برج الاسد

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الاسد اليوم

الاسد
مهنياً: كن حذراً جداً ومتحفظاً، إذ تنعكس الأمور وتصبح أكثر دّقة وصعوبة، ما يتوجب عليك المزيد من الوعي والإدراك والمواجهة الشرسة أحياناً.
عاطفياً: كن أكثر لطفاً مع الشريك، فهو أقرب الناس إليك وأكثرهم تفهماً لوضعك عموماً.
صحياً: الإكثار من تناول المكسّرات والمشروبات الروحية يضر كثيراً بالكبد

حظ برج الاسد هذا الأسبوع

الأسد
من
2021-03-27
إلى 03-04-2021
مهنيا:ً تسيطر على الاوضاع واثقا من امكانياتك مع تجمع الكواكب في برج صديق لك هو الحمل الذي يوفر لك الطاقة الكبيرة للنجاح والانطلاق مع طاقة فلكية مهمة وتوفير التالق المعنوي والجسدي فتدهش الناس بحضورك ومبادراتك الناجحة خاصة يوم السبت تحت تاثير القمر من برج العذراء في بيت المال بيت الدعم والمساعدات المالية والمكاسب والارباح يوم غني جدا يجعلك تتمتّع بحيوية هائلة. تتابع المكافآت وتتحرك الامور

عاطفيّاً: تتنقل بغنج ودلال وتتلقى علامات الحب والاعجاب من الشريك العاطفي تحت تاثير الزهرة كوكب الحب من برج الحمل الناري ما يجعلك تبدو سعيداً وتميل فعلاً الى التعاطف مع الاولاد والاحبة والاستماع الى مشاكلهم ومتاعبهم. تتمتّع بالقدرة على ايجاد الحلول المناسبة وتجد بالمقابل حناناً واهتماماً من قبلهم. ستشعر بالأمان ولن يخيب أملك.للعازب تبدو متقلبا بين الحماسة والاستغناء فلا تستقر على حال

حظ برج الاسد هذا الشهر

الاسد
مهنياً: حضر نفسك لبعض المواجهات واستعد لاوضاع وظروف تتغير وتفرض عليك التأني في كل شيء ومعالجة المستجدات بأعصاب متينة في هذا الشهر الحافل بالانشغالات والمواعيد والمهمّات الصعبة والدقيقة، في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19، اي طيلة وجود الشمس في برج الدلو. تواجه هذا الشهر خصومًا او تحدّيات جديدة لا تتوقّعها.فموقع الشمس والكواكب مجتمعة في مواجهة برجك يثير الخلافات والاحتجاجات، قد تظهر المتاعب اولاُ في مزاجيتك المتقلّبة وفي اسلوب تعاطيك مع الامور. انصحك بالبحث عن الاجواء الهادئة والتي تريح اعصابك. ابقَ بالتأكيد ولا تتدخّل في شؤون الآخرين. وتجري بعض الامور بشكل استفزازي يجرّك الى المشاكل. كُن حذرًا ايها الاسد، لأن خصمك قوي والمنافسة شرسة. فليكن عملك كاملاً، ولا تترك ثغرة لئلا ينقضّ عليك الخصم وينال منك او من سمعتك.فالظروف معقّدة وتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. تكثر الضغوط هذا الشهر، ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة مع زميل او مسؤول. احذر الفراغ او المتاعب المهنيّة ان مصيرك متعلّق بالآخرين ثم تنفرج الضغوط وتصبح اكثر انشراحًا واطمئنانًا إلى وضعك.
تتحسّن الاوضاع بشكل لافت في الأيام العشرة الاخيرة. تلمس تقدّمًا وانفراجًا، وتلاحظ ان خصومك قد ابتعدوا واخلوا لك الساحة. تبدأ المصالحات وعلى الارجح تعود الامور الى مجراها الطبيعي، وتكون لك الكلمة الأخير والحاسمة. ادعوك الى المجاملة والمسايرة، ولا تسمح لكبريائك بأن يقفل في وجهك باب الاجتماعيات والمفاوضات. قد تحتاج الى من يرشدك ويعطيك رأيًا محايدًا، فاصغ ولا تتكابر. شخص ما يعرف اكثر منك ويملك نفوذًا اقوى من نفوذك ويستطيع دعم محاولاتك. تواضع قليلاً، وتكيّف مع الأجواء لعلك بذلك تحرز نجاحًا وانجازًا.

عاطفياً: تكون طباعك صعبة، تحت تاثيرات كوكب الزهرة من برج الدلو المواجه لبرجك الذي يتحدث عن خيبة امل ويشير الى فراق لا بد منه انه شهر متقلب جداً تكثر خلاله النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. ويكون الجوّ العام معاكسًا لتوقّعاتك، الامر الذي قد ينعكس سلبًا على هدوء العلاقة الحالية وتناغمها. لكن طباعك تسبّب النفور والقلق، فحافظ على هدوئك وعلى مرونة حديثك تتحسن الاجواء العاطفية لحظة وصول الزهرة الى برج الحوت الصديق يوم 25 فتكون الظروف مناسبة للتعارف وللارتباط. هدّئ من روعك لأن الفرص مُتاحة ومناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة.

توقعات برج الاسد 2021

سنة التقدم والتعويض عمّا مضى

إذا كانت السنة الماضية سنة أرتباط وشراكة بالنسبة لمواليد برج الأسد فالسنة الحالية ستكون سنة التعويض عن كل التراجع وسنة استعادة موقع وتعزيز ركائز.

تتخطى أيها الأسد هذا العام بعض متاعب السنة الماضية وتحقق تقدماً بفضل جهودك ومثابرتك. هو عام مليء بالأحداث المفرحة والمفاجآت السارة، عام التطور وتجديد الذات عام مهم جدا يؤسس لمرحلة مهمة ويحمل تحديات لكنه يحتوي على الكثير من الاحداث الضخمة التي تحول مسارك الى الأفضل في مختلف المستويات.

عام 2021 سيقلب المقاييس بالنسبة لمواليد برج الأسد والسبب الرئيسي هو معاكسة كوكب زحل في مواجهة برجك من الدلو مما يسبب لك الكثير من الضغوطات المهنية والعاطفية.
ينتظرك تغييراً جذرياً في العمل أو قد تنتقل من مكان عمله لآخر خلال الأشهر الأولى من السنة.

بعض القرارات الهامة سيتتخذها أيها الأسد سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. أما عند حلول شهر حزيران ولغاية شهر آب فسوف تبدأ حظوظك بالتفاعل وتنهال عليك العروض الاستثنائية منها السفر إلى خارج البلاد.

ينصحك الفلك أيها الأسد بأن تكون حذراً ويقظاً من المنافسين الأعداء وأن تكون ومستعداً للمواجهة والتحدي.

ستكون هذه السنة جيدة ومثمرة وبقدر ما تسعى وتجتهد تنجح وتحصد. لا توجد عوائق مستحيلة الحل، بل سوف تتشجع على اتخاذ مواقف جريئة وحاسمة. تتمتع بأفكار ناضجة وقدرة أكبر على استيعاب أمور وذلك بعد تجارب العام الماضي. فإذا مررت بمشاكل أو عانيت من تقلبات في السنة الماضية فإنك الآن تدخل دورة فلكية مهمة تتطلب مرونة وانفتاحاً لاستيعاب التفاصيل والأمر الواقع ولإيجاد الحلول المناسبة.

مهنياً: سوف تهتم هذه السنة بالأمور المالية وربما الاستثمارية لكن لا تجازف بأي استثمار مشبوه. كما أنك تهتم بمسائل التأمين على الصحة والحياة وتهتم بمستقبل أولادك وترغب في تأمين استقرار واعد لهم.

تشعر بثقل المسؤوليات لكن في الوقت نفسه تعلم أنك قادرعلى تحملها واتخاذ القرارات وألخطوات المناسبة تجاهها. هنالك مساع جدية وعديدة لتحسين الوضع المالي سواء كان ذلك من تخفيف عبء الديون أو القيام باستثمار مميز. تبدو واثقاً من نفسك ومستعداً لقلب الصفحة والارتباط ببعض الجهات التي قد تساعدك في تحقيق طموحاتك.

هنالك رغبة ملموسة هذا العام في الانتصارعلى المخاوف وتعميق الصلات مع الآخرين وألتفاهم معهم. وبالرغم من نجاحك المام ألماضي في إرساء ركائزعلاقات جيدة لا بد وأن تكمل مسيرة التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات. والأمر اللافت هذا العام هو معالجتك للأمور بشكل منطقي وموضوعي وناضج. فأنت منفتح على مختلف الآفاق الجديدة ولا مخاوف لديك من المغامرة البسيطة.

يتخلل العام 2021 بعض المفاجآت السارة والتي قد تأتي من قبل جهات اجنبية أو من الخارج. قد تظهر فرص مناسبة للسفر أو لتوسيع دائرة العمل والانتشار. قد تصبح مشهورا ويلمع اسمك في دول الانتشار. تبدع في حقل اختصاصك وتهتم بعض الأحيان في المشاركة في مؤتمر أو أبحاث وربما تقرر العودة الى مقاعد الدراسة أو تتعلم موهبة جديدة.

عاطفياً: يتميز العام 2021 بوجود كوكب زحل في مواجهة برجك من الدلو وكوكب اورانوس في معاكسة برجك من الثور فتتابع هذه السنة مساعي العام الماضى فتقوى الروابط وتتعزز إذا كانت العلاقة متينة. وقد تستمر العلاقة الجديدة لتقوى ولتزدهر. أما العازب فيجد نفسه مرتاحاً لغياب الضغوط وسيجلب له الحظ مفاجأة سارة في فصل الصيف أي بين حزيران وآب وهي الفترة الأفضل للارتباط. وبما أن كوكب زحل يتنقل في برج الدلو معظم أشهر السنة من المستحسن أن تهتم أيها الأسد بما تقول وتقوم به من تحركات ومناقشات ودراسات. تجنب المشاكل الكلامية وقد سيارتك بهدوء. قد يجلب زحل بعض المشاكل في التنقلات والأسفار وقد تطال التأثيرات السلبية أحد الأشقاء لسبب أو لآخر. فبرج الدلو هو بيت الأشقاء وبيت الدراسة والتنقلات والمؤتمرات، ووجود زحل في هذه المنزلة قد يجلب المعاكسات والمتاعب.

صحياً: لا تجازف عزيزي مولود الأسد! ان الوضع الفلكي يشير إلى تقلبات على هذا الصعيد. زحل هو كوكب الصحة لبرجك ويتنقل هذا العام في برج الدلو ليعرقل الأمور، إذ إن هذا الكوكب يؤثر على الناس ويدفعهم للمبالغة في كل شيء، ما قد يدفع بك الى الإتيان بأمور لم تكن معتاداً عليها. الأمر الذي يشير إلى ضرورة الاهتمام بالمعدة والكلى والجهاز العصبي. كما قد يكون لزيارته بعض التأثيرات على استقرارك الصحي.

في جميع الأحوال ستكون سنة غنية بالتجارب المفيدة والتي ستسمح لك باختيار الأفضل لمستقبلك. ستتاح لك فرص النجاح ماليا وقد تصل إلى الشهرة في حقل اختصاصك. هنالك ارتياح مادي معظم الأحيان ولا داعي للقلق

تأثير الكواكب على برج الاسد 2021


 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج الاسد : 16-04-2021
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام