توقعات الابراج 2019

التأثيرات الفلكية 2019



حركة القمر


القمر العملاق

القمر العملاق هو قمر جديد أو مكتمل في أقرب مسافة له من الكرة الأرضية وبالتالي تأثيراته أشد وطأة من أطوار القمر الأخرى. تكون الطبيعة قاسية من أمطار جارفة وعواصف ثلجية وغيرها وفياضانات وزلازل وانهيارات ترابية وثلجية أو براكين وتسونامي أو نيران أو عنف وثورات وحروب. تتضاعف هذه التأثيرات حين يتزامن القمر العملاق مع كسوف أو خسوف أو أي موقع فلكي آخر.
تواريخ القمر العملاق لسنة 2019:
21 كانون الثاني(يناير) (خسوف) – 19 شباط(فبراير)– 21 آذار (مارس)– 01 آب(أغسطس)– 30 آب(أغسطس)– 28 أيلول (سبتمبر).

الكسوف والخسوف 2019


كسوف الشمس وخسوف القمر

يشهد العام هذه السنة ثلاثة كسوفات وهذا ليس أمراً غريباً. يقع الكسوف الأول في تاريخ 6 كانون الثاني(يناير) والثاني في تاريخ 2 تموز(يوليو) والثالث في تاريخ 26 كانون الأول(ديسمبر). تدوم تأثيرات كل كسوف أحياناً حوالي السنة. يشهد العالم حوادث عنف وحروب أو ظروف سياسية عنيفة وأعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل أسبوع من الكسوف وبضعة أيام بعده أو حتى أسابيع لاسيّما في المنطقة التي يعبرها ظل الكسوف.

كما سيشهد العام مروراً لكوكب عطارد أمام الشمس بتاريخ 11 تشرين الثاني(نوفمبر) وبالإمكان متابعته من جميع بلدان آسيا وإفريقيا وأوروبا وأميركا. كانت المرة الأخيرة لعبور عطارد أمام الشمس في أيار(مايو) 2016 وسيتكرر في أيار (مايو) 2095.

يمتد مسار الكسوف الأول 6 كانون الثاني(يناير) وهو جزئي، من تايوان إلى الصين ومنغوليا والكوريتين وروسيا واليابان.

يحصل الكسوف الثاني 2 تموز(يوليو) في منطقة أميركا الجنوبية ويكون كلياً في الأرجنتين وتشيلي وجزئياً في المناطق الأخرى من أميركا الجنوبية. وبالتالي، بالإمكان القول إنّ أميركا الجنوبية ستشهد أحداثاً عنيفة كبيرة من زلزال مدمّر أو ثورة بركان أو فيضانات أو عملية عسكرية وانقلاب ومظاهرات واغتيالات. لن نشاهده في الشرق الأوسط.

يمتد مسار الكسوف الثالث 26 كانون الأول(ديسمبر) وهو كسوف حقلي، من الشواطئ الشرقية للبحر الأبيض المتوسط باتجاه آسيا وأستراليا والهند وباكستان وإندونيسيا وسريلانكا والفليبين والمحيط الهادئ والهندي عابراً بلاد الشرق الأوسط مثل العراق وإيران والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات وسلطنة عمان واليمن.

أما بالنسبة الى الخسوف الأول للقمر وهو كلي، يقع بتاريخ 21 كانون الثاني(يناير) وسوف تشاهده مصر وتركيا وأوروبا وبريطانيا وفي القارة الأميركية.

يحدث الخسوف الثاني في تاريخ 17 تموز(يوليو) وهو خسوف جزئي، وبالإمكان مشاهدته في آسيا وأوروبا وإفريقيا والشرق الأدنى وأميركا الجنوبية.

التأثيرات الفلكية 2019

التوقعات العامة وتأثير الكواكب لسنة 2019

الابراج في 2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام