التوقعات العاطفية 2018 للعزاب

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب

محتويات الصفحة

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الحمل


وجّه نفسك نحو العالم الخارجي في العام 2018. اظهر بشكل جميل وتمتع باحساس جميل واجذب المزيد من الناس من حولك.

عطارد المجتهد والزهرة الجذاب سيقترنان في برج الحمل عندما تدخل الشمس الى برجك. قدّر الحياة، كن محبوبا اكثر، واحصل على التقدير من الاشخاص القريبين منك.

خذ تراجع كوكب عطارد في برج الحمل كفرصة لجذب حبيب حنون واكثر طموحا. التقي بشخص يسعى الى العمل بجهد كي ينال رضاك ويلبي رغباتك.

كوكب المريخ في تراجع هذا الصيف في برج الدلو وبرج الجدي. يجب على هذا ان ينعكس على حياتك المهنية اكثر من انعكاسه على حياتك العاطفية. اذا كنت في دائرة اجتماعية كبيرة، حاول ان تكون علاقتك عميقة مع عدد اقل من الناس.

الزهرة سيكون في تراجع في برج العقرب في اكتوبر. كن اكثر انتقائية واكثر سعادة عندما يعيد توجيه مساره في برج الميزان في نوفمبر.

المشتري يدخل الى برج القوس الشهم في نوفمبر والكل سيصبح اكثر كرما على صعيد الرومانسية. كم يمكنك تحمل من لطافة. يمكنك الحصول على ذلك واكثر.

محيط عملك سيتيح الفرص امامك ايضا وخصوصا مع قدوم الشتاء. لا تغض النظر عن شخص اكثر هدوءا او اكثر وعيا.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الثور


العزاب من برج الثور سيكون لهم امتياز كبير في العام 2018. كوكبك الحاكم الزهرة سيلمع بريقه في برج الثور مع دخول الشمس الى برجك. لا احد بامكانه مقاومة سحرك واطلالتك الجذابة. مع اكتسابك المزيد من الشهرة، ستنفتح امامك الكثير من الآفاق في الحب.

الاختيار بين الكثير من المعجبين سيكون امرا سهلا ايضا وخصوصا في بداية العام وايضا في الشهرين الاخيرين. زحل وبلوتو في الجدي المهني سيقومان باستقصاء اي من المعجبين الغير مناسبين. سيكون لديك الكثير من الطرق الجميلة لتقول "لا" و "شكرا" عندما تضطر لذلك.

ابريل ومايو سيكونان شهران خفيفا الظل عندما يقوم القمر وكوكب اورانوس بتشجيعك على القيام بالمزيد من الخطوات الجريئة في عالم المواعدات العاطفية.

دخول كوكب المشتري الى برج القوس المنقاد اجتماعيا في بداية شهر نوفمبر قد يجلب اليك المزيد من المعجبين لذا عليك ان تكون متأهبا.

في اكتوبر ونوفمبر، كوكب الزهرة سيكون في تراجع ابتداء من برج العقرب الجدّي لينتهي في برج الميزان المتألق. نوفمبر وديسمبر سيكونان من اكثر الاشهر تطورا وثقافة. اخرج ملابسك البرّاقة وكن مبهرا.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الجوزاء


ادمج والتقي بالكثير من آفاق الحب في العام 2018! قم بزيارة اماكن ملفتة في يناير والتقي ببعض المغازلين النابضين.

في ابريل ومايو، عد الى الطبيعة واكتشف حبيب عملي يقدرك ويشاركك نفس القيم.

في يوليو، تراجع كوكب عطارد سينتهي ورغبة اكبر للانخراط مع العالم ستعود اليك. في اواخر شهر اغسطس، تراجع كوكب المريخ ينتهي والشغف سيعود اقوى من ذي قبل. حاول ان لا تتأثر بسرعة.

تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر ونوفمبر قد يشعل حماسك للرومانسية ولكن على الاغلب، سيقوم بفتح الطريق مجددا امام علاقة تستحق اعادة النظر والتقييم. لن ينهي هذا التراجع الحب ونادرا ما تكون فكرة ناقدة في اي علاقة امرا سيئا. اذا كنت تفكر باقامة ارتباط رسمي، من الافضل انتظار النصف الثاني من شهر نوفمبر.

في ديسمبر، اذا لم تلتقي باي احد حتى الآن، قد تنقلب الامور وتلتقي بشخص يرغب بشدة بتقديم التضحيات فقط كي يكون معك.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج السرطان


سيكون هناك فترات ضئيلة الرومانسية بالنسبة اليك ايها السرطان. عندما تدخل الشمس الى برج السرطان، سيتدخل القمر عاطفيا وسيكوّن مقاربات مع زحل وبلوتو والمريخ ونبتون وعطارد والزهرة.

في يناير، لا تغض النظر عن اي مبادرات في العمل. واذا حصلت، كن متحفظا. العلاقات الرومانسية في مجال عملك هي مخاطرة ولكن في بعض الاحيان، قد تؤدي الى علاقات جدية وطويلة الامد.

اخرج الى العالم في فبراير واظهر نواياك على العلن. قد تجذب اليك شخص يتقرب اليك باندفاع كبير. اذا حدث ذلك، انت تعلم كيف تتراجع.

الرومانسية ستشتعل وسيزيد بريقها في مارس عندما يطفي كوكب نبتون سحره على قلبك. قد تظهر لك صورة توأم روحك ولكن لا تثق بها.

المتحدثون بانسيابية والعقول العبقرية قد يبحثان عنك في شهر يوليو وفي شهر اغسطس خصوصا. قد لا تشعر انك كثير الجاذبية في وقتها ولكنك ستكون كذلك.

تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر ونوفمبر قد يمنحك القليل من الراحة. اذا كان لديك احلام جدية بخصوص ارتباط رسمي وابدي، من الافضل الانتظار الى فترة ما بعد منتصف شهر نوفمبر.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الاسد


الحب موجود في كل مكان حولك في العام 2018 ايها الأسد. الحياة الاجتماعية ستحمل اليك آفاقا رومانسية وستجد شخصا يتطابق بكل سهولة مع اذواقك ورغباتك الخاطفة.

بالطبع، قد يكون هذا الشيء امرا ايجابيا وقد يكون سلبيا في الوقت نفسه. قابل الاشخاص الجدد في حياتك بدفئ وتفاؤل ولكن بحذر معقول ايضا. انت تعرف هذا مسبقا. ولكن مع وجود ثلاثي الزهرة واورانوس في الواجهة لك هذا العام، سيكون الامر ذات اهمية اكبر.

فبراير وسبتمبر هما شهرين عليك السير فيهما ببطء وتأني نحو اي آفاق جديدة. كوكب نبتون سيكون قويا حينها، وهذا سيجعل الاعتماد على الانطباع الاول اقل.

ستجد اصحابا مرحين في يوليو واغسطس عندما يكون حدسك اقوى. هنا، تراجع عطارد في برجك سيكون صديقا لك. وكذلك قد يكون تراجع المريخ الذي قد يساعدك على كبح اي مشاعر عاطفية جامحة.

خلال اكتوبر ونوفمبر، تراجع الزهرة في برج العقرب ومن ثم في برج الميزان سيكون في صالحك كذلك. انت تعلم جيدا ان المخاطرة والتصرف بشغف هما خيارين يحتاجان الى المزيد من الاحترام. رغم هذا، اي علاقة تنشأ الآن قد تكون العلاقة الجدية التي تبحث عنها.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج العذراء


الرومانسية ستحضر بشكل كبير على مدار العام 2018 ايها العذراء وسيكون لديك الطاقة الكافية لمواكبة كل ذلك. في بعض الاوقات، قد يبدو لك انه لا حدود للآفاق العاطفية التي تبحث عنك.

التوترات والمتطلبات العاطفية قد تكون في اوجها خلال يناير وفبراير. قد تلتقي بشخص رائع الآن وستتعرف على الكثير من القصص الملهمة من طموحات الحبيب الذي يحتاج الى انتباه اكثر من الذي تحتاج اليه انت. كن حنونا ولطيفا كما عادتك.

مارس وابريل سيحملان اليك الكثير من الخيالات الرومانسية والوعود المثالية. انت تعرف كيف تقوم بالاختيار فيما بينها لتختار الشيء او الشخص الحقيقي.

الوقت الأبطأ قد يكون في يونيو ويوليو عندما تكون مستعدا لاخذ استراحة من كل الاجواء الرومانسية من حولك.

مارس جاذبية كبير في سبتمبر مهما كان الشعور الذي ينتابك. تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر سيجعلك تختار الوضع الذي يناسبك. قد يظهر في طريقك عرضا رومانسيا حقيقيا خلال شهر نوفمبر.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الميزان


الحب يبحث عنك في العام 2018 ايها الميزان لذا سيكون من حقك ان تكون انتقائيا. ثق بحدسك كالعادة ولكن الانطباعات الاولى قد تولد نتائج غير متوقعة.

الحلقة الثلاثية التي ستتكون بين الشمس والمريخ بعد دخول الشمس الى برج الميزان ستجعل المريخ صديقا لك في هذا العام. ستأتي الى طريقك بعض المعطيات الخاصة بالشغف والرومانسية. خذ وقتك واختر ان تضع نفسك في المكان المناسب. ايضا، مربع بين الشمس وزحل يجب ان يبطئ ردات الفعل في بعض الاوقات ويجب ان يساعدك لتكون اكثر انتقادا للامور.

شهر مارس قد يكون وقتا ممتعا حيث ستلتقي بشخص يشاركك احلامك. وستقرر انه وبالرغم من بعض الخلافات الثانوية، هذا الشخص يستحق ان يكون معك وبانتظار خطوة منك.

تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر وفي النصف الاول من شهر نوفمبر قد يسبب جمودا في حال كانت حياتك الاجتماعية او احدى العلاقات تنمو بسرعة كبيرة.

نوفمبر وديسمبر هما شهران مليئان بالدفئ والاستقرار وستكون الرومانسية فيهما مريحة ولكن مشتعلة في الوقت عينه.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج العقرب


ايها العقرب، سنة 2018 هي سنة الاستمتاع بالتشويق الموجود في الملاحقات الرومانسية وهي سنة ايجاد الحب الذي تبحث عنه. مع دخول الشمس الى برج العقرب، سيكون هناك اقتران ملموس مع كوكب الزهرة الطيب والحساس. هذا سيغمرك بالكثير من البريق، اكثر مما كنت تريده طوال العام.

في الوقت نفسه، كوكب المريخ موجود في برج الدلو المنفتح والمتأني والاجتماعي في الوقت عينه. انت تعلم ما هو نوع الحب الذي يدخل الى قلبك ولا يمكن لاي شيء آخر أن يغريك. هذا امر جيد بالنسبة اليك.

ايضا، كوكب عطارد يمر باقتران مع كوكب المشتري الكريم والقنوع. الذكاء والمرح سيجذبان الناس اليك على مدار العام.

تراجع كوكب عطارد من اواخر شهر يونيو حتى اواخر شهر اغسطس قد يخفف من وتيرة الشغف. في الواقع، ذوقك في الرومانسية بكل بساطة اصبح منطقيا اكثر واقل جموحا. كل هذه الامور هي اشياء جيدة.

بشكل مماثل، تراجع كوكب الزهرة في شهر اكتوبر وفي منتصف شهر نوفمبر قد يخفف صخب حياتك الاجتماعية ولكنك قد تكون مستعدا لوتيرة ابطأ في حياتك. قم بايجاد شخص مناسب اكثر بكثير بعد ان يعود كوكب الزهرة بشكل موجه مجددا في برج الميزان.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج القوس


أنت قوة رومانسية للطبيعة في العام 2018 ايها القوس. سيكون من السهل أن تقول نعم عندما تختار ذلك وأن تقول لا بألطف الطرق.

الاقتران بين المريخ والمشتري وبين الزهرة والشمس يوم رأس السنة يمنحانك كل الاثارة وكل الشعبية التي قد تحتاج اليها.

عندما تدخل الشمس الى كوكب زحل، ستكون الشمس في حالة اقتران مع كوكب المشتري. كن أنت الاكثر اشراقا في اي مكان تتواجد فيه وعلى مدار العام.

تراجع كوكب المشتري في برج العقرب من شهر مارس وحتى بداية شهر يوليو سيترك اي زوبعة اجتماعية تحت السيطرة.

تراجع المريخ في برج الأسد من اواخر شهر يونيو وحتى شهر اغسطس سيساعد على منع مشاعر الشغف من الخروج عن السيطرة.

ستلتقي باكثر آفاق الحب قبولا في وقت لاحق من هذا العام. عندما ينتهي تراجع كوكب الزهرة في منتصف شهر نوفمبر، سيكون كوكب الزهرة في برج الميزان اللطيف والرؤوف. قم بأي التزامات طويلة الأمد الآن.

اذا قمت بالتواصل مع شخص واعد في وقت مبكر من هذا العام، قد تتمكن من بناء تلك العلاقة الرومانسية الآن. الأمر يستحق ان تأخذ وقتك فيه.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الجدي


الاشهر الثلاثة الاولى قد تكون فترة الانشغالات الاجتماعية مع الكثير من الاوجه الجديدة. العلاقات العملية قد تكون الافضل بالنسبة اليك حاليا. الاحلام الرومانسية قد تكون كبيرة، ولكن لا تتوقع الكثير من الاستقرار الا بعد انتهاء تراجع كوكب عطارد في شهر ابريل.

في اغسطس، قد يظهر في حياتك شخص يريد الاهتمام بك. قد تكون هذه فرصة او تحدي من الكرما. كوكب المريخ هو في تراجع الآن، لذا فالمشاعر لن تكون خارجة عن السيطرة. كوكب عطارد هو ايضا في تراجع وهذا سيُضعف التفكير النقدي. عقدة القمر الشمالي سيكون لها تدخلا ايضا من اجل فتح امامك هذا الباب. قد يكون قرارك مخالفا لذلك ولكن لن يكون هناك تجاهلا للموضوع.

كوكب الزهرة سيكون في تراجع من بداية اكتوبر وحتى منتصف شهر نوفمبر. خذ خطوة الى الوراء وابدأ بعلاقة جديدة وقوية بالنسبة اليك. ولكن في كل الاحوال، لا تقم باي التزامات مصيرية حتى يوجه كوكب الزهرة مساره.

الصدق والاخلاص سيكون لهما تأثير كبير في شهر نوفمبر. وسرعة البديهة سيكون لها تأثير في ديسمبر. هناك الكثير من الشركاء المناسبين لك. استمتع!

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الدلو


الحياة العاطفية والاجتماعية تكون تحت الضوء هذه السنة ايها الدلو وذلك سيكون في قمته تحديدا في الاشهر الاربعة الاولى من السنة. التقي بالكثير من الناس الجدد وقم بالانجذاب الى البعض منهم. ركز على قضاء اوقات جميلة وعلى ابراز احلامك الممكنة ومثلك العليا كذلك. خذ الامور بجدية في وقت لاحق.

في يناير، قد تلتقي بالكثير من المعجبين الذين سيأخذونك بجدية اكثر مما قد تحب ولكن ستتمكن من التحكم بذلك. خسوف القمر في اواخر يناير قد يكشف لك انك سهل المنال اكثر مما كنت تتوقع.

شهر مارس قد يكون مزعجا في بعض الاوقات مع وجود الكثير من الناس الذين يتعاملون مع اذواقك بشكل غير واقعي. اقضي وقت اكبر مع الاشخاص الذين يقومون باسعادك اكثر.

كسوف الشمس في منتصف شهر يوليو وفي بداية شهر اغسطس قد يترك بعض الناس في حالة من عدم الاستقرار وفي حالة من البحث عن الاستقرار العاطفي. قد تلتقي بشخص معتدل سيثبت لك في وقت لاحق انه يستحق جهودك.

شهر نوفمبر هو شهر مليء بالحب والشغف. شهر ديسمبر هو الوقت للتواصل مع شخص عملي ومسؤول.

التوقعات العاطفية 2018 للعزاب برج الحوت


الحب سيشتعل على مدار العام 2018 ايها الحوت. الكثير من بريق الحب سيبرز في فبراير ومارس. خسوف القمر يوم 31 يناير قد يبني الاساس للكثير من اللقاءات الرومانسية الواعدة.

قد تجد الكثير من الميزات والمواصفات المشتركة بين الحبيب الجديد والحبيب السابق. بدلا من الوقوع في الروتين نفسه، قدّر كل الايجابيات من حولك واكمل سيرك اذا اردت ذلك.

في مارس، الشمس وعطارد والزهرة ونبتون جميعهم في برج الحوت لجذب حبال قلبك. هذا الشهر الخاص ببرج الحوت سيجعلك جذابا اكثر مما تعتقد. استمتع بكل الانتباه الموجود من حولك وصدق كل الاطراءات التي تتوجه اليك. انها صادقة فعلا.

كوكب المريخ في تراجع في برج الجدي خلال الصيف. هذا قد يؤثر على العمل اكثر من تأثيره على الحب، ولكنك قد تجد بسهولة شخص عملي يريد بناء علاقة على الأسس التي تريدها انت.

تراجع كوكب الزهرة في اكتوبر ونوفمبر قد يبطئ وتيرة حياتك الاجتماعية. اذا كنت في علاقة مع شخص ما وتفكر بتحويل العلاقة الى ارتباط رسمي، فكر في تأجيل ذلك حتى ينتهي تراجع كوكب الزهرة في النصف الثاني من شهر نوفمبر.

 

أبرز الأحداث الفلكية اليوم


توقعات الأبراج 2018


الزواج، الصحة والعمل : التوقعات العاطفية 2018 للعزاب || الحب في الابراج - برج اليوم - الأبراج بالتفصيل و يوميا
عالم الأبراج 2018 - 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام