برج الدلو

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الدلو اليوم

الدلو
مهنياً: تسير الامور بشكل جيد وتتمتع بكل ما تحتاج من عزيمة صلبة ومعنويات مرتفعة وحظوظ تدعم مشاريعك.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً ممتعة مع الشريك اليوم وسط أجواء هادئة، فتجنب حدوث تصادم بينكما مرة أخرى.
صحياً: انتبه لصحتك، تجنب التعرض للشمس أو الأضواء القوية، لا تقم بمجهود غير اعتيادي، وعالج الأمراض التي تظهر فجأة فوراً.

حظ برج الدلو هذا الأسبوع

الدلو
من
2019-11-16
إلى 23-11-2019
مهنياً: اسبوع مهم ومثمر جدا الخبر البارز هو انتقال الشمس من معاكسة برجك من العقرب الى القوس الصديق لكن الخبر المزعج هو انتقال المريخ الى معاكستك من العقرب كن حذرا جدا من المشاكل والحوادث والتهور البداية مع يوم السبت مع وجود القمر في برج السرطان الذي يقدم كل الدعم المعنوي ويحشد لك التعاطف مع قضاياك ومشاريعك ويؤمن المساعدة والتحالف فلا تتردد في اخذ المبادرات والقيام بالاتصالات المهمة وحل المسائل والقضايا العالقة

عاطفياً: تدور الاحداث العاطفية بشكل جيد يقرب المسافة بين الاحبة فتجتاز دورة من الحظ جيدة وتكون راضياً وسعيداً بالتاكيد تعيش اسبوع رومانسي بسبب زيارة كوكب الحب الى برج القوس اي الى بيت الرومنسية بالنسبة لبرجك ما يجعل الحياة الاجتماعية اكثر تناغما معك ويشجعك الفلك على اعتماد طريقة جديدة في شؤونك العاطفية تحمل اليك الافراح الشخصية كولادة طفل جديد بالعائلة او نجاح يخص احد الاولاد

حظ برج الدلو هذا الشهر

الدلو
مهنياً: تتقدّم بخطى ثابتة نحو أوضاع أكثر إزدهاراً ورونقاً، وتباشر بدورة فلكية بناءة وواعدة وتواظب على اعمالك بثقة بالنفس كلية فتتغلب على هواجسك وتسير في الخط السليم فتصل الى تغييرات مهمة واساسية في حياتك المهنية والاجتماعية والشخصية متمتّعاً بأعصاب متينة وحيوية ونشاط نادرين. تُقبل على الدنيا واثقاً وتعمل جاهداً من أجل قطف الثمار في الوقت الملائم. إنّه شهر ممتاز إذا قمت خلاله بتخطيط وبرمجة لأعمالك، أو بإطلاق مشروع أو فكرة أو عمل جديد، أو بالتفاوض على عقد أو مسار مختلف. كلّ مسعى أو بحث أو تنقّل يؤدّي إلى نتائج إستثنائية، خاصّة ابتداءً من تاريخ 8، عندما ينضم عطارد إلى الشمس في برج الميزان ويسهّل أمامك الخطوات. إذا تعثّر مشروع لك في السابق، فتزول الآن العوائق من طريقه، وإذا تأخّر موعد فإنّه يُعقَد الآن. أمّا إذا كنت بانتظار ردّ أو جواب أو موافقة فتحصل عليها، خصوصاً إذا كنت تتعاطى مع بعض السلطات أو الحكومات أو الشركات الأجنبية. قد تتلقّى في هذا الشهر أيضاً مكافأة أو تقديراً كبيراً من الذين تتعامل معهم. تبلور فكرة وتستقطب المؤيّدين إليك. لكن يتبدل المشهد الفلكي في الاسبوع الاخير مع انتقال الشمس الى العقرب اي الى مواجهة برجك وقد يسبب لك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار أحياناً او تطرح على نفسك أسئلة حول كيفية التصرف والمواجهة. من الضروري تجنب المجازفات هذا الشهر قد الإمكان لان الحظ لن يدعمك كلياً. فلا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات.

عاطفياً: تبدو الفترة الواقعة بين أوّل الشهر وتاريخ 7 هي الأحلى، حيث تحقّق بعض الأمنيات وتقترب من بعض الأهداف الشخصية التي لطالما حلمت بها. قد تلتقي بمَن نال إعجابك جدّاً، أو تعبّر عن ذاتك بطريقة صريحة وعميقة، وتتلّقى أخباراً جيّدة تتعلّق بأحد الأبناء أو الأشقاء. ابتداءً من تاريخ 8 تتعقّد الأمور أكثر، مع انتقال الزهرة الى معاكسة برجك من العقرب فتنزوي أنت أو تنعزل قليلاً أو ترى في الآخر أخطاء كثيرة لم تلفت نظرك سابقاً. تحاول ربما الدخول في علاقات شخصية قد تبوء بالفشل، أو أنّك لا تجد ضالتك في مَن تلتقيه خلال هذا الشهر، ولو تعرّفت إلى وجوه كثيرة، أو تعيش حنيناً وترفض أن يملأ قلبك غير الذي كنت تحبّه، كأنّك تحفظ له المكان ولو تجاهلك أو تخلّى عنك. إلاّ أنّ بعض مواليد الدلو يدخلون القفص الذهبي في هذا الشهر أو يفرحون بولادة في عائلتهم. قد لا تكون الأسفار فكرة جيّدة الآن وكذلك التنقّلات البعيدة. أرجو أن تكون قد فهمت أجواء شهر أكتوبر وأن تتعامل معها بحكمة.

توقعات برج الدلو 2019

برج الدلو
ارتباطات واستثمارات ناجحة

المناخ العام
تفيض حيوية في هذه السنة التي تأتيك بالحظوظ على طبق من فضة وتدفعك لحرق المراحل من اجل الوصول تتلاحق الظروف التي تعمل لصالحك سوف تحالفك الطوالع الفلكية في معظم فترات السنة وتقدم اليك الفرص الثمينة لإحراز التطور على الصعيد الاجتماعي والمهني والدراسي ولا تزال الفرص مناسبة هذه السنة لمتابعة المسيرة والنجاحات. أبرز ما يميز هذه السنة هو غياب تأثيرات الكواكب السلبية وباستثناء كوكب أورانوس ما يجعل السنة خالية من المطبات. إن وجود المشتري كوكب الحظ في برج القوس الصديق من مطلع العام وحتى تاريخ 2 كانون الأول ديسمبر هو مؤشر إيجابي يحمل تفاؤلاً مهماً.ووعودا تنسيك ما حصل معك من خضات وعراقيل يصبح حليفك حتى تاريخ 3 كانون الاول ديسمبر ويدعوك الى الحركة والمبادرة والثقة بالنفس وقد تشهد حياتك تغييراً نحو الأفضل وستلمس ذلك من خلال صداقة أو تحالف جديد مع مؤسسة أو جمعية ما. تتفاعل بشكل أفضل مع محيطك وتبرز أجمل خصالك. تتسلّط الأضواء هذه السنة على قدراتك الدبلوماسية وقد تلعب بالفعل دور الوسيط في لحظة مهمة. حان الوقت لتختلط مع مجموعات كبيرة تتعلم منها وتكتسب مهارات جديدة وسوف تكسب شعبية كبيرة. إنها الفترة الأفضل للعمل الجماعي وللتحرك الاجتماعي الفعّال فلا تبق وحيداً. قد ترغب في الانضمام الى جمعية تعنى بالحقل الإنساني أو الاجتماعي أنت تفكّر جديًّا في لعب دور بنّاء أو فعّال في مجتمعك وستحظى رغباتك باهتمام وتقدير. تملك أفكاراً متقدّمة تهدف الى تطوير الذات والمجتمع. تعلن انتماءك الى مؤسسة أو نادي او حزب ما بهدف إيصال صوتك وترجمة جهودك ولن تخذلك الإرادة لذلك تابع وثابر حتى تصل الى الوسيلة الأفضل لتحقيق مرادك. سوف تعوّض عن تراجع العلاقات الشخصية والعامة وستفرح لإنجاز تشارك فيه مع مجموعة من أفراد المجتمع. لا خوف عليك فالمشتري يقدّم لك الفرص الثمينة طيلة الفترة المذكورة ولا بدّ أن تطمئن هواجسك وتلفت الأنظار. من يدري فقد تربح جائزة لجهودك الإنسانية أو تصل الى مرتبة أعلى في مجتمعك. أجل هذه هي الفترة الأفضل لبناء جسر تواصل مهم مع عالمك الخارجي يكون دعماً لك وقت الحاجة. كما قد تحمل الفترة انسجاماً جديداً مع جهة معيّنة لتنتقل الى موقع أفضل بغض النظر عن عمرك. وبالرغم من أنّ المشتري لن يكافئك بصورة مباشرة لكنّك مدعو لمتابعة الجهود وعدم الانسحاب. أما فترة وجود المشتري في برج الجدي ابتداء من تاريخ 2 كانون الأول ديسمبر ولفترة سنة تقريباً فيشكّل محطة مهمة في حياتك حيث تبتعد تدريجياً عن الأضواء وترغب في الابتعاد عن المدينة لتنغمس في حياة أهدأ وأكثر تعمّقاً. تهتم لقراءة مواضيع تلمس الذات والروح والدين. تهتم لمطالعات وجدانية أو فلسفية كما تشعر بالانسجام مع الأكبر منك سنّاً. إنها فترة نضوج ذاتي تمهّد لاستقبال المشتري في برجك في نهاية العام 2020. بقدر ما تكون مستعداً نفسيّاً لبدء شيء جديد بقدر ما تصل الفرص بدفعات كبيرة.

مهنيًّا
إنها سنة واعدة جداً تحمل لك النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. وتتوصل تدريجيا الى تسوية كل المشاكل العالقة وتعاود السيطرة على حياتك ومسارك وقد تخوض معارك جديدة وتطرح التحديات واثقا من نفسك كما تتاح لك فرص للعمل ضمن اطار يروق لك ويريحك وقد تطرأ ظروف مفاجئة تخدم طموحاتك يفتح كوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك، الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول الى مراتب أعلىتتحسن شؤونك المالية وقد تحظى بمنصب او موقع تصبو اليه ، يمثّل المشتري السبب الذي يجعل هذا العام من أفضل الأعوام، فهو يعطيك الضوء الأخضر للمضي قدماً. فأنت تتمتّع بالجرأة اللازمة وبعفوية تجعلك تقبل على اختبارات وتجارب بدون تردّد.تنتقل من التخطيط إلى التنفيذ بسرعة، وتمرّ بأحداث غنية وظروف استثنائية توقظ في قلبك الشغف. كما ان تاثيرات زحل وبلوتون الايجابية تغني قدراتك وتساعد في مشروع مهم يتحقق بعد جهود كثيفة قمت بها في السنوات الماضية كذلك سوف تعدك التاثيرات الايجابية للكواكب بعروضا مفاجئة وغير منتظرة ولقاءات مميزة جدا وتغييرات تستفيد منها من اجل احداث تطور مهني وشخصي تواصل ربما مشروعاً بدأ في العام الماضي وتلتقط الإشارات كالرادار فتتزوّد بالمعلومات وتوظّفها في الإطار المهني المفيد لك. لكن يخشى عليك من التعب والإرهاق والتبعثر بين اتجاهات عدّة، كما يخشى من الغلط بسبب تراكم الأعمال. من المحتمل أن تقوم هذا العام بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم او أكثر إشراقاً. تستطيع الانتقال الى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير. إنها بالفعل من أفضل السنوات. لكن يجب أن تعلم أنّ أورانوس في برج الثور قد يجلب المتاعب للبعض منكم مما يسبب شعوراً بالإستياء والإحباط أو الغضب. لا تعرّض استقرارك للخطر في لحظة غضب أو مبالغة في رد الفعل. وإيّاك أن تستسلم. تجنّب كذلك التسرّع في اتخاذ الإجراءات. ينصحك الفلك بالعمل على وضع خطةٍ وبالتالي سوف تشعر بالسعادة لتلقّي المكافآت. تأكّد من متابعة تأثيرات أورانوس شهرياً.

عاطفيًّا
نظراً لتأثيرات كوكب المشتري الإيجابية سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والاستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياة عائلية أقو أو على اكتشاف أسباب بقائك عازباً، غير مرتبط أو وحيداً حتى الساعة. يحثّك كوكب المشتري على المشاركة في نشاطات اجتماعية والتي ستساعدك على تحليل أسباب عزوبيتك. مما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى السعادة الشخصية. لكن، قد تشهد بعض التأثيرات المعاكسة للكواكب. فأورانوس يجلب المتاعب والصراعات في حين يعزّز المشتري الاستقرار ويفتح أبواباً جديدة للتحسين والتطور. ومع ذلك، تتحمّل المسؤولية الكاملة لحماية العلاقات من المتاعب، لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير مباشر من أورانوس. ربما يحاول شريكك أو أحد أفراد أسرتك إيصال رسالة لك. لذا، استمع الى احتياجاتهم أو مخاوفهم وقم بحلّ النزاعات قبل فوات الأوان. إذا كنت عازباً، إذا كنت تعيش فراغاً ما، فإنك تعبئه كما تطلّ على علاقات مشوّقة إذا كنت عازباً، وتتقرّب من الحبيب إذا كنت مرتبطاً، تصارع الناس من أجل من تحب وتقف في وجه الرياح، كذلك تكون محاطاً بالمحبّين والحريصين على سلامتك وسعادتك. قد تكون سنة الاستقرار لكنك قد تقرر الارتباط بصورة مفاجئة. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع تحمّل إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ. قد تحمل السنة تغييراً في مكان الإقامة أو زواجاً.

صحيا
أمورك الصحية لا بأس بها هذه السنة، وتتحسن بشكل ملحوظ حين تشعر وكأنك عبئاً أزيح عن كاهلك وصرت أكثر حيوية ونشاطاً. وتكون هذه المرحلة الأفضل لك منذ ثلاث سنوات، بحيث أن كوكب زحل يتركك وشأنك بعد أنّ شكّل وجوده ضغطاً شديداً عليك. خلال الأشهر تطرأ بعض الأعراض الصحية البسيطة التي لا يكون لها أثر سلبي وتنتهب بسرعة.

دراسيا
ستكون سنة ناجحة في معظمها وسوف تأتي الحظوظ من كوكب المشتري. يجلب النتائج المميزة والانتصارات والتفوق وكذلك دعم المسؤولين. لكن من الحكمة العمل على وضع خطة دراسية والاجتهاد بشكل مستمر. أما في حال أردت الاعتماد على الحظ وحسب، فعلى الأرجح سيخيب أملك. وحدها الجهود الجادة تساعد على الحصول على فوائد كوكب المشتري. كلما واظبت أكثر كلما كنت أكثر نجاحاً. وإذا، أردت رفع مستواك الأكاديمي، سيشكّل هذا العام الفرصة الأفضل لك. كن على ثقة أنّ ظنّك لن يخيب وجهودك لن تذهب سدى. يفتح هذا العام الأبواب للأبحاث والدراسات العليا والتدريب. وفي نهاية المطاف، ستبدأ صفحة جديدة في حياتك. أنت طموح جداً وقد تنضم الى برامج مهمّة.

تأثير الكواكب على برج الدلو 2019

التأثيرات الفلكية

أورانوس
هذا هو الكوكب الذي يحكم برجك وهو سيدخل على حياتك الشخصية تأثيرات ملموسة ابتداء من التاريخ 6 آذار مارس إن وجود كوكب أوارنوس في برج الثور الذي يرمز إلى حياتك الشخصية سيجلب الأحداث الطارئة والمفاجئة على صعيد المنزل والبيت والعائلة والأحوال الشخصية ولا بد من الإشارة إلى أنّ التطورات ليست بالضرورة سلبية لكنها بالفعل ستثير شيئاً من التغيير الواضح. يفتح هذا الكوكب عينيك على أمورٍ كثيرة. قد تقرّر السفر أو الهجرة على حين غرّة أو تقرّر شراء منزل أو تضطر لاخلاء المنزل الذي تقطنه. قد تتزوّج أو تنفصل فجأة أو تفرح لولادة طفل. إنّ أورانوس يجلب المفاجآت ومن المستحسن أن تكون جاهزاً لما يمكن أن يجلبه هذا الكوكب من تغيير. أضف إلى ذلك بعض الأحداث التي تتعلق بأحد الوالدين أو أحد أفراد الأسرة. راع ظروفك الصحية وتلك التي لأفراد العائلة. لا تترك اموراً شخصية عالقة لأنها هي التي ستتأثر مباشرة بكوكب أورانوس. يستمر هذا النمط طيلة العام وسيزيل هذا الكوكب كل ما يعيق طريق التقدّم كما سيساعدك على التعافي من أخطاء قد ارتكبتها سابقاً. في المقابل، يعزّز هذا الكوكب حسّ الحرية لديك ويمنحك فرصة التعامل مع مطبات الحياة اليومية. مهما حصل معك، ينبغي أن تتصرف بحكمة وانفتاح ومنطق كي تتخطّى الفترات الصعبة بسلام. بمعنى آخر، تفادّ ردات الفعل المتهورة كي لا تتسبّب لنفسك بالمتاعب. تطال التأثيرات جميع المواليد وبشكل أكثر مواليد 20 الى 27 كانون الثاني يناير

 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الحوت -
برج الدلو : 22-11-2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام