توقعات برج  الحوت 2018

حظ برج الحوت 2018


برج الحوت الطالع والتنجيم الحوت. توقعات وتنبؤات عن كل شهر يناير، فبراير، مارس، أبريل، مايو، يونيو، يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، ديسمبر
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وكذب المنجمون ولو صدقوا.

برج الحوت 2018
توقعات الأبراج ل 2018

يبدأ العام وسط آمال كبيرة. تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق المستوى المطلوب من النجاح، وفقا ل أبراج الحوت 2018. التعامل مع الأمور المالية بحكمة هو الأساس بشكل عام وعاطفيا موقفك قوي.

برج الحوت 2018: العام الخاص بك إلى الأمام

لمحة عامة

هذا العام، يجب أن تكون مليئا بروح جيدة لتحقيق أهدافك. هذا هو العام المناسب للمشاركة في المساعي الروحية والتحول الداخلي. وتجديد العقل وهذا الأخير يجب أن يوجهكم نحو الأفكار والبدايات الجديدة. يمكنك قضاء بعض الوقت بعيدا عن المنزل وزيارة مدن دينية. هناك فرص لتلقي البركات من أسلافك أو من المعلمون الدينيين.

قد تحصل على بعض الصراعات الخطيرة مع الآخرين، الذين قد يحاولون الإساءة لسمعتك. لذلك، كبح نفسك عن حل النزاعات. قد تكون هناك بعض المشاكل الخطيرة وخيبة الأمل في المنزل. وبالتالي، يجب أن تضع في اعتبارها كلامك. حاول التصرف والتحدث بمهارة وتجنب أي حديث متهور. قد تشعر بالخوف والقلق والتهيج. ابذل كل جهد ممكن للتخفيف من الوضع.

هناك فرص لك لمواجهة شخص يمكن أن يجلب لك راحة البال. بعد ذلك، قد حاولت اتباع الصبر والمثابرة والقدرة على التحمل. تجنب اتخاذ أي قرارات متسرعة. هذا يضعك على مسار ثابت. تقريبا كل العلاقات قد تشعرك بالضغط. حذار من المشغلات العاطفية وتحمل المسؤولية عن العائلة الخاصة بك.

كل شيء في يديك لتجميل أجواء راحة البال والسعادة الخاصة بك. قد تحصل على بعض المعارك الخطيرة مع أصدقائك الحقيقيين وصداقة مع الناس الذين لا يستحقون. تكون على استعداد لتقديم تنازلات لتجنب فقدان الصداقة القيمة. يمكن أن يطلب منك القيام بادرة إنسانية في الجزء الأول من السنة، ورغبتك الكريمة يمكن أن تفتح الأبواب لك لاحقا.



برج الحوت 2018 في الحب والعلاقات :
قد يكون الحلم للحوتيين من حياة حب متسقة ومتناسقة في عام 2018. القضايا العاطفية يمكن أن تصل للحل. حاول البقاء هادئا وفرز الأشياء الجيدة. شخص ما في محيطك قد تتطور العلاقة معه وتجاوز العراقيل بالحوار. وبالتالي، تحليل السبب الجذري للمشكلة لفرزها. الكلامات النابية يمكن أن تعيق العلاقة الزوجية. وبالتالي، تجنب الحديث عن الماضي. يجب أن تكون متسامحا وتتصرف بنضج، وستكسب الكثير من السلام.

هذا العام، من المهم جدا بالنسبة لك الاستماع إلى قلبك، وليس لكلمات شخص ما. عليك فهم احتياجات الآخرين. هذا قد يفتح قلبك إلى الرحمة بحيث يمكنك الامتناع عن لغة الاندفاع أو الأفعال. ومن المرجح أن تبادل الهدايا والمفاجآت بين الأزواج في وقت لاحق من السنة.


برج الحوت 2018 في الوظيفة والأعمال التجارية :
من المرجح أن يكون هناك انخفاض في المهن. ومع ذلك، يجب بذل جهود مركزة لتحقيق الاستقرار مع نفسك. قد تضطر إلى إدخال العمل الشاق الخاص بك خلال بداية العام من أجل تحقيق أهدافك. يجب أن تكون عمليا عند اتخاذ المخاطر المحسوبة. قد تأتي بعض الفرص أو المشاريع المعلقة على المدى الطويل في وقت لاحق من هذا العام، وبذلك أخبار جيدة. يمكنك متابعة هذه المشاريع مع الحماس والعاطفة وتصبح أكثر اعتمادا على الذات.

يمكنك تجربة بعض الاستياء مع الرؤساء الخاص بك، والتي سوف تساعدك على تطوير الثقة الداخلية لمواجهة هذه العواصف. حاول الحفاظ على علاقة ودية مع الجميع في مكان العمل. قد يواجه رجال الأعمال العديد من التحديات وحتى الخسائر حتى الربع الثالث من العام. من المحتمل أن تفصلك عن شركاء عملك. أيضا، عدد قليل من العملاء القدامى يمكن أن يصبح منافسيك. حاول تجنب توقيع أي مشاريع جديدة حتى شهر أيار / مايو أو في وقت لاحق.

قد يكون هناك تأخير وعقبات في تحقيق أهدافك. وقد يواجه أولئك الذين يعملون على العمولة خسائر في النصف الأول من العام. قد تعاني أموال عملك من انسداد غير مسبوق. قد تؤدي النتائج البطيئة إلى إحباطك خلال بداية العام. أولئك منكم الذين يحاولون الدخول في مجال الترفيه أو المجالات الفنية تحتاج إلى دفعة اضافية لخروج أحلامك إلى الواقع. ويكتسب الأشخاص الذين لديهم وظائف أو في قطاع الخدمات سمعة طيبة. ومع ذلك، فإن الانتقال إلى المستوى التالي يمكن أن يكون شاقا مع التأخير وخيبة الأمل. فالأشخاص العاملون في حقول الأمن والحديد والصلب ووسطاء التأمين أو المهندسين سيتحسنون جيدا.



برج الحوت 2018 في المال :
قد تضطر إلى مواجهة بعض التحديات مع اموالك طوال هذا العام. قد تضطر إلى إنفاق المال من أجل المنزل، والإغاثة الطبية و / أو تعليم الأطفال. ومن المرجح أيضا أن يكون التدفق نحو الأعمال الخيرية والأعمال الخيرية. اجعل الاستثمارات في أقصى قدر من الرعاية لأن هذا ليس الوقت المناسب للاستثمارات الخطرة والمضاربة.

يمكنك أن تتوقع بعض المكاسب غير المتوقعة من الاستثمارات القديمة. النفقات الإضافية نحو تسلية، رحلات المتعة، والترفيه يمكن أن يخفض رصيدك المصرفي. قد يحصل بعضكم على قروض. الضغط من الديون والمدينين يمكن أن تجعلك قليقا. كن حذرا حقا في التعامل مع المال لتجنب العبء المالي.


برج الحوت 2018 في الدراسة :
قد يحتاج طلاب الحوت إلى العمل الجاد والتركيز أكثر للمضي قدما في الأكاديمية. قد تحصل على رفض أثناء تطبيق لرغبات المؤسسات. ومن المتوقع علاقة جيدة مع الأصدقاء. هناك فرص لبعضكم للحصول على الإدمان على العادات السيئة، مما يؤثر على دراستك وصحتك. يمكن للطلاب الحصول على فرصة لتعلم أشياء جديدة. أما الذين يطمحون إلى الذهاب إلى الخارج للحصول على تعليم أفضل أو فرص وظيفية، فإنهم سيحصلون على فرص جيدة في الجزء الأخير من السنة. تسعى البركات من الآباء والأمهات.



برج الحوت 2018 في الصحة :
من المتوقع نتائج مختلطة في مجال الصحة. هناك فرص للأعراض المتعلقة بالعينين، تقرحات الفم أو مشاكل في الأسنان واللثة. كن حذرا مع النظام الغذائي الخاص بك كما من المرجح حصول تسمم غذائي فكن حذرا. ومع ذلك، فإن صحة زوجك والطفل تبقى جيدة. قد تكون صحة الأب مثيرة للقلق. هناك فرص لمزيد من النفقات الطبية هذا العام بسبب والديك وأسرتك.

حاول عدم تخطي التمارين الرياضية بانتظام، والحفاظ على خطط غذائية معتدلة. بوعي الحفاظ على هدوء عقلك . يمكن للقلق استنزاف الطاقة الخاصة بك. ممارسة التأمل على أساس منتظم واجب.


اقتراحات لعام 2018:
الإجراءات الخيرية / العلاجات المنزلية الواجب اتباعها خلال السنة:
خدمة الشيوخ
تسعى البركات من الأجداد وأولياء الأمور
فعل الخير للأشخاص المعاقين جسديا


أفضل الأشهر في العام :يناير وفبراير ومارس وأبريل ومايو ويونيو ويوليو

أسوأ الأشهر في العام : أغسطس وسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر

 

 


توقعات برج الحوت 2018 - برج الحوت والحب - توقعات برج الحوت لعام 2018 - برج الحوت 2018 جاكلين عقيقي - حظ برج الحوت في الحب - برج الحوت 2018 عاطفيا - برج الحوت 2018 في الحب - برج الحوت 2018 ماغي فرح

حظ برج الحوت فى الحب والزواج 2018
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع