برج الثور

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج الثور اليوم

الثور
مهنياً: تقلق أو تضطرب لبعض الأمور وتشعر بالحاجة إلى الحنان والرعاية، وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة.
عاطفياً: يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات بغية تحسين العلاقة وتمتينها، لكن الضغوط عليه باتت كبيرة.
صحياً: تتبلور لديك فكرة خلاقة قادرة على جعلك تبتعد عن الأجواء المتشنجة أكبر فترة ممكنة.

حظ برج الثور هذا الأسبوع

الثور
من
2019-05-18
إلى 2019-05-24
مهنياً: بداية اسبوع متقلب يمهد لحركة ثقيلة صعبة بحيث تهدأ الامور ويخف التفاعل البناء معك تحت تاثير القمر المكتمل من برج العقرب يوم السبت عليك التخلص من بعض القضايا المالية العالقة كخفض الديون وتوقيف الالتزامات التي تجبرك على زيادة الانفاق والتقليل من الاسراف الذي يضر بك

عاطفياً: واخيرا يدخل كوكب الزهرة الى برجك فتتبدل المشاعر والمواقع والمواقف لمصلحتك وقد تتحول علاقة صداقة الى علاقة اكثر عمقاً ويكون القلب سعيداً وقد تفرح لخبر سار في هذا الاسبوع

حظ برج الثور هذا الشهر

الثور
مصالحات وتقدم

مهنياً: تحلّق متألّقاً في هذا الشهر الواعد الذي يحمل إليك الشفاء والهدوء والراحة والاطمئنان كما الرفاهة والاتصالات المهمة والجاذبية المطلقة. انتقال كوكب الزهرة الى برجك في منتصف الشهر يوفّر لك السعادة العاطفية ايضاً ويدفعك إلى التهام الحياة ويغمرك بالإشراق زِدْ على ذلك الشمس في برجك هذا الشهر، ما يعني أنّك تمارس سحراً منقطع النظير وتذهب في اتجاهات كثيرة وتتبوّأ مركزاً على الأرجح. تلتقي في هذا الشهر جهاتٍ فاعلة، وتناقش وضعاً معيّناً، وتتحلّى بجرأة وثقة بالنفس منقطعي النظير. لكنني أدعوك للإتزان وأن لا تقدّم وعوداً لست قادراً على الإيفاء بها، فالأفضل أن ترفض مئة مرة من أن تقصّر بالإيفاء بوعد مرة واحدة.

عاطفياً: يحمل اليك هذا الشهر الكثير من الانشغالات المتنوعة والمتزامنة لذلك من الضروري مراعاة الوضع الصحي مع وجود كوكب الحب في مواجهة برجك يسبب الخلافات العائلية والعاطفية أنّ الفلك يحذّرك من بعض التشاؤم أو بعض الأمراض الصغيرة أو من الاعتراض على مشاريعهم في يلعب الحبّ دوراً كبيراً في خياراتك هذا الشهر وتكون لك لقاءات وإتصالات مميّزة، بما يثير الغيرة لدى الشريك إذا كنت مرتبطاً. على كلّ حال، يحمل إليك هذا الشهر لقاءات استثنائيّة ومتنوّعة وربما يؤدّي أحد اللقاءات إلى علاقات متينة، خاصة إذا كنت من مواليد العشرية الثانية، في حين يعيش مواليد العشرية الثالثة حالة غريبة وخاصة وجديدة. من الأفضل أن تؤجّل، عزيزي الثور، أيّ مشروع جديد على الصعيد العاطفي أو حتى المالي الى القسم الثاني من الشهر.

توقعات برج الثور 2019

برج الثور
فرص مميزة

المناخ العام
تدخل عاماً مناسباً واستثنائياً من الوعود والنجاحات الكثيرة تتخلص خلاله من كل ما كان يزعجك وتنطلق نحو تحقيق الاهداف وسصبح لديك أمل جديد ان مواقع الكواكب تشير إلى أغلبية ساحقة لتأثيرات إيجابية من كوكب زحل وبلوتو والمشتري. سيفتح هذا العام الأبواب أمام مكافآت ممتازة لاسيّما إذا كنت من مواليد أيار مايو يكسر هذا العام القيود وبالتالي تجد نفسك محرراً من القيود لتتخطى العراقيل ولتجرّب أموراً مختلفة. لكن وقبل الشروع في رحلتك نحو الإكتشافات الجدية، ستحتاج إلى حل القضايا القديمة أو العالقة. قد يمون عليك مواجهة الخصوم أو الأعداء القدامى. يعطيك هذا العام درساً في المواقف المرنة والتسويات. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم كيفية التعامل مع مخاوفك والدفاع عن معتقداتك ومن دون فقدان أي من حقوقك الشخصية. سوف تفاوض وتفوز به. ناضل من أجل الحصول على ما تريد عوضاً عن الجلوس والانتظار. مما لا شك فيه أنّ هذا العام يضعك في مواجهة أخطائك وأعدائك أو منافسيك. سوف تواجه كل من يجرؤ على الوقوف في طريقك، كما تتعلم كيفية التعامل مع المسؤوليات والتعامل مع الناس في السلطة. علاوة على ذلك، تتعلم مواجهة أخطائك والتعامل معها على الفور. قد تجد نفسك أمام الكثير من المتطلبات على مختلف المستويات، وكلما بذلت المزيد من الجهد، كلما حققت نجاحاً أكبر. في الواقع، إنه عام العمل المتواصل مع إمكانيات كبيرة لتحقيق مكانة بارزة في المجال الذي تصبّ فيه تفانيك.
إن الكلام بالتأكيد أسهل من الفعل، ولكنك ستكون قادراً على القيام بذلك. في الواقع، قد تشكو من الواجبات الثقيلة في العمل والأماكن العامة، وتشعر بعبء الأعمال المتواصلة على الجهاز العصبي. تكون قدرتك على التحمّل موضع اختبار وسوف تحتاج طوال العام للوقوف شامخاً وواثقاً من نفسك.
من ناحية أخرى، سوف تقدّر الصداقات وفرق الدعم لك. سوف تفهم أيضاً أهمية احترام القوانين والأعراف واتباع العمليات الصحيحة لحل القضايا. يقوم هذا العام بمحو كافة القضايا العالقة من حياتك. لقد حان الوقت لإجراء محادثات مع مستشار، مدرب، معلم أو محامي الأمر الذي يساعدك على عيش حياة هانئة. قد تهتم كثيراً للإنضمام الى ورشات للتأهيل الذاتي وللتخلص من السموم الجسدية والعقلية وحتى الإنضمام الى ورش عمل حول كيفيّة التمتع بعقل منفتح. لا شكّ أنك تريد تعلّم واستكشاف المزيد. لذلك تشعر بالسعادة مع وصول الشهر الأخير من العام لأنه يشجع على السفر واختبار ظروف جديدة. أجل، يمكن القول إنّ نهاية العام تحمل إمكانيات كبيرة للإنتقال الى مكان آخر والبدء بأسلوب حياة جديد. أما الأمور المادية فتحتاج إلى عناية دقيقة من أجل مراقبة والتعامل مع فترات النجاح والفشل العرضية. قد تكسب الكثير، ولكن يتوجّب عليك حماية استقرارك المالي والمهني والاجتماعي من التقلّبات.
كل هذا من جهة وتأثيرات أورانوس من جهة أخرى ذلك أنه أينما يحلّ. يجلب معه التقلّبات والتغييرات الجذرية بغض النظر عن الأوضاع الشخصية. تأثيرات كوكب أورانوس هذا العام ستكرر في الأشهر الأربعة الأولى من 2020 ومن الحكمة معالجة ومواجهة التحديات هذه السنة بموضوعية ونضوج. تطال تأثيرات هذا الكوكب مواليد نيسان وبشكل خاص مواليد 20 إلى 27 نيسان بانتظار هذه المواليد مطبّات ومفاجآت تقلب المقاييس والاعتبارات. يسبب هذا الكوكب أمواجاً عملاقة في المياه الهادئة لدى مواليد برج الثور المذكورة. ستتغيّر الكثير من الأمور الحالية لفسح المجال لآفاق وفرص جديدة. قد لا تأتي هذه الأخيرة بشكل هادئ بل بصخب مدوّي. يرجى متابعة تأثير الكواكب الشهري.
بسبب تأثيرات الكسوف والخسوف، قد يعاني البعض من خيبة أمل عاطفية، ويشكو البعض من المسؤوليات الصعبة نحو أحد أفراد الأسرة. أما الصحة فتمثّل دائماً أولوية في حياتك لاسما إذا كنت من مواليد شهر نيسان
مما لا شكّ فيه أنه سيكون عاماً يمنحك القوة والمكافآت. قم ببذل جهود أكثر جدية حتى تكون أكثر نجاحاً. لنستكشف الآن عبور الكواكب الرئيسية وتأثيراتها مع نظرة عامة على حياتك العاطفية والمهنية. خذ في عين الاعتبار أن كوكب زحل وأورانوس سوف يكونان لاعبين مهمين هذا العام. ينصحك الفلك بتدوين الملاحظات ومتابعة الاحداث على أساس شهري.

مهنياً
يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل إلى جانبك طوال العام تقريباً.ويتحدثان عن تجسيد لحلم في هذا العام الاستثنائي بوعوده الجميلة والمتنوعة عام التقدم المهني والتألق والشهرة. لكن الخبر الابرز دخول كوكب اورانوس الى برجك اعتبارا من تاريخ 7 آذار فيساعدك على تحقيق امنياتك ويدعم كفاءاتك فتحظى بنجاح مهني منقطع النظير وفرص كبيرة تتوفر لك لك بصورة مفاجئة ما يجعلك تقوم بخطوات مميزة وبمغامرات تجعلك تغير نظرتك الى بعض المعتقدات والقناعات فتجسد طموحاتك مكتسبا ثقة العاملين معك والمتعاونين والمستثمرين ما يجعلك تتبوأ مركزا او تتحمل مسؤوليات جديدة وتقطف ثمار جهودك في أواخر السنة التي تحمل اليك خبراً مهما هو دخول كوكب المشتري الى برج الجدي الصديق اي الى موقع مناسب جداً لك. ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع أسمك بالتأكيد. تتمتّع في هذه السنة بحيوية مضاعفة وديناميكية تجعلك تطرق أبواباً كثيرة، وربما تعود لدراسة أو لعملية تدريبية، بغية توسيع الآفاق. قد تكون الموجّه والمرشد والمربّي الذي يثق به الطلاب. كذلك تبرع في ميدان طبي، إذا كنت تنتمي إلى هذا العالم، وقد تحقق إنجازات تجلب لك التقدير والإعجاب والسمعة الطيّبة. سوف تحدث تغييرات مهمّة في حياتك هذه السنة، وقد تقودك إلى ازدهار بعد فترة من الانكماش. تتحرّر من قيود مالية عانيت منها، وتُتاح لك فرص لكسب عمل جديد أو لتوسيع دائرة اهتماماتك. تجذب المستثمرين إذا كنت رجل أعمال، وتحقق أرباحاً كثيرة. قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك وسوف تشعر بسعادة عارمة أكثر من ذي قبل لاستكشاف إمكانيات جديدة. إذا كنت تفكّر بالقيام بتغيير كبير في حياتك المهنية. كن على ثقة أنه الوقت المناسب لذلك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركزٍ غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحلّ بالجرأة لطلب ترقية. مما لا شك فيه أنّ الأبحاث التي تقوم بها ستكون موضع تقدير، وسوف تتلقى الموافقة والمكافأة على الجهود التي تبذلها. لا بدّ أن توسّع نطاق تفكيرك وأن تتحلى بالجرأة لتكون إنساناً مميزاً ومختلفاً. تشهد هذه السنة أكثر من ذروة مهنية، وتصلك عدة مكافآت لاسيما في أيار (مايو) وحزيران (يونيو) وكانون الأول (ديسمبر).
أما تأثيرات كوكب أورانوس فقد تجلب تقلّبات كبيرة ومفاجآت على الوضع المهني كتغيير في مكان العمل أو تغيير في عقد العمل. فيرجى الانتباه إذا كنت من مواليد شهر نيسان (أبريل).

عاطفياً
تبدو الحياة العاطفية واعدة هي أيضاً، فتتاح لك فرص لإقامة علاقات جدية، إذا كنت غير مرتبط. أمّا إذا كنت على علاقة ناشئة، فقد تسعى إلى زواج وارتباط في هذه السنة.
تمارس سحرك وترغب في جذب الإعجاب، وقد تتنوّع علاقاتك أيضاً إذا لم تقع في الحب. لكن الفلك يرى أن هذه السنة تحمل إليك مشروعاً جديّاً، وقد تسعى أنت إلى زواج مرتبط بأعمالك في الأشهر العشرة الأولى من السنة.
تحمل الحياة الزوجية تقارباً وودّاً وتفاهماً وأجواء رومانسية جديدة. تعبّر عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً من السابق، ويجعلك كوكب نبتون حالماً، فتتحدث عن مشاريع كثيرة تودّ القيام بها، وتتعمّق المشاعر فتشارك الزوج مناسبات سعيدة واحتفالات متنوعة. إنها سنة مميزة لن يتخللها أزمات مستحيلة بل ربما القليل من التقلبات. يحمل بلوتو وزحل دعماً كبيراً للجميع الأمر الذي يسهّل تسوية الخلافات بهدف تعزيز الروابط. استثني من هذه الإيجابيات تلك المواليد التي تقع تحت تأثيرات كوكب أورانوس لأنها قد تعيش فترات متقلبة قد تصل الى زرع المشاكل. تنجح العلاقات المتينة في هذا الاختبار لكن العلاقات الجديدة أو الضعيفة قد تعاني من الأمرّين. كما قد يجلب أورانوس تقلبات صحية.
أنت على موعدٍ مع سلسلة أحداث إيجابية على صعيد العلاقات العاطفية والأسرية. سوف يحيطك كوكب المشتري بأجواء من التفاهم وسوف يساعدك عل حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. أمّا إذا كنت تخوض علاقة جديّة فتوقّع أن تزدهر هذه السنة وأن تعزّز الروابط مع الشريك. من المحتمل أيضاً أن تتزوّج أو أن تحتفل بحدث عائليّ كبير. من ناحية أخرى، إذا كنت تخوض علاقةً غير مستقرّة. فسيساعدك كوكب المشتري على بناء أسسٍ سليمة للعلاقة.
يزور كوكب الزهرة برجك في شهري أيار (مايو) وحزيران (يونيو) ممّا يعني أنّك قد تقع في الحب أو تعيش أوقاتاً رومانسية خلال الشهرين المذكورين أو تفرح لارتباطك رسمياً بالحبيب. ينصحك الفلك هذه السنة أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدة.
تزدهر علاقتك بأفراد عائلتك هذا العام رغم التقلبات التي قد يحدثها كسوف الشمس وخسوف القمر. إلاّ أنّك قد تحتاج إلى الإعتناء بأحد أطفالك وقد تضطر الى تنفيذ طلبات بعض الأشقاء أو الأهل كي تتفادى تعقيد الأمور في ظلّ حركة الكواكب الفلكية.

صحيا
تحسّن في وضع الصحي العام بعد مرحلة لم تكن فيها بكامل نشاطك. ولكن ثمة دروس عليك أن تفهمها. وهي أن لكل إنسان حدوده، ولا يمكنك أن تكون في كل الأماكن وتقوم بكل شيء. عليك باحترام حدود قدرتك وعدم تخطيها، لذا حاول أن تستغّل طاقتك في أمور مهمة حقاً بالنسبة إليك وتُدخل المزيد من السعادة إلى حياتك، وتترك الباقي لأشخاص آخرين. كما حاول أن تتجنب القلق والخوف والانفعالات السلبية والغضب التي لا تساهم إلا في استنفاد طاقتك.

دراسيا
تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثيرات بلوتو وزحل والقمر. ومع ارتباط خسوف القمر هذا العام بالقضايا الشخصية، تحتاج إلى ترك المشاكل الشخصية وعدم الإنجرافوراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، خصوصاً في شهري شباط وآذار
ونيسان وتشرين الثاني لأنهما الأصعب والأكثر تعقيداً. يجلب لك كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في كانون الثاني وأيار وحزيران وكانون الأول لتحقق أفضل أداءٍ على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد، ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً وقم بالتخطيط للمستقبل. أما إذا كنت تقع تحت تأثيرات كوكب أورانوس فهذه السنة لن تكون سهلة. لا تهمل واجباتك ولا تستخف بها إطلاقاً. ضاعف الجهود وساعات الدرس.

تأثير الكواكب على برج الثور 2019

التأثيرات الفلكية
المشتري
ينتقل كوكب المشتري أي جوبيتر في برج القوس حتى تاريخ 2 كانون الأول سوف يعود عليك كوكب المشتري بالفائدة على مختلف الإجراءات القانونية والأعمال الإدارية. ستجد سهولة في التفاهم مع أخصامك كما قد تنوي المشاركة في منافسات لتحقق تقدماً إدارياً أو قانونياً. قد تتلقى الأخبار الجيدة عن دعوى قضائية أو أوراق طلاق أو قضايا ضريبية، وقد يحصل البعض منكم على ميراث أو يحل المشاكل المتعلقة ببوالص التأمين. إنه عام مناسب جداً لطلب تسليف أو قرض. في الواقع، سوف تفاجئك سهولة الترتيبات والعمليات. إنه العام المثالي لتحديث التأمين الصحي أو عقد آخر. قد لا يبدو لك مثيراً ولكن إذا أعدت التفكير سوف تقدر التأثيرات الإيجابية التي يحملها المشتري إليك. فلا تقف متفرجاً بل تحرّك لتعزيز أوضاعك. لا تكن خجولاً في طلب المساعدة لأن الحظ سيكون إلى جانبك. سوف يحمي مصالحك ويضمن لك تحقيق أرباح كبيرة. ابتداء من 3 ديسمبر سوف تدخل فترة إيجابية للغاية تستمر لمدة سنة تقريباً. يصل كوكب المشتري الى برج الجدي الذي يمثل مجال السفر والطموحات والتوسع. أثناء هذا العبور، تحصل على فرص كبيرة لاكتساب مهارات جديدة والخبرة والحكمة. بالإضافة الى ذلك، تفتح أمامك أبواباً جديدة وسوف تحب الآفاق الجديدة. خلال هذه الزيارة، قد تنبذ القيم أو المعتقدات القديمة، وتكون أكثر انفتاحاً على الأفكار الجديدة، كما تفسح المجال لأشخاص جدد للدخول إلى حياتك. يمكن أيضاً تغيير مهنتك أو اختصاصك. يمكن القول إنّه بات من السهل ومن الممكن الآن، أكثر من أي وقت مضى، أن تقوم بتغيير مكان الإقامة أو الهجرة أو توسيع الآفاق الحالية. أما إذا كنت ترغب في نشر كتاب أو تزيد من شهرتك، فلا شكّ أنه أفضل وقت لذلك. يكون عقلك يقظاً لاستقبال الأبعاد الجديدة، وبالتالي المواضيع الروحية الجديدة. قد تنضمّ الى الاجتماعات الدينية أو دروس اليوغا، وتستطيع كذلك تعلم لغة جديدة أو محاولة طريقة جديدة للعيش مثل الانتقال الى بلد جديد.

بلوتو
شكّل بلوتو طوال أعوام وحتى الآن حافزاً إيجابياً في حياتك. وقد استقرّ هذا الكوكب في برج الجدي منذ عام 2008، هذا البرج الذي يمثّل الرحلات والمعرفة واليقظة الروحية. لقد قام العديد منكم بتغيير مكانهم أو دراستهم أو مدارسهم أو قد اختبروا يقظة روحية منذ ذلك الحين. يعمل بلوتو في وتيرة بطيئة للغاية ولكنها واثقة الخطى، وقد تستغرق سنوات لملاحظة آثاره أو حتى تشعر بأي تغيير على الإطلاق لأن هذا الكوكب يدور لأشهر عديدة حول درجات قليلة. تسبب حركته البطيئة تأثيراً بطيئاً ولكن مهماً جداً. يقوم بلوتو بتشجيع مواليد الثور على السعي خلف أهدافهم وتحقيق طموحاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يقوم بمنحهم الحظ السعيد والتصميم. ومع ذلك، وبسبب الإيقاع البطيء لهذا الكوكب، تصل تأثيراته المباشرة الى عدد قليل من مواليد هذا البرج، وهذا العام سوف تصل إلى مواليد 11 الى 15 أيار (مايو). إذا حالفك الحظ وكنت تنتمي إلى هذه المواليد، سوف تشعر بمزيد من الثقة أكثر من أي وقت مضى. تشارك في المشارع التي تعني لك كثيراً. بالإضافة إلى ذلك، تشعر برغبة في تخليص نفسك من العادات السيئة والبدء في عملية التعلم. تستطيع السفر بعيداً وتعلّم لغة جديدة والإنضمام الى الجامعة أو الى مؤسسة روحية. في الواقع، يغمرك كل من الحظّ والكاريزما والنجاح. أما بقية مواليد الثور، فقد يستفيدون أيضاً من التوقيت الجيّد لبلوتو. ومع ذلك، يحتاجون إلى التعاون مع الآخرين من زملاء وأقارب وبدء العمل على هدف أو خطة في أبكر وقت ممكن من العام.

زحل
سوف يتواجد كوكب زحل في برج الجدي، الذي يشكّل بيت الدراسة والسفر والإيديولوجيات والدين والفلسفة، وذلك لحوالي ثلاث سنوات. بالتالي، سيقدّم لك هذا الكوكب الكثير من الفرص لتغيير مكان إقامة او دراسة. أنت في صدد الانفتاح على مواضيع جديدة ومن المتوقع أن تُدخل تغييراً ضرورياً على حياتك بهدف تسهيل عملية انخراطك في المجتمع، لا تخف من تغيير روتينك اليومي أو حقلك المهني واستعد لإحتمال تغيير اختصاصك الأكاديمي أو مواجهة بعض المشاكل أثناء المكوث خارج البلاد. من ناحية إيجابية، تمنحك هذه السنة فرصة العمل بجديّة على تطوير أفكارك كما تسلّحك بالعزم والإرادة الصلبة. بإمكانك تخطّي الصعوبات بسهولة إذا وضعت خططاً محكمة قبل الإقدام على أيّة خطوة وباستطاعتك إحراز نتائج باهرة على الصعيدين المهني والأكاديمي لاسيّما إذا كنت قد وُلدت في نيسان أو بين 1 أو 13 أيار بمعنى آخر، يساعد كوكب زحل على إبعاد الكثير من التأثيرات السلبية وبإمكانك الاطلاع على حركة كوكب زحل الشهرية للمزيد من المعلومات عن وضعك.
أورانوس
إنه الكوكب الذي قد يسبّب التعب الأكبر هذا العام ولكن ليس الجميع بل للبعض من مواليد برج الثور بدأت زيارة هذا الكوكب لبرجك في 15 أيار 2018 حتى تاريخ 6 تشرين الثاني 2018. ها هو يصل الى برجك مجدداً في تاريخ 6 آذار 2019 في زيارة متواصلة تستمر حتى عام 2026. يتقدم أورانوس على مدى سبع سنوات ليطال جميع مواليد برج الثور بطريقة تدريجية وهذه السنة ستطال التأثيرات مواليد 20 الى 27 نيسان بانتظار هذه المواليد تغييرات جذرية على مختلف الأصعدة. قد تحمل تغييراً في مكان العمل أو السكن أو ربما ظروفاً صحية أو عائلية. تابع حركة الكواكب شهرياً.

كسوف الشمس
يرافق كسوف الشمس، عادةً، بعض الأحداث التي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات في حياتنا استناداً إلى حركة وقوعها في البيوت الفلكية. الكسوف هو عبارة عن قمر جديد مع طبيعة قوية وجارفة ويتوجب علينا أن نكون في تناغم معها. تدوم تأثيرات الكسوف من ستة الى عشرة أشهر.
يقع الكسوف الأول في تاريخ 06 كانون الثاني والثاني في تاريخ 02 تموز والثالث في تاريخ 26 كانون الأول فما هو تأثير حركات الكسوف هذه عليك وأين تقع تحديداً على خط فلكك؟
يحصل الكسوف الأول في برج الجدي أي البيت التاسع بالنسبة إلى برجك والذي يشير إلى تطورات تتعلّق بالوضع الأكاديمي أو السفر. يحدث الكسوف الثاني في برج السرطان مشيراً الى حدث أو ظرف مستجد مع أحد الأقرباء أو على صعيد دراسي. أما الكسوف الثالث والذي يقع في برج الجدي هو كالكسوف الأوّل يشير الى ظروف تتعلّق بمعاملات هجرة أو سفر أو دراسة.

خسوف القمر
الخسوف هو عبارة عن قمر مكتمل تغطي الأرض قرصه في توقيت معين. تختلف تأثيرات خسوف القمر عن تلك لكسوف الشمس بأن تأثيرات الكسوف تجلب تغييرات في الحياة العامة وعلى صعيد واسع قد يشمل العائلة بينما تُحدث تأثيرات الخسوف تغييرات داخلية أو عاطفية اعتماداً على البيت الذي تقع فيه. يقع الخسوف الأول بتاريخ 21 كانون الثاني في برج الأسد الذي يرمز الى العائلة. بالتالي، يتسلّط الضوء حوالي شهر تقريباً على علاقةٍ معيّنة. من المحتمل أيضاً أن تنطلق في مغامرةٍ جديدة كما أنّك قد تتواصل مجدّداً مع شخص تحبّه أو تهتم لأمره. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 16 تموز في برج الجدي الأمر الذي يشير إلى انشغالات جديدة تتعلق بموضوع دراسي أو رحلة ما.

 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج العذراء - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج الثور : 24-05-2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام