برج الجدي

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الجدي اليوم

الجدي
مهنياً: تظهر هذا اليوم قدرات كبيرة وتقفز إلى الأمام مستعيناً ببعض الأصدقاء، الذين يؤدّون دوراً كبيراً في تطوّرك.
عاطفياً: الانفعال والعصبية لن يحلا مشاكلك مع الحبيب، تحلّ بالصبر وتناقش معه بهدوء.
صحياً: حاول اختيار الوقت المناسب للقيام بالتمارين الرياضية ولا تدع التقاعس والكسل والتسويف تسيطر عليك.

حظ برج الجدي هذا الأسبوع

الجدي
من
2019-06-07
إلى 13-06-2019
مهنياً: اسبوع مهم جدا تحت تاثيرات المربع الفلكي من القمر في العذراء بين السبت والاثنين الذي يساعدك فتعيش اقوى الايام بالتالي تقوى الحظوظ وتكون متمكن من ذاتك قادر ان تخطي الصعاب بسهولة تامة فانت قوي جدا لذلك لا تشكك في طاقاتك اشتغل على الامور الصعبة والمعقدة انها مرحلة مناسبة لانهاء الاعمال المستحيلة

عاطفياً: تتنفس عميقا وتكون سعيدا بالاجواء العاطفية والتاثيرات الجميلة التي يرسلها لك كوكب الحب من برج الجوزاء وتعيش سعادة وانفعالات رومنسية وفرحة وتمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك

حظ برج الجدي هذا الشهر

الجدي
ظروفٌ مميزة

مهنياً: تتّفق الكواكب على وهبك أوقاتاً جيدة ومساعي مثمرة وعملياتٍ مالية رابحة، وذلك في النصف الأوّل من الشهر، حيث تقوم ببعض الإجراءات المفيدة والأسفار أو توقّع عقود على عقود ممتازة. تُقدّم عرضاً أو اقتراحاً أو فكرة تلاقي الاستحسان، فيكون المناخ الفلكي مشجّعاً جدّاً. تمتلئ حيويّة واندفاعاً وجاذبيّة. تهتمّ بنفسك كما بالآخرين وتتقدّم إلى امتحانٍ ربّما، مستوفياً الشروط اللازمة للنجاح. تتلقّى جواباً إيجابيّاً عن طلبٍ لك، ثمّ تتبدّل الأحوال قليلاً في النصف الثاني من الشهر،مع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من السرطان فتشعر بجمودٍ وتصادف مَن يحاول وضع العصي في الدواليب.
تواجه صعوبةً في العمل أو تتأثّر ببعض الحركات العامة التي تكون مسيئة لمشاريعك. تتفاجأ من تصرّف بعض المسؤولين أو المديرين وتنتفض على بعض القرارات. تتجمّد مشاريع لك وتضطرّ إلى الإنتظار لفترةٍ ليست بقليلة لاستئناف ما بدأته أو ما حققته حتّى الآن. تضطرّ لبذل جهودٍ إضافيّة لكي تحافظ على مكتسباتك، وقد ينذر الوضع الفلكي ببعض الخسائر المادية أيضاً.

عاطفياً: تبدو الأمور أكثر سلاسةً وإيجابيّةً في هذا الشهر العاطفي بامتياز بحيث يسود الانسجام مع الحبيب وتبدو مرتاحاً لبعض العروض التي يقدّمها، إلّا أنّك بعد ذلك تضطرّ إلى تليين الموقف وإلى تفهّم بعض الأوضاع كي تحافظ على انسجام علاقتك. تشعر بالوحدة أو بالضجر، أو تأخذ على الحبيب عدم اهتمامه بك أو غيابه المتواصل. قد تميل إلى الانعزال والانسحاب من علاقة، وإلى رفض بعض الدعوات الكثيرة التي تتلقّاها والتي تساعدك، إذا لبّيتها، على تجاوز هذه المحنة. أما إذا كنت وحيداً فقد يصعب عليك إقامة علاقة سليمة في هذا الشهر.

توقعات برج الجدي 2019

برج الجدي
سنة متطلبة

المناخ العام
تطالعك هذه السنة بأجواء متنوعة ومتناقضة احياناً مع مشاريعك وخططك للعام الجديد الامر الذي سيربكك بعض الشيء وسيجمد تحركاتك قد تشكي من التراجع والتعب والارهاق نتيجة هذه التحديات والضغوط ومن المهم جداً المحافظة على أسلوب مرن والتعامل مع الاحداث السلبية والضاغطة بكل تعقل وحكمة والتحلّي بالمنطق بعيدا عن الانفعال والتسرع . سوف يساعدك موقع بعض الكواكب على الاستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة وقد يؤثر هذا الأمر على علاقتك مع الآخرين التي لن تكون سهلة ومريحة كما كانت تتمنى وهذا ثمن تشبثك بشخصيتك الحقيقية ومعاييرك الخاصة. كما سينتج عن هذا بعض التناقضات لجهة حاجتك الى التواصل مع الآخرين والتفاعل معهم وستدفع علاقاتك العامة ثمن كبريائك وستتجه في نهاية الأمر إلى تقييم الأشياء وفقاً معاييرك الخاصة وبحسب احتياجاتك. أجل إنها سنة معقّدة بعض الشيء لمواليد كانون الثاني يناير بينما في المقابل ستكون مواليد كانون الأول ديسمبر كثيرة الحظ والتي سيبتسم لها الفلك ويقدم لها أجمل الفرص على مختلف الأصعدة.
إنها سنة غريبة بعض الشيء وذلك بسبب تناقض التأثيرات الفلكية بين الشهر والآخر وبين مولود وآخر لكن من الضروري أن تكون جميع المواليد مستعدة لواجباتها وشؤونها بعزيمة وتفاؤل. سوف تحتاج الى متنفّس للترفيه عن النفس كممارسة هواية أو رياضة ما.
إذاً كن جاهزاً جيداً لحدوث الكثير من المفاجآت غير المتوقعة خلال هذه السنة. سوف تحقق الكثير من الإنجازات وسوف تفتح أمامك العديد من أبواب الفرص. لا تتوقع أن تأتيك الأشياء على طبق من فضة، فهذه السنة ستكون حافلة بالأحداث والمتطلبات على جميع الأصعدة. إنها سنة التغيير والعمل الدؤوب. وستحصد الكثير من المكافآت مقابل أتعابك، ومع ذلك، ومع ذلك، لا تنس أن تتعامل بمرونة أكثر مع حياتك اليومية.

مهنيًّا
ستكون سنة متقلّبة ومتطلبة جداً وهي تشبه الى حد كبير السنة الماضية بسبب تأثيرات زحل وبلوتو السلبية. لكنّ الفارق هذه السنة هو وجود تأثير إيجابي ضئيل من كوكبي أورانوس والمشتري. تظهر منافسات غير منتظرة هذه السنة وربما تقع ضحيّة تسرّعك. تشتكي من ظروف تخالف آرائك وتمنع تقدّمك أحياناً. سنة مربكة وسلبيّة ويجب الانتباه للتفاصيل فغلطة الشاطر بألف غلطة. قد يحاول أحدهم الإيقاع بك في فخّ ما ولا يجوز التصرّف بصبيانية. حاذر من أصحاب الكلام المعسول ولا تخالف القوانين. حاذر أيضاً من المواجهات والجدال والنقاشات فهي قد تضّر بسمعتك وربّما تهدّد استقرارك. هذا لا يعني أن الفترة الأخيرة سلبية لكن أسلوب معالجتك للأمور هو الذي يقرّر مسار الأحداث. كما حان الوقت لحماية استقرارك المالي. تتطلّب حساباتك المصرفيّة عناية خاصّة وقد تسعى للحصول على قرض أو مساعدة قانونيّة. كن صريحاً إذا وجدت أنّك غير قادر مثلاً على دفع فاتورة أو إنجاز عمل ما في الوقت المحدّد. باختصار، تكون مسؤولاً عن حسن سير أعمالك هذه السنة، فإذا أحسنت التخطيط وتعاملت مع المستجدات بحنكة وذكاء فتنجز مشاريع جديدة مشوّقة وملفتة.
تتحمّل مسؤوليات كبيرة تجعلك تكتشف قدراتك الحقيقية وتتجاوب مع طموحاتك في غالب الأحيان.
أما إذا كنت باحثاً عن عمل، فقد تجده هذه السنة ولو تأخرّ الاستحقاق، وتوظّف كل إمكاناتك لكسب الثقة وإثبات جدارتك في أي مجال تتطرّق إليه. إستفدِ من سرعة تصّرفك واستعدادك الدائم لإيجاد الأجوبة. ضع باكراً خطّة واضحة للعام وإذا أمكن. بالرغم من انزعاجك واستيائك من محاولة البعض لعرقلة تقدّمك، باستطاعتك تخطّي العراقيل وتحقيق إنجاز أو أكثر لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيرات أورانوس أو المشتري.

عاطفيًّا
هناك دروس مهمة تتعلمها هذا العام تحت تأثير كوكب زحل وبلوتو والكسوف. ستحتاج الى الاستيقاظ وتحمّل مسؤولية أفعالك. قد لا تصمد العلاقات غيرة المستقرة أمام تجارب هذا العام فالتأثيرات الفلكية صعبة وقد تسبب الجفاء بين الأحباء. لا شكّ أنك تمرّ بفترة من الصراعات تضطر إلى التكيّف خلالها مع بعض الشروط أو الظروف، لكنك تبني علاقات مميزة وراسخة تخدم مصالحك على المدى البعيد.من جهة أخرى وبالرغم من كل شيء سوف تعطى لك الفرصة لتتزوج أو لتفرح بالأطفال أو لإعادة التمركز إذا كان هذا هو ما تريد. إن الحفاظ على علاقة سعيدة يحتاج الى جهود كبيرة وهذا العام سيتم اختبار نواياك وجهودك. إذا كنت عازباً فقد تعاود الارتباط بمن أحببته في السابق، أو تطوّر صداقة إلى علاقة أكثر حميمية وتهتم بحياتك الشخصية في أواخر السنة، فالبعض منكم سيتزوج والبعض الآخر سيحتفل بولادة طفل جديد أو يدخل في علاقة عاطفية جديدة. كما ستتمكن من حل بعض النزاعات الشخصية بسهولة. كل شيء يعتمد عليك من أجل الحفاظ على علاقة سليمة.

صحيا
شهدت صحتك تحسناً في السنة الماضية، وهذا المنحى يستمر هذه السنة أيضاً، ولا حاجة إليك لأن تقلق، أو أن تعاودك بعض الوساوس التي أصبحت معتاداً عليها. ويزداد وضعك متانة وحيوية ابتداء من شهر أيلول (سبتمبر)، وحتى إذا كنت قد عانيت من بعض الاضطرابات البسيطة، فإنها تختفي أو تتحسن في هذه المرحلة. حتى الآن لم تكن تهتم كثيراً باتباع نظام غذائي صحي، لكنك تعشر هذا العام بأهمية التغذية والنظام الحياتي السليم.

دراسيا
دون شكّ، يشير هذا العام الى ضرورة الاجتهاد والعمل الدؤوب وبالرغم من تأثيرات زحل وبلوتو باستطاعتك عبور العام الدراسي بنجاح وسترى أنك مبدع في واجباتك وقادر على اجتياز امتحاناتك بتفوّق. لذلك كن مستعداً منذ البداية ولا تهمل واجباً دراسياً. لا تجلس مكتوف اليدين منتظراً الحلول بل أطلب المساعدة إذا احتجت إليها.
صحياً: شهدت صحتك تحسناً في السنة الماضية، وهذا المنحى يستمر هذه السنة أيضاً، ولا حاجة إليك لأن تقلق، أو أن تعاودك بعض الوساوس التي أصبحت معتاداً عليها. ويزداد وضعك متانة وحيوية ابتداء من شهر أيلول (سبتمبر)، وحتى إذا كنت قد عانيت من بعض الاضطرابات البسيطة، فإنها تختفي أو تتحسن في هذه المرحلة. حتى الآن لم تكن تهتم كثيراً باتباع نظام غذائي صحي، لكنك تعشر هذا العام بأهمية التغذية والنظام الحياتي السليم.

تأثير الكواكب على برج الجدي 2019

التأثيرات الفلكية

زحل
إنه الكوكب الذي يحكم برجك وهو يزور مرة كل اثني وعشرين عاماً وهو الآن في برجك من تاريخ ديسمبر 2017. وبالرغم من أنه في برجك أي في بيته الخاص لكنّ هذا لا يعني أنّك محصّن من تأثيراته الضاغطة. ماذا يسبّب زحل؟ يسبّب زحل تراجعاً في المعنويات أو شعوراً بالحزن والتشاؤم. يدفعك في كثير من الأحيان الى الانسحاب والاستسلام تحت الضغوط. كما يجلب هذا الكوكب ظروفاً قاسية على الوضع الصحي والعائلي والتي قد تطال أحد الوالدين. أجل، إنه كوكب الضغوط والصعوبات والفشل والخسائر ولكن بالإمكان تخطّي تأثيراته بالهدوء والمرونة وبتعزيز العلاقات والاهتمام الشامل بالوضع الصحي والمهني. من هي المواليد التي ستعاني من التقلّبات والركود والخلافات؟ ستكون مواليد العشرية الثانية بشكل عام هي الأقل حظاً هذه السنة وتحديداً مواليد 2 الى 12 كانون الثاني (يناير). هذه هي المواليد التي قد تعاني من تراجع في الوضع المهني أو تعيش ظروفاً معقدة ومخيبة. ليس الوقت مناسباً لتغيير العمل بل الاجتهاد على حمايته من التقلّبات. كما أن الوضع الاجتماعي والعائلي قد يتردّى خلال العام. أضف الى ذلك ضرورة الاهتمام الكامل والدقيق بالوضع الصحي الذي قد يسبّب القلق قد تطال التأثيرات السلبية هذه أحد الوالدين. أما المواليد الباقية فهي ستشعر بالضغوط وسوف تتذمر من المعاكسات وقلة الحظ ولكنها ستتلقى الصدمات الأكبر في السنتين المقبلتين ويجب بالتالي تعزيز الأوضاع على جميع المستويات دون استثناء.

بلوتون
دخل كوكب بلوتو منذ العام 2008 وسيبقى فيه حتى العام 2024. في العادة، يتنقّل كوكب بلوتو ببطء شديد وتسري تأثيراته على مرّ السنين، إلاّ أنّه عندما يطال برجك، يعلن عن تغييرات جذرية تطال حياتك بشكلٍ فوري. إذاً، من المتوقع أن تفتح صفحةً جديدة من حياتك هذه السنة. مع تنقّل كوكب بلوتون بين ثلاث درجات فقط، سوف تطال تأثيراته مواليد 10 الى 15 كانون الثاني وسوف تشهد بالتالي هذه المواليد تغييرات كبيرة قد تطال مجال الصحة أو الدراسة أو الثقة بالنفس أو الوظيفة أو الحياة الشخصية. أما بالنسبة لباقي مواليد برج الجدي، فمن المحتمل أن تحيطهم تأثيرات هذا الكوكب ببعض الضغوط لكن بشكل غير مباشر. أمّا إذا كنت قد ولدت بعد تاريخ 15 كانون الثاني فسوف تشعر بتأثيرات هذا الكوكب خلال السنة المقبلة.

أورانوس
إنّ وصول كوكب أورانوس إلى برج الثور في تاريخ 6 آذار سوف يجلب البهجة والفرح. هو كوكب المفاجآت ولن تتأخر بالاحتفال بخبر أو حدث سار هذا العام. يجلب أورانوس هذه السنة تغييرات مهمة قد تطال الصعيد الشخصي. قد ترتبط مثلاً بصورة مفاجأة أو تفرح بولادة طفل أو قد تنتقل إلى منزل جديد. تطال التأثيرات الإيجابية الوضع المهني حيث تكون مبدعاً في عملك وتلفت الأنظار ولربما تفرح بفرصة عمل مهمة. تكون سبّاقاً في الحقل الاجتماعي حيث يبرز اسمك في النشاطات على أنواعها. أنها سنة رومانسية ويدخل الحب قلبك.

المشتري
إنه الكوكب الذي يجلب الحظ أينما حل وهذه السنة سيصل إلى برجك في تاريخ 2 كانون الأول وبالتالي سيكون الشهر الأخير من العام ناجحاً وجميلاً للمواليد التي تقع تحت تأثيراته أي مواليد 21 إلى 29 كانون الأول ستتسارع المفاجآت السارة لدى هذه المواليد خلال شهر واحد.
ها هو الآن على موعد معك يأتي وفي جعبته المفاجآت السارة من نجاح دراسي وتقدّم مهني وازدهار اجتماعي وزواج أو انفراج على صعيد شخصي. قد يحمل المشتري قصة حب جارفة أو زواج يتوّج علاقة قديمة. وإذا كنت تبحث عن فرصة عمل أو سفر أو ارتباط أو حتى طلاق أنت تريده فالفترة المذكورة ستُفرح قلبك. سيحمل المشتري فرصة ثمينة تدفعك إلى الأعلى في حياتك المهنية والدراسية والاجتماعية. يقدم المشتري حلاً وتسوية لخلاف قديم كما يسهّل عليك نسيان الماضي ويقرّب منك تحقيق حلم ما. إذا كنت تبحث عن النجاح فهو من نصيبك وإذا كنت تبحث عن الربح أو الشهرة فهي من نصيبك. لن يصعب عليك الوصول إلى هدفك. كن جاهزاً لاعتلاء أعلى المناصب ولقلب المعطيات لصالحك. تحقق أمنية تحلم بها بعض النظر عن عمرك.

كشوف الشمس
يرافق كسوف الشمس، عادةً، بعض الأحداث التي يمكن أن تؤدي الى تغييرات في حياتنا استناداً الى حركة وقوعها في البيوت الفلكية. الكسوف هو عبارة عن قمر جديد مع طبيعة قوية وجارفة ويتوجب علينا أن نكون في تناغم معها. تدوم تأثيرات الكسوف من ستة الى عشرة أشهر. يقع الكسوف الأول في تاريخ 06 كانون الثاني والثاني في تاريخ 02 تموز والثالث في تاريخ 26 كانون الأول فما هو تأثير حركات الكسوف هذه عليك وأين تقع تحديداً على خط فلكك؟
يحصل الكسوف الأول في برجك والذي يشير الى تطورات تتعلّق بالوضع الشخصي والعائلي والرومانسي. وقد يجلب بعض الظروف العابرة والتي تتعلق بأحد الأولاد أو بأمر شخصي كعملك أو صحتك أو دراستك. تطال التأثيرات بشكل خاص مواليد 4 الى 7 كانون الثاني يحدث الكسوف الثاني في برج السرطان إلى حدث أو ظرف يسبب خلافاً أو توتراً مع إحدى الجهات تطال التأثيرات بشكل خاص مواليد 1 و 2 و 3 كانون الثاني أما الكسوف الثالث والذي يقع في برجك فهو كالكسوف الأول يشير الى ظروف تتعلق بأحد الأولاد أو مجال إبداعي أو علاقة عاطفية أو مهنية تطال التأثيرات مواليد 25 و 26 و 27 كانون الأول

خسوف القمر
الخسوف هو عبارة عن قمر مكتمل تغطي الأرض قرصه في توقيت معين. تختلف تأثيرات خسوف القمر عن تلك لكسوف الشمس بأن تأثيرات الكسوف تجلب تغييرات في الحياة العامة وعلى صعيد واسع قد يشمل العائلة بينما تُحدث تأثيرات الخسوف تغييرات داخلية أو عاطفية اعتماداً على البيت الذي تقع فيه.
يقع الخسوف الأول بتاريخ 21 كانون الثاني في برج الأسد الذي يرمز الى الأمور القانونية والاستشفائية وبسبب الخسوف قد يكون مصدر هذا القلق أحد أفراد العائلة . يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 16 تموز في برجك الامر الذي يشير الى قلق أو هاجس يتعلّق باستقرار ارتباط مهني أو شخصي.

 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الدلو - برج الحوت -
برج الجدي : 19-06-2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام