ابراج 2022

سيكون عام 2022 هو العام الذي ستحصل فيه جميع علامات الأبراج تقريبًا على ثمار جهودهم وعملهم في السنوات السابقة. يجب أن يكونوا مصممين على تحقيق قاعدة مالية صلبة وستساعدهم الكواكب على الاستفادة من فرصهم.


توقعات ابراج 2022

توقعات أبرز الفلكيين العرب 2022



توقعات الأبراج في 2022 من موقعنا

حظك 2022

قد تكون سنة 2022 مزدحمة تتطلب من الإشارات الانتباه وتستهلك وقتهم ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء. ستكون هناك بعض الفرص المثيرة للاهتمام. هذا العام

  • ستتمكن علامات الأبراج المائية (السرطان والعقرب والحوت) من متابعة أحلامها ورغباتها. الكثير من السفر ممكن. من المحتمل أن يتلقوا اقتراحًا تجاريًا قد يوسع آرائهم المهنية. سيتم تفضيل الأنشطة الإبداعية وسينبهر الأشخاص الآخرون بمواهبهم ومهاراتهم. يجب عليهم استخدام هذه المواهب للحصول على منافع شخصية وحتى بعض المكاسب المادية.
  • سيدرك الأشخاص المولودون في علامات الأبراج النارية (برج الحمل ، الأسد ، القوس) أن العلاقات مهمة وسيبذلون جهودًا لتقويتها. في نهاية عام 2022 ، سيكونون سعداء بأصدقائهم الحميمين ولم شملهم بأحبائهم.
  • سيكون العام الجديد ناجحًا وسعيدًا حقًا لعلامات الأبراج الترابية (الجدي ، والثور ، والعذراء). المواقف العصيبة ممكنة. قد يجدون صعوبة في تحقيق التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، أما الحب والرومانسية فستزدهر. سيكونون محاطين بأشخاص يحبونهم ويهتمون بهم ، لذلك سيتلقوا دائمًا الدعم عندما يحتاجون إليه.
  • سيتميز عام 2022 بالثقة والحماس لعلامات الأبراج الهوائية (الجوزاء ، الميزان ، الدلو). سوف يسعون جاهدين للنمو الشخصي والمهني والتنمية. إنهم يدركون تمامًا من هم وماذا يريدون. سيتم التعامل مع المشاكل والتحديات بكل سهولة. شيء واحد يجب أن يدركوه هو أن النجاح يتطلب التعاون مع الآخرين.

الابراج 2022


هذا العام ، يمكن للجميع الاستمتاع! تستفيد علامات التراب والماء من التأثير السعيد لكوكب المشتري في برج الحوت بين يناير ومايو وأثناء الخريف. يدعمهم بلوتو في برج الجدي وأورانوس في برج الثور ونبتون في برج الحوت. سوف تتحقق الطموحات بسهولة. سوف تتحقق الرغبات. سيتم إنشاء الصداقات. المشاعر ستصبح رسمية. في المقابل ، يجلب المريخ في الجدي والحوت والثور خبراته ودعمه وراحته أيضًا عند الشعور بالحاجة. سوف يلهم تدفقها العزيمة والإدانات وكذلك المغادرة الجديدة.
أما بالنسبة لعلامات الهواء والنار ، فهي تستفيد من تدفقات المشتري بين الربيع والصيف ، وكذلك في نهاية العام ، عندما يتوقف المشتري في برج الحمل. في الإيقاع ، يجلب المريخ في القوس ، الدلو ، الحمل والجوزاء أسلوبهم واتجاههم ومواردهم. سيتم الكشف عن العواطف. ستبدأ حياة جديدة. سوف تستقر السعادة. هذا العام ، الجو أسهل للعيش لأن كل شخص لديه فرصة لتحقيق هذه الأهداف. ومع ذلك ، يفرض بلوتو وأورانوس وزحل حدودًا. ولذلك فإن أكثر الأشخاص نفاد صبرًا عليهم أن يتكيفوا مع مرور الوقت.

  • الأبراج النارية (برج الحمل ، الأسد ، القوس) :
    توقعات 2022 للأبراج النارية
    ...
  • الأبراج الترابية (الثور والعذراء والجدي) :
    توقعات 2022 للأبراج الترابية
    ...
  • الأبراج الهوائية (الجوزاء ، الميزان ، الدلو) :
    توقعات 2022 للأبراج الهوائية
    ...
  • الأبراج المائية (السرطان ، العقرب ، الحوت) :
    توقعات 2022 للأبراج المائية
    ...

صور لتوقعات الأبراج 2022




سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام