برج الحمل هذا الاسبوع

div>
:برج الحمل
*** من السبت 20 الى الجمعة 26 كانون الثاني-يناير 2018

مهنياً: تتوضح الامور بعد ضغوط الاسابيع الماضية ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك بسلام. تحميك الكواكب وعلى رأسها فينوس والشمس من الدلو ويضرب لك النجاح موعداً ويسلّمك مفاتيحه، لكي ترتفع شعبيّك كما النفوذ. تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب. تنال أيضاً مكافأة مالية، أو جواباً على طلب وتجاوباً مع فكرة تقدمها. لا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع، فهذا الاسبوع يلائمك جداً ويفتح أمامك الأبواب. لا تخش من المطالبة بحقوقك، فقد تجد الآذان المصغية. تراجع وتدرس وتجد وسيلة لتحسين أوضاعك ، إلاّ أنّ الأمر يؤثّر ربما على صحّتك ويتسبب بتعب وإرهاق، ما يضطرّك إلى الاستراحة وتعليق الأعمال.

عاطفياً

: يحمل إليك كوكب الزهرة ، وهو كوكب الحب والجمال، ذبذباته الحلوة فهو في برج الدلو يبشّر بأخبار جيدة تخصّ أوضاعك العاطفية ، وبولادة طفل في محيطك، أو بحمل يسعدك ، أو بنجاح يحقّقه بعض الأولاد، أو بعودة الصفاء إلى علاقتك بأولادك ومحبّيك. تشعّ بجاذبية كبيرة وتكبر شعبيّتك ، فتأمل بلقاءات حلوة وتتلقّى الهدايا وتسمع بوحاً وتلبي دعوات إذا كنت عازباً، أو خبراً تتلقاه بحماسة وفرح. تبدو قوياً منفتحاً على الدنيا، مقبلاً على مساعدة الآخرين وزرع الفرح في بعض القلوب. تساهم بأعمال خيرية أو تدعم بعض المحتاجين إليك.

توقعات الأسبوع الماضي

:برج الحمل
*** من السبت 13 الى الجمعة 19 كانون الثاني-يناير 2018

مهنياً: لا يناسبك القمر الجديد في الجدي الذي يجعلك عابسا في مطلع هذا الاسبوع الذي يحمل ضغوطات ونزاعات وبعض الاعمال المتراكمة والتأفف من ل شيء ومن كل الناس كما يسيطر عليك شعور بالتعب والاجهاد نظراً لضعف الفرص وفراغ الخطوط الأمر الذي يسبب لك القلق قد تعيش فترة ارباك وفشل أو خسارة. أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر. حاذر من سوء تفاهم أو اصطدام بآراء الآخرين. لا تجازف بسمعتك ولا تخالف التعليمات. إنها فترة دقيقة وشائكة قانونياً. اسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تقم أمراً على الاطلاق.

عاطفياً: ان تجمع الكواكب في برج الجدي يجعل الأجواء العاطفية ضاغطة ويسود جوّ من البرودة أو الجفاء أو عدم التفاهم أو الانكماش والتحفّظ. قد يتحوّل حديث بسيط إلى نقاش حاد ومواجهات، وربما تضطر إلى بُعاد قسري عن الشريك، أو يختار هو الابتعاد قليلاً تجنّباً للصدامات. أما إذا توصّلت إلى استقرار في حياتك الشخصية والعاطفية خلال الأسابيع الأخيرة من السنة الماضية، فتكون أقل عرضة للقطيعة والخلافات. من الممكن جداً أن تفسخ خطوبة أو ارتباطاً ما أو شراكة مهنية حتى.
برج الحمل هذا الأسبوع - برج الثور هذا الأسبوع - برج الجوزاء هذا الأسبوع - برج السرطان هذا الأسبوع - برج الاسد هذا الأسبوع - برج العذراء هذا الأسبوع - برج الميزان هذا الأسبوع - برج العقرب هذا الأسبوع - برج القوس هذا الأسبوع - برج الجدي هذا الأسبوع - برج الدلو هذا الأسبوع - برج الحوت هذا الأسبوع -
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام