توقعات برج  العذراء 2018

حظ برج العذراء 2018


برج العذراء الطالع والتنجيم العذراء. توقعات وتنبؤات عن كل شهر يناير، فبراير، مارس، أبريل، مايو، يونيو، يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وكذب المنجمون ولو صدقوا.

برج العذراء 2018
توقعات الأبراج ل 2018

وفقا لتوقعات برج العذراء في 2018 مواقف الكواكب يبدو متوازنا بشكل جيد لتقديم الفرص على الصعيد المهني والمالي، ومع ذلك تحتاج إلى أن تكون حذرا من الإنحرافات وتبقي عينيك على الهذف الأكبر.

برج العذراء 2018: العام الخاص بك إلى الأمام

لمحة عامة

2018 يجب أن تساعدك على بناء شخصيتك واكتساب سمعة إيجابية. هيبتك والوضع الاجتماعي سوف يرتفع إلى الأعلى. يجب أن تكون لديك علاقة ودية مع أشقائك وأفراد الأسرة، والتي سوف تجعلك سعيدا وراض. حاول تجنب النزاعات العاطفية مع الأصدقاء والأقارب للحفاظ على الانسجام معهم.

يجب أن يكون سفرك مفيدا وأن مشاركتك في الأنشطة الاجتماعية تجلب السعادة والصداقات الجديدة. السفر الديني يجب أن يجلب السعادة والسلام الداخلي. يمكنك أيضا حضور الأحداث الروحية والسعي لبركات من واليدك أو شيخ. الطبيعة الخيرة الخاص بك سوف تأتي في المقدمة هذا العام من حيث كونها سخية مع وقتك والمال والطاقة.

قد تكون صحة أمك مثيرة للقلق. يجب على المرضى الذين يعانون من مرض مزمن أن يهتموا بأمراضهم خلال أشهر فبراير ويوليو وأغسطس. قد يواجه والدك بعض الأمراض الصحية البسيطة في أشهر يونيو ويوليو وأكتوبر. أطفالك قد يحصولون على فرص للدراسات في الخارج أو تأتيك عروض عمل. وعموما، فإن هذا العام يجلب العديد من المفاجآت السارة والسعادة مع رفع في الدخل والمكاسب المحتملة من الممتلكات.



برج العذراء 2018 في الحب والعلاقات :
2018 هو عام جيد للحب والرومانسية والحياة، ويجب أن يكون هناك تفاهم كبير واانسجام بين الشركاء. الحب يجب أن يجلب الفرح إلى حياتك. هناك فرص لبعضكم للدخول في علاقة جديدة ويجب أن تكون موثوقة وصادقة في حياتك العاطفية. على هذا النحو، كن حذرا في الحب. البقاء وفيا لنفسك ومحاولة لتجنب أي لفتة باهظة.

هناك فرص للحجج الساخنة، الخلافات والعلاقات المتوترة مع شريك حياتك خلال بداية عام 2018. شريك حياتك قد يسقط في مرض ما وربما قد تحرم من بعض النعم الزوجية في بداية العام. الصبر مع الشريك ورغبتك في حل وسط يساعد على الحفاظ على السلام.

العديد من الوظائف الاجتماعية ممتعة، ورحلات، والتجمعات من الأصدقاء والأقارب تجلب لك الفرح والسعادة. خلال الأشهر من أيار / مايو إلى آب / أغسطس، من المحتمل أن تقع في خلافات سخيفة والاختلافات الصغيرة مع شريك حياتك. لذلك، فمن المستحسن أن تمتنع عن الكلام السلبي خلال هذه الفترة، وبذل جهد للتعبير عن تقدير إيجابي للشريك.


برج العذراء 2018 في الوظيفة والأعمال التجارية :
يجب الاعتراف بعملك وتقديره وسترى تحسينات في حياتك المهنية. يجب على رجال الأعمال التغلب على منافسيهم وتحقيق أرباح جيدة. عملك الدؤوب سوف يكافأك، وسوف تنجح في جميع المشاريع الخاصة بك. وسيكون هذا العام مؤاتيا لإجراء استثمارات جديدة. أيضا، قد تواجه مكاسب مفاجئة أو زيادات غير متوقعة في وضعك.

قد تضطر إلى السفر بشكل متكرر بعد أبريل 2018 وبين شهري يوليو إلى سبتمبر، قد يكون هناك هدوء بطيء في حياتك المهنية. يجب أن يزدهر مواليد العذراء في مجالات التعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والزراعة والقطاعات التحليلية طوال العام.



برج العذراء 2018 في المال :
في عام 2018، سوف تتمتع بمزايا نقدية جيدة وزيادة في دخلك. وتحقق المشاريع الجديدة أرباحا جيدة خلال بداية العام. سوف تدفع القروض القديمة الخاصة بك وهناك فرص للاستثمارات القديمة والحرف لتحقيق مكاسب مرضية. وهناك أيضا فرص للميراث والدخل من مصادر متعددة.

تجنب المضاربة والاستثمارات الثقيلة بعد مايو، وإلا قد تواجه خسائر. قد تنفق أكثر نحو الصدقة وتحسين الذات.


برج العذراء 2018 في الدراسة :
الطالب من مواليد العذراء سوف تحصل على العديد من الفرص لضبط مهاراتهم وزيادة معرفتهم. ومن شأن عملهم الشاق أن يؤتي ثماره طوال العام. قد تكون مهتما بالهوايات الجديدة. أولئك الذين هم في الرياضة من شأنه أن يضيف الكثير لرصيده.

الطالب الذين يدرسون دراسات عليا يجب أن يكون ناجحين في دخول جامعة جيدة. تسعى البركات من والديك.


برج العذراء 2018 في الصحة :
.بشكل عام، سوف تتمتع بصحة جيدة على مدار السنة. أولئك الذين يعانون بالفعل من الأمراض المزمنة من شأنه أن يحس بالانتعاش التدريجي. خلال الأشهر من أیار / مایو إلی سبتمبر / أیلول، قد نصاب بالمرض وتحصل علی نفقات طبیة. يجب على الأشخاص الذين يعانون من مرض مزمن زيارة الطبيب خلال هذه الفترة.
العبادة يمكن أن تبقي التصرف الخاص بك بهيجا وإيجابيا، والتي سوف تساعدك على الازدهار في جميع مجالات الحياة. لدهشتك، والإفراج عن المواقف السلبية يقلل من الإجهاد البدني والضغط. قد تصبح أكثر بديهية ولها تجارب روحية أعلى هذا العام..



اقتراحات لعام 2018:
الإجراءات الخيرية / العلاجات المنزلية الواجب اتباعها خلال السنة:
مرن عقلك لفعل الخير وسوف تكون جيد كل يوم
تسعى البركات من المعلمين والأباء
فعل الخير للأشخاص المعاقين جسديا
مراقبة نفسك وتخفيف العناد
ممارسة المغفرة و ترك الضغينة


أفضل الأشهر في العام :يناير وفبراير ومارس وأبريل ومايو ونوفمبر

أسوأ الأشهر في العام : يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر

 

 


توقعات برج العذراء 2018 - برج العذراء والحب - توقعات برج العذراء لعام 2018 - برج العذراء 2018 جاكلين عقيقي - حظ برج العذراء في الحب - برج العذراء 2018 عاطفيا - برج العذراء 2018 في الحب - برج العذراء 2018 ماغي فرح

حظ برج العذراء فى الحب والزواج 2018
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع