رجوى سعيد 2017

حظك رجوى سعيد 2017

2017 من انت؟؟؟
2+0+1+7= 10 ؛1+0=1
انه رقم السنة الكونية التي سندخل الى رحابها وهي تؤثر على كل ما هو موجود على الكرة الأرضية ( الإنسان الحيوان النبات البلدان الطبيعة الخ...) بصراحة ترددت كثيرا قبل الحديث عنها فهي تشبه الى حد بعيد سنة 2016 فالرقم 1 هو رقم ناري كرقم السنة السابقة التي كانت تحمل رقم 9.
لماذا ترددت؟ لأنها ليست سنة ايجابية فمهما حدث فيها من ايجابيات او سلبيات فهو معرض للزوال بحسب شيفرة الرقم كونها مشتقة من رقم 10 ورقم 10 هو رقم السرعة وعدم الاستقرار و يحمل بين طياته رمز القدر LE DESTIN. اذا كانت سنة 2016 تحمل رقم الحذر مرة واحدة فسنة 2017 تحمل رقم الحذر مضاعفا 😕. سأعطي مثلا عن بلد يحمل رقم 9 : طبعا حسب علم الأرقام الغربي
I+R+A+Q =27 2+7=9
وما زال العراق لغاية الآن يعاني من ذبذبات هذا الرقم الذي يفتش عن هويته.
سنة 2017 سنة تتأثر فيها روسيا وتركيا بحسب الرقم الكوني في علم الأرقام الغربي.
R+U+S+S+I+E=10=1+O=1
T+U+R+K+E+Y=28 2+8=10 1+0=1
ماذا عن الرقم 1 المشتق من 10: رقم مربوط بازدهار المهن الفنية والسينما والموسيقى والاعلام . هي سنة الطبيعة والكواكب وكل ما يتعلق بمهن التواصل عبر الاقمار الصناعية . وهي ايضا سنة المهن المتعلقة بالمال و البورصة، القطارات السيارات، الطائرات ...الانقلابات، الثورات وخاصة اذا كانت ناجمة عن السرعة او انتهاز فرصة بدون اي دراسة او تصميم مسبق. رقم عدم الاستقرار فاي قرار او اي تغيير قد يحمل معه احتمال عواقب غير مستحبة كالحب من اول نظرة او اتفاق عمل سريع فلا داعي للقيام باي مجازفة او اتخاذ قرارت جذرية في هذه السنة .

الآن الى التوقعات حسب رموز التارو والاحرف الرونية. إنها أحداث قد تحصل وقد لا تحصل والله أعلم...
نبدأ بوضعية الابراج لسنة 2017
الحمل سنة التغيير. الثور سنة الصبر الجوزاء سنة التحرر السرطان سنة الهدوء والانتظار الاسد سنة الروحانية والامور الكونية العذراء والميزان سنة الانشغال بالعائلة العقرب سنة الحكمة القوس سنة التجميل الجدي سنة الحب الدلو سنة المثاليات والحوت سنة الغربلة.

خبير وعالمة الفلك رجوى سعيد
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام