2018 ابراج رجوى سعيد

حظوظ الأبراج لعام 2018


من انت يا 2018؟؟؟
انها سنة كونية تحمل رقم 2 مشتق من 11 وله دلالات رمزية كثيرة. قبل الدخول في معنى هذا الرقم تذكير بسيط بان السنة الكونية تؤثر على كل ما يتضمنه كوكب الارض من انسان حيوان و نبات.
انه رقم المعاهدات السلمية بعد فترة عداوة طويلة فيصبح العدو صديق والصديق عدو. فسنة 1919 كانت تحمل رقم 2 لكنه مشتق من 20 وهناك فرق كبير بين 1919 و 2018 . سنة 1919 اقرت معاهدة سلام. سنة 1991 رقم مشتق من 20 اقامة اقليم كردستان شمال العراق .
لكن بناءا على احد الحسابات المعتمدة في علم الارقام وعلى ذمة الكاتب فحساب ال Transit Magi يتحدث عن مرحلة في 2018 غير مرضية مع خيبات امل كثيرة.
لنعود الى تفاصيل اكثر تفاؤل فهي تحمل اختراعات جديدة وتطغى الافكار المثالية في مجال الفلسفة وكل ما يتعلق بالروحانية.
ساشرح لكم رمز الرقم وعليكم الاستنتاج بانفسكم.
انه رقم عدم الصبر والتحديات وخاصة لمن يحمل حرف ناري في اسمه مثل I J L R S U A .
على الصعيد العاطفي : رقم العلاقات المتحفظة بسبب فقدان الثقة بين الشريكين انها سنة مليئة بالتناقضات والازدواجية . قد يحدث فيها اتفاق او عدم اتفاق زواج او طلاق، حب او كره وحساب التحدي لهذه السنة يثبت ما ذكرته.

بشكل عام انها سنة مائية ويتأثر فيها بشكل مباشر كل من يحمل الاحرف التالية: B. Y . P. T . سنعود الى احرف الاسماء لاحقا.

على الصعيد الصحي : تكثر فيها الامراض التالية: الانيميا ومشاكل الشرايين. اضطرابات في العضل والمفاصل والقلب كنيجة غضب او توتر اعصاب.
تأثيرها على الأبراج ال 12

توقعات الأبراج كاملة لعام 2018 رجوى سعيد

توقعات ابراج رجوى سعيد لعام 2018 :

توقعات الأبراج 2018 رجوى سعيد ( Abraj RAJWA SAID ) بالتفصيل عاطفياً فى الحب والعمل والزواج والسفر
توقعات وأسرار الأبراج مع رجوي سعيد
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام