برج الدلو

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الدلو اليوم

الدلو
مهنياً: تنسى كل مشاكلك وتبتعد عن كل ما يسبب لك التوتر ووجع الرأس في مجالك المهني
عاطفياً: عليك أن تفكر بعقلك لا بقلبك فقط تجاه الشريك، وتالياً منحه هامشاً أكبر للتعبير عن آرائه
صحياً: تشعر بالتوتر ولا تعرف ما السبب، أقصد النادي الرياضي وهدئ أعصابك

حظ برج الدلو هذا الأسبوع

الدلو
من 14-01-2023 إلى 21-01-2023
مهنيا: بداية حلوة وانطلاقة ممتازة وكثير كثير مهمة من الاسابيع الرائعة ما يجعلك تسترجع طاقتك اسبوع مهم يفتح امامك خط جديد واحتمالات جديدة والخبر الابرز توافد الكواكب الى برجك بالاضافة الى وجود القمر في برج الميزان يومي السبت والاحد في بيت السفر والطموحات والامور الجديدة لتنطلق بحرية وابداع ملموس ويدعوك الى المغامرة والمجازفة واكتشاف امور جديدة تفتح امامك الكثير من الفرص حتى تتقدم مهنيا دراسيا اجتماعيا

عاطفيا: يحمل اليك هذا الاسبوع السعادة والنجومية والإشراق لتحطم الرقم القياسي بسحرك وحضورك ما يضمن نجاحاً في المجال العاطفي والعائلي زواج احد الاولاد او ولادة طفل جديد في العائلة. للعازب يبشر كوكب الحب الذي يتنقل في برجك بفترة عاطفية ممتازة وتفكر جديا بالارتباط

حظ برج الدلو هذا الشهر

توقعات برج الدلو 2023

سنة الاستثمارات والنجاحات

سنة مهمة لكنها غير سهلة مع وجود كوكب زحل الذي يحمل التحديات والتجارب يحمل معه تغييرات تقلب المقاييس ويدخل شعور بالتمرد والاستياء ويحمل مسائل صحية.
كوكب صعب يحمل تغيير جذري في مساره على كافة الاصعدة لكن لحسن الحظ المشتري يدق بابك ويحمل معه فرص كثيرة ويتنقل في برجك ليساعدك ويخفف من الضغوط كما يحمل معه تغيير مهم جدا وحظوظ كبيرة.

سنة مختلفة تماما مع دخول كوكب المشتري الى برجك الذي سيخفف من الضغوطات وسيحمل ظروفا جيدة. بالاضافة الى وجود كوكب زحل المتمرد حاملا معه امورا غير ثابتة ومتأرجحة، كما حمل معه دروسا كبيرة وتجارب كثيرة لمدة سنتين ونصف. بالاضافة الى حركة الكسوف التي تحمل هذه السنة كسوفين، الاول في الجوزاء بشهر حزيران ويسلط الضوء على علاقات عائلية ومسائل تخص الاولاد، والثاني في برج القوس بشهر كانون الاول ويسلط الضوء على العلاقات المهنية والشخصية ويشكل نوع من الاستفهام على علاقاتك.

رغم وجود زحل الكوكب المدمر والمشتري كوكب الحظ معا في برجك إلا أن التناغم والأجواء الجميلة لن تتخلى عن مولود برج الدلو حيث تتجول في مراحل مختلفة ثم ترسو على الأفضل والأحسن بخطوات ثابتة وواثقة.

ستكون سنة الاستثمارات والنجاحات. سنة غنية بالفرص الثمينة والواعدة والتي قد تجلب لك الغنى والثروات على أنواعها ماديا ومعنويا.. سوف تزدهر مشاريعك وتتألق نجوميتك وتبرز كفاءاتك كما ستحصد جهودك نتائج واضحة فتنمو شعبيتك وتقوى تحالفاتك.

إنها سنة التقدم على عدة مستويات وقد تهتم جديا بعملية شراء لعقار أو مكتب بهدف الاستثمار. وقد تنشغل أيضا بإعادة ترتيب أوضاعك المالية من ديون وقروض وفواتير.

مهنيا: قد تستمر في عملك الحالي مع فرصة ذهبية للتقدم بالإضافة إلى عمل جانبي يوازي العمل الأول أهمية ونجاحا. إنها سنة الانتشار فهل أنت جاهز؟
تعيد النظر ببعض الأفكار والمشاريع القديمة وقد تنطلق في صفحة جديدة بهدف تعزيز الطاقات وليس تقليصها. هنالك شهادات تقدير واحترام لعملك وقد تكافأ على جهدك وتنال ميدالية أو تنويها مميزاً.

بالتأكيد ستلمس انفراجا ماليا وقد يكون من خلال عمل جديد أو إضافي أو انفراج الأحوال لدى المعيلين حولك. هنالك ازدهار لمشاريعك فتكون أفكارك لامعة وفريدة من نوعها فتلفت الأنظار.

أجل، لديك توجهات جديدة تهدف إلى تطوير عملك الحالي. لن تكتفي هذا العام بالقليل فشهيتك للنجاح والشهرة كبيرة ولن توفر وسيلة حتى تحقق ما تريد.

يحالفك الحظ في الكثير من تحركاتك ومن الحكمة اختيار ما يناسب تطلعاتك المستقبلية تفاديا لإضاعة الفرص.

تتذوق هذه السنة حلاوة النجاح ولكن تمهل أيها الدلو ولا تفرط بمصاريفك واحتفالات النصر والنجاح . كن متعقلاً ووفر قرشك الأبيض ليومك الأسود كما يقول المثل الشعبي.

عاطفيا: يقدم لك الفلك فرص التلاقي والمصالحة ويساهم في إيجاد الحلول للمشاكل القائمة. لا توجد عوائق فلكية لذلك لا عذر لديك لعدم التفاهم مع الحبيب. يهتم العازب بالاستقرار وقد تجد نصفك الآخر وترتبط به جديا. تزول الخلافات وتتخطى العقبات والعراقيل وتدخل إلى عالم الحب والرومانسية منتصف كانون الثاني لتجد شريكك متربعاً على عرش قلبك، تكون نهاية علاقتك بالشريك الزواج وإنجاب طفل يسر خاطره ويسعد قلبك. أعتبر الشهرين الأولين من السنة مناسبين للقاءات والتقارب والتفاهم.

صحيا: إن كوكبك الحاكم هو أورانوس الذي يتنقل هذا العام في مواجهة برجك من الثور لذلك سوف تتركز بعض المسائل الصحية على منطقة الرأس والقدمين، وبسبب كسوف الشمس على محور برج الجوزاء والقوس هنالك دعوة للاهتمام بالوضع الصحي الجسدي والنفسي هذا العام بشكل خاص في الأشهر الخمسة الأولى ثم في الشهر الأخير من العام.

من جهة أخرى يجب الإشارة إلى أن القمر هو كوكب الصحة بالنسبة إلى برجك وكسوف الشمس هذا العام يقع في برج الجوزاء والقوس لذلك حاذر المتاعب التي تتعلق بالمعدة والأطراف والعظام.

إنها سنة ناجحة ومهمة جدا في حياتك العامة والخاصة، حتى الطالب سيؤسس لمستقبل واعد إذا اعتمد الاجتهاد والمنطق

تأثير الكواكب على برج الدلو 2023


 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الحوت -
برج الدلو : 07-02-2023
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام