تأثير مشتري القوس على الأبراج وحظك في 2019

تأثير مشتري القوس على الأبراج وحظك في 2019

تأثير مشتري القوس على الأبراج وحظك في 2019

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

تأثير مشتري القوس على باقي الأبراج :
من 8 نوفمبر 2018 حتى 2 ديسمبر 2019

تأثير مشتري القوس على برج الحمل وحظك في 2019


من 8 تشرين الثاني / نوفمبر 2018 ، وحتى 2 كانون الأول / ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي التاسع بيت السفر والدراسات العليا) ، تنمو أنظمة المعتقدات الخاصة بك ، وخبرات التعلم ، والجوع للمغامرة وتتوسع بوتيرة سريعة. أنت تشعر بشجاعة وحيوية أكثر لأنك تشعر بأن هناك "أكثر من ذلك" لتتعلمها وتستلمها. هذا العبور سعيد ، رغم أنه يمكن أن يبدو دقيقاً لأنه يعمل بسلاسة!
هذا هو وقت حياتك عندما لا تنظر إلى الأشياء الصغيرة بقدر ما تفعل عادة. ترى المنظور الأوسع للحياة ، وتشعر بوجه عام بأنك مدعوم ، بحيث لا تضايقك المضايقات الصغيرة بنفس السهولة. نظرتك الإيجابية إيجابية خلال هذه الدورة. تعلم قدر ما تستطيع الآن ، استعدادًا للدورة التالية التي تبدأ في ديسمبر 2019 والتي تضع مهنتك في مركز الصدارة. سترغب في الاستعداد!
إن وجهات نظرك حول الحياة بمعنى واسع تتغير وتتطور وتنضج. يمكن أن تفتح الروابط مع الثقافات البعيدة ، أو الأشخاص ، أو قاعدة معرفية أوسع فرصًا للنمو شخصيًا. التدريس والمشاركة في المعرفة يمكن أن يكونا في غاية التركيز. إنه وقت مناسب للنشر والكتابة والإعلام.
قد تفكر في ضبط مواهبك ومهاراتك من خلال التعليم العالي أو الخبرة خلال هذه الدورة التي تستغرق ثلاثة عشر شهراً.
من المرجح أن تظهر خبرات تعلم جديدة بالإضافة إلى تجارب "الحياة" (السفر البعيد ، المغامرات ، الاتصالات مع الآخرين من ثقافة مختلفة تمامًا عن ثقافتك ، وما إلى ذلك). على مدار العام القادم ، قد تتاح لك الفرصة للوصول إلى جمهور أوسع. قد تختار تعلم لغة جديدة أو تأخذ دراسات أخرى مثيرة للاهتمام.
يمكن أن يكون هذا وقتًا لتكوين صداقات في أماكن بعيدة أو ممن لديهم خلفيات أو وجهات نظر مختلفة تمامًا عنك ومن يثري حياتك خلال هذه الدورة التمكينية. من المحتمل أن تستمتع بفرص لتوسيع خبراتك ولإثارة إعجاب الآخرين. يرتبط هذا التأثير غالبًا بالوقت الذي تكون فيه أكثر قدرة على الابتعاد عن الروتين اليومي ، أو فتح المزيد من خيارات النقل ، على سبيل المثال ، أو لديك (أو تنشئ) المزيد من وقت الفراغ للقيام بذلك. ومثلك العليا أعلى من المعتاد ، وقد يكون التوجيه جزءًا من الصورة ، ويزداد الوعي الثقافي والروحي. سيلاحظ الآخرون طبيعتك أكثر تسامحًا وواسعة النطاق. الثقة هي المفتاح-الإيمان في الكون وفي قدرتك على فعل الشيء الصحيح ستجعلك في كل مكان الآن. يصدق!
قد يبدو أن الأمور غير المكتملة في الماضي تعوقك عن نشر جناحيك في أوقات من هذا العام حيث يشكل المشتري مربعًا إلى نبتون. يشعر المشتري بالراحة تمامًا في هذه المنطقة ، مما يزيد من فرص نجاحك في إدارات الحياة المتعلقة بالمنزل التاسع. هذا مفيد بشكل خاص لأن المشتري لا يلتقط الدعم من الكواكب الخارجية على طول الطريق.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة مباشرة في المنزل التاسع للطاقة الشمسية ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج الثور وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 ، وحتى 2 ديسمبر ، 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الثامن بيت أموال الشريك) ، هناك تركيز جديد رائع على عالمك الحميم - إمكانية تعميق العلاقة ، أو زيادة فهمك لأعمالك الداخلية الخاصة. حياتك الحميمة تتسع وتتوسع ، وتجلب لك المزيد من الاكتشافات الجديدة والفرح.
خلال هذه الدورة التي تدوم ثلاثة عشر شهرًا (حتى كانون الأول 2019) ، ستتعلّم اعتناق التغيير الداخلي من أجل الشعور بمزيد من التمكين. قد يكون هناك المزيد من الفرص للعثور على الدعم المالي و / أو العاطفي ، ولكن يجب أن تكون حذرا من العيش على الائتمان والاقتراض بشكل كبير جدا من المستقبل.
هذا التأثير معك حتى كانون الأول 2019 ، وحان الوقت لجذب الفرص التي تساعدك على الشعور بالتمكين وعلى مدار حياتك. المحادثات عميقة وتؤدي إلى اكتشاف. الجنسية أكثر ثراء. يمكن أن تكون هناك فوائد ومساندة في طريقك من خلال الآخرين ، سواء كان استرداد الأموال ، أو الحصول على قروض أو قروض عقارية أسهل ، أو زيادة دخل الشريك ، أو ورث شيء قيّم. إن الجمع بين مواردك الخاصة ومواهبك و / أو أموالك مع شريك يمكن أن يحسن توقعاتك المالية الخاصة.
السلبيات المحتملة: اتخاذ الكثير من الديون أو الاعتماد بشكل كبير على الآخرين للحصول على الدعم. في أواخر نوفمبر على وجه الخصوص ، سيكون من الحكمة تجنب التجاوزات ومراقبة تراكم الديون المشتركة.
بالإضافة إلى ذلك ، قد تؤدي زيادة الوزن أو زيادة العمل أو التوسع المفرط إلى بعض الإجهاد الشخصي ، حيث قد تشعر ببعض الإرهاق في بعض الأحيان.
خلاف ذلك ، إنها فترة قوية لفتح نفسك للآخرين وللمزيد من الثقة حول أعماقك العاطفية. هذه هي الفترة التي يمكنك فيها بنجاح تطهير نفسك من بعض الشياطين الداخلية الخاصة بك ، والشعور بالذنب ، والمشاكل النفسية المدفونة. الشعور المدعوم أو المدعوم رائع! أنه يعزز جميع أنواع المناطق الأخرى من حياتك عن طريق التمديد.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة مباشرة (أمامية) في المنزل الثامن للطاقة (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج الجوزاء وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 وحتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي السابع بيت الشراكات) ، تبدأ شراكاتك ، وقدراتك المتعلقة وسلطات التفاوض في النمو والتوسع. إن فرص الشراكة الجديدة (نعم ، على المستوى العاطفي والمالي) يمكن أن تصل الآن ، أو تظهر فرصة لجلب طاقة جديدة إلى علاقة قائمة ملتزمة. العلاقات التي دخلت الآن ناجحة وناجحة بشكل عام - على الأقل في الوقت الحاضر ، فهي مفيدة للطرفين. في بعض الأحيان ، يُنهي هذا العبور من الشراكة القائمة ، ولكن إذا كان هذا هو الحال ، فمن المحتمل أن يأتي كإغاثة ، أو أنه "نعمة مقنعة". قد يكون لقاء شخص ما أفضل لك في هذه المرحلة من حياتك سببًا لهذا. يتم تعزيز قدرتك على التوافق مع الآخرين حيث أنك مستعد بشكل خاص للتوافق ، وأنت أكثر جاذبية من المعتاد. سوف يستمر هذا التأثير معك حتى ديسمبر 2019.
يمكنك التفاوض بشكل أكثر نجاحًا ، وتحقيق الفوز ، إن أمكن ، في الأمور القانونية. يمكن حل المسائل القانونية أو مشاكل العلاقة الصعبة من الماضي ، ويمكن تسوية المزيد من النزاعات العرضية بشكل ودي كذلك. قد تجد نفسك تأخذ دور المستشار ، أو يمكنك الاستفادة من المساعدة من نفس الجهة. الدعاية الجيدة قد تأتي في طريقك. إذا كنت تعمل في عملك مع الجمهور أو قبله ، فيمكنك توقع زيادة شعبية بأمان الآن ، خاصةً إذا كنت تقوم بالاستشارة أو التفاوض في وظيفتك. تستفيد العلاقات والشراكات من الطاقة الموسعة والدافئة ، وقد تعفى العلاقات الصعبة ، أو يتم إدخال علاقات جديدة ناجحة خلال هذه الفترة.
بالنسبة للكثير من مواليد الجوزاء ، فأنت تجذب الناس الذين يريدون المساعدة ، من هم في صفك ، والذين يهتمون بك بشدة.
السلبيات المحتملة: قد تجذب الشركاء الذين يهتمون بالحرية أكثر من اهتمامهم بالاقتران (الزواج) ، أو الذين يبدو أنهم باهظون تمامًا أو ممتلئون بأنفسهم. قد تكون هناك مشكلات مرتبطة برفاهية الشريك الحالي أو المطالبة بالحرية ، وقد تشعر بهذا بشكل بارز في أواخر شهر تشرين الثاني.
ومع ذلك ، ستحصل على فرصة للعمل من خلال تضارب المصالح والإفراط في التحميل خلال هذه الفترة. بالنسبة للجزء الأكبر من مواليد الجوزاء ، من المرجح أن تستمتع بحياة اجتماعية محسنة خلال هذه الدورة. تتعلم الكثير من خلال تجاربك وتفاعلاتك مع "الآخر" المهم. في حين أن هناك مشاكل لتسويتها ، فهناك شعور محفّز وطموح في هذا الوقت. يجب أن يكون التركيز على تقوية علاقاتك وبناءها وتطويرها.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة مباشرة في البيت السابع للطاقة الشمسية ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج السرطان وحظك في 2019


ولادة جديدة للسرطان من 8 نوفمبر 2018 ، وحتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي السادس بيت العمل والصحة) يبدأ عملك ، والروتين اليومي ، والنشاطات الصحية في التوسع ، والتحسن ، والنمو. هذا هو الوقت الذي تتحسن فيه مشروعاتك أو واجباتك أو تزداد فرص العمل. يمكنك أن تكون واثقًا جدًا في قدرتك على تنفيذ المشروعات والنشاطات ، ومع ذلك ، فإنك تفرط في زيادة طاقتك ، لذا عليك مراقبة ذلك. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا وقتًا سحريًا لحياتك وصحتك اليومية بطرق عديدة ، وقد عانت هذه المجالات من الحياة من الطاقة الخطيرة أو الصعبة في السنوات الأخيرة ، لذا يمكن أن تكون بمثابة راحة لطيفة. هذا التأثير يدوم معك حتى ديسمبر 2019.
أثناء هذا العبور ، ستجد المزيد من السعادة في عملك (طالما أنك لا تحمّل طاقتك الزائدة) ، ومساعي التحسين الذاتي ، ورعاية صحتك. إذا كنت تقدم خدمة للآخرين ، فمن المرجح أن تزدهر ، إلى حد كبير لأنك تستمتع أكثر. أنت ناجح بشكل خاص في توظيف الأشخاص للعمل من أجلك ، إذا كان ذلك ممكنًا ، ومن المحتمل إدخال تحسينات على بيئة عملك. يمكن أن يكون من الأسهل من المعتاد العثور على عمل الآن. قد تحصل على وظيفة جديدة خلال هذه الدورة أو تحسن بشكل كبير وظيفة موجودة. يميل العمل إلى أن يكون متاحًا لك. يمكنك التركيز بشكل كبير على الأمور التي تهمك حقًا ، وقد يكون الاعتراف بجهودك وشيكًا.
أنت فخور بمدى فائدتك للآخرين خلال هذه الدورة. كلما زادت النزاهة والصدق اللذين تحضرهما إلى خدماتك ، زادت "الاسترداد" الذي ستحصل عليه. من المرجح أن تزدهر الصحة الآن ، ومن المرجح أن تكون الإجراءات أو البرامج الطبية ، إذا لزم الأمر ، ناجحة. أنت تجلب أفكارًا جديدة ومبتكرة للعمل الذي تقوم به والخدمات التي تقدمها. يمكن الشعور بالحمل الزائد أو تكبير المشاكل المحيطة بالعمل خلال هذه الدورة. هناك ميل الآن للتركيز على تفاصيل عملك ، وقد تشعر أحيانًا بالقليل من المهام الرتيبة. قد يكون هناك ميل لزيادة الوزن لا تفرح لذلك ، ولكن في معظم الطرق الأخرى ، يمكن أن تكون الصحة منطقة محظوظة للحياة طالما أنك لا تتكاسل معها.
قد ينطوي عملك على المزيد من الخدمات أو مساعدة الآخرين خلال هذه الدورة ، وبالنسبة للبعض ، يمكن أن تكون المهن المتعلقة بالصحة أو الشفاء جذابة في هذا الوقت.
قد تحدث التحديات بشكل متقطع من ديسمبر عندما يمكن أن يكون هناك صراعات بين سحب نحو العمل والسحب نحو شراكة ، أو قد تعاني من عواقب تحمل الكثير من ذلك لديك صعوبة في الحصول على الوقت لنفسك.
ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، هذا هو الوقت المناسب لتقدير ما تفعله ، لتطوير مهاراتك ، للعثور على العمل ، ولعلاقات العمل.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة مباشرة أمامية في المنزل الشمسي السادس ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج الاسد وحظك في 2019


الأسد: أنا مفيد إذاً أنا موجود

لتكون سعيدا في حياتك العاطفية عليك أن تكون مفيدا، أي أن تقدمي التضحيات من أجل من تحب. فعندما يواجه زوجك المصاعب في عمله مثلاً لا يمكنك أن تقف وتتفرج عليه مكتوف اليدين. من الأفضل أن تبادر وتسارع إلى تقديم الدعم له.من 8 نوفمبر 2018 ، وحتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الخامس – الحظ العاطفي والمالي) يتوسع وينمو وينمو وينمو وينمو. هذا هو وقت قوي للتعبير عن الذات ، وأشكال جديدة من الترفيه ، والاستكشافات الرومانسية.
نظرًا لوجود طاقة خطيرة أو حتى قاسية في مجالات الحياة في السنوات الأخيرة ، يمكن أن تأتي هذه الدورة الجديدة معك حتى كانون الأول 2019 كنقطة من الهواء النقي. مع هذا تحتاج إلى بعض المرح!
يتحول تركيزك إلى قضاء وقت ممتع ، والاستمتاع بالحياة ، والتعبير عن نفسك بطرق تحرير ومكافئة. تبدأ عوالمك الرومانسية والإبداعية في التوسع والنمو. أنت تتعلم التعبير عن نفسك بطريقة مبتكرة وخلاقة دون اعتذار ، وأنت أكثر استعدادًا لاتخاذ بعض المخاطر الشخصية من أجل القيام بذلك.
تميل الفرص الرومانسية إلى التكاثر خلال هذه الدورة ؛ أو فرص للهو والحصول على المتعة ، والتعبير عن نفسك بطرق فريدة من نوعها ، ومواصلة الهوايات ووسائل الترفيه وفيرة. من الناحية المبدعة ، يمكنك أن تملأ الأفكار والخطط لتحقيق حلم.
هذا يمكن أن يكون وقت خصب على العديد من المستويات ، جسديا وعاطفيا. يرتبط هذا الموقف مع المواعدة العادية واستكشاف الاحتمالات الرومانسية.
السلبيات المحتملة: التركيز المفرط على ، أو الانتباه إلى ، اللهو على حساب إدارات الحياة الأخرى. قد تحتاج بشكل خاص إلى تحقيق التوازن بين الاهتمام بالعمل وروتين الصحة والاهتمام بالاحتياجات الرومانسية والإبداعية ، حيث أن كلاهما من العوامل القوية ، وخاصة في ديسمبر.
ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، من المرجح أن تشعر أنك مدعوم وواثق خلال هذه الدورة التي تستغرق ما يقرب من عام. يمكن لعشيق أو طفل أو صديق أن يفتح عقلك أو قلبك إلى تجارب جديدة. من الناحية المبدئية ، يمكنك استقبالها بشكل جيد ومن المرجح أن يتوسع جمهورك.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة مباشرة في منزلك الخامس من الشمسية ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج العذراء وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 إلى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الرابع – العائلة والسكن) يمكنك الاستفادة من العبور الذي يزيد ثقتك في عائلتك ، وترتيبات المعيشة ، وظروف المعيشة. في حين أن هذا هو النقل الداخلي ، يمكن أن تستفيد العلاقات مع أي شخص تشعر أنه متصل بشكل خاص على مستوى عاطفي. أنت مرتاح مع نفسك أو موقعك الحالي ، وقد تقوم ببناء اتصالات محبة وآمنة مع الآخرين ، أو وضع جذور ، أو حتى الحصول على مزيد من الراحة. يمكن أن يكون هناك اهتمام خاص لراحة وجمال منزلك أو رغبة أقوى للتواصل مع جذورك. قد تتمتع أيضًا بقدرة محسنة على الارتداد من المشاكل ، ربما بسبب الدعم الإضافي.

إن عالمك الداخلي ، والحياة الأسرية ، والأنشطة المنزلية ، والترتيبات المحلية تتوسع وتنمو. هذا يأتي في وقت كبير لأن هذه المناطق من الحياة قد تكون متوترة قليلاً أو خطيرة بعض الشيء في السنوات الأخيرة.
يمكن أن تكون العلاقات مع العائلة ممتعة وداعمة بشكل خاص خلال هذه الدورة التي تستمر حتى ديسمبر 2019. قد تنتقل إلى منزل جديد ، من المحتمل أن يكون أكبر ، أو توسيع ممتلكاتك العقارية. يمكن لبعضكم الحصول على قرض عقاري أو دعم يتيح لك توسيع قاعدة منزلك. يمكن أن تتسع العائلة نفسها ، أو قد تكون هناك إضافة إلى منزلك. قد يأخذ البعض الحجرة على سبيل المثال ، أو يجلب المزيد من الأصدقاء إلى منزلهم. قد تجمع الآخرين الموارد مع شريك وتتحرك معًا. يمكن التأكيد على الترفيه في المنزل إذا كان هذا أمرًا يجعلك سعيدًا. خلاف ذلك ، يمكنك تجربة شعور أقوى بالسلام والخصوصية في حياتك المنزلية.
بشكل عام ، يتم جلب طاقة أكثر إيجابية إلى عالمك المحلي ، وقد توضع مشاكل طويلة الأمد مع الأسرة. احرص على توسيع نطاق نفسك مع التحسينات المنزلية ، أو أماكن الإقامة الأكبر التي تتجاوز إمكانياتك. تميل حياتك الشخصية إلى أن تلقي بظلالها على حياتك المهنية أو الأنشطة المادية خلال هذه الدورة. يمكن أن تتحسن العلاقات مع العائلة بشكل كبير الآن ، على الرغم من أن المشاكل الموجودة مسبقًا قد تتضاعف في البداية فقط لإخراج كل شيء في العلن.
يمكن أن يكون هذا هو الوقت المناسب لإعداد الأعمال المنزلية أو للدراسات المنزلية. وعلى المستوى النفسي ، تزداد الثقة بالنفس ومشاعر الأمان خلال هذه الفترة.
مشاكل محتملة: إنفاق مبالغ مفرطة على تحسين المنزل ، أو الكثير من التركيز على المنزل لدرجة أن مناطق أخرى من حياتك تعاني ، أو بعض عدم الرغبة في توسيع آفاقك. قد يكون تجنب المسؤوليات أو الهروب منها مشكلة من وقت لآخر. قد تكون راغباً في إرضاء الكثير من الناس ، والأمور الزائدة تجعلك تستنزف ، حيث يبدو أنه لا يوجد ما يكفي من الوقت والطاقة لتلبية جميع احتياجاتك.
لكن في الغالب ، من المرجح أن تشعر بأمان عاطفي ودعمًا خلال هذه الدورة. هذا هو وقت عش الطيش. إنه وقت قوي للعلاج النفسي والتطهير كما كنت على استعداد للنظر في جذور المشاكل. يمكن أن يتوفر لك المزيد من الطاقة والموارد لتأسيس نفسك ، خاصة من خلال المنزل أو العقار ، ولكن أيضًا لمساعي العمل طويلة الأجل.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور في حين أن المشتري في حركة أمامية مباشرة في منزلك الشمسي الرابع ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج الميزان وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 إلى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الثالث – بيت الدراسة والاتصالات والسفر) أنت على استعداد لتولي المشاريع الكبيرة. ثقتكم في المستقبل قوية جدًا خلال هذه الدورة التي ستبقى معك حتى ديسمبر 2019.
أثناء هذا العبور ، تزيد اتصالاتك وتتوسع. قدرتك أو رغبتك في التعبير عن نفسك أكبر الآن ، ومصالحك الشخصية تنمو. يمكن أن يكون من حسن الحظ مع المركبات والنقل ، من خلال الأشقاء ، ومع صناعة الاتصالات من ذوي الخبرة خلال هذه الدورة. أنت أكثر إدراكًا ، والبعض الآخر أكثر تقبلاً لأفكارك. فرص جديدة للتواصل يمكن أن تفتح لك. يمكن أن يكون هذا فترة مشغول للتعلم ويمكن أن يكون أيضًا وقتًا لإعداد بيئة منزلية أكثر اتصالًا.
السلبيات المحتملة: يمكن أن يكون التعامل مع الكثير من الأنشطة اليومية ، والاتصالات ، والاهتمامات الجديدة ، ومساعي التعلم أو الدراسات مشكلة الآن. لا تزيد من طاقتك. قد يكون الاهتمام بالعائلة وحول المنزل قوياً في بعض الأحيان هذا العام ويمكن أن يمنعك من إنجاز كل شيء. يمكن أن يكون هناك ميل حقيقي إلى الرغبة في القيام بكل ذلك ، مع نسيان حدودك فيما يتعلق بالوقت والطاقة. يمكن أن يؤدي التعامل مع عدد كبير من المشاريع أو التعمق في التفاصيل إلى حدوث مشاكل.
ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، من المرجح أن تستمتع بفرص أكثر من خلال اتصالاتك والاتصال مع الآخرين خلال هذه الدورة في 2018-2019. قد تسافر سفريات قصيرة ومتعددة . تفكيرك أكثر تفاؤلاً وإيجابية وتطلعية ، وكذلك الطريقة التي تعبر بها عن نفسك. في الواقع ، هذا هو الوقت المناسب لتحسين مهارات الاتصال الخاصة بك وموقفك العام أو عقلية. يمكن أن تكون هناك فرص مهمة من خلال الاجتماعات والدورات والتدريس والعلاقات التي تتم في الحي أو من خلال الأشقاء. بعض المشاكل مع الأشقاء أو الجيران يمكن أن تهدأ الآن ، على الرغم من أنها قد تتضخم في البداية من أجل أن تظهر المناطق المشكلة في العراء وتحل في النهاية. قد تقوم بالكثير من الوظائف القليلة ويمكن أن ينتشر انتباهك على العديد من المهام خلال هذه الفترة.
أنت أكثر اجتماعيًا ومهذبًا ومعقولًا في اتصالاتك وجذب الفرص لك. قد تأخذ دور المعلم أو المرشد أو المدرب خلال هذه الدورة. يمكنك أن تجد أن خيارات المواصلات والاتصالات تفتح المجال لجعل الحياة أكثر (أو الكثير) أكثر متعة خلال هذه الفترة الممتعة التي تمتد على ثلاثة عشر شهرا.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة أمامية مباشرة في منزلك الشمسي الثالث ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج العقرب وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 وحتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الثاني – بيت المال المُكتسب من العمل) تزداد النقود ، والممتلكات الشخصية ، وقيمة الذات ، وتزيد ، وتتحسن ، وتنمو. إن رغبتك في الأمن والراحة هي أمر مُشبع الآن ، وستتابع هذه الأمور بثقة أكبر وحيوية أكبر. تشعر أنك تستحق أكثر!
هذا هو الوقت القوي لشراء الأشياء الثمينة طويلة الأجل. من المحتمل اتخاذ قرارات أكبر بشأن مواردك المادية خلال هذه الفترة.
هذه الدورة التي ستكون في التأثير حتى ديسمبر 2019 قوية لجذب المزيد من الأموال من مساعيك المهنية ولتوسيع الأعمال التجارية. يمكنك أيضًا جذب الدعم من الآخرين بسهولة أكبر ، لكن كن حذرًا إذا كنت فجأة في وضع يسمح لك بالحصول ، على سبيل المثال ، على حد ائتمان أو قرض كبير - أنفق الإنفاق بحكمة. يجب عليك بالتأكيد مراقبة الإفراط في الإنفاق والفرط.
الصعوبات المحتملة: كن في حالة تأهب لصرف أموال في مجالات غير مهمة . إذا كنت تقوم بتجميع ممتلكاتك الشخصية بسرعة كبيرة ، فقد يؤدي ذلك إلى فوضى وعدم تنظيم. إذا كنت مبالغة في الثقة بشأن قدرتك على كسب المال ، فقد تواجه مخاطر غبية ، مثل الاقتراض بشكل كبير من مستقبلك. انظر إلى الجانب الآخر. كن حذرا أكثر إذا كان الإقراض أو الاقتراض.
خلاف ذلك ، هذه فترة جيدة لجلب موقف جديد وإيجابي وواثق تجاه قيمتك الذاتية وقيمتها ، وقدرتك على الكسب ، وشؤونك العملية ، بما في ذلك العمل. قد يكون هناك مكافأة كبيرة ، أو كسب ، أو الفوز لبعض ، أو ببساطة تقليل الإجهاد المالي. من المهم أن تكون فوق ذلك في تعاملاتك.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة أمامية مباشرة في المنزل الشمسي الثاني ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج القوس وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 وحتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الأول – بيت الشخصية) يكون المشتري في برجك! هذا العبور لمدة سنة واحدة يأتي فقط كل اثني عشر عاما ويعمل على إخراجك من صدفة الخاص بك. أنت على استعداد لتحمل العالم. هذا هو الوقت المناسب لاستكشاف احتياجاتك ومتابعة أحلامك. تتوسع شخصيتك وصورتك وصورة الجسد والثقة بنفسك إلى مستويات جديدة مع المشتري في برجك حتى ديسمبر 2019. أنت ترى إمكانيات جديدة كاملة ، ورؤيتك للحياة بانورامية.
إذا كنت قد أنجزت "عملك" الداخلي بشكل جيد بينما كان جوبيتر يمر بمنزلك الشمسي الثاني عشر من تشرين الأول (أكتوبر) 2017 إلى تشرين الثاني (نوفمبر) 2018 ، فقد تكون هذه فترة مجزية بشكل خاص. إن ثقتك بنفسك وإيمانك في العالم تتزايد باطراد. الحرية هي شيء تسعى إليه ، ولكن كن حذرًا من تكاليف الحرية عندما تتم متابعتها دون إيلاء الاهتمام اللازم للمسؤوليات.
أنت على استعداد أكثر للاستمتاع بالتجارب الجديدة ولتخليص نفسك من تلك الأشياء التي تمنعك من العيش حقًا وامتلاك حياتك.
يمكن أن تبدأ مشاريع جديدة الآن لديها إمكانات رائعة على المدى الطويل. قد لا تعرف حتى الآن وجهة نظرك معهم ، لكنك بالتأكيد متحمس للشروع من جديد.
توسيع آفاقك من خلال التعليم العالي أو السفر قد يكون له تأثير قوي أيضًا. هذا هو الوقت المناسب لمواءمة سلوكك مع ما تعتقد أنه صحيح. أنت تأخذ المزيد من الوقت "لي" ، وهو في الواقع يرجع إلى حد كبير.
لا يحدث هذا النقل إلا بعد مرور فترة زمنية طويلة جدًا على مرور ثلاثين عامًا تقريبًا من إشارة زحل لعلامتك ، وهو أمر صعب أو صارم في بعض الأحيان ، ومن المرجح أن تشعر بالراحة الآن.
أنت تبحث عن بداية جديدة - بداية جديدة ، من نوع ما - ورغبتك في القيام بها بشكل صحيح قوية بشكل خاص. قد يبدأ العمل الآن أو المشروعات التي كنت تعمل عليها بشكل خاص أو خلف الكواليس في تحقيق نتائج إيجابية. هناك تركيز أقل على خدمة الآخرين ومساعدتهم الآن ، ربما لأن هذا لم يعد ضروريًا (على سبيل المثال ، يمكن أن ينطلق طفل إلى الجامعة ، أو حتى نهاية العلاقة التي تنطوي على مشكلات والتي تستهلك الكثير من طاقتك ومواردك ، التي تستمتع بها الآن بمستوى من الحرية) ، والآن يمكنك وضع بعض من اهتماماتك الشخصية على الموقد الأمامي.
لن تشعر بالجلوس خلال هذه الفترة من حياتك. أنت جائع للتجارب الجديدة. التوترات اليومية التي ربما تكون قد أحبطتك في الماضي تبدو غير منطقية تقريبًا ، حيث يتم رفع رؤيتك فوق الدنيوية. على هذا النحو ، يزيد من قدرتك على إدارة الضغط والضغط. أنت أكثر تسامحًا في موقفك تجاه الآخرين ، وأنت أكثر ثقة بدرجة أكبر في التعبير عن الجانب الممتع والمبتكر والممتع لشخصيتك.
السلبيات المحتملة: زيادة الوزن ، والسلوك الأبهى ، والأرق ، والإفراط في الثقة ، والتبذير ، والتجاوزات بشكل عام. تأكد من أن هذه الأشياء لا تفسد فترة ممتازة. كذلك ، في رغبتك في البدء من جديد ، راقب نفسك أنك لا تعمي عن المسؤوليات.
قد تكون هناك أوقات ، خاصة في أواخر نوفمبر ، عندما يبدو أن رغباتك الشخصية تتعارض مع كسب دخلك أو تحسينه ، أو عندما تكون لديك مشكلات في الانضباط الذاتي والميزانيات والحدود.

خلاف ذلك ، يمكن أن يكون هذا وقتًا للفرصة. قد تختار متابعة قناة جديدة للتعبير عن النفس أو الاهتمام بالعقلية بشغف كبير. يمكن أن يكون هناك إحساس قوي بالإفراج عنهم والحرية من الظروف التي كانت تحد من قبل ، أو صارمة ، أو خانقة. تشعر أنك أكثر طبيعية وثقة - وفقًا لشروطك الخاصة.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة أمامية مباشرة في المنزل الشمسي الأول ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج الجدي وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 حتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الثاني عشر – بيت العالم الروحي والمستشفيات والسجون) يتوسع ونمو العالم الروحي والتعاطف والحياة الخاصة والتسامح. يتم تضخيم مسائل الماضي في حياتك الآن. أنت تميل إلى فرز المواقف التي تخدمك بشكل جيد ، والسلوكيات التي تحتاج إلى الذهاب لكي تنمو وتتحسن خلال هذه الدورة التي تمتد حتى ديسمبر 2019.
هذه دورة دافئة ودافئة بشكل عام ، على الرغم من وجود المشتري في الخلفية في الرسم البياني الخاص بك ، قد يكون هناك بعض الشعور أنك لا تعيش أو تعيش حياتك على أكمل وجه ، أو أن فرحتك في الحياة ليست واضحة للآخرين . قد تكون استكشاف المواهب ، المواهب الروحية ، أو الروحانية. قد تكون هناك بعض التضحيات المشاركة في علاقاتك الشخصية.
قد تكون أيضا رحيمة ومتعاطفة بشكل خاص. يمكن أن يكون ذلك فترة جيدة للعمل التطوعي ، أو للعمل المنجز من وراء الكواليس ، في القطاع الخاص ، أو في المهن المساعدة.
أنت اجتماعي عندما تستدعي المناسبة ذلك ، ولكن خلال هذه الدورة ، ستحصل على الكثير من المتعة الإضافية من خلال العزلة أو أوقات وضعك منخفضة والحفاظ على نفسك.
التحديات المحتملة: الهروب خارج الواقع. قد تغرب في كثير من الأحيان للهروب من مسؤولياتك وتحدياتك اليومية ، ويجب أن تتجنب الاعتماد على المخدرات أو الشرب أو أشكال الهروب "البراقة" الأخرى.
يعتبر تأثير المشتري عمومًا إيجابيًا ، وهو في النهاية. ومع ذلك ، فإنه يعمل على تكبير منطقة الرسم البياني التي يؤثر عليها ، وفي بعض الأحيان قد يكون من غير المريح إذا كنت تواجه صعوبات في هذا المجال ، على الأقل في البداية. في حالتك ، إذا كنت تشعر بالوحدة أو إذا شعرت بالعجز ، وإذا كان لديك متاعب تواجه ماضيك ، فإن هذا التأثير يمكن أن يزيد من هذه المشاكل. في نهاية المطاف ، من الجيد. يطلب منك الكون الآن تسليم بعض من المرفقات والاستسلام إلى المجهول. الافراج عن السيطرة أمر ضروري. بناء إيمانك هو العمل الذي تقوم به الآن. في حين أن ميلك هو أن تلعب دورًا داعمًا للآخرين في هذا الوقت ، إذا اقتيدت إلى حد بعيد ، ستحتاج إلى رسم بعض الحدود عندما يتعلق الأمر بطاقتك ووقتك. هناك فرح أقوى في خدمة الآخرين ، لكن كن حذرًا أنك تعتني بنفسك أيضًا.
ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، من المحتمل أن تشعر بالأمان العاطفي ودعمها خلال هذه الدورة. تصوراتك تصعد. قدرتك على تقديم التضحيات للآخرين أو للملاحقات التي تعتقد أنها تزيد ، وبناء الثقة بنفسك كما تساعد وتدعم الآخرين.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة أمامية مباشرة في المنزل الشمسي الثاني عشر ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج الدلو وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 وحتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي الحادي عشر – بيت الصداقات والعلاقة مع الآخرين) تتوسع وتتطور علاقاتك مع الآخرين ، وجمعيات المجموعة ، والصداقات. هذا التأثير سيكون معك حتى ديسمبر 2019. هذا هو الوقت المناسب للشعور بالثقة أكثر حول المستقبل ، وحول قدرتك على وضع الخطط المتحركة التي ستسمح لك بإنجاز بعض من آمالك وأحلامك.
إنه وقت مليء بأفكار حول المستقبل. إنك تزرع بذور ، إذا جاز التعبير ، بهدف البدء في المشاريع التي ستجني الثمار في المستقبل. في حين أن هذا يمكن أن يكون مثيرا ، حاول ألا تأخذ أكثر مما تستطيع التعامل معه. رؤيتك متفائلة للغاية ، ويمكن أن يكون هناك أوقات قد تضطر فيها إلى تقدير ما تستطيع القيام به على الطريق! ومع ذلك ، يمكن أن يكون مشروع واحد أو مشروعين ملهماً ومبتكرًا تمامًا أيضًا.
مع المزيد من الاتصال مع الآخرين ، سواء كان ذلك عن مجموعة موسعة من الاتصالات الشخصية أو عبر الإنترنت ، فمن المؤكد أنك ستخرج بأفكار جديدة وأن تكون مصدر إلهام لك. يمكن للآخرين توجيهك إلى اتجاهات جديدة. يمكن أن يكون هناك سبب تعمل من أجله بحماس. يمكن لمشروع اتصالات جديد أن يثيرك ويجعلك على اتصال بأشخاص مهمين ومفيدين. يجب زيادة دخل الأعمال ، خاصةً إذا كنت تعمل لحسابك الخاص.
هذا يمكن أن يكون وقت الصداقات الناشئة و / أو مجموعات المشاركة. قد يأتي أشخاص جدد إلى حياتك ويبحثون عن صداقتك ، أو قد يتم تحديث أو تعزيز الصداقات القائمة. يمكن أن تأتي الفرص للتقدم أو لخبرات تعلم جديدة من خلال الزملاء والصداقات والشبكات.
السلبيات المحتملة: الإفراط في التركيز على الأنشطة التي تأخذك بعيدا عن مسؤولياتك العملية ، في كثير من الأحيان.
ومع ذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، من المرجح أن تستفيد من هذه الفترة في حياتك من أجل توسيع قاعدة حياتك الاجتماعية والأصدقاء والحلم مسارات جديدة ومثيرة للمستقبل.
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور بينما يكون المشتري في حركة أمامية مباشرة في المنزل الشمسي الحادي عشر ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

تأثير مشتري القوس على برج الحوت وحظك في 2019


من 8 نوفمبر 2018 حتى 2 ديسمبر 2019 ، (المشتري في بيتك الشمسي العاشر – بيت المركز الاجتماعي والسمعة) يصعد المشتري إلى قمة المخطط الشمسي الخاص بك. طموحاتك ، مهنتك ، أهدافك التجارية ، وسمعتك تنمو وتتطور. يتم التعرف على مواهبك ومهاراتك الآن كما لم يحدث من قبل (على الأقل خلال اثني عشر عامًا). يبدأ كل العمل الشاق الذي وضعته بدفعه ويكافأ - أو على أقل تقدير ، معترف به. هذا التأثير سيكون معك حتى ديسمبر 2019.
أنت في دائرة الضوء بطريقة ما خلال هذه الدورة. على الرغم من أنها فترة رائعة للتوسع والاعتراف بمستوى احترافي ، ويجب الاستفادة منها ، واختيار مشروعاتك بعناية. لا تأخذ أكثر من يمكنك التعامل معها. مشاهدة أيضا عن القيل والقال أو سوء إدارة المعلومات. كن حذرًا من المواقف التي يمكن أن تتعرض لنفاد أو عدم الفهم.
يمكن أن يكون هذا وقت تقدم كبير في العالم الخارجي ، وتغيير محظوظ في المكانة ، وزيادة الاعتراف. المشتري هو في علامة خاصة به خلال هذا العبور ، مما يعني أنه يؤدي بشكل جيد للغاية هنا.
عملك الجاد والجهد الخاص بك يمكن التعرف عليه الآن. يمكنك أن تجد نفسك في موقف يناسبك حقًا. أنت فخور جداً بالعمل الذي تقوم به. بالنسبة لبعضكم ، قد يكون جزءًا أكبر من المكانة الاجتماعية أو مكانة اجتماعية أعلى. يمكنك أن تكون شخصية جذابة في موقع السلطة أو المسؤولية. التقدم في تحقيق هدف مهم يمكن أن يحدث الآن. قد يتم تحسين سمعتك بطريقة مهمة. لديك المزيد من الثقة في أهدافك وتطلعاتك خلال هذه الفترة من حياتك.
هذا هو الوقت الذي يفتح فيه الإيمان بنفسك ، وكفاءتك ، وقدرتك على أخذ زمام المبادرة ، الفرص المتاحة أمامك. بالنسبة للجزء الأكبر ، من المرجح أن تستفيد من هذه الفترة في حياتك من أجل توسيع مدى وصولك. أنت في فترة تجد فيها مزيدًا من المتعة في عملك أو تشعر بالرضا عن المكان الذي تتوجه إليه.
قد يتغير وضعك الدنيوي أو العام للأفضل. يمكن أن يكون هناك ترقية أو فرص عمل جديدة أو دبلوم أو جائزة هامة أو زواج - وهو أمر رسمي.
قد يكون هذا هو الوقت المناسب للدخول في دائرة الضوء بطريقة مهمة. تميل شخصيات السلطة أو غيرهم من الأشخاص ذوي النفوذ إلى النظر إليك بشكل إيجابي ، ورؤية المزيد من الإمكانات فيك ، وتساعدك على طول ، حتى تعمل! قد يحدث شيء الآن ، أو ظروف من هذا القبيل ، أن حياتك المهنية (أو المصالح المهنية بشكل عام) تتوسع ، وتجد المزيد من المتعة والسرور من عملك. يمكنك التمتع بمزيد من الحرية ، أو ربما حتى المسؤوليات ، في حياتك المهنية. في كلتا الحالتين ، إنها خطوة للأفضل في ذهنك. سوف تصلك النزاهة و الصراحة و الصدق في كل مكان الآن. كلما كنت على استعداد لأن تضع نفسك في دائرة الضوء ، كلما كانت المكافآت أكثر إيجابية - ليس هذا هو الوقت المناسب لتقليص اللون البنفسجي!
تحدث الفترات الأكثر ملاءمة لهذه الأمور في حين أن المشتري في حركة أمامية مباشرة في المنزل الشمسي العاشر ، من (8 نوفمبر 2018 إلى 9 أبريل 2019) ، ثم من (11 أغسطس 2019 إلى 2 ديسمبر 2019).
أتمنى لكم عاماً خيراً

 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2018


الزواج، الصحة والعمل : تأثير مشتري القوس على الأبراج وحظك في 2019 || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام