برج الجوزاء

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الجوزاء اليوم

الجوزاء
مهنياً: حيويتك ما تزال في أوجها وتنجز الكثير من الأعمال وتحقق نتائج غير مسبوقة تبهر الجميع وتأتيك بغير المتوقع أو المنتظر
عاطفياً: يدور في ذهنك الكثير من التساؤلات عن الحبيب وتحاول أن تجد لها إجابات إما منه مباشرة أو من أشخاص مقربين منه جداً
صحياً: تشعر اليوم بأنك منهك ومنهار وتحاول التخلص من الوضع الذي أنت فيه وتنجح

حظ برج الجوزاء هذا الأسبوع

الجوزاء
من
2021-07-17
إلى 24-07-2021
مهنيا: الجو العام جيد افراح تطورات رائعة ازدهار احتفالات مجموعة من الكواكب في مواقع من الشمس من السرطان البيت الثاني الزهرة والمريخ مناسبة تحمل تحولات وانفراجات وبوادر وظروف مهمة في حياتك مع انتقال الشمس لتنضم الى الاسد الصديق بالاضافة الى القمر يوم السبت من الميزان من البيت الخامس الذي يحمل معه انفراج مهني ملف موضوع دراسي او اكاديمي كما يعني حركة كبيرة وديناميكية ايجابية واخبار سارة

عاطفياً: تعيش قصة أسطورية، وحباً لا مثيل له، وتمر بأفضل دورة فلكية على الصعيد الشخصي تحت تاثيرات كوكب الحب من برج الاسد الناري الصديق لعازب, يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك ويقدم لك الشغف والعشق تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك

حظ برج الجوزاء هذا الشهر

الجوزاء
مهنيًا : انه شهر ديناميكي وفعال وواعد بتقدم وانفراج غير منتظر لا سيما على الصعيدين المالي والمعنوي ، ان وجود الشمس في برج السرطان يعزز ارادتك طيلة الشهر ويشجعك على اتخاذ قرارات مهمة وجريئة ، تميل الى التجديد واعادة تنظيم الاولويات واهداف الشهر بل ربما السنة ، انه شهر مميّز تلفت الانظار الى خصالك الجميلة وتعزز شعبيتك وتفرح لانتهاء مرحلة من حياتك لانك تتحمس لتبدأ اخرى اجمل من سابقاتها واكثر منفعة. تتوصل هذا الشهر الى ايجاد حلول لمعضلات سابقة والى تسويات لم تكن تحلم بها مؤخرا انت صاحب مبادرة هذا الشهر وترغب في الخروج من الركود والمماطلة تتحدث مواقع الكواكب الزهرة والمريخ من برج الاسد عن انطلاقات مهمة لمرحلة او لمشروع او لفكرة تحلم بها ، يتحدث الفلك عن طي لصفحة من الماضي والانتصار على الذات والافكار السود والعراقيل التي اخّرت تقدمك إنه شهر واعد ومثير للاهتمام، إذ قد تنتقل إلى مكتب عمل آخر أو شركة أخرى أو بلد آخر. تعوّض عليك هذه الفترة من السنة لأنّك مبدع وبليغ وطلق اللسان. العائق الوحيد الذي ستواجهه هو تعدّد المهام الذي قد يتركك متعباً أو مرهقاً في نهاية الشهر. حدّد أولويّاتك لإنجاز الاعمال المهمّة ولا تتردد في تعيين مندوب عنك إذا أمكن.
عاطفيا : تكون تأثيرات كوكب الزهرة ايجابية جدًّا من برج الاسد ، فهي تمهد لمصالحة وتسوية يحتلّ كوكب الزهرة موقعاً إستراتيجياً في بيتك التاسع والعاشر، وبالتالي يحكم حتماً حياتك العاطفية ستضيء شعلة الحب في خضمّ الرحلات والمهمّات الجديدة. سيلهمك الحب لدى إستمتاعك بإجازة، لدى تأثرك بكتاب تقرأه أو لدى مشاهدتك لفيلم معيّن. إنه الشهر المناسب لإعادة تلاوة وعود الحبّ والإخلاص مع شريكك أو للانطلاق في شهر عسل ثانٍ. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فانت تريد قراءة حساباتك وقد تقرر الخروج من عزلتك والانفتاح على ما قد يحمله اليه الحظ ، يتحدث الفلك هنا عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات هذا عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب ،انه شهر ايجابي يقرب المسافة بين الاحباء ويشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة ، شهر رومانسي يبدد المخاوف ويزيل العوائق
فسيرفع هذا الشهر آمالك وفرصك بلقاء أشخاص يثيرون إهتمامك. حافظ على سلوكك الساحر واستعدّ لرحلة مشوّقة.

توقعات برج الجوزاء 2021

سنة نجاح وازدهار

أيها الجوزاء، إذا كانت السنة الماضية سنة ارتياح تدريجي فالسنة الحالية ستكون سنة تقدم ملموس ونجاح وتألق، إنها سنة جيدة ومهمة في حياتك الاجتماعية والمهنية والشخصية، ترسم خلالها صورة مستقبلية لأهم طموحاتك.

يدعمك كوكب المشتري طيلة العام من برج الدلو ويقدم لك انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة ولذلك سوف تفرح لانسجام الأجواء ولتناغمها مع تطلعاتك. تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك مسيرتك.

لن تواجه عوائق مهمة هذه السنة لكن هذا لا يعني أن النجاح سيأتي على طبقٍ من فضة.
هو عام جيد بامتياز، يدعمك بقوة ويعزز طاقاتك والقدرة على الابداع والتقدم والازدهار وتصل فيه الى منصب أفضل وتتخطى الكثير من العوائق على كافة الاصعدة.

هناك تغييرات ايجابية وعامك أفضل من العام 2020. فهذه سنة تدعمك بقوة مع وجود المشتري وزحل في برج الدلو الأمر الذي يشكل مثلثاً مع برجك.

أيها الجوزاء تتميز سنة 2021 بكسوف للشمس في برجك في تاريخ 10 حزيران وتساعدك على شق طريقك بنفسك بعد سنوات من التعب والضيق والحظوظ المتعثرة.

تبدأ موجة من الانفراجات والتوسع خلال الأشهر الأولى من السنة، وتزداد حظوظك الجيدة في حزيران وتشرق الشمس على أيامك من جديد وتحقق أحلامك وتنال مرادك ومبتغاك.

مهنيا: تكون الحوافز قوية وستؤدي إلى خوض تجارب جديدة وفريدة من نوعها في حياتك. قد يكون ذلك على الصعيد المهني أو الشخصي فهي سنة الانفتاح والازدهار وسنة التجارب الفنية. تتوسع الآفاق وتكون ملهما على تقديم أفضل النتائج سواء كنت إعلاميا أو صحافيا أو سياسيا أو فنانا أو غيره. سوف يدفعك العام الجديد الى التجدد وتحقيق إنجازات متنوعة ثثبت من خلالها قدرتك على مجاراة الظروف بسهولة وبراعة، ولا عجب إذا نجحت في التوصل إلى استلام عمل ثان إلى جانب عملك الأصلي. تحقق نجاحا بارزا هذا العام فالظروف الفلكية تبشر بذلك وقد تطلق مشروعا جديدا أو تفكر جديا في توسيع دائرة تحركاتك.

عاطفيا: إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. سوف تقدم لك السنة العديد من الفرص لتعزيز وضعك الشخصي ولن تشعر بالوحدة أو القلق إلا إذا كان قرار البقاء وحيداً بالفعل قرارك الشخصي.
تكون تأثيرات المشتري داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بينك وبين الأحباء، ومن المتوقّع أن تزدهر كافة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ.

صحياً: إن كوكب الصحة بالنسبة إلى الجوزاء هو بلوتون الذي لا يزال يتنقل في برج الجدي، وهو يشكل زوايا صعبة معظم السنة مع زحل من الدلو وأورانوس من الثور، حاول ان تعطي اهتماماً اكبر بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم، اذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية، وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك على مختلف الصعد.

تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة.
إنها سنة نجاح وازدهار لكن افتح عينيك وأذنيك جيذا كي لا تضيع الفرص الثمينة

تأثير الكواكب على برج الجوزاء 2021


 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج الجوزاء : 26-07-2021
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام