ابراج 2023

ماذا خططت لك النجوم في عام 2023؟ سواء كنت تريد معرفة ما سيحدث مع علاقتك الرومانسية أو حياتك المهنية أو حياتك بشكل عام ، فلدينا توقعات عامة للعام المقبل.


توقعات الأبراج 2023

توقعات أبرز الفلكيين العرب 2023





توقعات الأبراج في 2023 من موقعنا

حظك 2023

تعطي معاينات الأبراج لمحة عامة عن عمليات العبور الخارجية الرئيسية لهذا العام. تحدد خرائط الأبراج هذه مجالات الحياة التي من المتوقع أن تتحسن وتقدم التحديات وتتغير.

عام 2023: أخيرًا سيخرج زحل من برج الدلو في مارس 2023 ، وسيتجه نحو برج الحوت. ومع ذلك ، ينتقل بلوتو إلى برج الدلو في نفس الشهر. يقسم كوكب المشتري وقته بين علامتي الحمل والثور. يواصل أورانوس عبوره للأرض في برج الثور طوال العام. يستمر الكسوف هذا العام في علامات برج الثور والعقرب ولكنه يبدأ أيضًا في التأثير على برج الحمل والميزان حيث تبدأ العقدة الشمالية عبور برج الحمل في منتصف العام. قبل أن يذهب ، لاحظ محاذاة كوكب المشتري - عقدة الشمال في برج الثور في يونيو للحصول على دروس سعيدة.

برج الحمل 2023


03/21 - 04/20
يقول علماء الفلك إن عام 2023 سيكون الأفضل لمواليد برج الحمل. ومع ذلك ، قد يكون لديك بعض الألم الجسدي هذا العام ولكن الظروف المالية ستكون جيدة. سيتم الانتهاء من كل ما تبذلونه من الأعمال المتوقفة. سيكون هناك تقدم في الوظيفة وسيزداد عملك هذا العام أيضًا. سوف تأتي التجارة في الأشهر الأربعة الأولى من العام. ستفعل أشياء جديدة كثيرة هذا العام. في عام 2023 . يمكن أن يكون هذا العام أفضل من المتوقع بالنسبة للجانب المالي. ستكون الجهود الأولية قادرة على إعطاء فوائد في الخطط والأعمال الكبيرة بحلول نهاية العام. أرباب العمل سوف يفيون بمسؤولياتهم بشكل جيد. ستزيد الأرباح الميمونة بعد أبريل. بالحديث عن درجة الأعمال ، سيكون الوضع أكثر إيجابية بالنسبة لكبار الصناعيين. هذا العام طبيعي للأنشطة الأكاديمية. احترم روح المنافسة. لا تخطئ في البحث عن طرق مختصرة وأنت تثمل بالنجاح. هذا الأخير سيعطي نتائج أفضل في الأنشطة الأكاديمية أكثر من السابق.
انقر هنا لقراءة توقعات برج الحمل 2022 بالتفصيل

برج الجوزاء 2023


05/22 - 06/21
يقول علماء الفلك إن مواليد برج الجوزاء سيستمرون في الحصول على دعم الحظ من وقت لآخر. سيكون من الأفضل لك القيام بأي عمل رئيسي بعد أبريل فقط. الربع الأول هو مؤشر متوسط النتائج. هذا العام أيضًا ، سيستمر إنفاق الجوزاء في الارتفاع ، واحدًا تلو الآخر ، سيستمر مجموع النفقات ، في مثل هذه الحالة ، توقف عن التفكير في المدخرات ، وإلا ستكون هناك مشكلة عقلية. سيكون هناك ارتباك في الحياة الأسرية. الشيء الجيد في هذا العام هو أن الخصوم أنفسهم سيأكلون وجوههم وسيستمر علمك في التلويح. نسبة النجاح معتدلة. التزم الصمت في المناقشات غير الضرورية. سيتم تعزيز الفوائد من خلال التعاون وخدمة الأشخاص الأقل منك. تجنب تجربة شيء جديد هذا العام. مبادرة تأخير هذا العام في أمور الحب. هذا العام مثمر بشكل معتدل للعمل. ستظل مؤثرة في قطاع التعليم. الأشخاص الذين تواصلوا مع التعليم العالي سيكونون أفضل. اعمل بجد بإخلاص وتفاني دون القلق بشأن النتائج. سيكون هذا الأخير هو الأفضل لمسابقة الامتحان.
انقر هنا لقراءة توقعات برج الجوزاء 2023 بالتفصيل

برج الأسد 2023


07/23 - 08/22
يقول علماء الفلك إنك ستمضي قدماً هذا العام نحو النجاح. سيكون عام 2023 ميمونًا جدًا لمواليد برج الأسد من حيث الوظائف والأعمال. الجمع بين الكارما والمصير الذي تم جلبه في عام 2023 مفيد في المساعي الرائعة. سوف تعمل بجد. سيكون الحظ في المقدمة في كل خطوة. من الخلف ، ستحقق النجاح في الميدان ، والحصول على فرص جديدة سيبقي ثقتك بنفسك وحماسك عالياً. هذا العام ستكون هناك مشاريع وفرص جديدة للعمل مع أشخاص جدد. من ناحية أخرى ، بالنسبة للأشخاص العاملين ، يمكن أن تبدأ السنة براتب جيد وترقية. هذه هي السنة التي تضج بالخطط طويلة المدى. قد يضطر الأشخاص المشمولون بالحوكمة والإدارة إلى المعاناة قليلاً. تجنب تضارب الأنا مع الطبقة الرسمية. هذا العام سوف يعطي الاستقرار للحب. يمكن إتمام البحث عن الشريك المطلوب. الوضع في قطاع التعليم سيبقى كما كان من قبل. التأكيد على التعلم وفهم المادة الضعيفة. يمكن لطلاب التعليم العالي الحصول على نتائج أفضل في الأخير.
انقر هنا لقراءة توقعات برج الاسد 2023 بالتفصيل

برج القوس 2023


11/23 - 12/21
يقول علماء الفلك إن هناك احتمالًا بحدوث بعض التغييرات المهمة في حياتك المهنية في عام 2023. في العام الجديد ، سيحصل مواليد برج القوس على ربح بالمال ، وستكون الأعمال والوضع المالي قويًا. سيزداد الشرف والاحترام. سيتم العمل المتعثر بالقوة الداخلية والمثابرة. سوف تسعدك بعض الأخبار الجيدة. سوف يتطور بعض الفن الخامل. ستسبب الكلمات المعاكسة غير الضرورية للفرد اضطرابًا عقليًا. تجنب الحجج وإلا سيتم تشكيل مشاكل معقدة. الوعد باسترداد الأموال التي تم إقراضها سيتحطم مرارًا وتكرارًا مثل الزجاج. سيؤدي تحول أحد الزملاء إلى تعقيد الموقف. سيكون هناك ابتكار في شؤون الحب. سيكون هناك شعور بالتميز لأحبائهم. ستُبذل فرص الأعمال الميمونة. بالنسبة للأعمال التجارية ، سيكون مشهد زحل مرتفعًا في مكان الربح. في مجال التعليم ، كانت هناك مصادفة طيبة كبيرة. ستكون النتائج كما هو متوقع. الأول هو أكثر فعالية في مسابقة الامتحان.
انقر هنا لقراءة توقعات برج القوس 2023 بالتفصيل

برج الجدي 2023


12/22 - 01/20
يقول علماء الفلك إن الحياة الأسرية لمواليد الجدي ستثبت أنها أفضل بكثير هذا العام. هناك علامات على الحصول على أنواع كثيرة من السعادة في المنزل من وقت لآخر. مع وصول ضيف جديد أو صديق جديد في الحياة ، سيكون هناك جو مزدهر. سوف نتقدم بشجاعة وحكمة. ستكتسب الجهود الكبيرة زخما بعد أبريل. مكانتك ستزداد هذا العام. يمكن أن تأتي العديد من التغييرات الرئيسية في حياتك العاطفية هذا العام. يمكن إضافة إنجاز رائع للعائلة. سيحافظ الجميع على الاحترام. بالنسبة للأشخاص الذين يقومون بوظائف ، يعد هذا العام مؤشرًا على الحفاظ على الاستمرارية مثل السلحفاة. هناك علامات على زيادة الجدارة في تأثير ما بعد السمعة. في الأخير ، ستكون نسبة النجاح أفضل. العام مثمر إلى حد ما في شؤون الحب. ستكون هناك فرص للزواج. ستكون هناك حاجة إلى مزيد من العمل والتصميم في قطاع التعليم. الأشهر الأولى ستعطي نتائج فعالة.
انقر هنا لقراءة توقعات برج الجدي 2023 بالتفصيل

برج الدلو 2023


01/21 - 02/19
يقول علماء الفلك من وجهة النظر المالية ، سيبدأ الناس في برج الدلو في الحصول على علامات جيدة من بداية العام. سيكون هناك زيادة في الدخل. من خلال تحقيق الربح في الأعمال التجارية ، ستكون حالتك المالية أفضل من ذي قبل. إذا كانت هناك حاجة إلى المال للاستثمار في الأعمال التجارية ، فسيتم تحقيق ذلك أيضًا. سوف تحصل على أموال من المعاملات القديمة مما يجعل وضعك المالي أقوى من ذي قبل. تجنب الاستثمار في الأراضي وسوق الأوراق المالية من أجلك هذا العام. هناك أيضًا إمكانية الحصول على ممتلكات الأجداد من مكان ما. سيكون هذا العام أكثر ملاءمة وميمونة بالنسبة لك من المعتاد. في عام 2023 ، ستضع الأساس لخطط كبيرة للمستقبل. سيكون الوقت أكثر إيجابية بعد أبريل. سوف يكون خصومك هادئين. ستكتسب الجهود المشتركة زخما. هذا العام ميمون بشكل تدريجي في قسم التعليم. سيزداد وضوح الهدف. ستكون النتائج أكثر إيجابية في الجلسة الأكاديمية القادمة. يجب أن يصر الموظفون على الحفاظ على مكانهم بحزم. في النصف الأول ، قد تكون النسبة المئوية للنتائج طبيعية مقارنة بالعمل الجاد. لا تتخذ أي قرارات متسرعة بشأن مقترحات جديدة. في الأخير ، ستكون الظروف أكثر إيجابية.
انقر هنا لقراءة توقعات برج الدلو 2023 بالتفصيل

الابراج 2023


إذا كنت تعتقد أن عام 2022 كان مكثفًا ، فاستعد لما يخبئه لك هذا العام الجديد. التغييرات الكارثية قادمة ، ويُعد برجك السنوي لعام 2023 دليلًا على أننا - كأفراد وكجماعة - نقترب من نقطة اللاعودة. التحولات العالمية تتكشف والثورات جارية ، لذا استعد لاتخاذ خطواتك القليلة الأولى في حقبة جديدة تمامًا.

  • يبدأ العام بملاحظة مشحونة بالطاقة ، حيث سيظل عطارد يتراجع عبر الجدي ويزيد من احتمالية الصراع وسوء الفهم. سينضم رومانسي فينوس أيضًا إلى بلوتو المتعطش للسلطة في الأول من يناير ، مما يزيد من رغبتك في حب أعمق. استعد لتحولات العلاقات لتتكشف ، خاصة وأن تراجع المريخ * أخيرًا * ينتهي في 12 يناير ، مما يعيد تنشيط شغفك ويعيد إشعال شعلة داخلك. وبمجرد انتهاء عودة عطارد إلى الوراء في 3 فبراير ، ستكون بعيدًا عن المنزل ، مما يجعل هذا الوقت المثالي لبدء الالتزام حقًا بقرارات السنة الجديدة.
  • سيكون شهر مارس الأكثر تغييرًا في قواعد اللعبة. هذا عندما يترك زحل الكرمي وراءه برج الدلو ويدخل الحوت الحالم والروحي والعالمي (حيث سيبقى حتى عام 2025). إذا كنت قد ولدت مع زحل في برج الحوت ، فإن هذا يطلق بداية عودة زحل ، والتي تعد في الأساس طقسًا كونيًا للمرور يبدأ مرحلة البلوغ الحقيقي. بلوتو - كوكب الخلق والدمار - سيبدأ أيضًا مرة واحدة في جولة مدى الحياة عبر برج الدلو في 23 مارس ، حيث سيبقى حتى عام 2043. استعد لإحداث دفعة في جيل جديد ، لأن برج الدلو يدور حول التفكير المستقبلي وإعطاء الأولوية للمثل الإنسانية.
  • كان المريخ يتحرك عبر برج الجوزاء منذ أكتوبر 2022 ، وهذا هو السبب في أنه سيكون أمرًا كبيرًا عندما يدخل أخيرًا السرطان الرحيم والوقائي والمحفز عاطفياً في 23 مارس. على الرغم من أن المريخ يمكن أن يصبح عدوانيًا سلبيًا وحساسًا للغاية أثناء التحرك من خلال السرطان ، ستعمل هزة الطاقة هذه على تحطيم الركود.

تحركات الكواكب 2023

خلال عام 2023 ، سيتراجع عطارد من خلال علامات الأرض (برج الثور والعذراء والجدي).

بحلول 20 أبريل ، سيحدث خسوف جديد للقمر والشمس في برج الحمل ، والذي سيعلن عن البداية المفاجئة لسلسلة جديدة من دروس الحياة. غالبًا ما يكون الكسوف مصحوبًا بتغييرات كبيرة ، ولأن هذا الكسوف الشمسي يحدث في برج الحمل الشجاع والعزم والمفتخر ، فقد تجد نفسك تؤكد استقلاليتك وتتخذ خطوة جريئة. ومع ذلك ، نظرًا لأن عطارد سيعود إلى الوراء في برج الثور من 21 أبريل إلى 24 مايو ، فقد تجد نفسك تعود إلى الالتزامات السابقة وتتعلم كيفية وضع توقعات أكثر واقعية. بحلول الوقت الذي يحدث فيه خسوف القمر والقمر الدموي في برج العقرب في 5 مايو ، قد تجد نفسك تتخلى عن شيء ما وتتصالح مع كشف كبير (خاصة عندما يتعلق الأمر بالمواقف العالقة والصراعات التي لم يتم حلها من عام 2022).

بحلول 16 مايو ، كوكب المشتري - كوكب النمو والخبرة والتوسع - سيترك وراءه المحارب برج الحمل ويدخل عالم الإلهة توروس. لأن برج الثور يحكمه كوكب الزهرة - كوكب الحب والمال - يشجع هذا العبور مستويات لا حصر لها من الوفرة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتلك العملة المعدنية في محفظتك. كوكب المشتري في برج الثور يريدك أن تشارك في الملذات الحسية والاستقرار الرومانسي. ومع ذلك ، نظرًا لأن كوكب المشتري ينطلق فورًا مع بلوتو في برج الدلو - وينضم إلى العقدة الشمالية للقدر في الأول من يونيو - فمن الواضح أن كوكب المشتري في برج الثور سيكون وقتًا للتحولات العميقة والاختراق ، خاصة عندما يتعلق الأمر بوضع الحدود والتعلم كيف تحب دون أن تفقد نفسك.

تدخل "عقدة القدر الشمالية" برج الحمل في 17 يوليو ، لإيقاظ محاربك الداخلي وتأكيد هيمنتك.

يعود بلوتو إلى الجدي مرة أخرى في 11 يونيو ، ويظهر آثار المشاعر من تاريخك. قد تلاحظ أننا - كمجموعة - سنضطر إلى تصحيح بعض الأخطاء من ماضينا ، بغض النظر عن مدى صعوبة عملية تحمل المسؤولية. وبحلول 17 يوليو ، قد تجد نفسك أكثر جرأة بسبب قناعاتك الشخصية ورغباتك الفطرية. تدخل عقدة القدر الشمالية برج الحمل ، وتوقظ محاربك الداخلي وتؤكد هيمنتك. اترك وراءك ميول الناس المبهجة ، لأن العقدة الجنوبية ستدخل الميزان المنفر من الصراع. تذكر - التزام الصمت في أوقات الظلم يعني الوقوف بجانب الظالم.

إذا كنت تعتقد أن عام 2023 سيتوقف عن التراجع ، فكر مرة أخرى. كوكب الزهرة - كوكب الرفاهية والعلاقات - سيحدد رجوعًا في برج الأسد من 22 يوليو إلى 3 سبتمبر ، ليوضح لك ما إذا كنت حقًا موضع إعجاب وتقدير الناس في حياتك. إذا كنت تشعر وكأنك تستقر على أقل مما تستحق ، فإن كوكب الزهرة الرجعي سوف يتصرف مثل أفضل صديق يتوسل إليك لترك علاقتك السيئة. ومع ذلك ، فإن هذه الصديقة المقربة هي أيضًا مشاكسة ومستبدة ، لذلك لا تتوقع منها أن تدع السلوك السيئ ينزلق! محطات عطارد أيضًا تتراجع في برج العذراء من 23 أغسطس إلى 15 سبتمبر ، مما يثير مشكلات الاتصال النموذجية وسوء الفهم المحرج الذي يميز هذا العبور الفلكي المزعج. تحقق جيدًا من كل رسالة قبل الضغط على إرسال.

حدث كسوف للشمس في برج الميزان في 14 أكتوبر وظهور خسوف للقمر في برج الثور في 28 أكتوبر ، في الوقت المناسب تمامًا لعيد الهالوين.

يأتي التصعيد الأخير لعام 2023 علينا خلال شهر أكتوبر المخيف ، عندما حدث كسوف للشمس في برج الميزان في 14 أكتوبر وظهور خسوف للقمر في برج الثور في 28 أكتوبر ، في الوقت المناسب للاحتفال بعيد الهالوين. لا تخطئوا - سيكون الحجاب رقيقًا للغاية هذا العام! ستكون هذه الكسوف بمثابة لحظة انتقالية بين هذا الفصل والفصل الذي يليه ، حيث تركت عقدة القدر الشمالية خلفها رسميًا برج الثور ودخلت برج الحمل. سيسمح لك هذا الكسوف النهائي في برج الثور بالتوصل إلى سلام مع الماضي بينما سيضيء كسوف الشمس في برج الحمل النار لشيء مثير وجديد.

على الرغم من أن العام ينتهي مع تراجع عطارد من خلال الجدي والقوس من 13 ديسمبر إلى 1 يناير ، إلا أنه يمنحك فرصة أخيرة لتصحيح الأمور وربط النهايات السائبة قبل حلول العام الجديد. نظرًا لأن عام 2024 يبدأ تمامًا مع اقتراب عودة عطارد إلى نهايته ، يمكنك توقع مسح القائمة تمامًا. بعد كل شيء ، يدور عام 2023 حول الاستعداد للجمال الذي سيأتي خلال عام 2024.



سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام