منيب الشيخ 2021


ياتي عام 2021 محملا بالكثير من الأمل والأمنيات بان يكون افضل أو ان يعوض بعض الخيبات ويجبر الخواطر ويعطي بعض التفاؤل للناس وخاصة الذين تجاوزا عاما صعبا بكل شيء ..
ابراج 2021 منيب الشيخ

توقعات 2021 من منيب الشيخ

من اهم الأحداث التي ستكون انتقال زحل والمشتري لبرج الدلو وهذا الحدث العام سيمنح الأبراج حرية اكبر وقدرة على التعبير والتفكير وسيكون بابا رائعا للعلاقات لكن ..
سيحمل معه التقاء الايجابي بالسلبي والتضاد الحاصل الذي سيحدث مفاجآت مدوية تشمل جيمع قطاعات الحياة ويشكل زوايا مؤذية مع اورانوس والمريخ وهذا ماقد ينذر بالحروب والثورات والربيع العربي سيصبح ربيع عالمي ويكون هناك تحدي بين المجتمع والسلطات ينتصر فيه المجتمع وسيكون هناك ثورة تكنلوجية وبشرية ..
قد نشهد انواعا اخرى من الامراض وايضا ولانستطيع احصاء حجم الدمار الاقتصادي الحاصل الذي يزيد بسبب نكبة كورونا وعدم قدرة العالم على احتواء المشكلة ..
قد لايكون عام 2021 من افضل الاعوام وخاصة في بدايته بسبب الزوايا السلبية التي تشكلها الكواكب مع بعضها وخاصة المشتري وزحل مع كلا من المريخ واورانوس في برج الثور وهذه الاحداث تنبئ بتغييرات كبيرة قادمة وامور غير متوقعة في العالمين الافتراضي والواقعي ..
سنجد هذا العام تأثيرات كبيرة تحتمها علينا الكواكب ووستكون بين برج الثور الترابي والمؤثر بشدة في القشرة الأرضية وبرج الدلو الهوائي وهنا ستهب رياح التغيير لتقتلع الكثير من الانظمة والعادات والتقاليد لتبني مجتمعا جديدا متكاملا وهذا للتغيير لن يمر دون صعوبات وخاصة في بدايته فكل شيء له ثمن ..
يعتبر الشهر الأول والثاني من الاشهر المفصلية على صعيد العالم والذي من الممكن ان يحدث تغييرات هائلة كونية وارضية وايضا تتعلق بحياة الاشخاص جميعا وهذه التغييرات لن تكون سلبية بالمجمل بل ايجابية على المدى البعيد..
نشهد بداية العام انقلابات كبرى في النظام الاقتصادي والمالي العالمي حالات من المجاعة ايضا والتغير في العملات مستمر ..
سيكون هناك اختراعات تكنلوجية جديدة وقد يتم التحكم بالمناخ في بعض دول العالم ..
قد يكون هناك متاجرة بالاختراعات الجديدة واستغلال للشعوب لكن سيتم ايجاد الحلول وخاصة لوباء كورونا حيث من الممكن لن يتم التوصل للقاح او حل مبدأي خلال شهري فبراير ومارس ويكتمل هذا الحل في شهر مايو ويونيو ويجب ان نعلم ان كل شيء له اهداف وسنكتشف ذلك فيما بعد ..
علينا ان ننتبه في بداية العام فالحركة الفلكية العنيف التي تحصل قد تضر بالقشرة الارضية مما قد يسبب الزلازل في الشهرين الأول والثاني ايضا ..
وايضا بين شهري يونيو ويوليو يجب ان ننبه من البراكين والحرائق التي ستكون شديدة ونحاول تجنب اضرارها ..
وفي شهر نوفمبر نحتاج للانتباه من عوامل المناخ التي قد تسبب تسونامي او اعاصير او فيضانات ..


احداث متوقعة لعام 2021
الجانب السيء للتكنلوجيا والانفتاح المبالغ فيه والاباحيةة.. هذا العام سنرى بان هناك الكثير من الاشياء المخيفة التي ظهرت في عالم التكنلوجيا التي باتت تستخدم للسيطرة على الانسان وتهميش دوره ايضا وايضا سيكون هناك انفتاح كبير ومبالغ فيه في جوانب كثيرة لها تأثير سلبي على ضبط الانسان .
توقف محركات البحث .. قد نشهد هذا العام عطل مفاجئ في محركات البحث او السوشل ميديا في العالم لفترة من الوقت ..
النظام الغذائي العالمي في خطر .. هذا من التقلبات الكبيرة التي يسببها اورانوس خلال تواجده في برج الثور التي تؤثر على الاقتصاد والمال والاستقرار العالمي للعملات وايضا الفقر والمجاعة في بعض الدول والتغييرات الكبيرة في الانظمة وخصوصا انه يشكل هذا العام زاوية سلبية مع كواكب الدلو وهذا مايجعل التغيير واجبا ..
البحث عن تكنلوجيا جديدة واكتشاف اماكن أخرى .. لن يتوقف البحث والابتكارات هذا العام وسنجد ان هناك انواع جديدة من التكنلوجية وابتكار الانسان الآلي وتغيير نظرة الكون وايضا سيتم العثور على اماكن اخرى لانعرفها في الفضاء وعلى الارض وفي المحيطات ايضا..
ظهور كبير للتنجيم خلال العام وعالم الروحانيات بين شهر مايو ويوليو ..  سيكون هذا واضحا ونجد ان هناك الكثير من الناس يفكرون بعلوم جديدة ومجهولة وغامضة ويبحثون فيها وأيضا ستكون هناك امور روحية وعالم الماورائيات ..
تحالفات جديدة .. لابد ان يكون هناك العديد من التحالفات بين الدول الصديقة حيث نشعر ان الاجتماع سيكون له دور مهم في النجاح على سبيل الدول والاشخاص لكن هذا لايمنع من خيبة الأمل بالاصدقاء او خسارة صديق وخاصة المقربين لتواجد زحل في الدلو.
تقديس الجماعة بدلا من الفرد والمجتمع بدلا من القائد .. ستتغير النظرة ونشعر باننا نميل لتكوين جماعة ونكون اجتماعيين بالفطرة نحب الاصدقاء والمناسبات ولانستمتع بالوحدة ..
البحث عن موارد مالية من خلال التكنلوجيا والسوشل ميديا .. سيكون هذا الهدف مهما جدا للدول والأشخاص ويجب من يريد ان ينجح ان يبحث في هذا المجال وهو السبيل للخلاص ولايجاد قوت العيش اما بابتكارات جديدة او عبر السوشل ميديا والجانب الإيجابي منها ..
العلاقات الاجتماعية تتحسن لكن بشكل آخر .. حيث سنجد ان الاشخاص تعزز من علاقاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيكون هناك العديد من الأشخاص المؤثرين في حياتنا حتى لو لم نكن نراهم او كانوا بعيدين عنا ..
علينا ان لانعمل بانفسنا اذا كنا نريد النجاح .. في العام الفائت كنا نحث على العمل بمفردنا حتى ننجح وانه اذا كنت تريد ان تضمن عملك قم به بيدك لكن هذا العام تختلف المقاييس فنحنا هنا يجب ان نطلب المساعدة ونعمل ضمن جماعة اذا كنا نريد النجاح ..
ايجاد طرق جديدة للاندماج في المجتمع .. هذا هو السبيل للنجاة او النجاح او الوصول في هذا العام فربما من امتلك الشعبية والناس حوله امتلك كل شيء ولذلك يجب ان يحاول كل شخص فينا ايجاد باب للاندماج مع الناس ..
التميز في الاختلاف .. ايضا الاختلاف جانب مهم جدا وهو من عوامل النجاح في عام 2021 لان التميز سيكون في اختلافك عن الجميع وايجاد شخصية لك تكون فريدة ومميزة تجذب الناس حتى لو كانت غير منطقية سيتقبلها المجتمع هذا العام ..
حروب جديدة ليست بالاسلحة بل بالسيطرة على وسائل التواصل والاستغلال التكنلوجي .. لأن من يمتلكهم سيمتلك العالم ولهم كل التاثير وخاصة ان العالم موجود فيهم وراينا مسبقا كيف يحاول ترامب ان يبقي نفسه منتصرا في معركته الانتخابية عبر السوشل ميديا ..
الواقعية والصداقات تطغى على الحب .. قد نجد ان الناس لا تميل لتبجيل الاشخاص أو للحب بشكل كبير فهناك علاقات اسمى ستخلق هذا العام ..
الانفتاح الكبير وانهاء بعض العادات والتقاليد .. قد يكون لهذا العام جانبا آخر في الانفتاح على كل شيء وربما تنتهي بعض العادات والتقاليد ونصبح في مجتمع يتقبل كل شيء ويصبح الممنوع مسموح وحرية اكبر في القوانين ..
المفاجآت ستكون بكل شيء .. اقتصادية صحية بظهور امراض غريبة اخرى  ايضا ..
حروب كبيرة تكون على الغذاء وبين المجتمع والسلطات .. ستكون من مفاجآت عام 2021 وتحدث بسرعة وقد تتأثر بها البلدان العربية وخاصة الشرق الاوسط..


مسار الكواكب وتأثيرها ..
المشتري في الدلو طيلة العام تقريبا ويكون تأثيره ايجابيا بعد تحرره من وجوده في برج الجدي ويتراجع أربع اشهر تقريبا بين 20يونيو حتى 17 أكتوبر .. تعتبر حركة المشتري في الدلو ايجابية وتحرره من من قيود الجدي وتعطيه طاقة اكبر للتأثير فينا فنجد أنه في الدلو سينعش الابتكارات الغريبة والجديدة وخاصة في مجال التكنلوجية ويجعلنا نميل اكثر للعلاقات الاجتماعية والعمل ضمن جماعة وسيتم تقديس الصداقة ويصبح للاشخاص في حياتنا دور اكبر وليس علينا ان نعمل لمفردنا كمان كنا في عهد الجدي بل يجب ان نتساعد ونطلب العون عندما نحتاج وسيكون هناك الكثير من الأحداث المهمة التي تجعل لمشتري الدلو دور هام في تحقيق الاماني والمضي قدما نحو التغيير والتفكير دائما بطريقة انساني اكثر وحب الخير وفعله ..
تواجده في الحوت بين 14مايو  و28يوليو بين تقدم وتراجع  حيث يؤثر في درجات الحوت والأبراج الأولى اي اول يومين او ثلاثة من كل برج .. هذا التواجد سيزيد من المشاعر لدينا وقد نفكر بايجابية وبعاطفة أكبر ونترك المجال مفتوحا امام الحلم ونقدم الكثير من العون لغيرنا وقد نبديهم على انفسنا وتكثر الجمعيات الخيرية ايضا..
✳️زحل في برج الدلو طيلة العام حيث يتراجع من 23مايو حتى 9 اكتوبر ويكون تأثيره الأكبر على الدرجات والأيام من 1 حتى 14 اي النصف الأول لكل برج بصفة اكبر من مواليد النصف الثاني وذلك تبعا لمساره في الأبراج .. سيكون لتأثيره الكثير من التاثيرات وعلينا ان نلتزم بالجوانب الاجتماعية ايضا في حياتنا ونحاول العمل مع الجماعة وعلينا ان نتساعد لاكتشاف مجتمع جديد وسيكون هذا العام حافلا بالورشات والاحداث الاجتماعية الضخمة التي تدفعنا للالتزام بمسؤولياتنا تجاه المحيطين بنا من أصدقاء وعائلية ويجب ان نفكر اكثر بقيمة التغيير في حياتنا وماتعطينا اياه الابتكارات الجديدة وخصوصا في مجال السوشل ميديا والاختراعات الجديدة حيث من الممكن ان يكون هناك بعض الفترات التي يتأثر فيها هذا المجتمع الوهمي ويجب ان نتقن كيفية التعامل معه ونبتعد عن الافكار السلبية..


كوكب عطارد يتراجع ثلاث تراجعات في عام 2021
الاول في برج الدلو
من 30/1 حتى 21/2
الثاني في برج الجوزاء
من 30/5 حتى 23/6
الثالث في برج الميزان
من27/9 حتى 18/10
نلاحظ ان هذه التراجعات خلال العام ستكون في الابراج الهوائية ةهذا مايجعلنا نفقد السيطرة على أفكارنا ربما ولانستطيع التاقلم بسرعة وقد تتاثر الحالة الفكرة والتواصلية عند الكثيرين فيكون هناك نوع من سوء الفهم وايضا الحركة الغير مدروسة والافكار الكثيرة التي لانعرف سببها ..
♂️المريخ لايتراجع هذا العام ويبدأ في برج الحمل ثم ينتقل للثور يوم 7 يناير وبعدها الى الجوزاء يوم 4 مارس ومن ثم الى السىرطان يوم 23أبريل ومن ثم الى الأسد يوم 12يونيو ومن ثم الى العذراء يوم 30يوليو ومن ثم الى الميزان يوم 15سبتمبر ومن ثم الى العقرب يوم 31اكتوبر ومن ثم إلى القوس يوم 13ديسمبر ..
ويعتبر المريخ في حركته هذه المحرك الاساسي لحياتنا تبعا لتنقلاته ويجب ان نستفيد من تواجده في الابراج لنعرف ما التغيير القادم وننتبه مت تأثيراته السلبية التي من الممكن ان يصنعها مع باقي الكواكب وخصوصا عند تواجده في الثور اول شهرين من العام واقترانه باورانوس ومعارضته لزحل  والمشتري في الدلو .. وايضا بانتقاله الى الأسد في شهر يونيو..
♀️الزهرة تبدأ العام في القوس ولا تتراجع الا في الشهر الأخير منه يوم 19 ديسمبر في برج الجدي .. حركة الزهرة هي طاقة مصغرة من الحظ والجمال تعطي الكواكب دائما الشيء الايجابي وتقدمها طيلة العام تقريبا يعطي نوع من تطور الفنون والجمال والحب والمال وهذا ماسيكون جيدا لكل الكواكب ..
❇️اورانوس يعود للتقدم في يناير في برج الثور ويؤثر على النصف الأول للمواليد من كل برج بصفة اكبر من باقي المواليد حسب البيت وحركته التقدمية ويعود للتراجع يوم 19أغسطس حتى نهاية العام .. هو من اكثر الكواكب تأثيرا خلال العام وخاصة انه يشكل بعض الزوايا مع كل من زحل والمشتري وبدرجة أقل المريخ ويقوم بانقلابات مفاجئة في النظام الغذائي والمالي وقد تدخل بعض الدول قائمة الفقر ودول اخرى تتحسن ماديا وايضا يؤثر على الاشخاص فيشعرنا باننا غير مؤمنين ماديا ولانشعر بالاستقرار المطلوب ايضا .


سيكون هناك خسوفان للقمر وكسوفين للشمس هذا العام .
الخسوف الاول في برج القوس في 26/5 أيار مايو 2021 قد يشعرنا ببعض الخيبة ويقلل من حالة التفاؤل العامة لدينا وقد يؤثر في  علاقاتنا الخارجية...
الخسوف الثاني في برج الثور في 19/11 تشرين الثاني نوفمبر 2021 يؤثر في الحالة المادية ويكون سببا في تغير النظام الغذائي عند الكثيرين والشعور الزائد بالجوع  ..
الكسوف الاول في برج الجوزاء في 10 حزيران يونيو 2021 يسبب حالة من المشاكل في قطاع التواصل والعلاقات والسفر وايضا يجب الانتباه خلاله من الحوادث وعدم اقامة العمليات ..
الكسوف الثاني في برج القوس في 4 كانون الاول ديسمبر 2021 ينبه من مشاكل في الطيران ويجعلنا غير قادرين على ايجاد الحلول ولانتقبل الاشخاص الجدد ..
بلوتو الكوكب الحاكم لبرج العقرب مستمر في برج الجدي طيلة العام ويكون تأثيره الاكبر بالهدم والبناء على آخر سبع ايام من ميلاد كل برج حسب مساره وتأثيره .. نجد هنا انه لايزال هناك تغييرات كبيرة جدا في حياة القادة والمشاهير وقد يتعرضون لتشويه السمعة والخطر ايضا والموت لكن للمواليد الأخيرة من كل برج ..
نبتون مستمر طيلة العام في برج الحوت ويكون تأثيره الاكبر على مواليد الأيام من 5 الى 15 من كل شهر ..  هنا نجد اننا نبالغ في تقدير المستقبل وقد يكون تأثيره ايجابيا في بعض الأحيان ويمنحنا فرصة للهروب من الواقع والابداع ايضا وهذا ما ينعش قطاع الفن.
هام ونصيحة  : أتمنى قراءة كل المعلومات بالتفصيل لفهم التوقعات وخاصة تأثيرات الكواكب وعلى اي مواليد تقع فهذا سيفيدنا بمعرفة نسبة التاثير وشدتها ويجب ايضا التفاؤل بما ماهو قادم والحذر من كل ماهو سلبي واتمنى أن يكون عام خير على الجميع يا رب  .. ❤
توقعات برج الحمل 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج الثور 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج الجوزاء 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج السرطان 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج الاسد 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج العذراء 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج الميزان 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج العقرب 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج القوس 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج الجدي 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج الدلو 2021 من منيب الشيخ
توقعات برج الحوت 2021 من منيب الشيخ

توقعات الأبراج في 2021 من موقعنا

حظوظ الأبراج 2021


برج الحمل
توقعات برج الحمل 2021 بالتفصيل
برج الثور
توقعات برج الثور 2021 بالتفصيل
برج الجوزاء
توقعات برج الجوزاء 2021 بالتفصيل
برج السرطان
توقعات برج السرطان 2021 بالتفصيل
برج الاسد
توقعات برج الاسد 2021 بالتفصيل
برج العذراء
توقعات برج العذراء 2021 بالتفصيل
برج الميزان
توقعات برج الميزان 2021 بالتفصيل
برج العقرب
توقعات برج العقرب 2021 بالتفصيل
برج القوس
توقعات برج القوس 2021 بالتفصيل
برج الجدي
توقعات برج الجدي 2021 بالتفصيل
برج الدلو
توقعات برج الدلو 2021 بالتفصيل
برج الحوت
توقعات برج الحوت 2021 بالتفصيل

الابراج 2021




سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام