أفضل المواعيد للزواج في العام 2019

أفضل المواعيد للزواج في العام 2019

أفضل المواعيد للزواج في العام 2019

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

أي ثنائي يخطط للزواج في العام الجديد ولم يقم بإختيار موعد بعد فإن موضوعنا هذا مفضل على مقاسهم. الغالبية حين تختار موعد زفافها إما تختار وفق ما هو عملي أو وفق تاريخ له وقعه الموسيقي، أو وفق تاريخ ما له قيمته المعنوية للشخصين. ولكن في المقابل هنا تواريخ ترتبط بحركة الكواكب وهذه التواريخ تعزز فرص الزواج بالنجاح.

فما هي التواريخ المثالية للزواج في العام ٢٠١٩؟

شهر يناير/ كانون الثاني

السادس من يناير/ كانون الثاني هو موعد مثالي لإقامة حفل الزفاف وذلك لانه في ذلك اليوم كوكب الحب فينوس سيبلغ المطال الغربي الأعظم في ذلك التاريخ. وهذا يعني بأن تأثيره القوي على التناغم سيكون في ذروته القصوى في ذلك اليوم. وهذا ما يجعله من الايام المثالية لاقامة حفل الزفاف.

٢١ يناير/ كانون الثاني أيضاً موعد مثالي وذلك لان القمر المتكمل سيجلب التوازون والتناغم. تاريخ حدوث القمر المكتمل بشكل عام هو أفضل لإقامة حفلات الزفاف خلافاً لتواريخ القمر الجديد الذي عادة يرتبط بالتخلص من الماضي والعادات القديمة.

من التواريخ التي تعتبر مثالية لإقامة الزفاف خلال يناير/ كانون الثاني أيضاً، ٧، ٢٣، ٢٥.

فبراير/ شباط

شهر شباط يعرف بشهر الحب ولذلك هناك الكثير من المواعيد التي يمكن الاختيار منها شرط عدم إختيار يوم عيد الحب. التواريخ التي تحمل الكثير من الحظ خلال الشهر هذا هي ١، ٨، ٩، ١٠ و١٥.

٢١ مارس/ آذار

في هذا التاريخ سيشهد على ظاهرة القمر العملاق ما يعني ان كل الحظوظ الجيدة ستكون في كل مكان. التاريخ هذا في الواقع أكثر من مثالي لان القمر العملاق يجب معه السير المثالي للخطط والحظ الوفير.

١٧ يونيو/ حزيران

في السابع عشر من يونيو حزيران سيكون هناك قمر مكتمل يسمى قمر الفراولة..وذلك لان يتزامن مع نضج الفواكه خلال فترة الانقلاب الصيفي. القمر الجميل هذا يجلب معه الكثير من الحظوظ الجيدة كما انه قمر يرتبط بحصد نتائج التعب وبالتالي كل التعب وكل المعاناة التي تمر اختبارها كي يصل أي ثنائي لهذا اليوم ستسفر عن نتائج مثالية.

١٤ سبتمبر/ أيلول

يسمى البدر الذي يحصل خلال هذه الفترة بقمر الذرة أو قمر الحصاد، وهو قمر يرتبط بالنتائج المثالية التي تدوم لفترة طويلة جداً. قمر الحصاد يساعد على نضوج النوايا وبالتالي هو موعد مثالي للزواج لان مستوى النضج سيكون مرتفعاً ما يعني مشاكل في حدها الادنى بسبب ضغوطات التحضيرات للحفل.

ديسمبر/ كانون الاول

١٢ ديسبمر/ كانون الاول من المواعيد المثالية لاقامة حفل الزفاف وذلك بسبب ظهور القمر البارد في هذه اليوم. في هذه الفترة يصبح الليل أطول من النهار وهذا يرتبط بمشاعر الراحة والنقاهة والعافية. فترة مثالية للزواج لانها هذه المشاعر هي ما يحتاج اليها أي ثنائي يخطط للزواج.

٢٢ ديسمبر/ كانون الاول أيضاً من المواعيد المثالية وذلك لانه خلال هذه الفترة سنشهد على الإنقلاب الشتوي. ورغم برودة الطقس خلال تلك الفترة ولكن المرحلة تلك ترتبط بالهدوء والتأمل. اليوم هذا له رمزية خاصة حين يتعلق بالزواج اذ انه يمثل الضوء الابدي الذي ينير طريق المتزوجين حتى في أحلك الليالي والظروف

 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2019


الزواج، الصحة والعمل : أفضل المواعيد للزواج في العام 2019 || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام