برج الميزان

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الميزان اليوم

الميزان
مهنياً: تمر هذا اليوم بتجارب وتنجح، وتهتم بملفات ومواضيع ثقافية وتحقق فوزاً كبيراً، وتفتح أمامك الآفاق فتستقطب اهتمام المعنيين بمشاريعك وتتلقى عروضاً.
عاطفياً: تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، وتقومان بعمل مشترك تحصدان ثماره في القريب العاجل.
صحياً: خفف بعض الشيء من ساعات الجلوس الطويلة، وزد من فترات المشي في الأسبوع.

حظ برج الميزان هذا الأسبوع

الميزان
من
2019-11-16
إلى 23-11-2019
مهنياً: اسبوع مهم جدا جدا الحدث الابرز انتقال كوكب المريخ من برجك وانتقال الشمس الى القوس الى موقع مناسب جدا لك البداية مع يوم السبت مع وجود القمر في السرطان في مثلث مع الشمس من العقرب والذي يجعلك تتعرض لمضايقات في هذا الاسبوع المهم والصعب في نفس الوقت

عاطفياً: مغازلة وانفراج دعم وتأييد هذا هو العنوان الكبير لحياتك العائلية بحيث يلاطفك كوكب الحب من برج القوس الصديق ويجعلك تعيش فترة واعدة من السعادة والفرح والانسجام شخصيتك جذابة لامعة وعيونك تبرق من التاثيرات الداعمة لحياتك العاطفية والشخصية

حظ برج الميزان هذا الشهر

الميزان
مهنياً: تتحلّى بسحر أخّاذ في هذا الشهر، وتقتحم ساحة العمل بثقة بالنفس وسرعة. تحت تاثير الكواكب مجتمعة في برجك الشمس الزهرة وعطارد تكون محطّ الأنظار وتتصاعد شعبيتك، بحيث يطلب حضورك الكثيرون. تناقش مشاريع جديدة أو تبدأ بتنفيذها وتكون الأفكار خلاّقة ومبدعة. تبلغ مآربك وتثمر مساعيك وأبحاثك عن نتائج ممتازة. .فرص استثنائية وعود كثيرة وفترة من الحظ، وفرص استثنائية يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك. كلما تقدمت الى منتصف الشهر حمل اليك الحظ الآمال، فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الدنيا فتغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر لك، إذ ان العديد من الايجابيات بانتظارك والكثير من العروض الجيدة والآفاق اللافتة. ي قد تخرج بمهمّة تدهش الجميع، أو تتوصّل إلى فكّ بعض الألغاز أو إقامة معادلة حديثة في العمل يرضخ لها الكثيرون. ترفض الإذعان لبعض الإرادات وتبدو مستقلاّ، متحرّراً من أيّ قيد. تسيطر على انفعالاتك وتعدّل في بعض قناعاتك. تهدأ الظروف ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة وعطارد الى البيت الثاني الى العقرب وقد تثار نقاشات مالية تطرحها على بساط البحث مع بعض أفراد العائلة لكي تأخذ رأيهم بها، فتجد التجاوب المطلوب. قد يخطر ببالك السفر وربما تذهب في عطلة أو مهمّة، وتبدو سعيداً بهذه التنقّلات.

عاطفياً: تتلّقى أخباراً جيّدة ببعض الأشخاص الذين تحبّهم. تلبّي دعوات كثيرة وتتاح لك فرص عقد علاقة جديدة. وإذا كنت وحيداً فإن الفلك يحمل إليك في الاسبوع الأول من الشهر مفاجأة حلوة، فكوكب الزهرة في برجك حتّى تاريخ 7 يحمل الآمال والأحلام. يسعى الشريك إلى إثبات حبّه بشتّى الطرق، وقد تسمع ببوح في هذه الفترة أو يقوم الحبيب بخطّة تنعشك وتدهشك في آن. لكنك اعتباراً من تاريخ 8 تجد أن علاقاتك ليست بالمستوى المطلوب، أو أنّ عليك مراجعة الذات بالنسبة إلى قرار بالإرتباط ولو كان جديّاً.للعازب . قد تعيش فرصة حب مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية. تعرف مناسبات كثيرة تشارك فيها بفرح وحماسة. تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك. تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية. لا أجد عرقلة للمساعي، بل بالعكس تماماً تلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء.

توقعات برج الميزان 2019

برج الميزان
استثمارات وانتصارات

المناخ العام
تمر في سنة جيدة من الاستثمارات والنجاحات والاقبال على الحياة بدون خوف وتردد تبتسم لك الظروف لتبدأ صفحة جديدة وواعدة بالتقدم والإزدهار. تحيطك الكواكب بأجمل التأثيرات من مواقع فلكية إيجابية بالنسبة الى برجك وتتعاطف مع طموحاتك وأحلامك. واهم أسباب الارتياح العام هو خروج كوكب أورانوس نهائياً من مواجهة برجك من برج الحمل في تاريخ 6 آذار ولهذا السبب أطمئنك إلى أنه يكون هناك من تأثيرات صعبة او مستحيلة لكن رغم ذلك يتوجب عليك أن تكون متيقظاً وذهنك حاضراً أو متنبهاً لكل ما يدور حولك من أحداث ومجريات او تطورات. ستكون السنة مثمرة على مختلف المستويات. وها أنت تفتح يديك لتقلي الهدايا ولحصد الفرص الثمينة، كما قد تكون سنة حاسمة لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك والمطلوب منك أن تكون جاهزاً لكل المعطيات وكذلك منفتحاً قدر الإمكان على الحياة وعلى كل جديد فلطالما كنت تنظر الى التغييرات من بعيد مراقب، أما الآن فقد بات بإمكانك اقتناص الفرص وقيادة التغييرات وتسييرها بحسب ما تقتضيه مصلحتك.
تنطلق بحماسة بعد تعب السنين الأخيرة، كما وتبدأ بإظهار مواهب متعدّدة فتستقطب الممؤيّدين والمشجعين، كما تتلاحق الأحداث بشكل مذهل لاسيما لدى تلك المواليد التي تتمتع بحياة ناشطة إجمالاً. هناك معارف ووجوه جديدة وتحالفات، وكذلك انفراجات ومصالحات مهمة. تفخر بنفسك وبإنجازاتك، فالأضواء مسلطة عليك وعلى أدائك. سارع الى إثبات وجود في محيطك المهني والاجتماعي. فأنت سيّد الساحة والجميع بإنتظار قرار أو إشارة منك. سوف تقاوم الضغوط والانشغالات بأعصاب متينة وذهن متّقد وربما تعمل وتنجح في إزالة التباس حول مسائل تتعلق بك بشكل مباشر أو غير مباشر. وإني أدعوك إلى دعم كفاءاتك من خلال تحصيل شهادة او الانضمام الى معهد أو القيام بدورات تدريبية. فعليك إغناء صقل مواهبك وهذا لا يأتي عن طريق الصدفة. قد تُفتح أمامك أبواب السفر أو تتاح لك إمكانية شراء سيارة أو القيام بتغيير في محيطك. تتحمّس أيضاً للمشاركة في ورشات عمل ومؤتمرات دولية وقد تحصل على تنويه أو تقدير.
إن أغلب هذه الحظوظ ستكون من كوكب المشتري وهو الكوكب الذي بالفعل سيحسّن الكثير من الوقائع بغض النظر عن عمرك. ستصل الإيجابيات والمفاجآت السارة الى الكثير من مواليد برجك. لكن، هل يوجد تأثيرات سلبية أو ضاغطة؟ أجل وسيكون مصدرها زحل وبلوتو وحركة الكسوف ومحو القمر. أين ستقع هذه الضغوط؟ أغلبها سيكون على الصعيد العائلي والشخصي وهذا ليس بالأمر الجديد إذ إنّك تعاني من هذه التأثيرات منذ أعوام قليلة ولكنّ هذه السنة ستكون أفضل بسبب التأثيرات الذهبية لكوكب المشتري والأبواب التي سيفتحها لك.
إنه عام جميل وواعد بالتغيير والأفضل.إنطلق لبناء صفحة جديدة من حياتك وكن جريئاً في التغيير والتجديد. لا تبق ساكناً ومراقباً بل شارك بقوة في معترك الحياة وفي صنع القرارات. لا مجال لإضاعة الوقت والفرص الثمينة.

مهنيا
تنعم بنجاح وارتياح وانتقال الى وضع جديد في هذا العام المزدهر بالعلاقات على كافة المستويات وتتوصل الى انجاز طالما حلمت به مدعوما من كوكب المشتري من برج القوس الذي يعدك بتحقيق المشاريع ويزودك بتفاؤل وحماسة في هذ السنة سنة التغيير الايجابي التي تترك اثرها عليك لسنوات قادمة وتحمل اليك الحظوظ على مختلف الاصعدة مهنيا شخصيا واجتماعيا فتحقق نجاحا في العمل او تتولى مهمات جيدة تؤديها باحتراف كلي تبحث هذه السنة عن معنى أكبر لعملك، لأنك تجد نفسك غير راض عن مسار الأمور على نحو مسطح. وهذا ما يحثك على إجراء تعديلات مهنية مهمة. صحيح أنك لن تتمكن من القيام بخطوات كبيرة، لكن التغيير يأتي عن طريق تعديلات صغيرة لن تفوّت الفرص التي تدفع بأعمالك نحو النجاح، مزوّداً بمعنويات قوية، وواضعاً أهدافاً تسير نحوها بثقة. إنها سنة حاسمة بالنسبة إلى وضعك المهني، فما تؤسّسه الآن يكون له صدى على المدى البعيد. تقلب صفحة منذ بداية السنة، وتخوض مفاوضات طويلة ودقيقة ربما، وتسمع كلمات المديح، لكنك تتابع طريقك بمعنويات أقوى من السابق وببراعة وحسن تصرّف، حتى لو اعترضت سلطة عليك أو أحد المسؤولين، أو طرأ ما يضايق مساعيك أو يؤخّر بعض الاستحقاقات لحسن الحظ أنك تقاوم هذه السنة كلّ هذه الاحتمالات، وتشقّ طريقك، واضعاً خطة للهجوم إذا لزم الأمر؛ فهذه السنة تبدو مصيرية لأعمالك، وما تؤسّسه يرتكز على بناءٍ صلبٍ. لا يمكن القول إنها سنة صعبة ومع ذلك يتوجب عليك إظهار المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالإرهاق فيصبح جزءاً من حياتك اليومية وما عليك سوى التخطيط لجدولك اليومي والتحلي بالصبر. حدّد أولوياتك كل أسبوع كي تتجنّب الوقوع في أخطاء الحيرة والتسرّع. سوف تتناقض في الكثير من الأحيان بعض الواجبات المهنية مع أولويات شخصية فكن حكيماً وهادئاً كي لا تندم على تسرّع ما.من الناحية الإيجابية، سوف يحمل المشتري الكثير من الأخبار الجيدة. فهو يبشّر بالإنتقال من مكان إلى آخر أو قد تنشر بحثاً يلاقي استحساناً كبيراً. قد تشارك في ورشات عمل وتدريب مهمة جداً أو تعلب دوراً في مناقشات أو مؤتمرات دولية. هنالك أيضاً فرص عمل جديدة تتزامن معها رغبتك بتعزيز كفاءاتك. كما ترى سوف يحتاج الوضع المهني إلى الهدوء والحكمة واستشارة أشخاص يكنّون لك المحبة والمصلحة الجيدة.

عاطفيا
إن تأثيرات كوكب المشتري تعمل على تعزيز العلاقات العائلية والعاطفية في هذه السنة الاستثنائية، يحصل خلالها ما لم تعشه ربما في السابق، إذ تعرف شعبية لا مثيل لها، وتتعرّف إلى أشخاص كثر، وتلبّي الدعوات بنشوة وفرح. تعقد صداقات مهمّة، وتتّخذ قرارات كبيرة مع الشريك، فتتغيّر حياتك، وتنتقل إلى مرحلة أخرى.أمّا إن كنت عازباً، فقد ترتبط في هذه السنة وتنتقل إلى القفص الذهبي. تحسن التصرّف مع الحبيب ببراعة وحنكة بغية دفعه إلى اتخاذ القرار النهائي بالارتباط. ستسمح لك السنة بأن تحتفل مع الأحبّاء بأحداث جميلة. قد ترتبط وتتزوج وتهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربّما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار لمن يبحث عن الاستقرار أو فقط التعارف. إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر تشرين الأول لكن ومن جهة أخرى، قد يجلب بلوتو وزحل بعض الخلافات أو الصراعات وذلك بسبب رغبتك بإثبات حضورك أو فرض مواقف معيّنة. أضف الى ذلك بعض الأمور الصحية العابرة التي تسبب لك القلق في بعض الأحيان وهنا أعتبر شهر تشرين الأول صعباً على الصعيد الصحي. أما الأخبار السارة فقد تصل في شهر شباط وحزيران والنصف الثاني من أيلول

صحيا
وضعك الصحي يبدو جيداً هذه السنة، وتكون منسجماً مع ذاتك، فأنت أكثر اهتماماً بالأمور المتعلقة بالصحة ولا تترك المشاكل الصحية تكبر أو تتفاقم. إذ تجري تغييرات جذرية على نظامك الحياتي، مبتعداً عن كل ما يمكن أن يسبب لك الأذية الجسدية أو النفسية،وهذا أمر يؤثر إيجاباً في حياتك في مختلف الصعد. تبتعد على الكسل، وتتردد الى النوادي الرياضية بانتظام ممارساً نشاطات مختلفة.

دراسيا
إنه عام جيد على صعيد الدراسة بسبب دعم المشتري، كوكب الحظ، لبرجك. هذا يعني أنك تستطيع تحقيق نجاحٍ بارزٍ في دراستك. تسنح لك الفرصة للسفر كي تنضمّ الى المعاهد العليا وورشات العمل والمؤتمرات لكن هناك بعض التأثيرات الضاغطة والناتجة عن زحل وبلوتو ومحور القمر وفي حال كنت تقع تحت تأثيراتها هذا العام، يتوجب عليك أن تبذل مجهوداً إضافياً كي لا تتفاجأ بمعاكسات أو ضغوط غير مرحّب بها. وحده العمل الجاد يضمن النجاح.

تأثير الكواكب على برج الميزان 2019

التأثيرات الفلكية
المشتري
يتنقّل المشتري هذه السنة في برج القوس الذي يرمز الى بيت الدراسة والتواصل الاجتماعي وذلك حتّى تاريخ 2 كانون الأولعلماً أن هذا الكوكب دخل الى برج القوس في 8 تشرين الثاني من العام 2018 ممّا يعني أنّك تعيش حالياً تأثيراته الإيجابيّة. يجلب المشتري الحظوظ والإنفراجات والأفراح أينما حلّ وبالتالي ستتقدّم بشكل كبير في المجالات التي يطالها هذا الكوكب. سوف تشعر بحماسة خلال عامك الدراسي الذي على الأرجح سيكون عاماً ناجحاً ومختلفاً عن الأعوام السابقة وبالتأكيد يعود السبب إلى الطاقات الفكرية الهائلة والاستثنائية التي تتميّز بها هذا العام.
كما أنّك ستبدع في تواصلك مع الآخرين الأمر الذي يساعدك على تقديم أداء مميّز على مختلف الأصعدة. بالفعل، سوف تقوم بإنجازات أساسية طالما تبذل جهوداً كافية. من ناحيةٍ أخرى، يجلب المشتري فرصاً مناسبة جداً للإقدام على تغييرات أساسية لطالما كنت تحلم بها. قد يقرّر البعض منكم ارتياد مدرسة أو جامعة أخرى أو حتّى تغيير اختصاصهم ومركز عملهم. سوف تبرع بالكتابة والنشر والبيع والتسويق والأبحاث لأنّك ستتمتّع بقدرات تواصلية فعّالة وملفتة للنظر. قد يقرّر البعض الآخر الإنضمام الى ورشات عمل أو تعلّم مهارات أو لغات جديدة بهدف تفعيل علاقتهم بالآخرين. من جهة أخرى، يحّس كوكب المشتري علاقاتك بأشقّائك وأقربائك وحتّى مجتمعك ولا عجب إذا قرّرت الإنضمام إلى جمعية أو ناد أو منظمّات ودوائر إجتماعية جديدة.
كما أنّك تتمتّع بفصاحة كبيرة وقدرة على الإقناع لذا لا تتفاجأ إذا نظر إليك الآخرون كمصدر للنفوذ وعبّروا عن إعجابهم بأفكارك. دون شك، سوف تتمتّع بطاقة هائلة كما أنّك ستبدع بعملك وستتكلّم بلسان طلقٍ الأمر الذي قد يتعبك في بعض الأحيان
ينتقل كوكب المشتري إلى برج الجدي في 2 كانون الأول وبالتالي سوف تتحسن الظروف العائلية ومن المحتمل أن تهاجر سعياً وراء فرصٍ أفضل. من المتوقّع أيضاً أن تتزوج بهدف الاستقرار أو الإنجاب أو أن تنطلق نحو مسقط رأسك بحثاً عن ذكريات أو جذور أو أن تستثمر في مجال العقارات. سيكون الشهر الأخير مناسباً لتعزيز العلاقات مع أفراد العائلة وللارتباط إذا شئت أو للانتقال إلى مكان آخر. قد يحمل أيضاً بداية لعلاقة جديدة أو حدث إيجابي.


أورانوس
لا يزال أورانوس ينتقّل في برجك منذ عام 2011 وما هو سيترك برجك نهائياً في تاريخ 3 آذار هذا العام. لقد شعرت بتأثير أورانوس وعانيت من صعوبة الالتزامات أو من المسائل القانونية المخيبة للآمال. مما لا شكّ فيه أن العناية الإضافية بالزواج ضروريّة في هذه المرحلة لأنّ أورانوس قد يسبب أحداثاً صعبة ومزعجة للغاية. يرتكز هذا الكوكب على عامل المفاجأة ولن تستمر العلاقات غير المستقرة أو غير السليمة طويلاً في ظل تأثيراته، فلا وقت لحجب المشاعر أو النوايا الوهمية. في الواقع، إن حدوث أي خطأ محتمل جداً، لذلك من المهم حماية استقرار العلاقات. من ناحية أخرى، قد تظهر العقبات والإحتياطات والصراعات في العمل. وترتبط المشاكل بالزملاء والرؤساء، أو بالمسائل القانونية المتعلّقة بالسلطة أو ببساطة يتعلّق الأمر بعدم الرضا في العمل. يجلب أورانوس الإنذارات أو القرارات النهائية وقد تكون ردّة فعلك سريعة جداً. لذلك، تحتاج أن تأخذ وقتك قبل التوصل الى قرار مهم. لحسن الحظ ستطال التأثيرات المعاكسة مواليد قليلة هذه السنة وهي 21 و 22 تشرين الأول فقط وذلك حتى 6 مارس.

زحل
يتواجد كوكب زحل منذ تاريخ 20 كانون الأول 2017 في برج الجدي الذي يحكم القضايا الشخصية والمنزل والعائلة. مع تواجد زحل في هذه المنطقة، قد تواجه التوتر بشأن إحساس الأمان لديك. يلقّنك كوكب زحل دروساً أينما كان. وقد تعيش لحظات مختلفة من الحرص أو القلق على مسألة شخصية. ومن المهم حماية الاستقرار مهما كان معناه بالنسبة إليك. بالإضافة الى ذلك، سيتم اختبار علاقتك مع أفراد الاسرة من إخوة وأقارب. أما إذا عانى زواجك من التقلبات وإذا لم تكن العلاقة متينة فقد تمر هذه الأخيرة بأزمة ما. يمكن القول إنّ زحل قادر على إثارة المتاعب فكن حذراً. مما لا شك فيه أنه سيكون درساً يساعدك عل تقدير استقرار الاسرة وسلامتها. تطال تأثيراته هذه السنة مواليد 4 الى 15 تشرين الأول وقد تسبب تأثيرات زحل تقلبات في الوضع العائلي فيما يخص أحد الوالدين لدى هذه المواليد.

بلوتو
يتواجد هذا الكوكب أيضاً في برج الجدي منذ عام 2008 وسيبقى حتى عام 2024، يحمل بلوتو بعض التغييرات الكبيرة الى حياتك الشخصية وسوف يحثّك على إعادة تقييم ظروفك الشخصية من أجل إدخال أي تغييرات ضرورية. بالإضافة إلى ذلك، يجلب بلوتو التغييرات التي أنت بأمس الحاجة إليها لتتمكن من المضي قدماً في حياتك. ينصحك الفلك بإجراء التغييرات وإتخاذ الخطوات اللازمة بنفسك. من جهة أخرى، قد تضطر الى التضحية ببعض الجوانب أو التكيّف مع طرق جديدة للحفاظ على استقرارك. من المحتمل أيضاً ان تُشكّل الصحة عاملاً مهماً ويجب أن تخصّص لها مقداراً كافياً من الاهتمام. عزيزي الميزان، قد يبشّر بلوتو أحياناً بالإنتقال من مكان إلى آخر أو الزواج أو أحياناً يجلب الضغوط ليسبب الطلاق أو الهجرة أو التقلبات الشخصية. على الرغم من أن تأثيرات بلوتو ستطال معظم مواليد الميزان، إلاّ أنّ مواليد 13 الى 17 تشرين الأول هي الأكثر تعرّضاً لتأثيراته القوية.

محور القمر
ينتقل محو القمر طيلة العام في برج السرطان الأمر الذي يشير الى تقلبات أو مسؤوليات تتعلّق بأحد الوالدين أو بالوضع المهني وكأنّ هنالك ظروف متناقضة تشدّك إليها فتشعر بالتعب والحيرة والإحباط. تابع واجباتك المهنية بشكل تام ولا تهمل مسؤولياتك على الإطلاق. تتزامن ضغوط محور القمر مع تلك لبلوتو وزحل وبالتالي قد تجد نفسك أحياناً مرهقاً جسدياً وصحياً أو محبطاً بسبب تناقض المسؤوليات والأولويات. حاذر من تراجع الوضع المهني والشخصي.

كشوف الشمس
يرافق كسوف الشمس، عادةً، بعض الأحداث التي يمكن أن تؤدي الى تغييرات في حياتنا استناداً الى حركة وقوعها في البيوت الفلكية. الكسوف هو عبارة عن قمر جديد مع طبيعة قوية وجارفة ويتوجب علينا أن نكون في تناغم معها. يقع الكسوف الأول في تاريخ 6 كانون الثاني والثاني في تاريخ 02 تموز والثالث في تاريخ 26 كانون الأول
يحصل الكسوف الأول في برج الجدي أي البيت الرابع بالنسبة إلى برجك والذي يشير الى تقلّبات أو ظروف طارئة تتعلّق بالوضع العائلي والشخصي. تطال التأثيرات مواليد 7 و 8 و 9 تشرين الأول يحدث الكسوف الثاني في برج السرطان مشيراً بذلك الى تطورات قد تتعلّق بأحد الوالدين أو بشأن مهني قد تطالك إذا كنت من مواليد 2 و 3 و 4 أكتوبر. أما الكسوف الثالث والذي يقع في برج الجدي فهو كالكسوف الأول يشير الى ظروف تتعلّق بشراكة معينة عاطفية أو عائلية.

خسوف القمر
الخسوف هو عبارة عن قمر مكتمل تغطي الأرض قرصه في توقيت معين. تختلف تأثيرات خسوف القمر عن تلك لكسوف الشمس بأن تأثيرات الكسوف تجلب تغييرات في الحياة العامة وعلى صعيد واسع قد يشمل العائلة بينما تُحدث تأثيرات الخسوف تغييرات داخلية أو عاطفية اعتماداً على البيت الذي تقع فيه.
يقع الخسوف الأول بتاريخ 21 كانون الثاني في برج الأسد الذي يرمز الى مسائل اجتماعية وتحديات أو اختبارات معينة قد تكون أكاديمية أو اجتماعية وغيرها. بالتالي سيتسلّط الضوء حوالي شهر تقريباً على البعض من هذه الأمور. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 16 تموزفي برج الجدي الامر الذي يشير الى اهتمامات شخصية قد تتعلّق بموضوع عائلي أو شخصي لاسيّما لدى مواليد 17 و 18 و 19 تشرين الأول تبقى الأضواء مسلّطة حوالي الشهر تقريباً

 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج الميزان : 22-11-2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام