برج الثور

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الثور اليوم

الثور
مهنياً: حذار أجواء هذا اليوم فالمعاكسة شديدة، قد تكون على مقربة من توقيع احد العقود، إنتبه للتفاصيل.
عاطفياً: التصرفات الصبيانية تضر العلاقة وقد تزعج الشريك وتجعله ينفر منك كلما حاولت التقرب منه
صحياً: ثمة ما يشير إلى قضية صحية تحتاج معها إلى الرعاية المتواصلة والدقيقة.

حظ برج الثور هذا الأسبوع

الثور
من
2021-03-27
إلى 03-04-2021
مهنياً: تشعر بنزاعات داخلية فتلتبس عليك الامور ويصعب عليك الخيار والقرارات فيكون آدائك مربكا وقد تخوض اسبوعا من التطرف في كل الاتجاهات بسبب مواقع الكواكب التي تحاصرك من كل الجهات الشمس الزهرة وعطارد من الحمل والمشتري وزحل من الدلو ما يجعلك تعيد النظر بما انجزت وتصحح الاخطاء البداية مع يومي السبت والاحد مع وجود القمر في العذراء يوم السبت فتكافأك الحظوظ وتعطيك الكثير من الفرص والاخبار الممتازة

عاطفيّاً: وجود الزهرة في الحمل في مواجهة برجك ينذر بتغييرات في الوضع الشخصي ويحذر من خلافات ومشاكل مع الشريك او بعض الاقرباء او الاصدقاء ما يجعلك مضطر الى تسوية بعض الاوضاع العاطفية والعائلية وتقديم بعض التنازلات للشريك، حتى ولو عاندك واعترض على افكارك وبرامجك. للعازب تعيش مناخًا دقيقًا ومتقلّبًا بين الصفاء والزعل لذلك لا تتخذ قرارات مصيرية الآن ولا تفقد الامل بأفكار سوداء وهواجس

حظ برج الثور هذا الشهر

الثور
مهنيًا :يسجل هذا الشهر وجود الكواكب مجتمعة في مواجهة برجك من الدلو بالاضافة الى وجود كوكب اورانوس والمريخ في برجك فما عليك الا مراجعة كل الخيارات من بداية الشهر وعدم التسرع في اي مجال بل اعتماد الحيطة والحذر كما يحتم عليك تعليق بعض القرارا المالية او يفرض عليك نمطا بطيئا في مجال البيع والاستثمار كما قد تعرف في العمل ضغوطاً حتى تاريخ 19 شباط ، وربما تصطدم بعقبة او بتجربة صعبة تتطلب منك اهتمامات اضافية. يتحدث الفلك عن حظ او عن فرصة ثمينة، لكنك لن تحصل عليها اذا لم تكن جاهزاً. تحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية. كُن حذرًا في ردود الفعل ولا تواجه التحدي بتحدًّ آخر، بل حاول التخفيف من حدّة اي مواجهة ولا تدفع الامور الى المأزق. ابحث عن الآفاق المفتوحة في اي مواجهة قد تجد نفسك امامها. حاول تفادي ارتكاب الحماقات كزج نفسك في مواقف غير محسوبة العواقب او مجاراة الزملاء والاصحاب في نزعاتهم المتهورة، فلا تخضع لاغراء صديق الطفولة لتجربة سيارته الرياضية الجديدة في يوم ممطر مثلًا، فالجو الفلكي يكون ملبدًا حيث تظهر المواجهات من حيث لا تدري، او ربما تجد نفسك غارقًا في جدال عقيم يشبه الجدل البيزنطي على جنس الملائكة ينتهي بخسارة صداقة او زمالة او حتى مشروع عمل.
يتطلب منك هذا الشهر الحذر في التعامل مع الآخرين، فلا تعرض علاقاتك للخطر، كن لطيفًا عندما تشعر بموجة العدائية تجاهك ولا تدع الابتسامة تفارق ثغرك، عليك أن تفصل بين ظاهرك وبين داخلك فلو كانت النار مستعرة في احشائك فمن غير المسموح ان تشاهد الناس الدخان. كذلك قد تضطر إلى الاستعانة بأحدهم من أجل انجاز المهمّة في الوقت المحدد. بعض مواليد برج الثور يستلمون موقعًا افضل فيتقدمون على زملائهم. لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الاخيرة مكثفًا التحركات والاتصالات في الايام الافضل. تلمس انفراجًا وارتياحًا ودعمًا في الأيام العشرة الأخيرة، ولن تكون وحيدًا في انشغالاتك، بل صاحب شعبية ورؤية حكيمة .

عاطفيًا : حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. ان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جو متوتر حتى تاريخ 25 موعد انتقال الزهرة من برج الدلو المواجه لبرجك الى برج الحوت الصديق بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة. تنحسر الهموم الى الحياة من منظار ايجابي، واذا كنت عازبًا تهتم لتنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والتقارب.

توقعات برج الثور 2021

سنة ناشطة قد توصلك إلى الشهرة

تدخل أيها الثور على سنة من التجدد في حياتك المهنية والشخصية. هي سنة الإنتشار والشعبية إذ تكثر فيها المشاريع وتزدهر العلاقات العامة والشخصية فتقوى الروابط مع الكثيرين كما يلعب المحيطون والأصدقاء والأهل دوراً بارزاً في مجرى حياتك.

سنة 2021 هي سنة الخروج من العزلة وسنة التمتع بالصداقات وبالحياة الاجتماعية الصاخبة بالنسبة لمواليد برج الثور. وهي السنة الأفضل لتوسيع شبكة المعارف والمصالحات ولتخطي حواجز التردد والخجل. سوف تحمل السنة ارتياحا نفسيا بعد ضغوط الشهرة والمناصب العالية، وكأنك أصبحت متمرّساً في عملك وتحتاج إلى تحديات جديدة.

تحرز تقدماً ملموساً في شتى النواحي، ستكون سنة الانفراجات وستفرح بحلول وتسويات ترضي تطلعاتك. قد تحصل على منصب بفضل ترشيح ودعم الآخرين لك وربما تشترك في جمعيات ناشطة يبرز خلالها عملك. إنها سنة التغيير الإيجابي وسنة الخروج إلى دائرة النور والمرح بعد أن أمضيت عاماً تجتهد خلاله لتأسيس مستقبلٍ أفضل.

مشاريع كثيرة وتنقلات ونشاطات متنوعة في الجو. تزدهر حياتك الاجتماعية لتفتح لك المجال للتركيز على محور المهنة أو الخدمة الاجتماعية. سنة التقدم والتحرر من العوائق الماضية او الارتباطات التي ليس لها نفع، سيكون بانتظارك تغير كبير.

كوكب اورانوس في برجك يشكل مربعاً مع كوكبي زحل والمشتري في الدلو متناغماً مع بلوتون من الجدي ونبتون من الحوت. ان هذا المشهد الفلكي مهم جداً يقدم لك خيارات كثيرة كما يعرضك لبعض الهزات التي تضطرك الى إحداث تغيير وتعديل في حياتك على كافة الاصعدة ما يجعل من العام الجديد عام من الانتصارات، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.

مهنيا: يعتبر برج الثور من اكثر الابراج حظاً 2021 فهو عام جيد واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الكبيرة والطموحات والكثير من الايجابيات فعملك بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منك شخصاً مهماً. جميع الظروف ستكون مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنك فتحقق أرباحاً تفوق توقعاتك أو تعتلي مركزاً عالياً. يمدك شهر شباط بالدعم ويشحنك بالطاقة الإيجابية فتبدأ بجني ثمار أتعابك. يتراجع حماسك بين شهري تموز وأيلول وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليك وتشهد انقلابات وثورات تغير حياتك وتقلبها رأساً على عقب.

عاطفيا: لن يُعكر صفاء الجو العاطفي وستفتح لك أبواب التقارب والانسجام، فإذا كنت عازبا ستهتم بالمشاركة في النشاطات وبتلبية الدعوات وسيكون الجو مناسبا للتعارف ولتطوير صداقة ما إلى علاقة جدية. سيكون لزيارة كةكب الزهرة تأثيرات جيدة ومشجعة وقد تشهد الفترة انسجاما أو مصالحة أو ارتباطا. أما إذا كنت مرتبطا فالعالم يشجع على إدخال روح المرح والتنويع على حياتك. قد يصبح الروتين مملا فلا بأس بإدخال بعض التجديد على حياتك. أنعش عواطفك وجددها، لا عذر لديك للتذمر هذا العام.

صحياً: يبدو أن الأوضاع الفلكية لا تعلب دوراً إيجابياً في حياتك على المستوى الصحي وعليك ان تهتم اكثر بصحتك لان كوكب زحل المواجه لبرجك من الدلو يعاكسك ويسبب لك مشاكل صحية ما يضطرك الى القيام بفحوص ضرورية خاصة بين الفترة الواقعة بين شهر ايار وشهر تموز. ثمة بعض المشاكل العابرة التي تطرأ على مرّ الشهور لكن الوجه الإيجابي هو أنّك من النوع الذي لا يهمل الأعراض التي تصيبه.

المطلوب منك هذه السنة ألاّ تتخطى طاقتك وأن تعرف متى تستريح وكيف تميّز بين الواجبات الحقيقية المطلوبة منك وتلك المفتعلة التي يمكنك التخلي عنها.

إنها سنة ناشطة اجتماعيا ثقافيا مهنيا وماليا وقد توصلك إلى الشهرة لكنها ليست خالية من المسؤوليات الصعبة بين الحين والآخر

تأثير الكواكب على برج الثور 2021


 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج الثور : 16-04-2021
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام