الجوزاء هو البرج الثالث في دائرة الأبراج. أي شخص ولد في الفترة ما بين 21 مايو إلى 20 يونيو هو من مواليد برج الجوزاء. يحكم كوكب عطارد العلامة ويشرح برج الجوزاء اليومي كيف أن تأثير عطارد على برج الجوزاء يجعل هؤلاء المواليد يتمتعون ببعد نظر شديد وشجاعة ومجتهدين بطبيعتهم.

برج الجوزاء اليوم (الخميس 25 يوليو 2023)

حظوظ برج الجوزاء اليوم ماغي فرح
ابراج اليوم الجوزاء جاكلين عقيقي
حظ برج الجوزاء اليوم كارمن شماس
برج الجوزاء حظك اليوم ليلى عبد اللطيف
برج الجوزاء حظك اليوم منيب الشيخ
توقعات برج الجوزاء لهذا اليوم نجلاء قباني
حظ برج الجوزاء لهذا اليوم عبير فؤاد
حظك اليوم برج الجوزاء الشامي الكبير
الابراج اليومية لبرج الجوزاء اليوم ليلى المقداد
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجوزاء سهام البدعيش
توقعات مكتوب اليوم لبرج الجوزاء
برج الجوزاء لهذا اليوم علي البكري

قراءة باقي الأبراج

برج الحمل
برج الحمل اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الحمل

برج الثور
برج الثور اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الثور

برج الجوزاء
برج الجوزاء اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الجوزاء

برج السرطان
برج السرطان اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج السرطان

برج الاسد
برج الاسد اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الاسد

برج العذراء
برج العذراء اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج العذراء

برج الميزان
برج الميزان اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الميزان

برج العقرب
برج العقرب اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج العقرب

برج القوس
برج القوس اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج القوس

برج الجدي
برج الجدي اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الجدي

برج الدلو
برج الدلو اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الدلو

برج الحوت
برج الحوت اليوم

اكتشف حظك اليوم يا برج الحوت

برج الجوزاء اليوم

الجوزاء هي علامة الهواء يحكمها عطارد. وما يميز هاته العلامة هو فن التواصل ، فإنها لفتة عندما يتحدثون ويمكن أن تغطي عدة مواضيع في وقت واحد.
رجال ونساء الجوزاء يشعرون بالفضول والقلق ، وهم يحبون أن يكونوا على اطلاع جيد ومعرفة ما يجري حولهم. إنهم مؤنسون للغاية ويحتاجون إلى أن تكون حياتهم رشيقة وفي حركة مستمرة. لديهم قدرة كبيرة على التكيف مع المواقف المختلفة.
الجوزاء متعدد الأوجه ، وعادة ما يعرف الكثير عن كل شيء. إنهم متسامحون مع من حولهم ، لكنهم سيتجنبون كل ما في وسعهم للأشخاص الذين يعانون من الانفعالية.

في عالم الحب ، يصعب التغلب على رجل الجوزاء. يجب أن تكون المرأة التي تريد إغواءه قادرة على الانخراط في محادثة بارعة وممتعة والتحدث عن مواضيع مختلفة.
إنه يحب التحدث ويريد أن يكون هناك امرأة بجواره يمكنه التحدث اليها لساعات. كدليل جيد على الهواء ، يلعب التواصل دورًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب.
بشكل عام ، رجل الجوزاء هو رجل مثقف وسيبهره امرأة تتمتع بمستوى ثقافي عال ولديها معرفة قوية. بالإضافة إلى التحدث ، من المهم أن تعرف المرأة أيضًا كيفية الاستماع والانتباه إلى ما يقوله.
أنه بحاجة إلى امرأة نشطة لا تمتصه وتمنحه الحرية لاستكشاف جميع المواضيع وجميع الأنشطة التي يريدها والتحقيق فيها. سيود أن يرافقه رفيقه العاطفي في رحلات وأنشطة يقوم بها.
لن تكون العلاقة روتينية أبدًا ويجب على النساء المصاحبات لهذا الرجل التعود على حياة اجتماعية نشطة. يجب على أولئك الذين يريدون التغلب عليه الامتناع عن صنع مشاهد الغيرة أو الفضائح لأن رجل هذه العلامة يكره مثل هذه الأشياء.

من جانبهم ، تميل المراة الجوزاء لتكون مضطربة وثرثارة. سيتم جذبهم إلى رجال يمكنهم مواكبة حديثهم.

إنه امرأة ذكية للغاية ، مع الحاجة إلى معرفة العديد من المناطق دون الخوض في أي نقاش. على الرجل الذي يريد أن يغزوها أن يكون فضولياً ، لكنه لن تتسامح مع الرجال المهووسين أو الغيرورين كثيرا.
الجوزاء لا تحب الروتين وخاصة في مجال الحب. النساء من هذه العلامة يحبون الارتجال وعدم التخطيط للأشياء. في المجال الحميمي ، سيكون كل شيء جديد مثيرًا للاهتمام. انهم لا يحبون الرجال المنظمين للغاية ، ولا الرجال الحنونين جدا.
إنها امرأة سريعة البديهة ، مع حاجة قوية للتغيير. يجب أن يكون الرجل الموجود إلى جانبها حاضرًا في حياتها اليومية ، ولكن لا يطغى عليها أو يشوهها كثيرًا.

عيوب الأشخاص الجوزاء: عادة ما يكون لديهم شخصية مزدوجة ، يميلون إلى قول شيء ما وفعل شيء آخر ، يتحدثون من الخلف ، يمكن أن يصبحوا كاذبين. لديهم تركيز منخفض ويشتت بسهولة.
الخواص الفيزيائية للجوزاء: بشرة رقيقة وفوق متوسط ​​الطول ، وميزات جميلة ومظهر مؤذب. مظهر ملائكي وشبابي ، بشرة شاحبة للبعض.