برج الحمل

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الحمل اليوم

الحمل
مهنياً: بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية، تستفيد من بعض الأوضاع لكي تحل مكان غائب مثلاً، أو لكي تسد فراغاً وتنجح بخطواتك.
عاطفياً: تستقبل أصدقاء جدداً في دائرة علاقاتك، لكن المساعدة تأتيك عبر أصدقائك القدامى المخلصين لك والذين يحاولون تشجعيك على الارتباط.
صحياً: حاول الترفيه عن نفسك قدر المستطاع، ولا تبق بالك مشغولاً على العمل، فكل شيء على خير ما يرام.

حظ برج الحمل هذا الأسبوع

الحمل
من
2019-10-12
إلى 19-10-2019
مهنياً: اسبوع مهم جدا اسبوع نشيط فعال ومنتج لبحث مسائل مهنية شخصية ومالية تشعر بفائض من الحيوية بسبب التأثيرات النارية مع وجود القمر في برجك الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الميزان في يومي السبت والاحد فتكون انطلاقة مميزة فتحصل على نتائج واخبار ايجابية تخدم مصالحك فتصل الى الاعلى وعلى الارجح منصب جديد او تقدير او تكريم

عاطفياً: انه اسبوع السعادة والرضى يدعمك كوكب الزهرة عطارد من برج العقرب والمشتري من برج القوس الصديق فتتلقى أخبارًا عاطفية طيبة وتستقبل الحب بروح إيجابية ينتظر منك الحبيب مبادرة او تحركاً مهماً تجاهه ولم لا فأنت تتمتع بطاقة كبيرة تؤهلك لأخذ المبادرة او القرار الحاسم

حظ برج الحمل هذا الشهر

الحمل
مهنياً: تتقدّم بنخوة نحو أعمالك، لكنّ الأجواء تحمل هرجاً ومرحاً، مع وجود المريخ والشمس عطارد والزهرة في مواجهة برجك من الميزان وتنذرك ببعض الصعوبات التي تعترض الطريق. بالاضافة الى انتقال المريخ الى معاكسة برجك من الميزان الذي يشكل مربعا فلكيا مع كوكب زحل من الجدي ما يجعل الامور اكثر دقة مطلوب منك التصرف بمنطق ومرونة وحاذر من التسرّع أو مواجهة أصحاب النفوذ أو التستر وراء بعض الأكاذيب. كن شفّافاً واعترف بأخطائك إذا اضطررت لذلك. لاشكّ أنّك مقبل على عمل كثير وتغيير وتجديد في مجالك، وانّ الأمر لن يكون سهلاً. قد تضطرّ إلى احتواء بعض المشاكسات والإعتراضات أو إحدى الأزمات، وربما تتعاظم مخاوف من قلب الطاولة في بعض الأحيان، ومواجهة أحد المسؤولين النافذين. في الجوّ صراع على سلطة معيّنة وقد تمرّ بحالة من الهذيان وارباك أيضاً. مطلوب منك الهدوء وترطيب الأجواء وحصر الحوار بملف محدّد في كلّ مرّة. أترك البعض وشأنهم وحاول أن تتخلّى عمّا لم يعد مفيداً. ولا تغامر في اي مجال حتى ولو كانت الاغراءات كثيرة كن على بينة من كل تفصيل ولا ترم نفسك في المجهول لكن هذا لا يعني أنّك لن تحصل على ما تطلب، بالعكس فقد تفاجئك الظروف باتصال يدعوك إلى شغل مركز أو القيام بمهمّة أو الحصول على مستندات تريدها أو وثائق وستسعد بذلك، وسيكون ذلك في النصف الأول من الشهر، وقد تتاح لك فرصة جديدة عبر بعض الأحبّاء أو أحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء. سدّد ديونك في هذه الفترة وادفع ما عليك متخلّياً عمّا لم يعد مفيداً. قد يكون السفر في هذا الشهر جيّداً، لكن ابتعد عن النشاطات القاسية والتي تتطلّب مجهوداً كبيراً.

عاطفياً: تشهد الحياة العاطفية حركة كبيرة وبلبلة أيضاً، مع وجود كوكب الزهرة في برج الميزان يجعلك تشكّك في بعض الأمور أو تبدو غيوراً وتملكياً. قد تتهم الحبيب بحبّ أو علاقة أخرى موازية لعلاقتكما. تشكّك أيضاً بنفسك وتتراجع المعنويات وذلك في تاريخ 8، عندما ينتقل الزهرة إلى برج العقرب ويقلب الأمور رأساً على عقب، فتجد مبتغاك وتلتقي بالحبيب إذا كنت عازباً. تمارس سحراً ، وتلفت الأنظار والقلوب. ربما تشتدّ المغامرات في هذه الفترة وتطلّع على أمر يجعلك سعيداً، أو تسافر مع الحبيب أو تلتقي به خارج منطقتك أو بلادك.

توقعات برج الحمل 2019

برج الحمل
انقلابات نجاحات وتغييرات حاسمة
واخيراً تنتهي المعاناة الكبرى وتقفل الباب على فترة طويلة من التحديات والمشاكسات التي ارهقتك يحمل اليك كوكب المشتري المتنقل في برج القوس الصديق النجاح والانتشار في المجالات التي تسعى أو تطمح إليها. هنالك تأثيرات إيجابية جداً تساعدك على استعادة موقعك إذا كنت تعتقد أنّك خسرته أو على تعزيز وضعك وتأمين بيل جديد للتقدّم. تطال التأثيرات الأمور الأكاديمية والمهنية والعاطفية بشكل عام كما يتحسّن الوضع الصحّي لدى الكثير من مواليد برجك. لكن، من الواضح أنّ هنالك ضرورة للتكيّف مع متطلّبات جديدة تظهر في العديد من الأصعدة.

المناخ العام
سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت لا بأس بها. تجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.
يكسر هذا العام الحدود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى الحدود وتجرّب أموراً مختلفة. قبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجديدة، تحتاج الى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يكون عليك كذلك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة الى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك. من دون فقدان أي من حقوقك الشخصية، سوف تفاوض وتفوز به.سوف تتحرر من المعاناة الطويلة منذ سبع سنوات وانت تعاني من اورانوس في برجك الذي سبب لك خضات على كافة الاصعدة سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت كبيرة وتجد نفسك أمام الكثير من المعطيات على مختلف المستويات. وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر.

مهنياً
تبدأ العام بانطلاقة جيدة مزودا بحيوية ممتازة من كوكب المريخ كوكبك الاساسي الموجود في برجك ما يجعلك تدخل مرحلة من الانفراج والحظوظ الكثيرة والانفتاح على الجديد مقبلا على مفاجآت كثيرة ومشاريع متنوعة واتقلابات في الاوضاع لمصحتك تبدأ السنة متفائلا ومدعوما منذ الاشهر الاولى من كوكب المشتري والمريخ معا فتقدم على تغييرات ومشاريع كثيرة الا ان الخبر الاهم هو مغادرة كوكب اورانوس من برجك الى الثور في تاريخ 7 آذار فتتيح لك الاقدار فرصة لاظهار مواهبك كذلك على الصعيد المالي تتاح لك فرص لكسب المال عن طريق بعض الاستثمارات قد يحصل ما لا تتوقع فتتغير الامور بصورة جذرية لمصلحتك وذلك ابتداء من 7 آذار مع انتقال كوكب اورانوس من برجك نهائيا فيزول الشعر باللاإستقرار الذي عانيت منه طويلا فتلبي السماء رغباتك وقد تحقق ما عجزت عن تحقيقه في السنوات السابقة اضف الى ذلك الكسوف الحاصل ثلاث مرات في بيت العمل ما يعني تغييرات تحصل وبصورة مفاجئة فتسجل النجاحات بشكل مدهش ستكون سنة تحديات على الصعيد المهني في ظل وجود كوكب بلوتو طوال السنوات الماضية في برج الجدي اي في بيت العمل ستكون مشغولاً بالاهتمام والتدقيق بحياتك المهنية. أضف الى ذلك تأثيرات كوكب زحل من البرج نفسه الأمر الذي يجلب تغييرات جذرية قد تدخل حياتك في وقت ما من خلال السنة. تمرّ ببعض التساؤلات والخوف من إجراءات تتخذّ، وقد لا تكون في مصلحتك، كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركز أو من موقع، أو ربما تتساءل عن مدى فاعليتك في حقل ما؛ وذلك له في الأشهر التسعة الأولى، ثمّ تستعيد الثقة بالنفس، وربّما تتوصّل إلى إشغال مركز في أواخر السنة. قد تدافع عن حق أو عن بعض الناس وتسوّي قضية أو وضعاً لم يعد يحتمل المماطلة سوف تنجز عملية مالية أو استثمارية تؤمّن لك مستقبلاً واعداً، وقد توقّع على عقد مهمّ أو تقوم بعملية بيع لكي تتوجّه إلى جديد فتتولّى مهمّة أكثر استقراراً بالنسبة لك، إلا أن القرار قد لا يتخذ في بداية السنة بل يحتاج إلى وقت للتفكير والمراجعة، حتى لا ترتكب الأخطاء، فترتبط بما هو غير مناسب لك تصعب الواجبات اليومية وتستفزك تصرفات الآخرين. قد تواجه ظرفاً صعباً او محرجاً هذه السنة أو ربما تضطر لترك الوظيفة. إعمل بثقةٍ تامة واحذر من أن يتمّ التلاعب بجهودك وأتعابك. حافظ على انفتاحك أيضاً إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة. يمهّد زحل وبلوتو لإدخال تغيير على مهنتك أو مكان سكنك أو اختصاصك. سوف تجد نفسك مضطراً الى العمل بكدّ لتقديم عملك في المواعيد المحددة لذا من الضروري جداً أن تواجه تحديّات العمل بصبر وثقة. من جهة أخرى، سوف تفرح لفرص مهمة وثمينة للتعامل مع مؤسسات أجنبية والتي ستدر عليك أرباحاً وشهرة.

عاطفياً
إن التأثيرات العامة إيجابية بشكل عام فكوكب المشتري يحمل المفاجآت السارة والتي ستقدّم لك الكثير من الفرص لتعزيز الأوضاع وتقوية الروابط وأيضاً للتعارف والدخول في علاقة جديّة. كذلك تتحدّث هذه السنة عن ارتباطات جدّية، وعن عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال. تتغلّب على خوفك من الالتزام وتتخذ القرار بالزواج أو الخطوبة أو البدء بعلاقة جديدة وإنشاء علاقة جديّة. سوف تسطع بنجومية كبيرة طوال السنة، وتبدو حياتك الاجتماعية غنية، إلا أنك تبحث أكثر عن الاستقرار وعن خلق أجواء أكثر أماناً لك. قد يتحقق حلمك بالسفر أو بالهجرة لتبدأ صفحة جديدة في بلد آخر.لكن تأثيرات أخرى ضاغطة من زحل وبلوتو وحركة الكسوف قد تجلب ضغوطاً عابرة تترك أثراً ملموساً، من الضروري التعاطي مع الظروف بنضوج وحماية العلاقات من أي تراجع. من المحتمل أن تتزوج أو أن تفرح لولادة طفل أو حتّى أن تحتفل بحدث عائلي كبير. تكون تأثيرات كوكب الزهرة بين تموز)يوليو( وآب)أغسطس( ممتازة وهذا يعني أنها الفترة الأفضل لمصالحات والاحتفالات والارتباط. ينصحك الفلك هذه السنة أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدة. تزدهر علاقتك بأفراد عائلتك هذا العام رغم المشاكل التي قد يحدثها كسوف الشمس وخسوف القمر. إلاّ أنّك قد تحتاج إلى الاعتناء بأحد أطفالك وقد تضطر الى تنفيذ طلبات بعض الأشقاء أو الأهل كي تتفادى تعقيد الأمور في ظلّ حركة الكواكب الفلكية. أما بالنسبة الى الوالدين. فسوف تكون لكوكبي بلوتو وزحل تأثيرات مرهقة عليهما ومن الضروري متابعة التأثيرات الفلكية الشهرية لهذا الكوكب.

صحيا
صحتك في أحسن أحوالها هذه السنة، وطاقتك في أعلى مستوياتها. بالطبع يشهد كل شهر بعض الانخفاض أحياناً في مستوى الطاقة، لكنه يكون عابراً سرعان ما يزول لتستعيد بعده حيوتك المعهودة. تبدو وكأنك تنسى أي أمر يتعلق بالصحة، لأنك لا تشكو من أي مشكلة صحية، وقد يؤدي بك ذلك الى نوع من التراخي والإهمال والمبالغة في الأمور، التي قد يكون لها انعكاس ضار عليك.

دراسيا
إنه عام صعب نسبياً بسبب تأثيرات كوكبي زحل وبلوتو. ينبغي مضاعفة الجهود للوصول إلى أهدافك. مع تواجد هذين الكوكبين في برج الجدي من المستحسن أن تتابع أعمالك اليومية عن كثب لأنّك لن تحصل على مبتغاك على طبق من فضّة. كما تعلم، يجدر بك أن تدرس جيّداً كي تنجح لاسيّما خلال الأشهر التي تحمل العقبات مثل شهر كانون الثاني وآذار وتموز وتشرين الأول من ناحيةٍ إيجابية، يحالفك الحظ خلال شهر شباط وآذار ونيسان وأيار وآب كما ستصلك أخبار سارة تتعلق بنتيجة امتحانات أو قبول من مؤسسات أكاديمية. حافظ على جدول عمل واضح للقيام بواجباتك وتقديمها في الوقت المحدد، راجع تأثير الكواكب الشهري.

تأثير الكواكب على برج الحمل 2019

التأثيرات الفلكية
المشتري
يجلب لك هذا الكوكب الإمتيازات والمنافع والحظ السعيد لكلّ بيت يقوم بزيارته، وهذا العام سيكون في برج القوس حتى 2 كانون الأول(ديسمبر) 2019. يرمز هذا البرج الى السفر والطموحات والمعرفة والدراسات العليا وخلال هذا العبور، سيجلب المشتري فرصاً كبيرة لاكتساب المهارات الجديدة والخبرة والحكمة. بالإضافة الى ذلك، يفتح أمامك أبواباً جديدة وسوف تحبّ الآفاق الجديدة التي تحصل عليها. وخلال هذه الزيارة، قد تتخلّى عن بعض القيم أو المعتقدات القديمة التي لم تنفعك ولم تضف الى مواهبك شيئاً. لا شكّ أنك ستكون أكثر انفتاحاً على الأفكار الجديدة وسوف تفسح في المجال لأشخاص جدد للدخول إلى حياتك. قد تقوم أيضاً بتغيير مهنتك أو اختصاصك. يمكن القول إنّه بات من السهل عليك أن تقوم بتغيير مكان الإقامة أو الهجرة أو توسيع الآفاق الحالية. أما إذا كنت ترغب في نشر كتاب أو أن تزيد من شهرتك، فلا شكّ أنه أفضل وقت لذلك. يكون عقلك يقظاً لاستقبال الأبعاد الجديدة، وبالتالي المواضيع الروحية الجديدة. قد تنضمّ إلى الاجتماعات الدينية أو دروس اليوغا، وتستطيع كذلك تعلم لغة جديدة أو محاولة طريقة جديدة للعيش مثل الإنتقال إلى بلد جديد. تثير الأيديولوجيات الجديدة اهتمامك وقد تدافع حتى عن مفاهيم معاكسة فقط من أجل العدالة وحقوق الإنسان. علاوة على ذلك، ترغب في هذه الفترة في استئناف الدراسات الاجتماعية والإنضمام إلى المنظمات الإنسانية. في الواقع، إنها فترة غنية ومثمرة جداً في حياتك، تفتح عينيك على آفاق وطموحات جديدة. لهذا السبب قد تقوم بتغيير حياتك المهنية أو اختصاصك أو هواياتك. يشجّع كوكب المشتري في هذه الزيارة على تغيير مكان الإقامة والحصول على جنسية جديدة أو ببساطة الإنتقال إلى مكان آخر. سوف يستفيد مواليد الحمل من هذه الزيارة، لاسيما مواليد شهر نيسان(أبريل).
يحثّك كوكب المشتري على خوض غمار طموحات أكبر وآفاق أوسع، وسوف يساعدك على تحقيق إنجازات أفضل. هذا يعني أنه ما يقارب السنة، يمكنك تحويل الحلم إلى حقيقة. يمكنك تغيير وظيفتك والإنتقال الى شركة جديدة والحصول على ميدالية والتخرّج أو حتى الزواج، يمكن القول إنّ كل الأمور المهمّة التي تشعرك بالفخر قد تتحقّق مع تواجد كوكب المشتري في برج القوس.

أورانوس
لا يزال كوكب أورانوس في برجك منذ سنة 2011 لكنه سيغادر في تاريخ 6 آذار(مارس) 2019 مما يجعلك معرضاً لتقلبات عديدة طيلة هذه الزيارة. يتميّز كوكب أورانوس بالمفاجآت التي يحملها والتعديلات التي يُحدثها على الصعيد الشخصي أو الاجتماعي أو المهني أو المادي. من المتوقّع أن تطال تأثيرات كوكب أورانوس مواليد قليلة وهي 18 و19 نيسان(أبريل). في المقابل، ينصح الفلك كل الذين ولدوا في تاريخ قريبٍ من الفترة المذكورة أن يتقدّموا بحذرٍ وأن يستعدّوا لأحداث غير المتوقّعة التي قد تغيّر روتينهم اليومي. بالإجمال، يمكنك ترقّب تغييرات متعلّقة بالمجالات التالية: الصحة والدراسة والأوضاع الشخصية والحياة اليومية ومكان الإقامة. من الممكن أيضاً أن يتأثّر أحد الوالدين بحركة هذا الكوكب. بالفعل، لا يمكن أن نتوقّع تأثيرات كوكب أورانوس الإيجابية والسلبيّة منها لأنّها تظهر عادةً بشكل فجائي وصادم. لكن من المؤكد أن هذا الكوكب يحمل تغييرات جذرية أو أساسية ومن المستحسن متابعة التأثيرات الشهرية لهذا الكوكب.

زحل
يتواجد هذا الكوكب في برج الجدي منذ كانون الأول(ديسمبر) 2017 وذلك في زيارة تستمر حتى سنة 2020. يمثل برج الجدي بالنسبة إليك كل ما يتعلق بالإنجازات والواجبات والمهنة والأهل والشهرة. مما لا شكّ فيه أنّك لن تحصل على شيء بسهولة هذا العام، لذلك قد تشكو من بعض الصعوبات أو عدم القدرة على المضي قدماً. بالإضافة الى ذلك، قد تتذمّر من المسابقات الصعبة أو العقبات التي تقف حاجزاً أمام تقدمك. أما الزملاء والرؤساء أو رموز السلطة فهم اللاعبون الأساسيون هذا العام. تحتاج الى الكثير من التعاون والنصائح لاسيما خلال لحظات الشك والتردد. في الواقع، قد يحمل زحل الأعباء أو المسؤوليات الكبيرة، ومع ذلك إنه ليس بالضرورة وضعاً مستحيلاً. مع التحضير والإستعداد الجيدين، تستطيع الحفاظ على وضع جيد وحتى تحقيق مراتب عالية. زحل هو كالمعلم الصارم الذي بمجرد تعلّمك الدرس، كطالب في الحياة. سوف تحصل على المكافأة مقابل ذلك. ومن أجل التغلب على الصعوبات، تحتاج الى التركيز لأن الأعمال اليومية ينبغي أن تتم بشكل جيد. كن مستعداً للمهام الجديدة ولا تتردد في طلب المساعدة المهنية إذا ما دعت الحاجة. لقد حان الوقت لمواجهة واجباتك والقيام بأفضل ما لديك. قد يجلب زحل ظرفاً صعباً أو مشكلة تتعلق بأحد الوالدين أو مع أحد المسؤولين كالمدير في العمل أو مع القانون. تطال تأثيرات زحل بشكل أقوى مواليد 1 الى 11 نيسان(أبريل).

نبتون
لا يزال كوكب نبتون متواجداً في برج الحوت منذ سنة 2012 وسيبقى في البرج نفسه حتّى سنة 2025. بالتالي، يوقظ هذا الكوكب حواس مواليد برج الحمل وينمّي حياتهم الروحانية بطرقٍ متعددة. بإمكانك الإستفادة من السنوات الثمانية القادمة لتعزيز قدراتك والتصالح مع ذاتك بالإضافة الى فهم مشاعر الحب والقلق والخوف وغيرها التي ترافق حياتك اليومية. يعمل كوكب نبون بخفية ورؤية لذلك لن تشعر بتأثيراته على المدى القصير، إلاّ أنّك ستلاحظ إهتمامك بعلم الغيب أو اليوغا أو التأمل أو الدين أو أيّة قضية إنسانية تسمع بها. إضافة الى ذلك، أنت قادر على التواصل مع ذاتك وفهم أعمق المشاعر التي تنتابك. من المحتمل أيضاً أن تغيّر مسار حياتك بهدف التعمّق بشكل فعّال في عالم الإنسانية والطبيعة. من الممكن أن تنضم إلى ورشات عمل وخلوات وقد تترك المدينة باحثاً عن الهدوء والراحة والسلام. لم تتردّد في الخضوع لعلاج معيّن بهدف تخطّي بعض المخاوف أو الصعوبات. كما تلاحظ، سوف تحيطك تأثيرات كوكب نبتون بشكلٍ غريب جدّاً.

بلوتو
دخل كوكب بلوتو برج الجدي منذ العام 2008 وسيبقى فيه حتّى العام 2024. بالتالي، يشكّل هذا الكوكب مربّعاً مع برجك من جهة البيت العاشر الخاص بالحياة المهنية والمراكز الاجتماعية والمسؤوليات. لقد شهدت العديد من التغييرات في المجالات المذكورة على مدى السنوات التسعة السابقة ولقد عاينت التقلبات التي مسّت حياتك المهنية بشكلٍ متتالي. تواصلت في السابق مع أشخاصٍ في السلطة كما أفسحت لهم المجال أن يلعبوا دوراً مهماً في حياتك. أمّا بالنسبة لهذه السنة، فسوف يسلّط كوكب بلوتو الضوء على علاقتك بأهلك أو أرباب عملك أو حتّى السلطات العليا. من الممكن أن تقف بجانب أهلك لأنّ أحدهم يمرّ في فترة عصيبة أو مليئة بالتغييرات.
ترافقك هذه التأثيرات حتى العام 2024 لذا من الضروري جداً أن تقبل بفكرة التغيير وأن تسعى بنفسك نحو إحداث تعديلات على حياتك. من جهة أخرى، يعرّضك كوكب بلوتو لتجارب صعبة من وقتٍ إلى آخر ليعلّمك كيفية الوثوق بنفسك في كلّ المحن. بمعنى آخر، سوف يلهمك هذا الكوكب للتصرّف بحكمة في أوقات الضيف وسوف يوصلك إلى برّ الأمان مهما اشتدّت المصاعب. يشجّعك كوكب بلوتو أيضاً الى التحلّي بالإنفتاح لصدّ تأثيراته المفاجئة. قد تطال تأثيرات بلوتو بشكل أقوى مواليد 10 إلى 14 نيسان(أبريل).

كسوف الشمس
يرافق كسوف الشمس، عادةً، بعض الأحداث التي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات في حياتنا استناداً إلى حركة وقوعها في البيوت الفلكية. الكسوف هو عبارة عن قمر جديد مع طبيعة قوية وجارفة ويتوجب علينا أن نكون في تناغم معها. تدوم تأثيرات الكسوف من ستة الى عشرة أشهر. وهذه السنة ستكون تأثيرات حركة الكسوف ملموسة لدى مواليد آذار(مارس).
يقع الكسوف الأول فيت اريخ 06 كانون الثاني(يناير) والثاني في تاريخ 02 تموز(يوليو) والثالث في تاريخ 26 كانون الأول (ديسمبر(. فما هو تأثير حركات الكسوف هذه عليك وأين تقع تحديداً على خط فلكك؟
يحصل الكسوف الأول في برج الجدي أي البيت العاشر بالنسبة إلى برجك والذي يشير الى تطوّرات تتعلّق بالوضع المهني أو والعائلي.
يحدث الكسوف الثاني في برج السرطان مشيراً إلى حدوث أو ظرف عائلي مستجد. أما الكسوف الثالث والذي يقع في برج الجدي فهو كالكسوف الأول يشير إلى ظروف تتعلّق بالوضع العائلي أو المهني.

خسوف القمر
الخسوف هو عبارة عن قمر مكتمل تغطي الأرض قرصه في توقيت معين. تختلف تأثيرات خسوف القمر عن تلك لكسوف الشمس بأن تأثيرات الكسوف تجلب تغييرات في الحياة العامة وعلى صعيد واسع قد يشمل العائلة بينما تُحدث تأثيرات الخسوف تغييرات داخلية أو عاطفية اعتماداً على البيت الذي تقع فيه. يقع الخسوف الأول بتاريخ 21 كانون الثاني)يناير( في برج الأسد الذي يرمز الى الحب والإبداع. بالتالي، يتسلّط الضوء حوالي شهر تقريباً على علاقةٍ معيّنة. من المحتمل أيضاً أن تنطلق في مغامرةٍ جديدة أو أن تختبر موهبة تمتلكها كما أنّك قد تتواصل مجدّداً مع شخص تحبّه أو تهتم لأمره. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 16 تموز)يوليو( في برج الجدي الأمر الذي يشير إلى مسؤولية ما تتطلّب اهتمامك.

 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج الحمل : 18-10-2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام