توقعات ماغي فرح 2018

حظوظ الأبراج لعام 2018


برجك 2018 يجلب الأمل والوعد من العديد من التجارب الغير عادية. كل البروج يمكن أن نتطلع إلى رسالة خاصة وفريدة من نوعها. في الأبراج لدينا سوف تكتشف الفرص والضعف والتحديات التي تستمدها يد غير مرئية من مصير الكمال في رحلة الحياة من كل واحد منا. التركيز على أساسيات في الحب والوظيفي. تكون دائما على استعداد - في عام 2018 عد مع أسوأ، ولكن نتطلع إلى الأفضل!
2018 ابراج هو مثل صورة من السنة القادمة، وهنا يمكنك معرفة ما سيحدث في حياتك خلال الأشهر ال 12 المقبلة من السنة! انها تسمح لك أن تعرف مقدما فترات التقدم والمفاجآت الجيدة، ولكن أيضا أن يكون حذر من خطر، وزعزعة الاستقرار أو الحالات الصعبة قد تضطر إلى عبور.
قراءة توقعات التنجيم السنوية يعني إعداد نفسك للعام الجديد في أفضل الظروف الممكنة، ولكن أيضا لاكتشاف ما إذا كان أو لم يكن سيكون مواتيا لحبك أو اموالك أو تطوير حياتك المهنية.

ماغي فرح 2018

توقعات ابراج ماغي فرح لعام 2018 :

توقعات الأبراج 2018 ماغي فرح ( Abraj Magi Farah ) بالتفصيل عاطفياً فى الحب والعمل والزواج والسفر

توقعات الابراج 2018 ماغي فرح


العديد من الأصوات في جميع أنحاء العالم تبرز أهمية القيم العالمية للحوار والتضامن، والتي هي القيم المميزة للأبراج. إن الأنانية والجشع والجهل مصدرا رئيسيا لعدم المساواة على الأرض، لا يمكن إلا للدافع الاجتماعي والثقافي، على المستوى الفردي والجماعي، أن يعطي أملا جديدا لملايين الناس في العالم الذين ما زالوا يعانون من الإهمال واللامبالاة الرفض من مجتمعهم. نمط الحياة والصحة
سنة كوكب الأرض 2018 هو الوقت المناسب لتغيير نمط الحياة (الوقت للإقلاع عن التدخين أو تغيير الإقامة) ولبدء مشاريع تجارية جديدة.
ومع ذلك، فإنه من المتوقع أيضا أن بعض منا سوف تواجه فترات قصيرة من الوحدة أو عابرة حزن، والتي ينبغي أن تغذي العقول الأكثر حساسية والأكثر إبداعا بيننا. وبالنسبة للآخرين، يمكن لهذه اللحظات أن تؤدي إلى رفرفة في تنفيذ خطط حياتهم، والتي سوف تتأخر بعد ذلك حتى العام التالي.
الأفراد الذين تظهر خريطة الطاقة من عناصر التنجيم الزائدة من المياه والخشب هي أكثر عرضة من غيرها لتقلبات محددة من عام 2018، عام الكلب الأرض في التوقعات الصينية.
ما هي اكثر الابراج حظا 2018
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام