ابراج جاكلين عقيقي 2018

توقعات الابراج 2018 جاكلين عقيقي


سنة الانهيارت والانقلاب على المسلمات تكشف سنة 2018 عن الكثير من الامور المخفية التي كانت حتى اليوم مستورة مسدلة الستار عن عمق المشاكل التي لم نكن حتى اليوم على وعي حقيقي لها المؤسساات التي كنا حتى الماضي القريب نوليها امر اهتمام بشؤوننا تكون عرضة للهزات وبعض المسلمات التي كنا نؤمن بها تتعرض لانقلاب حتى وان كانت مبنية على حقائق علمية مثبتة.. أصدقائي نحن مستمرين بالعد العكسي لتوديع سنة 2017 التي كانت احداثها دراماتيكة مليئة بالخير والشر وان شاء الله نستقبل السنة الجديدة ببسلام وأمان حظاً موفقاً لكم جميعاً أحبتي
تنتهي سنة 2017 وتنتهي معها كل ما حملته من أحداث ومآسي وذكريات عميقة ومشاكل وصعوبات قاسية وتجاذبات كونية كبيرة جارة خلفها صراعات عالمية ومحلية حادة ..وبين الوعود بتخطي معظم الموانع والكوابح والخوف من الانعكاسات السلبية للتطور تتقدم السنة الجديدة بخطوات حذرة نأمل ان تسير بالبشرية جمعاء نحو حياة جميلة ومغامرات ممتعة لتبدأ سنة جديدة حاملة معها آمالا كثيرة ووعودا بحياة أفضل. لكن لن تختلف سنة 2018 عن سابقتها بل ستشكل منعطفا حاسما خاصة وان كوكب المشتري في برج العقرب سيحمل معه تغييرات كبيرة سنة تحمل الكثير من المتغيرات الفلكية التي تنعكس على الانسان وتؤثر في تفكيره وتدفعه في طرقات جديدة 2018 سنة شاقة بكل ما للكلمة من معنى على مختلف المستويات الاجتماعية السياسية والاقتصادية والامنية بسبب وجود كوكب زحل في برج الجدي في بيته الاساسي لمدة ثلاث سنوات مع كوكب بلوتون ما يشير الى فترة من القلق والانقلابات اضف الى ذلك زيارة أورانوس العابرة لبرج الثور الذي سيشكل مواجهة مع المشتري في العقرب فيدعونا الى تفادي صراعات التقسيم، والتخوين، ويعني ايضا المزيد من الانقلابات والتغييرات والمفاجآت الصادمة التي ستقلب المقاييس وتتحدث عن ازمات سياسية واقتصادية وامنية ذلك سيكون الوضع السياسي والأمني في الوطن العربي متجهاً إلى الأسوأ، والمشهد مشوشاً، ما دام الإرهاب فاتورته تدفع، وأجنداته تنفذ والخافي أعظم في زمن اصبح فيه التفاهم صعب بين الناس برغم كثرة وسائل ومواقع التواصل والعمل على تقريب التعايش والتفاهم المفقود.

جاكلين عقيقي 2018

محتويات الصفحة

ابراج جاكلين عقيقي لعام 2018 :

توقعات 2018 ( Abraj Jaklin Akiki ) بالتفصيل عاطفياً فى الحب والعمل والزواج والسفر

تحركات الكواكب عن سنة 2018

المشتري (جوبيتر)
يعتبر كوكب المشتري في علم الفلك من أهم الكواكب المؤشرة الى أحداث إيجابية، عالمياً وشخصياً. وهو يحمل تقدّماً وتطوّراً حسب البرج الذي ينتقل فيه. يكون المشتري في برج العقرب حتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر وبالتالي ستنشط التحركات السرية بين الكثير من الأنظمة كما سيحمل المشتري أحداثاً جيدة تتعلق بالبورصة العالمية. ستعود البورصة لتنتعش ولتقوى حركات الصادرات وحملات التنقيب عن الثروات الطبيعية كالنفط والغاز والمعادن والفحم وغيرها. لكن وبسبب تأثيرات كوكب أورانوس المعاكسة قد تظهر عقبات أو ظروف مفاجئة بين أيار/مايو و 6 نوفمبر. أما على الصعيد الإنساني، تظهر اكتشافات علمية وطبية مهمة جداً تساهم في تطوير العلاجات. أما على الصعيد الشخصي وحتى تاريخ 8 نوفمبر، فستكون مواليد برج العقرب سعيدة الحظ وتأتي في الدرجة الثانية مواليد برج الثور نتيجة انعكاسات الحظوظ عليها. بالتأكيد سوف تطال الإيجابيات مواليد أخرى كالسرطان والحوت.

زحل
وصل كوكب زحل الى برج الجدي في تاريخ 20 كانون الأول/ديسمبر 2017، دخل العالم مع هذا الحدث مرحلة التقلبات السياسية الدولية المعقدة وقد يشهد العالم حتى عام 2020 تفكك وتقسيم دول وكذلك بداية انهيار تحالفات وتكتلات دولية. كما قد يثير زحل من موقعه هذا تحالفات جديدة وظهور تكتلات سياسية جديدة.

أورانوس
لا يزال أورانوس يتنقّل في برج الحمل منذ العام 2011 وهو كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبيّة والبراكين والزلازل وستستمر تأثيراته طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل أي حتى العام 2019. يزال أمامنا إذن سنتين من أعمال العنف والشغب والثورات وعلى الأرجح لن تستقر الأوضاع قبل 2019. يرمز برج الحمل الى العمل العسكري والحرب والى العنف والقوة ولا عجب إذا استمرت الشعوب بتمردها وبحربها التي كانت قد بدأت في 2011. ولا عجب أيضًا إذا ما دّق ناقوس الحرب باب دول جديدة كما حصل في اليمن. يدعونا عبور هذا الكوكب في برج الحمل إلى تفادي الأعظم والى اعتماد الدبلوماسيّة والى التفاوض والحوار. كانت الزيارة الأخيرة من أورانوس لبرج الحمل بين الأعوام 1927-1935 أي في الفترة التي شهدت الإنهيار الاقتصادي العالمي وظهور ديكتاتوريات هتلر وستالين وثورات الشعوب والتحضير لحروب كبيرة. كما نرى، إنّ أصداء هذا الكوكب تلتقي مع تلك لزحل الأمر الذي ينبّه الى ضرورة اعتماد الدبلوماسية في تسوية المشاكل لاسيّما العالمية منها. أما الزيارة العابرة لهذا الكوكب لبرج الثور بين أيار مايو/ و 6 نوفمبر. فقد تفسح في المجال لتطوير مهم على الصعيد الاقتصادي كخطوة استباقية تفادياً لانهيار محتمل.

الكسوف والخسوف 2018


يشهد العام هذه السنة ثلاثة كسوفات وجميعها جزئية، وهذا ليس أمراً غريباً. يقع الكسوف الأول في تاريخ 15 شباط/فبراير والثاني في تاريخ 13 تموز/يوليو والثالث في تاريخ 11 آب/أغسطس. تدوم تأثيرات كل كسوف أحياناً حوالي السنة. يشهد العالم حوادث عنف وحروب وأعاصير مدمرة وبراكين وزلازل وفياضانات وذلك في الفترة الممتدة قبل أسبوع من الكسوف وبضعة أيام بعده. يكون مسار الكسوف الأول وهو كسوف جزئي، في جنوب القارة الأميركية وتحديداً في الأرجنتين وتشيلي والأوروغواي والباراغواي والبرازيل ومنطقة القطب الجنوبي. لن نشاهده في الشرق الأوسط. يحصل الكسوف الثاني وهو أيضاً جزئي، في منطقة أستراليا والقطب الجنوبي. لن نشاهده في الشرق الأوسط. أما بالنسبة الى الكسوف الثالث وهو أيضاً جزئي، فهو يبدأ في القطب الشمالي ويمر بغرينلاند وأيسلاند وشمالي أوروبا ثم شمالي روسيا إلى منغوليا وأخيراً الصين. لن نشاهده في الشرق الأوسط. أما بالنسبة الى الخسوف الأول للقمر وهو كلي، يقع بتاريخ 31 كانون الثاني/يناير في الأسد وسوف نشاهده خلال فترة بعد الظهر في منطقة الشرق الأوسط وفي أميركا الشمالية وآسيا وأوستراليا والمحيط الهادىء. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 27 تموز/يوليو في برج الدلو وهو أيضاً خسوف كلي، ولن نراه في الشرق الأوسط بل في النصف الجنوبي للقارة الأميركية وغرب القارة الإفريقية ومعظم أوروبا.

توقعات جاكلين عقيقي 2018

حظوظ الأبراج في 2018 من جاكلين عقيقي


توقعات مكتوب, بعناية فائقة لأخد جميع جوانب حياتك في الاعتبار. هذا هو العمل الشاق الذي قامت به عالمة الفلك جاكلين عقيقي. لذلك، في هذا النص الصغير، سوف تحصل على تتويج لتوقعات هذا العام. هذه التنبؤات سوف تساعدك في التخطيط للعام الخاص بك مقدما. يبدو جيدا؟ انها في الواقع جيدة جدا. الذي لا يريد أن يفعل التخطيط المسبق. البعض منكم قد يكون مثبط بالفعل بسبب خططك القديمة الفاشلة. ولكن الخطط المقدمة بمساعدة علم التنجيم عادة لا تفشل.

التوقات العاطفية 2018 من جاكلين عقيقي


قراءات علم التنجيم يمكن أن تساعدك على اتخاذ علاقتك إلى مستوى آخر، وسوف تواجه السعادة التي لم يسبق لها مثيل في حياتك.
نطاقات الحب السنوية تعطيك نظرة ثاقبة ما يمكن توقعه على كل من الرومانسية والعلاقة مع الحبيب أو شريك الحياة لكل الأبراج الأحجار والبلورات التي تساعد مخزون الطاقة لذيك هي : العقيق، الكوارتز الروح، كالسيت الليمون، عين النمر.

التوقعات 2018


عندما نضع الخطة، نضع بعض الأمور الواضحة في الاعتبار. ولكن، لا شيء مؤكد، لا شيء واضح - يقول 2018 التنبؤات. علم التنجيم يساعدنا في إعطاء بعض اليقين. ماذا؟ لا أحد يعرف متى تخطط الحكومة للقيام إزالة الشيطان المقبل، ولكن علم التنجيم يمكن التنبؤ. كنت لا تعرف ما إذا كنت سوف قبض البرد الشهر المقبل أم لا. إذا كنت امرأة، وقتك من الشهر قد لا تصل في اليوم المحدد. لذلك، هذه هي الطريقة حياتنا. لا يمكن التنبؤ بها تماما. ونتيجة لهذا، تفشل معظم خططنا. هنا يأتي دور علم التنجيم، كما أنه يعرف كل شيء مقدما.

علم التنجيم وتنبؤاتها هي في الواقع مهمة، ولكن لا شيء يمكن أن تغلب على العمل الشاق. إذا كان الرسم البياني ولادة الخاص بك يتوقع أنك سوف تصبح غنية، والعمل الشاق الخاص بك وسوف تقرر الأرقام في حسابك المصرفي. نعم، الجهود الخاصة بك هي أيضا مهمة إلى حد كبير جدا. سوف تعرف عن الكثير من الأشياء التي تحدث هذا العام. هذه الأشياء يمكن أن تكون جيدة، سيئة، أو محايدة. ولكن، يجب أن نعرف أن وضع الجهود يمكن أن تجعل حياتك تشغيل طريقك. سيكون هناك أوقات عندما سوف تشعر جسديا أسفل، سيكون لديك للحفاظ على معنوياتك عالية.

سوف تكون هناك أوقات طيبة أيضا، ولكن هذا لا ينبغي أن يخرجك عن التركيز. سيكون هناك أوقات عندما لا شيء حصري سوف يحدث. إما أن هذه الأوقات سوف تهيج لك، أو الاسترخاء لك. في أي حالة، يجب أن يكون لديك نظرة أوسع للحياة. يجب أن تعرف بالضبط أين كنت متوجها إلى. الحياة يمكن أن تكون مذهلة حقا إذا كنا نفعل الاشياء العظيمة. هذا 2018 ابراج محادثات حول صحتك، والأسرة، والمالية، والوظيفي، والتعليم، والعمل، والأعمال التجارية، والحب الحياة، وأكثر من ذلك بكثير. في هذه الأبراج، حاولنا وضع كل شيء مهم (الأشياء الهامة حقا). ومن الواضح أننا لا نستطيع التنبؤ بكل سنة بالتفصيل في بضع كلمات. دعونا نعرف الآن كيف سيكون هذا العام 2018 بالنسبة لك.

ما هي اكثر الابراج حظا 2018
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام