برج الجوزاء

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الجوزاء اليوم

الجوزاء
مهنياً: يحمل هذا اليوم الجميل بعض الأخبار الجديدة والتحديات بين الأساليب القديمة والأفكار الثورية والشابة
عاطفياً: تعيش يوماً مميزاً وتقضي وقتاً ممتعاً مع الشريك لن تنساه أبداً لأن لقاءاتكما معاً قليلة في المدة الأخيرة
صحياً: قد تراجع الطبيب في مسألة تتعلق بصحتك أو بصحة أحد المقربين، وتكون محتاراً قليلاً

حظ برج الجوزاء هذا الأسبوع

الجوزاء
من 14-01-2023 إلى 21-01-2023
مهنيا: ان الصورة الفلكية واضحة ناشطة ومشرقة تماماً في هذا الاسبوع الواعد بالخير تتقدم ترتاح مع تواجد الكواكب في اماكن داعمة فتدخل في مرحلة التطورات الجيدة والغنية والحظوظ والمفاجآت الكبيرة مع بداية الاسبوع التي تحمل معها حركة كبيرة جدا يومي السبت والاحد مع وجود القمر في الميزان الذي يساعدك ويرد لك حقوقك ويعطيك الخبر السار ويجعلك مرتاح متفائل متوازن وقراراتك صائبة

عاطفيا: تزدهر العواطف وتقوى الروابط وتكون الاجواء اكثر دفئا وحنانا ويسلط الأضواء على علاقاتك الشخصية ويجلب السعادة والفرح الى عقر دارك ممكن تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة أو حتى لانفراج مسألة شخصية كانت عالقة. للعازب, ان وجود الزهرة في برج الدلو يبشر بفترة عاطفية ممتازة تقوى مخيلتك وقدراتك الخلاقة وتحقق ذاتك الوقت ملائم للعلاقة الرومنسية ولتعزيز الروابط

حظ برج الجوزاء هذا الشهر

توقعات برج الجوزاء 2023

سنة نجاح وازدهار

أيها الجوزاء، إذا كانت السنة الماضية سنة ارتياح تدريجي فالسنة الحالية ستكون سنة تقدم ملموس ونجاح وتألق، إنها سنة جيدة ومهمة في حياتك الاجتماعية والمهنية والشخصية، ترسم خلالها صورة مستقبلية لأهم طموحاتك.

يدعمك كوكب المشتري طيلة العام من برج الدلو ويقدم لك انفراجات كبيرة على مختلف الأصعدة ولذلك سوف تفرح لانسجام الأجواء ولتناغمها مع تطلعاتك. تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك مسيرتك.

لن تواجه عوائق مهمة هذه السنة لكن هذا لا يعني أن النجاح سيأتي على طبقٍ من فضة.
هو عام جيد بامتياز، يدعمك بقوة ويعزز طاقاتك والقدرة على الابداع والتقدم والازدهار وتصل فيه الى منصب أفضل وتتخطى الكثير من العوائق على كافة الاصعدة.

هناك تغييرات ايجابية وعامك أفضل من العام 2020. فهذه سنة تدعمك بقوة مع وجود المشتري وزحل في برج الدلو الأمر الذي يشكل مثلثاً مع برجك.

أيها الجوزاء تتميز سنة 2021 بكسوف للشمس في برجك في تاريخ 10 حزيران وتساعدك على شق طريقك بنفسك بعد سنوات من التعب والضيق والحظوظ المتعثرة.

تبدأ موجة من الانفراجات والتوسع خلال الأشهر الأولى من السنة، وتزداد حظوظك الجيدة في حزيران وتشرق الشمس على أيامك من جديد وتحقق أحلامك وتنال مرادك ومبتغاك.

مهنيا: تكون الحوافز قوية وستؤدي إلى خوض تجارب جديدة وفريدة من نوعها في حياتك. قد يكون ذلك على الصعيد المهني أو الشخصي فهي سنة الانفتاح والازدهار وسنة التجارب الفنية. تتوسع الآفاق وتكون ملهما على تقديم أفضل النتائج سواء كنت إعلاميا أو صحافيا أو سياسيا أو فنانا أو غيره. سوف يدفعك العام الجديد الى التجدد وتحقيق إنجازات متنوعة ثثبت من خلالها قدرتك على مجاراة الظروف بسهولة وبراعة، ولا عجب إذا نجحت في التوصل إلى استلام عمل ثان إلى جانب عملك الأصلي. تحقق نجاحا بارزا هذا العام فالظروف الفلكية تبشر بذلك وقد تطلق مشروعا جديدا أو تفكر جديا في توسيع دائرة تحركاتك.

عاطفيا: إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. سوف تقدم لك السنة العديد من الفرص لتعزيز وضعك الشخصي ولن تشعر بالوحدة أو القلق إلا إذا كان قرار البقاء وحيداً بالفعل قرارك الشخصي.
تكون تأثيرات المشتري داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بينك وبين الأحباء، ومن المتوقّع أن تزدهر كافة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ.

صحياً: إن كوكب الصحة بالنسبة إلى الجوزاء هو بلوتون الذي لا يزال يتنقل في برج الجدي، وهو يشكل زوايا صعبة معظم السنة مع زحل من الدلو وأورانوس من الثور، حاول ان تعطي اهتماماً اكبر بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم، اذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية، وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك على مختلف الصعد.

تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة.
إنها سنة نجاح وازدهار لكن افتح عينيك وأذنيك جيذا كي لا تضيع الفرص الثمينة

تأثير الكواكب على برج الجوزاء 2023


 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج الجوزاء : 07-02-2023
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام