج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء 2021 بالتفصيل
برج السرطان
توقعات برج السرطان 2021 بالتفصيل
برج الاسد
توقعات برج الاسد 2021 بالتفصيل
برج العذراء
توقعات برج العذراء 2021 بالتفصيل
برج الميزان
توقعات برج الميزان 2021 بالتفصيل
برج العقرب
توقعات برج العقرب 2021 بالتفصيل
برج القوس
توقعات برج القوس 2021 بالتفصيل
برج الجدي
توقعات برج الجدي 2021 بالتفصيل
برج الدلو
توقعات برج الدلو 2021 بالتفصيل
برج الحوت
توقعات برج الحوت 2021 بالتفصيل

الابراج 2021




سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام