طالع الان ابرج الاحد 17-05-2020 مع الفلكي غياث


طالع الان ابرج الاحد 17-05-2020 مع الفلكي غياث

طالع الان ابرج الاحد 17-05-2020 مع الفلكي غياث

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك_ليوم_الأحد_17_مايو ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ القمر في برج الحوت المائي لغاية الساعة 16:35 عصرا بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الحمل الناري القمر خالي المسار من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 16:35 عصرا بتوقيت سورية .. أيضاً_الشمس_في_برج_الثور_تشكل_مثلثاً_جميلاً_مع_كوكب_المشتري_في_برج_الجدي

اليوم_الرابع_والعشرين_من_شهر_رمضان.. تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال والدعاء ..صياما مقبولاً ان شاءالله ..

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الحمل اليوم قد تحتاج إلى إجراء تغييرات على خططك الحالية ومراجعة ما خططت له سابقا. قد تتقلب بين الأوهام والواقع ومن الأفضل عدم اتخاذ قرارات مهمة صباحا. عاطفيا في بعض الأحيان يكون من المفيد أن تكون دبلوماسي او صامت وأن تشاهد فقط ما يحدث..مهنيا تتوافق الشمس مع المشتري اليوم وبالتالي قد يلاحظ الناس جهودك أو مواهبك أو إنجازاتك. أنت تميل إلى جذب الأشخاص أو الموارد المناسبة لتعزيز أهدافك. إنه الوقت المناسب لإجراء تغييرات مهنية وتحسينات إبداعية على حياتك. أنت في وضع جيد لاكتشاف الحلول الإبداعية للمسائل العملية اليوم..مساءا القمر في برجك ينعشك ويجعلك تميل للتفكير بالاستمتاع ببعض التفكير الواسع أو الترفيه الخيالي.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الثور استخدم هذا اليوم لمساعدة الذين يحتاجون لك.. يمكن لشيء ذي مغزى وعميق أن يدخل حياتك. من خلال تخفيف آلام ومعاناة الآخرين يمكنك بسهولة التخلص من مشاعرك السلبية الخاصة بك ونسيان مظالم الماضي وأحزانه. من خلال مساعدة الآخرين ، تختبر السعادة ، وهي في حد ذاتها مكافأة لك..اجتماعيا تجانس الشمس والمشتري يمكن أن يمنحك بعض الفرص اللطيفة المتعلقة بالأنشطة الفكرية ويمكنك إحياء خطة أو مشروع أو فكرة قديمة الآن. إنه وقت جميل للنشر أو الترويج. حاول أن تجرب شيئًا جديدًا بدلًا من الالتزام بالروتين فقط مما سيساعد إبداعك على التدفق.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الجوزاء بدلًا من معالجة مشاكل شخص آخر ، حاول الابتعاد عنها. انتبه لنفسك ، اليوم من الأفضل عدم محاولة التعامل مع العديد من المهام في نفس الوقت ، ولكن حلها واحدًا تلو الآخر. حاول تحديد أولوياتك . سيخبرك حدسك بالموعد المناسب لدخول اللعبة والحصول على وقتك الخاص..ماليا يساعدك المثلث الفلكي بين الشمس والمشتري على الحصول على دعم مالي من مصدر مفاجئ أو مخفي..عاطفيا قد تقوم بإجراء اتصالات أعمق لتحسين حياتك الشخصية.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


السرطان اليوم تجد نفسك صبور وأقل تهيجًا ، وهذا سيساعدك بلا شك على جعل العلاقة أكثر انسجامًا. من السهل عليك التعايش مع المقربين والأقارب . الاسترخاء مع من تحب أو مع عائلتك سيمنحك طاقة إيجابية وسيصبح مزاجك متفائلا مع صحة جيدة. إذا كان لديك أنت وشريك حياتك مصالح روحية مشتركة وبالتالي يجعل العلاقة أكثر ثقة..اجتماعيا المثلث الجميل بين الشمس والمشتري يزيد ثقتك في علاقاتك ومشاريع ومن الجيد أن تثق في شيء أو شخص ما. تصبح ميولك أكثر إبداعًا ويكون كرمك هو مفتاح النجاح الاجتماعي الآن. وهذه الأشياء تساعدك على تعزيز الروابط. يمكنك إعادة الاتصال بصديق قديم أو شريك أو مشروع / حلم.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الأسد قد يفاجئك كيف يتصرف الناس بشكل مثير للجدل. حتى سلوك العائلة والأصدقاء يبدو غير مفهوم لك. لا تضيع الوقت في تحليل أفعال الآخرين ، حتى لو حدث خطأ ما. ولا تتسرع في إصدار الأحكام . حاول إصلاح شيء ما أو حل مشاكل الآخرين. في الحب بدلًا من تحليل الظروف مرارًا وتكرارًا ، فقط كن متسامحًا ولطيفًا مع شريك حياتك..مهنيا المثلث لافلكي الرائع بين الشمس والمشتري يمنحك فرصة أن تكون أمورك المهنية مثمرة بشكل خاص الآن ، أو يمكنك أن تشعر بثقة أكبر بشأن أهدافك وخططك. قد تقرر إحياء مشروع قديم ، قد تكون المشاريع السابقة أكثر إثارة للاهتمام وجديرة بالاهتمام أكثر من المشاريع الجديدة. أظهر نزاهتك!

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


العذراء اليوم جيد لتنشيط نفسك من خلال الأنشطة الممتعة والجذابة ..حاول تحديد الأولويات والاعتماد على أفكارك . عاطفيا المواقف الغامضة يمكن أن تنشأ في أمور الحب. إذا كان من الصعب الاتفاق مع حبيبك على بعض القضايا المهمة ، فقم بتأجيل القرار للمستقبل. ربما في يوم أو يومين سترى وجهات نظر أخرى. ثم تعود اجواء الانسجام إلى العلاقة..اجتماعيا المثلث الفلكي الجميل بين الشمس والمشتري يدعمك بالتركيز على الاتصال بصديق قديم أو حبيب او تحسين امورك الدراسية المتوقفة او متابعة موضوع قانوني او موضوع يتعلق باللإقامة او السفر . إنه يوم ممتاز للإلهام الإبداعي وللدراسة وخاصة إذا كنت تتطلع إلى مشاريع سابقة. يمكنك إحياء مسعى أو حتى صداقة قديمة من خلال الاتصالات. .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الميزان اليوم قد ترغب في إيجاد وقت للمتعة والترفيه ، لكنك لا تسمح لنفسك بالاسترخاء. في بعض الأحيان تحصل على الانطباع بأن عبء العالم كله يقع على عاتقك. اعتني بنفسك ولا تجهد نفسك في العمل الزائد لتشعر بالراحة ، من المهم تحقيق التوازن بين العمل والراحة. حتى إذا كانت هناك أعمال غير منتهية ، يمكنك تأجيلها إلى يوم آخر..عائلياً وعاطفياً قد تشعر بأنك متصل بشكل خاص بالعائلة أو بعلاقة عاطفية قوية مع الشريك . يمكنك مشاركة الذكريات أو الملاحظات الشخصية الجميلة بقوة. أنت تفكر في المستقبل وتركز على إجراء تحسينات وسواء كنت مع الآخرين أم لا فستشعر بالإلهام. قد تكتشف شيئًا عن الماضي يفيدك - الذكريات ثمينة ومفيدة الآن..ماليا هذه الايام تعتبر مثمرة لتحسين وضعك الحالي ان شاءالله ..

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


العقرب اليوم قد يكون عليك العمل على عدد من المهام والانتقال باستمرار من مكان إلى آخر من أجل إكمال كل شيء مخطط له. لا تتوصل إلى استنتاجات متسرعة ، لأن القرار الذي تأخذه على عجل يمكن أن يكون خطأً على الأرجح. التحفظات أو الكلمات المنطوقة في الغضب يمكن أن تخلق موقفًا محرجًا - لذا عليك التفكير قبل التحدث. عاطفيا يوم يمنحك جاذبية خاصة وتجد نفسك مثل المغناطيس تجذب اهتمام الجنس الآخر. محاولاتك لسحر شخص ما قد تكون ناجحة..اجتماعيا وتواصلياً تجانس الشمس والمشتري يمكن أن يفتح لك مستويات جديدة من الفهم في العلاقة. يمكن للمشاعر الجيدة المتولدة الآن أن تعزز الاتصال بلطف . أنت في مزاج لفعل شيء مختلف قليلاً عن المعتاد ، وقد يكون تعلم شيء جديد أمرًا مثيرًا. يمكن للمشاريع والمصالح القديمة أن تحمل بعض الجاذبية الحقيقية الآن كما ترى شيئًا قديما بضوء جديد. يمكن أن يكون هناك المزيد من الأمل حول مشروع أو علاقة .

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


القوس اليوم قد تتداخل الظروف الغير متوقعة مع خططك اليوم ، لذلك انصحك بالتفكير في التراجع مسبقًا. بشكل عام اليوم مثير للجدل وهو جيد لتمهيد الطريق للنجاح في المستقبل ، ولكن ليس للأعمال النشطة. ستساعدك قدرتك على البقاء بعيدًا عن الناس والمواقف في الابتسامة . انظر إلى العالم من حولك ، وحلل ما يحدث ، لكن لا تنشغل به عاطفيًا..مساءا القمر في برج الحمل الصديق يجعلك تنتعش وتركز على الملذات والمتعة والعاطفة بشكل أكبر من المعتاد. .مهنيا ومالياً تجانس الشمس والمشتري يمنحك الفرص لتحسين أموالك أو مشروعك الخاص الآن. قد تتعلم شيئًا جديدًا حول مسألة صحية أو عمل يجعلك في مزاج جيد ، أو يمكنك أن تشعر بالحماس لمتابعة مشروع معين.

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الجدي اليوم قد يكون لديك تقلب داخلي. من ناحية تود الاسترخاء ، من ناحية أخرى هناك مسؤوليات لا يمكنك التخلي عنها. ومع ذلك قد تجد طريقة للجمع بين العمل والمتعة. في المساء ، للحفاظ على مزاج جيد ، استرخي مع عائلتك أو انخرط في هواية. محببة لك..ابداعياً واجتماعيا : فتجانس الشمس والمشتري يعزز نظرتك بشكل عام. قد يكون هناك جاذبية رومانسية تحفزك وتصبح مهتم بالنمو والتحسين في محاولاتك الإبداعية واتصالاتك . تتألق بأفضل ما لديك في ما تفعله ون المحتمل أن تتوق إلى تغيير وتيرة روتينك المعتاد , قد تتعلم شيئًا جديدًا ومختلفًا ملهمًا. قد تنفتح قناة جديدة للتعبير عن نفسك ...

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الدلو اليوم قد يكون لديك ميل للإنفاق أكثر من المعتاد ، بما في ذلك على الترفيه والمتعة. انصحك بأن يكونوا أكثر حذرًا بشأن النفقات. دع الرغبات تبقى في حدود المعقول . بالنسبة للعائلة فانسجام المشتري والشمس ينشط امورك المنزلية والعقارية ويمكنك أن تلعب دورًا مهمًا في مساعدة شخص من عائلتك. قد تكون مشاركة عملية ، أو ستعطي نصيحة حكيمة. والمشاعر الجيدة تميل إلى أن تكون متبادلة. هناك شعور قوي بالانسجام المتبادل وزيادة عامة في مشاعر السلام والأمن مع الآخرين ومن خلالهم. إنه الوقت المناسب للاستفادة من حدسك..مساءا الأنشطة الممتعة ستكون هي الأكثر راحة لك ..

للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 17 مايو 2020 الفلكي غياث


الحوت اليوم استرخي ودع الأحداث تحدث. ربما يبدو هذا غير مقبول بالنسبة لك ، ولكن مثل هذه الاستراتيجية ستحقق لك النتائج الجيدة . قد تلاحظ أنه حتى في المواقف الصعبة لديك خيار إذا لم ينجح أحد الخيارات ، فسيظهر خيار آخر بسرعة. عاطفيا الامور الرومانسية في حياتك يكتسب زخماً ، أنت تجذب اهتمام الجنس الآخر من دون أي جهد من جانبك..ماليا واجتماعيا اليوم جيد للأفكار الكبيرة التي تساعدك على تعزيز ثقتك وخاصة على المستويات الاجتماعية والمتعلقة باهتماماتك أو دراساتك. إنه وقت جيد لاكتساب الثقة أو تطوير وتنمية علاقة أو حتى مشروع. الشمس تنسجم مع المشتري فتكون محادثاتك سخية ومنفتحة وذات مغزى . يمكن أن تجلب لك الظروف المكافآت أو الفرص المالية ..

للمزيد من المعلومات إضغط هنا



 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2020


الزواج، الصحة والعمل : طالع الان ابرج الاحد 17-05-2020 مع الفلكي غياث || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام