برج الحوت 2019 ابراج مكتوب

حظ برج الحوت 2019 مع ابراج مكتوب

حظ برج الحوت ٢٠١۹


يجب ان تعلم عزيزي الزائر ان الابراج لا تمكنك من معرفة المستقبل و ما يخفيه لك , فالمستقبل و علم الغيب في علم الله وحده و تحت قدرته

محتويات الصفحة

توقعات ابراج مكتوب لبرج الحوت 2019 :


حظ الحوت 2019 بشكل عام :

تتحلى في بداية السنة بقدر كبير من الشجاعة، من الممكن استغلال هذه الشجاعة في الإقدام على فعل الكثير من الأمور التي كنت تؤجلها منذ فترة طويلة، أنت بحاجة إلى هذه الجرعة من الشجاعة بحق. توقع مع قدوم الربيع أن حياتك مليئًا بالفوضى بشكل مؤقت، الكثير من الأمور سوف تحدث دون سابق إنذار، أيضًا سيحدث الكثير من التعقيد المفاجئ ولن تتمكن من حل معظم ما يعترض طريقك خلال هذه الفترة من دون مساعدة المقربين منك.


مع بداية الربيع لا توجد توقعات كبيرة لحدوث الأمور بالطريقة التي تأملها، فالحظ ليس في صالحك في هذه الفترة، ولكن تذكر انك لن تتقدم في حياتك طالما تشبثت بعقلية التشاؤوم أبدًا لذلك حاول أن تبدأ في تغيير قناعاتك وآرائك الشخصية وطريقة تعاملك مع الآخرين. ثقتك المفرطة بالاخرين أكسبتك علاقات سيئة مع معظم من حولك، عليك أن تعيد النظر في العديد من علاقاتك لأنها ستحتاج إلى تدخل قوي منك لإعادة إصلاحها.

بداية الصيف يكون وقتًا جيدًا للقيام بكل تلك الأشياء التي كنت خائفاً من القيام بها. الحظ الى جانبك في هذه الفترة. تذكر أنه يجب أن تحاول أن تكون الأفضل في ما تفعله قبل أن يتغير. هذه الفترة ستكون فترة ملائمة في إعادة طاقتك الايجابية، والتي سوف تشعرك وكأنك تملك العالم ، وستزداد ثقتك بنفسك ، وسوف تكون مرحلة مثالية لمشاركة مشاعرك المقربين منك. مع بداية الخريف تبدأ بالأستمتاع من حيانك وتدع القدر يأخذك إلى المكان المناسب لك.


حظ الحوت 2019 على صعيد الحب :

برج الحوت في عام 2019 الحب يجب أن يضع جانبا مخاوفه ، فقد حان الوقت للذهاب واستغلال فرصة الحب في بداية السنة. ان كنت في علاقة عليك ان تخبر شريكك عن مشاعرك الحقيقية … إذا كنت اعزب فستكون سنة جيدة للالتزامات ، لذا قم بتحليلها جيدًا واتخذ القرار المناسب في نهاية السنة ، لديك عدة أشهر للتأكد مما إذا كان هذا هو الشخص الذي تريد أن تقضي حياتك معه.

في شتاء 2019 إذا كنت عازباً ، يجب أن تكون واقعياً ، فإذا كنت تبحث عن هذا الشخص المثالي فربما ستحتاج للبحث كثيراً، لأنك يجب أن تدرك أن الحياة ليست قصة خيالية وأنه في كثير من الحالات لا يوجد تطابق كامل ، ومن الأفضل والواقعي أن تبحث عن الشخص الذي تقضي وقت جيد وممتع معه. اما إذا كنت في علاقة فربما حان الوقت لإشعال الرومانسية من جديد لأن الروتين يهدم العلاقات.
في ربيع 2019 ستكون الصداقة هي أساس أي علاقة دائمة ، وفي هذه الفترة ، يأخذ الحب قفزة نوعية في حياتك نحو الأفضل. سيتم تقوية روابط العلاقة عن طريق التفاعل الاجتماعي والتسلية الثنائية المتبادلة. اذا كنت أعزباً يمكن أن تجد علاقة تناسبك من خلال الاتصالات المتبادلة عبر الإنترنت.
في صيف 2019 ستكون العلاقة العاطفية في أوجها يميزها الحميمة المثيرة. فأنت الأن على ثقة بأن الحب ليس كما يبدو في الأفلام ، لا يدوم إلى الأبد ، يجب أن تعمل باستمرار على تحسينه . وإذا كنت اعزب قد تتعرض لقصة حب مفاجئة وستشعر بأن الوقت قد حان لتستقر ، وحان الوقت للعثور على الشخص الذي ستحبه حقا. لذلك ستكون هذه الفترة في غاية الأهمية في الحب.
في خريف 2019 حان الوقت لأخذ الأمور على محمل الجد ، إذا كنت في علاقة فأعلم ان التخطيط الجيد يحدث فرقا. تجنب الحجج الواهية مع شريكك. لا تقم بتحليله كل يوم، فقط دعه يعلم كم هو هام بالنسبة لك وكم انت نمستعد لفعله لانجاح العلاقة. ان منتا أعزب فسترى ان الأمور سارت كما هو متوقع ولن يمر وقت طويل على الشخص الذي تحب أن يلاحظك ويحبك بعمق

حظ الحوت 2019 على صعيد العمل :

في بداية السنة تكون قد اقتربت كثيرًا من تحقيق أحد أحلامك الوظيفية، لا يجب أن تتوقف الآن وأنت على وشك تحقيق هذا الحلم والانتقال إلى مرحلة جديدة من مراحل حياتك. لا تحزن كثيرًا على ما فاتك في في مسيرتك المهنية، كل هذه الأمور قابلة للتعويض، فقط ركز على فعل الأفضل لك.

مع بداية الربيع تعي ان التفكير المتواصل في أمور العمل ليس شيئًا صحيًا، عليك أن توقف التفكير في كل ما يخص عملك بمجرد انتهاء وقته والاستمتاع بحياتك. يمكنك أن تقوم بعملك بكفاءة عالية وانتاجية كبيرة دون ضرر لحياتك الشخصية، أنت بحاجة فقط إلى السيطرة على نفسك وايجاد التوازن المناسب ما بين العمل والحياة الشخصية.

مع بداية الصيف فكر مرتين قب أن تتخذ قرار ترك الوظيفة الحالية لك، الأمور لن تكون ميسرة لك كما تأمل إذا ما اتخذت هذه الخطوة. ربما يكون الوقت الملائم لوضع الخوف جانباً والتحدث مباشرة مع من يرأسك في العمل ، خاصة إذا كنت تشعر أنك لا تستغل مواهبك كما يجب او ان هناك فوائد معينة تستحقها ولا تحصل عليها ، يجب أن تعبر عن ذلك بحرية ولكن بذكاء واحتراف واختيار الوقت المناسب.


مع قدوم الخريف قد تنتابك فكرة البدء في مجال الأعمال التجارية ، يجب أن تكون حذرا ، فإن كنت تريد حقا هذا الامر فلا تضع أموالك في أماكن كثيرة ، فمن الأفضل أن تركز هذا العام على شيء واحد. عموما في عام 2019 سيكون عاما جيدا جدا مالياً .


حظ الحوت 2019 على صعيد الصحة :

تتحسن صحة مولود الدلو في 2019 كثيرا بالمقارنة مع العام الماضي ، وخاصة مشاكل الصداع التي رافقتك لمدة ، ولكن إذا كان لديك بعض المشاكل في الجهاز التنفسي ، يجب مراقبة الامر من قرب واستشارة الطبيب وعدم اهمال الأمر.

يجب السيطرة على وجبات الطعام الخاصة بك ومحاولة تناول المزيد من الخضروات والفواكه ، وبالطبع يجب ترك الدهون. قد تكون الرياضة دوراً كبيراً في عيش حياة صحية سليمة ورائعة . قلة النوم يجب ان تقلقك ايضاً مع قدوم الصيف لذلك ينصحك الفلك بمحاولة النوم لمدة لا تقل عن ثماني ساعات أو أكثر. ستشعر بنشاط صباحي بعدها كبير جدًا يمكنك استغلاله في القيام بالعديد من الأمور المفيدة.


ستكون الفترة المقبلة جيدة جدًا عليك من الناحية الصحية، استمتع بهذه الفترة قبل حلول فترات أسوأ لا يمكنك فيها التحكم في ما يحدث لك صحيًا. لا تربك معدتك بتناول العديد من الأطعمة المختلفة في وقت واحد. أنت بحاجة إلى ضبط استهلاكك للطعام بشكل أفضل مما تفعل. ومع قدوم الخريف قد تتعرض لبعض الوعكات الصحية العابرة ولكن لا تتوقع أن يحدث التحسن الصحي في هذه الفترة والذي تأمل فيه بهذه السرعة، هذه الأمور تحتاج إلى الكثر من الوقت حتى تحدث ولا يمكن استعجالها بهذه الطريقة.


 

برج الحمل 2019 ابراج مكتوب برج الثور 2019 ابراج مكتوب برج الجوزاء 2019 ابراج مكتوب برج السرطان 2019 ابراج مكتوب برج الاسد 2019 ابراج مكتوب برج العذراء 2019 ابراج مكتوب برج الميزان 2019 ابراج مكتوب برج العقرب 2019 ابراج مكتوب برج القوس 2019 ابراج مكتوب برج الجدي 2019 ابراج مكتوب برج الدلو 2019 ابراج مكتوب
الأبراج في 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام