توقعات الأبراج شهر ديسمبر - كانون الأول 2019 الفلكي الزين


توقعات الأبراج شهر ديسمبر - كانون الأول 2019 الفلكي الزين

توقعات الأبراج شهر ديسمبر - كانون الأول 2019 الفلكي الزين

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

حديث عن ديسمبر/كانون الأول 2019..

توقعات برج الحمل شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الحمل:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. إنه يركز الضوء على حياتك المهنية وأهدافك وطموحاتك وسمعتك. يمكن أن تتطور الأمور بشكل كبير لم يحدث قبل 12 عاماً. إن العمل الشاق الذي بذلته والتخطيط الذي قمت به خلال تلك السنوات يؤتي ثماره الآن. تستفيق من بعض الأحلام وتتجاوز فكرة "الثراء السريع" فتصبح أكثر إيماناً بأهمية العمل والتعب للوصول إلى ذلك. يزداد اعتراف الآخرين بك. إن 2020 هي سنة محورية بالنسبة لك..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: في هذا الشهر تحدث الأمور بسرعة وتلقائية. أنت لا تفكر قبل أن تقدم على فعل أي أمر، والشيء الجيد أنك محظوظ في اختياراتك. هناك علاقات عديدة تتألق الآن، وأنت تشعر كما لو أنك النجم. يستفيد الآخرون من خبراتك ومعلوماتك ويقال فيك ما تحب. يتاح لك السفر وتستمتع بزيارة أكثر من مكان. الوضع المادي جيد خصوصاً بعد 20. المشكلة الرئيسية قد تنبثق في الأسبوع الأخير، حيث لا تشعر بالراحة بسبب مسؤولية أو نفقات تدخل إلى حياتك في ذلك الوقت..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، لا تستطيع الاستمتاع باللحظات العاطفية فهناك أشياء تؤرقك أو أعمال تنتظر ساعديك. يمكن أن تكون هناك خلافات بينك وبين من تحب لكن أحدكما لا يفصح عن الأسباب مباشرةً..

2- الفترة من 21 إلى 31، الزهرة في الدلو، يدعم التطلعات العاطفية ويشير إلى لقاءات مسلية فكرياً مع من تحب. تتخلص من التوتر وتقول ما تفكر به وتعترف بالحب من دون خوف إذا شئت..

توقعات برج الثور شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الثور:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. إنه بيت التعلم والمهارات واللغات والأسفار بالنسبة لك. فجأة تكتشف أن هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى تعلمها. وقد يحالفك الحظ خلال العام القادم في سفر إلى بلاد أجنبية أو علاقات مع أفراد من تلك البلدان. من الآثار السلبية للمشتري في الجدي أنك قد تبالغ في تصوراتك عن المستقبل، وتكتشف لاحقاً أنك كنت تبني على الرمال! تحاشى أن تتعرض لهذه الخيبة عن طريق التخطيط المنظم والاهتمام بالتفاصيل..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: تشعر أن الفرص أقل مما تريد، إلا أنك تفلح في اقتناصها في الوقت المناسب. أنت فقط بحاجة إلى الاطمئنان إلى الخيارات المتاحة، الطريق أمامك سالكة لكنك تريد نتائج أكيدة. يمكن أن تلجأ إلى الاقتراض أو طلب المعونة، ويمكن أن يطالبك أحدهم بما يثقل قلبك. الأسبوع الأفضل هو الأخير لأنه يحمل أخباراً سارة وبشائر. تسعى جاهداً إلى التغيير لكن عاملاً صحياً يسبب لك البقاء في مكانك من دون تقدم ملحوظ. وكما قلت لك، الأسبوع الأخير قد يؤدي لانفراجات..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، فترة غير تقليدية على الصعيد العاطفي، يحدث فيها ما لا تتوقعه إذا كنت على علاقة مع أحدهم، مثل تقرير الزواج المفاجئ. الصدف كثيرة في هذه الأثناء وكلها تجعلك مبتسماً..

2- الفترة من 21 إلى 31، هذه الفترة تنطوي على الحساسيات وعدم التحدث بشكل مباشر عما يختلج الذات. ربما تتعامل ببرود مع من تحب أو تستكشف فيه جوانب لا تروق لك. بعض مواليد برجك يفقدون الثقة بشكلهم أو أسلوبهم..

توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الجوزاء:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. أمامك الكثير من التحديات اعتباراً من 2 ديسمبر وحتى نهاية 2020. هذه التحديات هي ذاتية شخصية في المقام الأول، فأنت تسعى إلى تغيير نفسك وطباعك وطريقة بناءك للعلاقات. يمكن أن تخضع لمعالجة طويلة الأمد أو تجد نفسك مضطراً إلى طلب الدعم من الآخرين لفترة طويلة نسبياً. الأمان المادي والجنسي مهمان جداً لك في العام القادم. قد تقع في مشكلة كبيرة ثم تخرج منها لاحقاً برعاية من القدر، فتكتشف أنك محظوظ..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: تفقد القدرة على الصبر وتكون ردات فعلك نوعاً ما عنيفة وصارمة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى علاقات مهتزة مع المحيط. تجد نفسك أمام ظروف صعبة تتطلب المرونة والحكمة. ربما يكون الوضع المادي جيد إلا أنك لا تستفيد منه بالصورة الأمثل، وقد تكون مبذراً. حاول أن تدخر للأيام السوداء. تضطر إلى التعامل مع إداريين قساة في محاسبتهم لك. إن الأسبوع الأخير هو الافضل لأنك تخرج فيه من حالة الضياع، كما تعرف كيف تتصرف. أيها الجوزاء احرص على ألا تخطئ حتى لا تعيد كل أعمالك مرة أخرى..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، تبذل الكثير من الجهد لتخدم العلاقة العاطفية إلا أنك تنصدم بالسلوك اللامسؤول ممن تحب. من الصعب عليك أن تتجاوز أخطاء الشريك لهذا السبب تكثر التعقيدات..

2- الفترة من 21 إلى 31، هذه الفترة أفضل، تتنازل لمن تحب ويتنازل لك من أجل جعل العلاقة أنجح وأيسر. دخول الزهرة إلى بيتك التاسع يضيء أمامك الأفق ويخلق الكثير من الفرص، وقد يعني سفراً للبعض وفرصاً عاطفية في مكان غير مألوف..

توقعات برج السرطان شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد السرطان:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. بوجوده إلى جانب زحل في الجدي لا يمكن التنبؤ بما تحس به، فأنت تارةً سعيد، وتارةً أخرى مكتئب. النتائج العملية النهائية لكل قراراتك مبهمة بالنسبة لك. يمكن أن تخرج من شراكات معينة وتدخل في شراكات أخرى بسرعة البرق. اغترابك لا يدوم، ولكن علاقاتك متأرجحة. الأمر المهم أنك تجري الكثير من الاتصالات والمفاوضات وترغب في إعادة المياه إلى مجاريها مع أحدهم. أما مع البعض الآخر تكتشف أن الفراق أكثر تفضيلاً من البقاء. هذا كله في 2020..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: الشهر الجديد يحمل الكثير من المراهنات والتحديات، أنت بحاجة إلى الانتصار على نفسك وإثبات كفاءتك وقوتك. هناك حاجة كبيرة أيضاً إلى تنظيم الوقت وعدم تفويت المواعيد. قد تعاني من بعض المتاعب على الصعيد الصحي وتواجه عقبات تتعلق بعملك. أو يمكن أن تقلق تجاه صحة أحدهم. حاول أن تكون أكثر تماسكاً. لا تصدق كل ما يقال ولا تعبس لمجرد أن مارس أحدهم معك المزاح الثقيل. تتلقى ملامة تجاه خطأ من أخطاءك، ولكنك تصلح الأخطاء في اللحظة المناسبة..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، تستاء أيها السرطان من بعض التقصير الذي يظهره الشريك وربما اهتمامه بغيرك أكثر من اهتمامه بك وبالتفصيلات التي تحبها. أو قد تشعر بأن الجوانب الأخرى من حياتك تأخذك مما يقلل من تفاعل الشريك معك. بالعموم تحتاج في كل الأحوال إلى إعادة بلورة العلاقات..

2- الفترة من 21 إلى 31، تعالج المواقف المتأزمة وتسيطر على الأوضاع. تجتاحك بعض مشاعر الغيرة المبالغ بها، كما السيطرة. تريد أن تكون المسؤول في كل شيء. إذا كان شريكك من النوع المنيع فقد تقرر قطع العلاقة نهائياً وبدون رجعة..

توقعات برج الاسد شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الأسد:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. تزداد فرص العمل بالنسبة لك، ويمكن أن تتوسع في مسؤولياتك وتجري تطويراً هاماً على الصعيدين المهني والصحي. تكتشف أنه عليك أن تراقب صحتك أكثر وأن تلتزم بالحمية، وأن تبتعد عن كل ما له علاقة بالتبذير والترف. إنتاجيتك تزداد وثقة الأهل بك أيضاً، لكنك قلق من أمر ما. حاول ألا تفرط في تحميل نفسك المسؤولية في حال حدوث بعض الأخطاء. يمكن أن تكون نزاهتك وأمانتك أسباب نجاتك في حال حدوث أي طارئ غير مرغوب به في العام القادم، فلا تلم نفسك على إيجابياتك في الوقت الذي يبدي الآخرون فيه سلبيتهم..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: ترتاح من ضغوطات كبيرة خصوصاً مع الأسبوع الأول من الشهر. تتلقى أخباراً سارة تتعلق بالأهل. هناك راحة نفسية كلما كانت الأمور تحت السيطرة وتحت مرآك شخصياً. أنت لا تحبذ أن تكون بعيداً عن بيئة العمل، لهذا تشرف بنفسك على كل شيء وتنجح. قد تجرح أحدهم من دون قصد، لذا راقب كلامك. إن كوكب المريخ يدل على متاعب صحية أو احتمال إصابات جسمية معينة، كن حذراً. بالمجمل يمكن اعتباره شهراً للنجاحات والتقدم والجاذبية الجنسية، لكن أنت سريع الاستفزاز..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، لا يكون من السهل أن تعبر عن مشاعرك. وتكون كلماتك في غير محلها أو أعذارك لا تناسب المواقف العاطفية التي تمر بها. ربما تواجه شيئاً من التكبر في شخصية من تحب. تظهر بموقف الأضعف في العلاقة..

2- الفترة من 21 إلى 31، تميل إلى المواجهة المباشرة بنية أن تحسم كل شيء إلا أنك تكتشف أن النتائج أسوأ مما كنت تتوقع. تحتاج إلى ضبط النفس وتحجيم الغيرة..

توقعات برج العذراء شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد العذراء:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. إنه منزلك الخامس، ويدل على الإبداع والنجاح والترقي. إنه الوقت الأمثل (أقصد 2020 بالمجمل) للصعود والنجومية. تخرج من القوقعة وتغامر في الأوساط كافة، فتلفت الانتباه وتصل إلى غايتك وتكسب المال الذي يلبي حاجاتك. حتى على صعيد الحب، أنت ملفت للانتباه، جذاب، تجري تطويراً في هيئتك تكسبك الثقة أكثر فأكثر..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: الفترة الأولى من الشهر قد تحمل بعض الحزن والكآبة بسبب تفكيرك الحثيث بالمستقبل والأيام المقبلة وضغوطاتها. بسّط كل شيء وستجد أنه بسيط فعلاً. إن المسؤوليات المتعلقة بالعائلة والمنزل هي الأكثر جذباً لاهتمامك وجهودك. تشعر أحياناً أنك في موقف الضعيف ولا تستطيع أن تتصرف بالشكل الذي يليق بك. حاول أن تتأن قبل أي اختيار. لا تبالغ في ردات الفعل. إنك رغم كل ذلك تلعب دوراً إيجابياً في حياة من هم حولك، خاصة إذا كنت معلماً. الأسبوع الأخير يعدك بانفراجات..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، تعبر عن مشاعرك بطريقة مريحة وتكسب ثقة من تحب. تنال هدايا معنوية أو حقيقية لمناسبة ما وتكون في أوج جاذبيتك. تحقق ما تريده بسهولة وتمارس فن الغواية..

2- الفترة من 21 إلى 31، تحتاج إلى أن تسمع الشريك وتتقرب منه، إلا أن بعض المشاغل تمنعك عن ذلك. فجأة تشعر بالرغبة بالتخلي عن كل شيء ولكنك مدرك أن هذه حالة مؤقتة، لهذا السبب تطلب الراحة..

توقعات برج الميزان شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الميزان:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. إنه يحثك على البحث عن النواقص وتلبية حاجات الأشخاص الذين تحبهم أو الذين تعكف على رعايتهم كالأسرة. قد تجد نفسك أمام قرارات كبيرة يجب أن تتخذها. ويمكن أن يعني المشتري في الجدي منزلاً جديداً أو وليداً. عليك أن تكون أكثر استعداداً وانتباهاً لكل الأمور الصغيرة. إنها بداية لفترة مهمة على الصعيد العائلي، وقد ترغب بتوسيع ممتلكاتك العقارية. قد تجد نفسك في نهاية 2020 قد اكتسبت وزناً زائداً..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: إن الفترة القادمة حافلة بالأحداث المثيرة والعلاقات الخلاقة والاتصالات المثمرة. تواجه مشاكلك بحزم وتتعلم من الأخطاء وتستفيد من الروابط التي تؤسسها. يمكن أن تجمع مبلغاً كبيراً من المال، ويمكن أن تحقق نجاحاً عاطفياً كبيراً. قد تعاني في الأسبوع الأخير من بعض الكسل وتؤجل أعمالاً إلى وقت آخر. لذا احرص على استغلال الأسابيع الثلاثة الأولى في أعمالك. تجد توافقاً فكرياً كبيراً مع الزملاء خصوصاً في المؤسسات التعليمية..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، أنت تطالب نفسك بالكثير من الانضباط عاطفياً ولكن ألا تلاحظ أن هذا أمر مبالغ به؟ ربما تحرم نفسك اللذة العاطفية لعدد من الأسباب. تكتم، ولا تتحدث عما تحس به، لا تصارح، ولا تعلن الحب. وربما يكون الحب من طرفك فقط..

2- الفترة من 21 إلى 31، تتصالح مع الحالة وتعيش دوراً إيجابياً عاطفياً. تكسب محبة أشخاص متعددين وتتجاوز الأفكار السلبية عن نفسك. تحسن في هيئتك وشكلك..

توقعات برج العقرب شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد العقرب:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. يدعم المشتري خطواتك ويمد لك يد المساعدة في اكتشاف ما ينقصك وما يناسبك، كخيار تعليمي أو وظيفي أو وجهة سفر. إن الأجواء الفلكية مميزة جداً في 2020 وتعني وجود عدد كبير من الأصدقاء والداعمين إلى جانبك. قد تتعلم مهارة جديدة أو تخطب في الناس لسبب من الأسباب. لا تضيع الوقت عزيزي وإذا عرض أحدهم عليك عرضاً لا تتردد في قبوله ولا تنظر إلى الوراء..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: تجد نفسك أيها العقرب عاطلاً عن العمل، أو عاطلاً عن القيام بالأشياء التي تشعرك أنك فاعل في المجتمع، أو تستمتع بها فعلاً. هناك شيء من مراوحة المكان والتأمل. تحتاج إلى بناء علاقات جديدة أو الخروج من دائرة الروتين، ولكن لا يتاح لك ذلك. ربما تكون الإشارات عن المستقبل سلبية، أو أنك خائف من أن تخسر شيئاً أو تتورط في أمر ما. حاول أن تكسر المخاوف لأنك تختصر الوقت في حال قمت بالتجارب (حتى وإن أخفقت). الأسبوع الأخير يرسم لك ابتسامة فانظر له بتفاؤل وافعل ما تريد وقتها..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، طبيعتك السخية والكريمة تجعلك محط أنظار الجميع، وهذا يكسبك الثقة بنفسك. تجيد دور المحب الذي يقدم كل شيء من أجل المحبوب، وتغفر زلاته وهفواته. وبالمثل يفعل هو، أو أنت لا ترى إلا الإيجابيات في شخصيته..

2- الفترة من 21 إلى 31، تصبح أقل حماساً للعلاقات وربما يكون السبب عائلياً. قد يواجه الشريك مأزقاً ما ويكون لزاماً عليك تقديم يد العون. بعض مواليد العقرب يواجهون أيضاً مشكلات تجعلهم أقل رومنسية واهتماماً.

توقعات برج القوس شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد القوس:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. تعيش سنة من التخطيط المهني والمادي الحثيث والسعي إلى الوصول إلى الثراء مهما كانت الوسائل. ربما تجد نفسك قد ارتحت من تسليط الأضواء عليك في 2019 في كل ما تفعل، كنت تقول دائماً أنك "مفضوح في كل ما تفعل". الآن تحصل على الخصوصية التي ترغب بها. في 2019 كنت تبحث عن نفسك، تسأل نفسك من أنت، وكيف تتصرف، وما المواقف التي عليك اتخاذها من بين الاحتمالات الكثيرة، الآن أنت تختار وتتصرف وتسير في طريق أكثر وضوحاً وأماناً. إياك والاقتراض!

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: الفترة الراهنة هي فترة ميلادك لهذا السبب لا بد من أنك تشعر بالتفوق أو بالأحقية بالمراتب المتقدمة أكثر من سواك. أنت تتقدم إلى الأمام بخطى واثقة وتستعيد حيويتك، كما تنفض عن ثيابك غبار الخيبة والآلام وتحزم مواقفك. إنك تبدأ من جديد في أعمال جديدة أو علاقات جديدة. تتوق إلى ممارسة دور إيجابي، وقد يلعب الجانب الروحاني دوراً كبيراً في شخصيتك. مفاهيم فلسفية أو دينية أو طقوس معينة تدخل إلى عالمك فتغيرك. ربما تخطط لإنجازات مادية مهمة في الأسبوع الأخير..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، الزهرة في بيتك الثاني، تميل إلى الاهتمام بالشكليات، لهذا السبب تقدم الهدايا أو تشتري الثياب وغيرها، وتفتخر بشكلك وبريستيجك، ولكن هذا لا يخدم العلاقات بالمعنى العميق، إلا أنك لا ترى أن هناك مشكلة..

2- الفترة من 21 إلى 31، هنا أنت أكثر حماساً للحب، تكون متلهفاً للتجديد والقيام بخطوات استباقية في العلاقة. تعقد مصالحات إذا كنت قد خاصمت. هناك تقارب فكري ورومنسي..

توقعات برج الجدي شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الجدي:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي، برجك! إنها سنة حاسمة عند الكثيرين من مواليد برجك، فهي تعني مواجهة العالم بأسره! تستكشف أحلامك وتعرف هواياتك وميولك الحقيقية وتتصالح مع نفسك. تتسع الصورة التي ترى العالم من خلالها وترتقي إلى مستويات جديدة من التفكير. تتخذ قرارات كبيرة وتنال حظوة وتستمتع بالتجارب الجديدة. تشعر بأنك شخص عظيم فجأة وعليك أن تصل إلى أحلامك. إن المبالغة قد تكون أمراً سلبياً فتمهل. لا تنفق أموالك في غير مكانها..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: قد تواجه عدداً ليس بالقليل من المشاكل والتحديات. أنت محتار في أمرك، خائف من أن تتعرض للنصب والاحتيال مثلاً. ربما تواجه بعض الأشخاص الذين لا يتفهمون ظروفك ويكون لزاماً عليك أن تتدبر أمرك بنفسك. العديد من مواليد الجدي يجدون أنفسهم في وسط لا يليق بهم أو ربما يكون السبب المفاهيم الجديدة التي يتوصلون إليها أو المعلومات والحقائق التي يعرفونها، ولهذا السبب يرغبون في تغيير مسار حياتهم. الوضع المادي جيد لكنك لا تمسك مصاريفك كما ينبغي، هناك من يمسكها عنك. أما مهنياً فأنت محظوظ بوجود بعض الداعمين من الأصدقاء. في الأسبوع الأخير نقول لك كل عام وأنت بخير، تبدأ صحتك النفسية بالتحسن وتخرج من الظلمات..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، تعيش حالة من الرومنسية التي من الممكن ألا تتكرر إلا مرة واحدة في السنة. ولكن هذا قد يكون مستبعداً إذا لم تبادر بنفسك وتجرب. الزهرة في برجك يجعلك شديد الرومنسية، بوجنتين محمرتين..

2- الفترة من 21 إلى 31، تفقد الألق الرومنسي وقد تنصرف للاهتمام بشؤون مهنية. ربما تحدث بعض الأمور السلبية التي تجعلك أقل حماساً، أو خائب الظن فيمن تحب..

توقعات برج الدلو شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الدلو:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. إنه الرقعة الخلفية من دائرتك الفلكية، حان الوقت الآن لنسيان كل شيء والعمل على إعادة صياغة الآراء والفلسفات من جديد. تنظر للعالم بمزيد من الشفافية والروحانية، وقد تتنازل عن بعض الأشياء. تكون معزولاً بعض الشيء إلا أنك سعيد بحالة "الباحث" أو "القارئ" أو "المستكشف"، في الكتب أو على الانترنت أو في المراجع المقدسة وسواها. أنت أكثر اهتماماً بالماضي من الحاضر، وكأنك تعوض ما فاتك ومر عليه الآخرون قبلك. الأمر السلبي هو حساسيتك الزائدة وقلة اهتمامك بالأعمال..

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: بعد فترة طويلة من الإرهاق النفسي والجسدي تعود أيها الدلو في الشهر الجديد بإشراقة وتفاؤل. وجوه جديدة تسبب لك السعادة، كذلك أعمال جديدة وإنجازات يمكنك الزهو بها. قد يكون من المفضل الابتعاد عن المراهنات والمقامرات الكبرى، وعليك أيضاً ألا تتحدى من لا تثق بقدرتك على مواجهتهم. يكيد أحدهم لك المكائد ولكن يمكنك النجاة باتباع أصول السلامة والاهتداء بنور الصداقة. في الأسبوع الأخير قد تفقد شغفك لذا حاول استغلال الأسابيع الأولى. الزهرة في برجك في الأيام العشرة الأخيرة وهذا يشير إلى وضع مادي مزدهر..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، تعيش حالة من الدراما العاطفية وربما تكون الأسباب غير مبررة، كفهم خاطئ لما يحصل. حاول أن تستفهم من الطرف الآخر قبل أن تقرر الحسم.

2- الفترة من 21 إلى 31، يدخل الزهرة إلى برجك وهذا يناسب الأوضاع العاطفية ويضيء حياتك بالحب. تخرج مع الشريك إلى أمكنة تبعث الاسترخاء، وربما تلتق به في أماكن لا تتوقعها. الاحتمالات كثيرة إلا أن جميعها يحمل عنصر الحميمية..

توقعات برج الحوت شهر ديسمبر (كانون الأول) 2019 الفلكي الزين


حديث عن ديسمبر 2019 لمواليد الحوت:

أولاً: لمحة عن 2020، كوكب المشتري ينتقل إلى برج الجدي.. إنه بيت الترقيات والنجومية والصعود نحو السماء. أنت أكثر إشراقاً في 2020 من ذي قبل. تجد نفسك في حالة من الراحة النفسية لأنك حققت بعض المآرب. لا يمكن تخيل الصعوبات التي مررت بها، ولكن اللذة الأكبر الآن لوجود أصدقاء كثر ومعارف تدعم خطواتك. هناك نقلات نوعية في حياتك، مثل سفر أو مكان جديد أو عمل جديد. يقدم لك الآخرون فرصاً ما كنت لتحصل عليها لو كنت لوحدك. كذلك فإن صحتك تتحسن في حال مررت سابقاً ببعض المتاعب على هذا الصعيد.

ثانياً: على الصعيد الشخصي والاجتماعي: الأسابيع الأولى من الشهر تحمل بعض التضييق لا سيما على الصعيد المهني. يمكن أن يقلقك أيضاً ظرف يتعلق بأحد أفراد العائلة. تواجه مآزق ربما بسبب الوقت الضيق وعدم قدرتك على إتمام الأعمال بالزمن المناسب. أو تواجه أعطالاً في الآلات وخلافه. حاول أن تكون صبوراً وستسير الأمور كما تحب، لن تكون الخاسر، ولكن تحتاج إلى الاحتمال قليلاً. انتبه إلى مصاريفك فأنت في حالة حرجة بعض الشيء. في الأسبوع الأخير تجد نفسك في حالة أفضل، قادر على حل كل التعقيدات..

ثالثاً: الوضع العاطفي: لدينا فترتان:

1- الفترة من 1 إلى 20، إنها فترة خلاقة وتحث على الإبداع وكسب التأييد من الطرف الآخر، يبدو أن هناك أكثر من طرف، وأكثر من علاقة ترشح نفسها لتكون علاقتك المفضلة، ولكنك تائه. إنك تحظى بكلمات الإعجاب والمحبة..

2- الفترة من 21 إلى 31، يمكن أن تشعر بالعتب والغضب أحياناً من تصرفات من تحب. ويمكن أن تكون عواطفك باردة بسبب بعض الشكوك والمخاوف غير المؤكدة. تحتاج إلى تطمينات. بعض مواليد الحوت يبالغون في ردات فعلهم، ويكتشفون أنهم رفعوا سقف التوقعات في الطرف الآخر بشكل أحمق..

 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2020


الزواج، الصحة والعمل : توقعات الأبراج شهر ديسمبر - كانون الأول 2019 الفلكي الزين || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام