التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الحمل


سيرا معا خلال العام 2018 كفريق عملي ومتماسك. قد تبدأ الامور بسرعة مع اقتران الشمس بكوكب بلوتو في يناير. بعد ذلك، ستكونان في حالة تحكّم اكبر بحياتكما العائلية والرومانسية.

كوكب عطارد المتراجع في برج الحمل يقدم لكما فرصة لاعادة تنظيم وتوزيع المسؤوليات العائلية. قد يكون هناك تغييرات جذرية الى حد افصاح المزيد من المجال والوقت لجدول اعمال كل منكما. الحب والحياة اليومية سيكونان في تحسن دائم.

شهر ابريل ومايو يعدان بالحماس والتشويق والمواقف الحسية من كل الانواع. القمر موجود في برج الثور الحساس ولكن المنطقي في الوقت عينه عندما تدخل الشمس الى برج الحمل. هناك مجال كبير للرومانسية.

العمل قد يكون في منافسة مع الحب مع تراجع كوكب المريخ في برج الجدي من اواخر يونيو وحتى اغسطس. بعد ذلك، الحب يجب ان يكون سهلا وخاليا من التحديات وذلك على الاغلب من اغسطس وحتى شهر سبتمبر.

في اكتوبر ونوفمبر، الزهرة في تراجع في برج العقرب وسينتهي ذلك في برج الميزان. تصرفا بجدية واعملا على تحسين علاقتكما واحرصا على ان تكون العلاقة اقوى وافضل. في شهر نوفمبر، كوكب المشتري يدخل الى برج القوس والحب سيصبح اكثر غزارة.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الثور


يمكنك احراز العجائب في الحب خلال العام 2018 ايها الثور. دع النوايا الموجودة لديك في تأهب ولن يقف اي شيء في طريقك.

مع دخول الشمس الى برج الثور، المريخ وبلوتو وزحل سيكونوا جميعهم في البرج الترابي الجدي. اتّحدا معا واقضيا على كل العراقيل في حياتكما العائلية. هناك ايضا دعم كبير جدا لبعضكما البعض على صعيد الجهود المبذولة في العمل.

قد تكون الشمس قد دخلت الى برج الثور للتو ولكن كوكب اورانوس مازال في الدرجات الاخيرة من برج الحمل. هذا سيُبقي جنون الحب وتجدده على مدار العام. وجود كوكب الزهرة في برج الثور سيُبقي علاقتكما في حالة من الرضا والشرارة على الصعيد العاطفي. دللا بعضكما البعض من دون ان يؤثر ذلك على الميزانية.

في بداية شهر نوفمبر، كوكب المشتري الاجتماعي سيدخل الى برج القوس. قد لا تصبحان مهووسان بالحفلات ولكن حياتكما الاجتماعية ستكون صاخبة بالنسبة لكما.

كوكب الزهرة في تراجع في اكتوبر ونوفمبر. بدلا من اضعاف العلاقة، الحب سيكون اقوى واكثر جدية. عندما يعيد كوكب الزهرة توجيه مساره في برج الميزان، سيكون لديكما انطباعات افضل عن بعضكما البعض.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الجوزاء


النصف الاول من العام 2018 قد يكون معقدا ولكنك على الارجح تحب كل ذلك الالتفاف العاطفي والاجتماعي في كل الاحوال. في يوم رأس السنة، القمر سيترك الجوزاء وسيدخل الى برج السرطان. كن حساسا اكثر مع الآخرين وفكر بالطريقة التي ستتعاطى معهم قبل لن يتفوهوا حتى بكلمة.

اذا توترت علاقات العمل في يناير وفبراير، سيكون لديكما بعضكما البعض للشعور بالراحة واخذ النصيحة. التعامل مع المسائل المهنية قد جمعكما معا من قبل لذا، لا داعي للقلق هنا.

اواخر فبراير ومارس هي اوقات حالمة حيث سيمكنك مشاركة الخطط والامنيات للمستقبل. في شهر مايو، من المحتمل ان يكون هناك اجازة قصيرة او عطلة نهاية اسبوع مليئة بالمرح. كلاكما سترغبان بالانخراط اكثر اجتماعيا في شهر يونيو.

قدّرا بعضكما البعض اكثر من اي وقت مضى في اكتوبر ونوفمبر. كوكب الزهرة سيكون في تراجع الآن. بعض الانزعاجات البسيطة قد تبدو كبيرة ولكنكما ستجدان دائما طريقة لتخطي كل ذلك. شهر ديسمبر مليء بحب صلب ووطيد!

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج السرطان


عندما تدخل الشمس الى برج السرطان، سيكون هناك ثلاثي مائي كبير. سنة 2018 ستكون بقيادة العواطف وبشكل كبير والمتزوجين سيشعرون بذلك في كل يوم.

سيكون من السهل الدخول في النقاشات الصعبة وتحملها خصوصا في يناير وبداية شهر فبراير. في يونيو ويوليو، ستسعدان بالذكاء والدهاء الموجود لديكما. اي مشكلة عالقة او خلاف يمكن حلّه الآن وبكل سهولة.

تمسّكا ببعضكما البعض جيدا في اغسطس. ستلعب الكرمة دورا الآن في البريق الذي تعكسانه على بعض.

مشاعر حساسة وعميقة ستظهر في اكتوبر. كوكب المشتري موجود في برج العقرب العاطفي وقد خرج ببطء من تراجعه في الصيف. الافراط في العطاء والكرم سيعقّد حياتكما الاجتماعية والمالية المشتركة.

كوكب الزهرة سيكون في تراجع في اكتوبر ونوفمبر. منتصف شهر فبراير قد يكون مفيدا مع دعم الزهرة الموجود في برج الميزان المُحب للتحالفات لكل ما يتعلق بالعمل الجماعي والشراكات في العمل.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الاسد


سنة 2018 قد تجلب الى علاقتك مع الشريك نوعا من التغيير الذي سيُنعشها. قد لا يكون هذا التغيير جذريا. قد يكون هذا التغيير اشبه بنسمة الهواء التي تدخل عندما تكون النافذة مفتوحة.

عندما تدخل الشمس الى برج الأسد، سيكون كوكب الزهرة قد انفصل عن الاقتران الثلاثي مع اورانوس، وقد يكون هناك تغييرا عمليا وايجايبا بانتظارك.

التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد ستكون في الابراج النارية. قد يكون من الصعب ايصال افكارك الى الشريك في ابريل، اغسطس أو في نوفمبر. كلاكما تملكان تكتيكات للتكيف الا في حال قرر احدكما العناد وعدم الاصغاء الى الآخر.

تراجع كوكب المشتري ينتهي في شهر يوليو لذا، راقبا الميزانية في ذلك الوقت ودللا بعضكما البعض بالوسائل التي تريدانها.

تراجع المريخ في اغسطس قد يجعلك اقل ثقة او اكثر تعلقا وهذا الأمر ايضا سيمر. شريكك سيتفهم ذلك.

تراجع الزهرة في اكتوبر ونوفمبرينتهي ببراعة بالنسبة للمتزوجين. تحليا بالصبر واتركا الكثير من المساحة لبعضكما البعض. الحب سيتوطد ويصبح اعمق مع قدوم نهاية العام.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج العذراء


الناس سيحاولون ابقائكما منشغلين على مدار العام ايها العذراء ولكن لا بأس في ذلك. هذا سيخدمكما حيث ستصبحان اقرب وستقدّران بعضكما البعض اكثر.

اذا اصبحت مسائل العمل اقل زخما وضغطا في يناير وفبراير، الحياة المنزلية ستصبح اكثر راحة ودعما. استخدما الحب لرفع بعضكما البعض.

في ابريل، الوضع المالي لاحد الاصدقاء او احد افراد العائلة او احد شركاء العمل سيسبب بعض القلق والشك. كل شيء يجب ان يسير على ما يرام. في الوقت الحالي، انتما موجودان معا جنبا الى جنب وذلك هو الحب.

قد يكون لديكما التزامات اجتماعية ومهنية خلال فصل الصيف ولكن وفرا بعض الوقت للرومانسية وتحديدا في اغسطس وسبتمبر. الحب لن يتجاهل الامور التي تجري في العالم الخارجي وتراجع كوكب الزهرة في اكتوبر سيجعل ذلك واضحا. اذا كنتما على ارتباط ولكنه غير رسمي حتى الآن، من الافضل الانتظار حتى يستقيم كوكب الزهرة في النصف الثاني من شهر نوفمبر.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الميزان


في العام 2018، الحب قوي وجدّي وحسّاس ايها الميزان. شريكك قد يلجأ اليك من اجل تحقيق بعض التطويرات في حياته وستتمكن من التعامل مع ذلك. سيكون هناك الكثير من الوقت للشقاوة ايضا.

كوكب الزهرة سيكون مؤثرا قويا في العام 2018 ولكن لن يكون مستعدا لاي سخافات. يناير وفبراير سيكونان شهران ستحبان فيهما العمل وشتتشاركان ذلك بحماس. استعدّا لذلك.

عندما يكون المريخ متراجعا من اواخر يونيو وحتى شهر اغسطس، سيكون كوكب الزهرة في برج الاسد وبرج العذراء. خصصا المزيد من الوقت للمرح والمتعة في يونيو ويوليو. استمتعا بالمزيد من الحميمية والسعادة في شهر اغسطس.

عندما تدخل الشمس الى برج الميزان، كوكب الزهرة سيكون في برج العقرب المثير. قل ما تعنيه، افعل ما تقوله، واقترب اكثر واكثر.

تراجع كوكب الزهرة سيبدأ في بداية شهر اكتوبر في برج العقرب وسينتهي في منتصف شهر نوفمبر في برج الميزان. هذا قد يزيد من وتيرة الامور في علاقتكما. توقفا حاليا عن القيام بشراء اي شيء كبير واساسي وعن القيام باي خطط متعلقة بالسفر حتى تتأكدا انكما تسيران على نفس النغمة.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج العقرب


سنة 2018 تحمل الكثير من الشغف للاهتمامات العملية والانجازات الحقيقية ايها العقرب وهذا جو عظيم لازدهار علاقات المتزوجين. سيكون من السهل جدا عليك وعلى شريكك التقدم في هذا العالم والشعور بالايجابية بالنسبة لكل التطور المُنجز.

مع دخول الشمس الى برج العقرب، سيكون هناك اقتران ملموس مع كوكب الزهرة. هذا يضيف البريق الى اي علاقة. الشمس والزهرة هما ايضا في حالة تعارض مع كوكب اورانوس. لن يكون هناك اي شيء ممل في حياتكما العاطفية فمازال في جعبة كل منكما الكثير من المفاجآت ليُظهرها للآخر.

عندما يكون المريخ متراجعا من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، سينتهي ذلك في برج الجدي. اذا حاول عملك اخذ كل وقتك، او كل وقت شريكك، سيكون هناك تعاطف ودعم. الحب يريد ان يكون مسؤولا في العام 2018.

تراجع كوكب الزهرة في شهر اكتوبر وبداية شهر نوفمبر سيكون اغلبه في برج العقرب ولكنه ينتهي برج الميزان الذي يركز على شريكه. العواطف قد تتعرض للكبت ولكنها ستتضاعف. اواخر شهر نوفمبر وشهر ديسمبر يجب ان يكونا مزدهران ومرضيان.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج القوس


سنة 2018 تحمل الكثير من الشغف للاهتمامات العملية والانجازات الحقيقية ايها العقرب وهذا جو عظيم لازدهار علاقات المتزوجين. سيكون من السهل جدا عليك وعلى شريكك التقدم في هذا العالم والشعور بالايجابية بالنسبة لكل التطور المُنجز.

مع دخول الشمس الى برج العقرب، سيكون هناك اقتران ملموس مع كوكب الزهرة. هذا يضيف البريق الى اي علاقة. الشمس والزهرة هما ايضا في حالة تعارض مع كوكب اورانوس. لن يكون هناك اي شيء ممل في حياتكما العاطفية فمازال في جعبة كل منكما الكثير من المفاجآت ليُظهرها للآخر.

عندما يكون المريخ متراجعا من اواخر يونيو وحتى اواخر اغسطس، سينتهي ذلك في برج الجدي. اذا حاول عملك اخذ كل وقتك، او كل وقت شريكك، سيكون هناك تعاطف ودعم. الحب يريد ان يكون مسؤولا في العام 2018.

تراجع كوكب الزهرة في شهر اكتوبر وبداية شهر نوفمبر سيكون اغلبه في برج العقرب ولكنه ينتهي برج الميزان الذي يركز على شريكه. العواطف قد تتعرض للكبت ولكنها ستتضاعف. اواخر شهر نوفمبر وشهر ديسمبر يجب ان يكونا مزدهران ومرضيان.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الجدي


سنة 2018 ستبدأ مع وجود الشمس والزهرة وزحل وبلوتو جميعهم في برج الجدي. ستكون انت دائما الواعي والناضج والشيء الذي تقوله هو الذي يطبّق. بكل سعادة، ستكون انت من يدعو الى قضاء المزيد من لحظات المرح في اغلب الاوقات.

شريكك سيصغي الى آرائك باهتمام اكبر هذا العام. فكّر مرتين وتكلّم مرة واحدة اذا امكن الامر. هذا الشيء مهم جدا في فبراير ومارس حيث ستبدو كل فكرة رائعة في البداية وستكون قلة الصبر مشكلة متكررة.

كل التراجعات الثلاثة لكوكب عطارد ستكون في الابراج النارية. في شهر ابريل، سيفضل كل منكما ان يكون لديه طريقه لوحده. في شهر اغسطس، ستكون الاجواء عبارة عن مرح بطيء وهادئ. في نوفمبر، الحياة الاجتماعية ستكون هي الطاغية. مع بداية شهر ديسمبر، اللقاءات الحميمية ستفوز بحضورها في النهار وفي الليل كذلك.

كوكب الزهرة سيكون في تراجع في اكتوبر ومنتصف نوفمبر. تجنب القيام باي التزامات جدية. عندما يوجه كوكب الزهرة مساره في برج الميزان، التفت من جديد الى تلك الالتزامات. اذا كنت تفكر في القيام بعلاقة جدية ورسمية، انتظر حتى يوجه كوكب الزهرة مساره.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الدلو


سيكون هناك انسجاما كبيرا بين المتزوجين في العام 2018 ايها الدلو. على مدار شهر يناير، الشمس والزهرة سيكونان في اقتران مؤثر. سنة 2018 مليئة بالبريق والايجابية والتصرفات اللطيفة.

خسوف القمر يوم 31 يناير قد يجعلكما حسّاسان وسريعا التأثر. ادعما بعضكما البعض.

شهر فبراير سيكون مليئا بالعواطف. قد تفصحا لبعضكما البعض عن احلامكما الآن. استمعا بصدر رحب وتجنبا المشاعر القاسية.

شهر ابريل ومايو مليئان باوقات رومانسية ولكن قد لا تكونان على نفس النغمة في ذلك الوقت. رحابة الصدر ستساعدكما في هذه المرحلة. تذكرا، كوكب عطارد هو في تراجع في برج الحمل. الاولويات والرغبات قد لا يتوافقان الا بعد حلول منتصف شهر ابريل.

خسوف القمر في اواخر يوليو قد يطرح تساؤلات عن مدى المرح الموجود في مكان او في شيء معين. ستعملان معا على اكتشاف ذلك.

اكتوبر ونوفمبر وديسمبر هي اوقات مناسبة لتصبحا اكثر جدية بخصوص علاقتكما. تراجع كوكب الزهرة سينتهي في منتصف شهر نوفمبر في برج الميزان. يمكنكما تبادل افضل الوعود الآن.

التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين برج الحوت


العالم الخارجي قد يبدو قاسيا وبلا رحمة في بعض الاوقات من العام 2018 ايها الحوت ولكن المرتبطين عاطفيا سيجدون الكثير من الحنان الذي يواسيهم مهما كانت الظروف. عندما تدخل الشمس الى برج الحوت، السماء سيكون فيها الكثير من الاقترانات المتوافقة التي تتكون وتتحلل بين المشتري وبلوتو وزحل ونبتون واورانوس.

هذا يبدو معقدا؟ انه وقت معقد وخصوصا في يناير وفبراير ومارس. الشمس وكوكب عطارد موجودان في اقتران انفصالي عندما تدخل الشمس الى برج الحوت. هذا سيساعدكما كي تعرفا ما هو الشيء الذي تريدانه.

الرومانسية بامكانها ان تقدم لكما راحة ونقاهة من اي تعقيدات في العمل او في الامور العائلية. عليكما التواجد في اجواء من الهدوء والسلام لتبنيان مخططاتكما حتى يبدأ تراجع كوكب المريخ في برج الجدي. هذا قد يسبب بعض الانزعاج في العمل ولكنكما ستدعمان بعضكما البعض.

كوكب الزهرة سيكون في تراجع من اكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر، واغلبه سيكون في برج العقرب. ستظهر امامكما بعض المواضيع الحساسة والمصيرية لتتناقشا فيها. كونا صريحان وصادقان ولاحظا كيف سيتحسن مزاجكما عندما يعيد كوكب الزهرة توجيه مساره في برج الميزان الممتن.

شهر ديسمبر سيكون موسم اعياد فائق السرعة. قد تفضلان قضاء وقت حميم لوحدكما في حال زادت عن حدها كل الاحتفالات العائلية والاحتفالات في مجال عملكما.

 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2018


الزواج، الصحة والعمل : التوقعات العاطفية 2018 للمتزوجين || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام