توقعات الأبراج 2020 وما يحمل كل شهر في ۲۰۲۰


توقعات الأبراج 2020 وما يحمل كل شهر في ۲۰۲۰

توقعات الأبراج 2020 وما يحمل كل شهر في ۲۰۲۰

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

سيكون عام 2020 عامًا متقلب، ولكن مع وعود بمستقبل أفضل. تمنحك أبراج 2020 نظرة عميقة حول ما سيكون عليه العام بالنسبة لعلامات الأبراج الـ 12. ليس صحيحًا بالضرورة أنك إذا لم تكن محظوظًا في عام 2019 ، فسيكون لديك أيضًا نفس الحظ السيئ في العام الجديد، فهناك فترات حياة مختلفة في حياة المرء تحكمها نجومك وكواكبك في مخطط الولادة.
التنبوؤات تشير الى أن العام سيكون مبهجًا لجميع الأبراج. يوفر لك العام الكثير من الفتحات الجديدة لتحسين حياتك. كل ما عليك فعله هو التمسك بالأشخاص المناسبين والعمل بجد لجعلها ممكنة. إذا كانت الكواكب تصطدم بقوة في يناير وخاصة تقارب زحل وبلوتو ، فإن بعض جوانب الكواكب هذا العام يمكن أن يشجع النوايا الحسنة ، ويعزز قدرتنا على الإبداع ، ورغبتنا في انتشال أنفسنا من الركود المحدد مع تدابير ملموسة ، ولماذا لا ، بعض الأفكار العبقرية لدفع القضايا الحساسة. في فترة 5 أبريل ، 30 يونيو ، و 12 نوفمبر ، سنكون قادرين على الاعتماد على التحالف بين كوكب المشتري وبلوتو لنقل الخطوط! هذا الثنائي المروع يمكن أن يشجع بالفعل ظهور حلول إبداعية وجذرية في بعض الأحيان من المحتمل أن تجدد المشهد الاجتماعي. ومع ذلك ، شريطة ألا تستخدم هذه القوات في فرض إجراءات مفرطة ومسيئة تتخذ دون استئناف.

تحركات الكواكب في 2020


2020 هو العام الكبير! يجتمع كل من المشتري وزحل وبلوتو في برج الجدي على مدار العام ، لذلك لدينا بعض الطاقة الفائقة المجنونة التي تركز خاصة على الجدي. يمكننا أن نكون طموحين للغاية ومركزين ومنضبطين ونفكر على المدى الطويل. ولكن يمكننا أيضًا أن نشعر بأننا مقيدون ومحدودون ومحصورون ومثقلون جدًا بالمسؤولية. في العالم ، يمكن أن يكون هناك بعض إعادة التنسيق مع الحكومات والتحالفات والميل السياسي. تأكد من أن تكون سنة مهمة! يبقى أورانوس في برج الثور ويبقى نبتون في برج الحوت ، سواء في زوايا إيجابية إلى برج الجدي ، لذلك يمكننا أن نساعد بنهج مستقلة ومبتكرة (أورانوس) ، تسترشد بحدس (نبتون) ، سنواجه أيضًا تجربة الزهرة إلى الوراء في الجوزاء (عليك الحذر من كلماتك!) ، وإلى الخلف المريخ في برج الحمل الناري (مرحبًا بالعدوان!). سنواجه الكسوف النهائي في السرطان / الجدي (لنذهب مع طاقة الجدي) ، ونبدأ سلسلة الجوزاء / القوس (نشاط الدفع والتواصل والأفكار). وسنختتم السنة مع دخول كوكب المشتري وزحل إلى برج الدلو في منتصف شهر ديسمبر عام 2020 ، وننتقل من سيطرة الجدي التقليدية إلى برج الدلو غير التقليدي ، ونتطلع إلى المستقبل.

الجميع مهتم بمعرفة ما يخبئه لهم خلال عام 2020. سوف تتطلع إلى أفراح وأحزان من المرجح أن تواجهها في مختلف جوانب حياتك. قد تشمل الحب والأسرة والوظيفي والتمويل والسفر والصحة.
تشير التوقعات الفلكية للابراج إلى أن عام 2019 سيجلب دروسًا مهمة لجميع العلامات. اكتشاف دلك الآن!


توقعات الابراج عام 2020



 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2020


الزواج، الصحة والعمل : توقعات الأبراج 2020 وما يحمل كل شهر في ۲۰۲۰ || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام