توقعات علم التنجيم لعام 2019

توقعات علم التنجيم لعام 2019

توقعات علم التنجيم لعام 2019

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم
>>>> توقعات علم التنجيم لعام 2019 <<<<

عام 2019 سيكون عام التسامح والتصالح والمصافحات والتجديد.

وفقا للتقويم الفلكي الصيني فإن الخنزير يرعى هذا العام . كما يعتقد اليابانيون أن الخنزير سيقود السنة ، بينما يؤمن الشعب التايلاندي بحماية الفيل. بغض النظر ، هذه المعتقدات المختلفة لا تغير جوهر الأبراج. نحن نتوقع عامًا يقترب الأشخاص من بعضهم البعض على كافة المستويات الطبيعية والعاطفية على حد سواء ، وسيتم عرض السلوك اللطيف والواقعي أيضًا. قد يبدو هذا المزيج مُستغرباً ولكنه يؤكده استنتاجات المنجمين من المدرسة الفكرية الأوروبية.
سيكون عام 2019 تحت تأثير قوي من الشمس والمريخ والأرض. ستكون الأرض في موقع مسيطر بالنسبة إلى المريخ ، مما يعني أن عدوان وقسوة ووحشية الكوكب الأحمر ستكون محدودة للغاية. لن نشعر بتأثيرها إلا من خلال مستويات عالية من الحزم والديناميكية غير المقيدة. وبعبارة أخرى ، سيتم استبدال المواجهة بمحاولات الاقتراب. ستكون سنة الخنزير 2019 مواتية لاستعادة الروابط القديمة ولإنشاء صلات جديدة.


من المتوقع أن تكون سنة 2019 مشرقة ، ومليئة برغبة نشطة ومفتوحة للعيش ، والخلق ، والاستمتاع بالحياة في جميع مظاهرها. سيتوقف الكثير من الناس عن التفكير في الغد ويبدؤون بتقدير ما لديهم في هذه اللحظة بالذات. لن يجعلنا الأمر أكثر سعادة ، ولكنه سيخلصنا من الشعور القمعي الذي يأتي عندما تتوقع مشاكل من جميع الجهات. إذا كان الجميع في عام 2018 انشغلوا في البحث الروحي والمحاولات المؤلمة لتمييز الخير من الشر ، في عام 2019 ، بغض النظر عن الاختيار الشخصي ، سيتحول كل واحد منا نحو حقيقة وجوده الشخصي.
سوف يجد الجميع النظام في الحياة ، ويعملون على إصلاح جميع العلاقات الشخصية من خلال التسامح والمضي قدما. سوف يبدأ الأشخاص المبدعون والمخترعون في ابتكار أدوات جديدة ، في حين أن أولئك الذين يميلون نحو العلوم الإنسانية سوف يستكشفون مشاعرهم وأفكارهم. بعبارة أخرى ، يمكننا أن نتوقع طفرة في الابتكار في جميع المجالات ، وقد يصبح الشعراء أكثر إنتاجية في عملهم كذلك.



سيؤثر هذا التطور بشكل إيجابي على مجال الأعمال حيث تسير العلاقات بين الأشخاص بطريقة ناجحة للغاية أيضًا. بعبارة أخرى ، يمكن لأي شخص يريد البدء في أعماله الشخصية أو توسيعها أن يمضي قدمًا في فعل ذلك ، ويجب ألا يخشى أولئك الذين لديهم الوقت لإنشاء عائلة من القيام بذلك. هناك أيضا فرص جيدة لأولئك الذين يسعون إلى التحسين البدني. سيصل جميع الرياضيين إلى ذروة شكلهم بحلول منتصف العام ، وأولئك الذين يرغبون في الحصول على الشكل سيصبحون أكثر قربًا من تطلعاتهم. من المهم أن نتذكر أن كل هذا سوف يتحقق من خلال ممارسة مستمرة وتغذية متوازنة. يجب أن لا تضع أي قيود على نفسك في عام 2019 ، وسوف يتركز وقوع الأحداث الإيجابية في العالم المادي.

وفقا للبرج ، فإن سنة 2019 ستكون مواتية للغاية بالنسبة لأولئك الذين ولدوا تحت إشارات مائية: السرطان ، العقرب ، والحوت. ومع ذلك ، فإن أكثرها تفضيلاً ستكون علامات ما يسمى بـ "الصليب الثابت". في النظام الفلكي الغربي ، علامات "الصليب الثابت" هي الثور (الترابي) ، والاسد (الناري) ، والعقرب (المائي) ، والدلو (الهوائي). يجسد ممثلو الثلاثيات بقوة العنصر الذي ينتمون إليه. في الممارسة العملية ، سيتم عرض هذه المحسوبية في المقام الأول من خلال تحقيق رغبات من أعز الكرام. الكون نفسه سيعمل بجد على هذا. في إحدى الحركات القديمة المسماة "المعجزة العادية" ، هناك مشهد عندما يحاول أحد السحرة التوفيق بين العشاق ، ويصف الطريقة التي فعلها قائلاً: "أحضرتهم إلى هذا الفندق ، ثم قررت تجميع الثلج على مداخل الفندق حتى يتمكنوا من البقاء لفترة طويلة ". سوف تعمل الظروف لصالح هذه الاشارات بنفس الطريقة: سوف ينتهي بك الأمر بالفوز على أي حال. تنصح الأبراج لعام 2019 أن تبدأ في الحلم ، لأن قطار رغباتك سيبدأ في التحرك بسرعة كبيرة ، ولا يهمك ما إذا كنت تجلس عليه أم لا. وأولئك الذين فقدوها ، سيكون عليهم الانتظار للحصول على فرصة أخرى ستعود ، على الرغم من ذلك بكثير في وقت لاحق.

بالنظر إلى عام 2019 من منظور تنجيمي ، يمكننا أن نؤكد أن الحظ في طريقه. تلخيص الأرقام في عام 2019 ، نحصل على ( 3 ): (2 + 0 + 1 + 9 = 3). في الأعداد ، الرقم 3 يعني الإلهام والحظ. وبالنظر إلى أن حالة الإلهام تؤدي عادة إلى بعض النتائج الرائعة ، فنحن على يقين من أن نجد الحظ. ضع في اعتبارك أن الإلهام يوفر نتائج لطيفة فقط إذا كان مصحوبًا بدافع واضح وعمل جاد. ومع ذلك ، يتم ضمان النتيجة الإيجابية حتى مع الحد الأدنى من الجهد المستثمر. وعادة ما يكون راعي هذا العام ، الخنزير ، كل شيء يتم على نفس النحو - الحد الأدنى من الجهد مع نتائج كبيرة. حتى الخنازير الكاذبة في حفرة مليئة بالأوساخ ، تمكنت الخنازير من الحصول على بعض الأشياء المهمة. يدعي العلماء أنه من خلال القيام بذلك ، تتخلص الخنازير من الطفيليات وتحقق التوازن في التنظيم الحراري لأجسامها.
عام 2019 سيكون وقتًا مناسبًا جدًا للتقدم السهل على طول مسار النجاح. حتى أصعب العمل سوف يتحول إلى لعبة مثيرة وسوف يتطور إلى شيء ذي قيمة من تلقاء نفسه. يمكن أن تكون مشاريع الأعمال والبرامج الاجتماعية ناجحة إلى حد كبير. يعتبر هذا العام مواتية لبناء شيء جديد ، ولا يهم ما إذا كان سيكون شيئا ماديا مثل منزل أو شيء أقل طبيعياً مثل الأسرة. ومع ذلك ، من خلال بناء هذه الأشياء ، يمكنك مواجهة بعض الصعوبات - على الرغم من أن مثل هذه الصراعات ضرورية. ليس فقط المريخ ، ولكن أيضا القمر (ملكة الاعترافات الحسية) ، سيكون في حالة مضطهدة. إن الشمس كونها خصمها المستمر سوف تقلل من طاقة ردود الفعل العاطفية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كوكب الاتصالات والتجارة عطارد يتعامل بشكل غير ملائم مع الكواكب المهيمنة. يجب أن نتوقع صعوبات في مجال التبادل المعلوماتي والعاطفي ، وكذلك بعض الصعوبات في تحقيق التقدم أثناء ممارسة الأعمال التجارية أو التعامل مع السياسة. ومع ذلك ، فإن هذه الصعوبات قابلة للإدارة ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعرفون بالضبط ما يريدون.
في حين أن العديد من الكواكب ستستمر في مواجهة بعضها البعض ، قد تظهر بعض الحالات التي قد تهدد صحتك البدنية. وسيكون هذا شيء خطير ولكن تأكد من إبقاء العين على اصابات طفيفة والأمراض مثل بالبرد، التعرض للحروق، أو التسمم الغذائي بسبب الإهمال الخاص بك أو إهمال الآخرين. تأكد من اتباع بعض المعايير الأساسية للسلوك الآمن في حياتك اليومية وفي عملك بشكل خاص ، في بداية ونهاية العام.
نظرًا لأننا واجهنا بعض الصعوبات المتعلقة ببرنامج 2019 المقبل ، يجب أن نذكر أحد المخاطر الرئيسية المرتبطة بالثقة. اذا نظرتم الى طبيعة الراعي لهذا العام، وهو الخنزير، سترى أنه من السذاجة للغاية ويمكن أن تصبح بسهولة ضحية لبعض المزاح وحتى عمليات الاحتيال الصريح. وبالنظر إلى حقيقة أن الأحداث الرئيسية في 2019 ستكون في معظمها ذات صلة إلى العالم المادي، من المرجح أن يعقد في مجالات تبادل السلع والمالية والعلاقات الشخصية الأكاذيب والحيل غير عادلة. المشاكل ليست حرجة ويمكن اكتشافها بسهولة مع درجة معينة من الحذر. يجب أن لا تتخلى عن ثقة الناس ، ولكن تأكد من التحقق من كل شيء قبل الاعتماد بشكل كامل على شيء ما.
بشكل عام ، يجب أن يكون 2019 وقتًا نشطًا مليئًا بالإبداع. فقط شخص كسول جدا سيغيب عن فرصة لتحسين رفاهه المالي ، ولكن حتى يحصلون في نهاية المطاف على بعض المكافآت. ينصح أبراج الشجاعة للمضي قدما ومطاردة ذلك "العجل الذهبي" ، مع الحفاظ على بعض الحيطة اللازمة في الاعتبار.

أتمنى الخير للجميع

 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2019


الزواج، الصحة والعمل : توقعات علم التنجيم لعام 2019 || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام