ابراج 2019


توقعات الأبراج 2019

التوقعات السنوية لعام 2019 الموثوقة هي مجانية ، حيث يتم تقديمها لمساعدتك في إدارة حياتك المهنية ، حبك وحياتك الاجتماعية ، حياتك الزوجية ، دراستك ، صحتك وأمورك المالية.

لذا نوصي بقراءة هذه التنبؤات السنوية الحقيقية من أجل إعداد مشاريعك بشكل أفضل وتجنب العقبات التي تعترض ازدهارك والنجاح في جميع مجالات حياتك.
إذا ثبت أن عام 2018 معقد ومحموم بالنسبة لمعظم الأبراج ، يبدو عام 2019 أكثر هدوءًا.


ابراج السنة الجديدة وتوقعات الفلك لحظك و برجك توقعات لعام 2019 لجميع الابراج بالتفصيل

توقعات أبرز الفلكيين العرب

التوقات سيتم نشرها فور صدورها، وما تقرؤنه في المواقع الأخرى كذب وتوقعات تعود للسنوات الماضية.

توقعات الأبراج في 2019

كان عام 2018 عام انتقال من عالم إلى آخر ، من رؤية واحدة للعالم إلى آخر ، وإذا كانت الاضطرابات الناجمة عن وضع النجوم يمكن أن تزعج بعض الأبراج وغيرت العديد من المواقف والعادات ، فقد أجبرتنا أيضًا على التفكير في الحياة والمستقبل ..

وخلاف ذلك، فإن عام 2019 وفي توقعات مختلفة تحمل إلينا اقتراحات غريبة وتدعونا بصراحة إلى اتباع مسار العقل وسيكون علينا الإختيار.

سيلعب كوكب المشتري، زحل ونبتون دورا مهما في العام الجديد، وإذا كان المشتري يميل إلى زيادة التعبير المثالي عن نبتون ، فليس من المؤكد بعد أن عملاق الأبراج يشير إلينا في الاتجاه الصحيح. لذا دعونا نكون حذرين من أي تقدير مبالغ فيه لسلطاتنا ، لأي هدف منفصل عن الواقع يمكن أن يقودنا إلى الفوضى أو على الأقل ... إلى الارتباك.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن التوتر بين كوكب المشتري ونبتون لن يكون له آثار ضارة فحسب ، ويمكن لهذه الدينامية أن ترفع بعض المشاريع الإنسانية والفلسفية والروحية التي يمكن أن ترفع المناقشات إلى حد كبير. في الواقع ، سيكون كل شيء مسألة قياس.

عام 2019 مليء بالوعود ، وتوقع بدايات جديدة! لا تفوتك! انقر على برجك واكتشف توقعاتك لعام 2019

توقعات برج الحمل
توقعات برج الثور
توقعات برج الجوزاء
توقعات برج السرطان
توقعات برج الاسد
توقعات برج العذراء
توقعات برج الميزان
توقعات برج العقرب
توقعات برج القوس
توقعات برج الجدي
توقعات برج الدلو
توقعات برج الحوت

الابراج 2019


2019 عام الصرامة، يبدأ بدخول كوكب المشتري برج القوس ونبتون في الحوت، هذه التحركات القوية تؤدي إلى بعض التناقضات وتفاوت في الطموح، وهذا الجو يخلق فترة من الشك لمواليد القوس، الحوت، الجوزاء والعذراء.
الحمل، الثور، السرطان، الأسد، الميزان، العقرب، الجدي والدلو هم أكثر عرضة لتحركات الكواكب في العام الجديد ولحسن الحظ فإن الجانب الذي يشكله زحل في الجيد يجلب استبصار ودقة الأبراج الترابية والمائية، والابراج النارية والهوائية بذل مجهود كبير للحفاظ على الشعور بالواقع. ثم فإن زحل ينضم ببطء إلى بلوتو، وهذا العبور يعتبر إيجابي للبعض وسلبي لأخرين.
في ديسمبر دخول المشتري إلى الجدي لا يترك اي مجال للخيال وفيه يجب التركيز على العمل وهو وقت جيد لمن يبحث عن الوظيفة.

إذا كان العام 2018 مثيراً وحساساً بالنسبة لمعظمنا ، فإن عام 2019 يبدو أكثر سهولة. لذا يمكنك أن تتنفس الصعداء ... فأخيرا ترسل النجوم إشارات إيجابية لكل الأبراج. بعد 3 سنوات من الفوضى ، يمكننا أخيرا أن نتحدث عن تحسن حقيقي
لحسن الحظ ، ينضم المشتري إلى حياتنا ويعطينا الحماية ، مما يوحي بأن هذه المرحلة الأخيرة من التغيير سوف تكون قابلة للتحرير أو على الأقل أكثر إيجابية.
سوف يشجع بلوتو في الجدي مواليد الأبراج على التحول إلى ما هو مهم حقاً وسوف يساعدهم على إيجاد طريقة لموازنة قضاياهم المالية.

سوف يتراجع كوكب عطارد إلى الوراء ثلاث مرات خلال عام 2019:

  • 5 مارس - 28 مارس (في برج الحوت)
  • 8 يوليو (في علامة الأسد) - 1 أغسطس (في السرطان)
  • 31 أكتوبر - 20 نوفمبر (في العقرب)

كل مرحلة مع عطارد في وضع رجعي هي فترة إعادة ضبط ، من مراجعة أعمالنا ونوايانا من الأشهر القليلة الماضية (منذ آخر فترة إعادة للظهور) ويساعدنا على إدراك منظورات الحياة الأخرى من تلك اللحظة.

ابراج 2019 في الحب :

في عام 2019 ، سننجح في العثور على الحب بسهولة أكبر ، ولكننا سنحتاج إلى النظر إلى الأمور بمزيد من التفاؤل والانفصال. الحدث الفلكي الأكثر أهمية ، فيما يتعلق بالحب ، سيحدث في التاسع من نوفمبر 2019 ، عندما يدخل المشتري ، وهو الراعي العظيم في علم التنجيم ، إلى العقرب ، الذي يحكم ، من بين أمور أخرى ، العلاقات والزواج.

ابراج 2019 في العمل والوظيفة :

زحل هو الكوكب الذي يرمز ، على الرسم البياني للولادة ، إلى الإنجازات المهنية والإنجازات المهنية. انتقل زحل في الجدي في 20 ديسمبر 2017 وسيبقى هناك حتى 18 ديسمبر 2020. يحكم برج الجدي الهياكل الحكومية للمجتمع: السياسة والدينية والملكية والشركات الكبرى والنظام النقدي والاقتصاد الكلي.
سيترك زحل في الجدي تركيزا قويا على هذه الهياكل ، إما عن طريق خوضها ، أو ، على العكس من ذلك ، من خلال تعزيز وتمكينها.
من الناحية الاجتماعية ، يتوقع الأبراج مرحلة 3 سنوات من العمل ، والتأكيد الاجتماعي ، وإعادة الإعمار ، والصورة العامة ، والأدوار الجديدة داخل الأسرة والمجتمع ، والتوجه نحو التغيير والتقدم. من الناحية المالية ، في عام 2019 ، سيجد مواليد الجدي ، إذا كانوا يخططون للثراء ، حلولاً فورية ، لأنهم جادون ومسؤولون ولا يتجنبون العمل الجاد.

ابراج 2019 في الصحة :

ينصح باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يساعد على الشفاء وتحقيق حالة صحية جيدة. وتمنحهم الكواكب فرصة التحول إلى علاجات بديلة مثل الوخز بالإبر والمعالجة المثلية والعلاج بالموسيقى. إنها فترة ممتازة لإعادة التواصل مع الطبيعة وكذلك للشفاء الروحي.



سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام