برج العذراء

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج العذراء اليوم

العذراء
مهنياً: وجود القمر في البيت الثالث يجعلك مرتاحاً للتطور وليناً في التعامل وقادراً على بث الحماسة في قلوب المحيطين بك
عاطفياً: علاقة ممتازة وإشراق وانفتاح، فكّر في أمنية ما واعلم انّها ستتحقق خلال الأيام المقبلة
صحياً: بعض التورمات في القدمين قد تخيفك وتقلقك، فما عليك سوى زيارة الطبيب المختص

حظ برج العذراء هذا الأسبوع

العذراء
من
2021-07-17
إلى 24-07-2021
مهنياً: اسبوع مختلف عن الاسابيع الماضية مع اختلاف توزيع الكواكب في اماكن معاكسة في خانات فلكية صعبة مع وجود الزهرة والمريخ في الاسد ومع وصول الشمس ايضا الى الاسد في عطلة الاسبوع ما يجعل الجو العام بطيئ وغير مناسب البداية مع وجود القمر في الميزان يوم السبت اي الى البيت الثاني بيت المال الى فتتحرك الكثير الكثير من المعاملات والامور المصرفية التي تستفيد منها

عاطفيًا: وجود كوكب الزهرة في الاسد اي في مواجهة برجك يجعلك تعيش أسبوع دقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة استوضح الامور وحاول ان تحلل المناكفات بشكل موضوعي احذر الوقوع ضحية القلق بل حاول ايجاد وسائل للتسلية ولابعاد الهواجس عن رأسك للعازب , تبدو متطلباً وثائراً بسبب موجات الغيرة او الشكوك التي تسبب لك القلق وقد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري

حظ برج العذراء هذا الشهر

العذراء
مهنيًّا: إنه شهر مهمّ للغاية لأنّك في صدد وضع قوانين مناسبة لمشاريعك الحاليّة والمستقبليّة. سوف تتمكن من اجتذاب أفق إيجابيّة بفضل حماسك وتفاؤلك. ولّت عواصف الشهر الماضي وها انت على موعدٍ مع الحظ والانفراج لا سيما في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 اي طيلة فترة وجود الشمس في برج السرطان. ستكون بألف خير ولن تنزعج من ظروف قاهرة. بالعكس تمامًا هنالك انفراج وارتياح وطمأنينة لا تؤخّر ولا تؤجّل اعمالك المهمّة، تحرّك فورًا. بادر الى المصالحة اذا اردت.ركّز على النشاطات الهادفة والمفيدة ولا تضيّع فرصة الاستفادة من هذه التأثيرات الإيجابية. قد تذهب في رحلة عمل أو قد تقرّر الانضمام الى ورشة عمل. من المتوقّع أن تحصل على ترقية إذا طلبتها من ربّ عملك. قد يحصل البعض على ترفيع وقد يغيّر البعض الآخر مسار عملهم. تلاحق اهدافًا مهمّة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك وايضًا لسهولة سير الامور.الظروف مشجّعة ويجب تكثيف العمل لانجاز ما تريد. ابتداءً من تاريخ 21 تكون الشمس في برج الاسد اي بيت العمل اليومي والوضع الصحيّ بالنسبة الى برجك. ستكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة. لا تستخف بالواجبات بل بادر الى تحديد الأولويات الاسبوعية واليوميّة تفاديًا لحصول اي تقصير او تراجع. ادعوك الى التحرّك بجرأة فالحظوظ لن تتكرّر اما الاسبوع الأخير من الشهر فهو ضاغط ومتطلّب وقد تكثر الواجبات وتتزامن. حاذر من التقصير والارهاق.
عاطفيًا: لا يعتبر هذا الشهر من الأشهر الرومنسية بسبب تواجد كوكب الزهرة في برج الاسد في معاكسة برجك خصوصاً في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة، مع ذلك قد يحمل لبعض مواليد برج العذراء مكافآت ونجاحات على الصعيد العاطفي. أبق مخاوفك المهنية في المكتب ولا تحمل مشاكلك المهنية الى المنزل لتتمكن من الحفاظ على حسن التواصل بينك وبين أحبائك. نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب. ستكون الظروف ضاغطة طيلة القسم الاول من الشهر وقد تتأزّم بعض المواقف الملتبسة ولذلك سيكون من الضروري توضيحها بصورة فوريّة.ان الحفاظ على استقرار العلاقة سيكون مُرهقًا كما سيكون الوقوع في الحبّ امرًا صعبًا او ربّما مستحيلاً.

توقعات برج العذراء 2021

سنة الانفراجات والاحتفالات والإزدهار

تحمل سنة 2021 توقعات جيدة لمواليد برج العذراء، أو على الأقل ستكون أفضل من تلك التي رافقتهم في السنة الماضية.

إن الجو العام سيكون إيجابياً وسيحمل انفراجات واحتفالات متنوعة تطال مختلف الأصعدة. أبرز أسباب هذا التفاؤل هو انتقال كوكب المشتري وكوكب زحل الى الدلو الأمر الذي سيلطف الأجواء ويجلب الحظوظ والتغييرات المناسبة. فتكون سنة الإبداع، وسنة جيدة تحمل الكثير من الدعم وفرص التقدم. سنة التحليق الى القمة والازدهار والتحسن. وسوف تتلقى أيها العذراء دعماً كبيراً من الكواكب بلوتون واورانوس في البيت التاسع بيت الفرص الجديدة والغريبة والمفاجآت الكبيرة التي تغير حياتك إلى الافضل.

ستمر بظروف مهمة تحت تاثير اورانوس كالسفر او الهجرة. هنالك ابواب كثيرة مفتوحة امامك حتى تنقل حياتك من موقع الى موقع افضل بطريقة سهلة.

أما محور الكسوف من برج برج الجوزاء القوس فهو يشدد على الالتزام بالقيم الاجتماعية والعائلية. قد تظهر مسائل طارئة تتعلق بالأولاد أو الأحباء وربما تضطر أيها العذراء إلى الاهتمام بأولاد أحدهم لسبب أو لآخر.

مهنياً: تبدأ الأشهر الأولى من السنة باعتلاء منصب رفيع أو تتلقى ترقية جيدة. ان زحل والمشتري اهم حدثين في هذه السنة في بيت الصحة والعمل ويقدمان لك الكثير من الدعم الفلكي على كافة الاصعدة. تتجلى الإيجابيات في حياتك الشخصية والمهنية والاجتماعية كما تنال الأوضاع القانونية قسطاً كبيراً من الحظ والانفراج. فراهن على الحكمة والمنطق والموضوعية وكذلك على المثابرة والتفاؤل. لن يخذلك الحظ ولا الحدس بل سوف يدفعانك إلى المثابرة وتكرار المحاولات وعدم الاستسلام.

عاطفياً: 2021 هي سنة ارتباط وزواج للعازب. فكوكب المشتري في برج الدلو يتحدث عن شراكة وارتباط، تعزز فرص التلاقى والزواج.

أما بالنسبة إلى المرتبط فهي سنة التفاهم والتقارب وتخطي الخلافات. إنها سنة انسجام لطي صفحة الماضي. قد تصطلح بعض العلاقات المتأرجحة إذا كانت مبنية على أسس سليمة وأسباب الخلافات سخيفة. كما قد تنتهي بعض العلاقات الأخرى إذا كان الأمر يجلب الارتياح والانفراج.

في جميع الأحوال ستكون الحياة الزوجية والعاطفية مزدهرة لدى الجميع من برج العذراء باستثناء مواليد العشرية الاولى التي قد تعاني هذه السنة من مآزق وأزمات قد تؤأي إلى أمرين لا ثالث لهما: المصالحة أو الانفصال. فيرجى الحذر والتنبه.

صحياً: تتمتع بصحة جيّدة خالية من المشاكل على مرّ السنة، لكن بعض الأمور تتعقد في أوائل أيلول/سبتمبر حين يتدخل الفلك متسبباً ببعض التوتر والضغوط. عليك أن تقوم ببعض التعديلات الضرورية في طريقة ونظام حياتك.

حتى اليوم، تعتبر شخصاً رشيقاً قادراً على اتباع أنظمة غذائية صارمة والتقيد بنظام دقيق.
إنها سنة تفاؤل وتقدم وانفراج فألف مبروك لك أيها العذراء

تأثير الكواكب على برج العذراء 2021


 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج العذراء : 26-07-2021
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام