برج العذراء

    تبيه هذه الابراج للترفيه فقط

حظ برج العذراء اليوم

العذراء
مهنياً: تعيش يوماً إيجابياً ومناسباً للإقدام على خطوة بنّاءة، فقنوات التواصل ممهدة ومسهلة، وتكون اللقاءات والأبحاث والدراسات ذات نوعية جيدة.
عاطفياً: حان الوقت لتنطلق فالحبيب في انتظارك وقد يكون في مكان قريب منهك، وما عليك سوى أن تفتح عينيك جيداً.
صحياً: كن حريصاً على شرب كميات كافية من المياه يومياً، وهذا أفضل لصحتك، والحفاظ على الوزن المطلوب مهم جداً، وخصوصاً أن هذا يساهم براحة ذهنية صافية.

حظ برج العذراء هذا الأسبوع

الأسد
من
2019-11-16
إلى 23-11-2019
مهنيا: ان افضل ما يميز هذا الاسبوع هو التاثيرات الايجابية التي سوف ترسلها الشمس من برج القوس الصديق التي تنضم الى الزهرة والمشتري بحيث تعيش بداية فترة واعدة بارتياح وصداقات دافئة فترة غنية بمشاريعها واحداثها البناءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية فتكون السباق في كل الامور

عاطفياً: بإمكانك القول إنه أسبوع الرومانسية والعواطف الحارة المتبادلة وانت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام والرعاية تنعم جميع الروابط باستقرار مميز مع وجود الزهرة في القوس الناري الصديق الذي يزيد من قدرتك على التفاعل البنّاء مع محيطك

حظ برج العذراء هذا الشهر

العذارء
مهنياً: يمكنك ابتداء من الآن أن تشقّ طريقك مطمئناً، إذ أنك تطلّ على تأثيرات فلكية مشجّعة، بعد فترة من التعقيدات والصعوبات. تلاحق النشاطات بنمط سريع ووعود كثيرة، وقد توقّع على عقد غير منتظر أو تباشر بعمل جديد وتبحث عن قضيّة شرائية مميزة، كأن تمتلك عقاراً أو منزلاً أو سيارة جديدة أو مجوهرات ثمينة. تتلّقى ربما هديّة أو منحة أو مساعدة من مرجعية حكومية أو من مؤسسة وتحصل على أرباح. تبدو حيويتك مضاعفة، وقد تفتح أمامك أبواب كثيرة تتيح لك فرصة الكسب المادي والمعنوي. تخوض مفاوضات وتكون واثقاً من نفسك. ها هو كوكب المريخ يشكّل الآن طالعاً جيّداً مع برجك، فبعد معاكسته لك طويلاً في برجك ، يعود لينضمّ إلى كواكب أخرى في مواقع مناسبة، عطارد الزهرة من العقرب الصديق ما يجعلك تستفيد من اتصالات مع بعض المراجع النافذة، سواء في عملك أو في تعاطيك مع الحكومات والبلدان، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثالثة. وقد يحظى مواليد العشرية الأولى بعقد ممتاز أو اتفاق مميّز أو عرض لم يتوقّعوه. قد تُتاح لك فرص مهمّة لكي تحقق أرباحاً عن طريق نشاطات تحبّها كالسفر والنشر والتربية والاتصالات والعلاقات الخارجية، كما النشاطات الفكرية. قد يجذبك الغموض والأسرار، وربما تتحوّل إلى محقّق يلاحق بعض القضايا أمّا إذا كنت تعمل في هذا المجال، فقد تحرز نجاحاً ملفتاً وتقبض على عصابة مثلاً، أو تكشف النقاب عن عملية إرهابية، أو تلقي القبض على بعض المخرّبين. تبدو المفاوضات والإتصالات كلّها مميّزة، تحت تاثير الشمس التي تنقل في تاريخ 23الى برج العقرب كذلك تقوم باستثمارات إذا كنت تنتمي إلى عالم المال والأعمال. وقد تحظى بسلفة أو منحة أو قرض تسعى إليه. تزول المخاوف السابقة وتستعيد ثقتك بنفسك، فتبدو متألّقاً ومنتصراً. تسوّي بعض النزاعات السابقة، كما إنّك تمارس إغواء على شخص مميّز يسعى إليه الكثيرون

عاطفياً: كوكب الحب والشهرة الزهرة في برج العقرب ابتداء من تاريخ 8 ، يزوّدك بكاريزما كبيرة ويجعلك تفرح بكسب القلوب وإيقاعها في شباكك، وتلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً. اجل، يكون بالنسبة اليك شهراً جميلاً فيكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب أن يشدّد هوعلى بعض مطالبه. ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به. اسعَ لإرضائه. للعازب قد تتحوّل علاقة أردتها ربما مغامرة عابرة إلى أكثر متانة وعمقاً. لكنّ الكواكب تشير إلى رغبة في التسلية وتمضية الوقت مع شركاء متعدّدين بعيداً عن الإلتزام. أمّا الإرتباطات فقد تشهد افراحا كثيرة الحياة الإجتماعية تبقى صاخبة وتتاح لك فرص لعقد صداقات جديدة ومميّزة.

توقعات برج العذراء 2019

برج العذراء
نجاح وتألق

المناخ العام
توفر لك هذه السنة المميزة والاستثنائية بحظوظها فرصاً مثمرة وكثيرة لإحراز النجاح المهني المبني على ثقة بالنفس وعزم على الانتصار وذلك بسبب توافق مواقع الكواكب مع برجك أي كوكب زحل وبلوتو وأورانوس والمشتري. لن تواجه أيّة عوائق هذا العام بل ستحيطك أجواء إيجابيّة لاسيما على الصعيد الشخصي والعائلي. لكن من الطبيعي أن تتذمّر من كثرة الطلبات والمسؤوليات إلاّ أنّك ستكون سعيداً بإرضاء كل أفراد عائلتك تستفيد هذه السنة من فرص توثيق علاقاتك بالآخرين وتتمكّن من تحقيق حلمٍ كبير. تشكّل هذه السنة استمراراً لبعض الأمور التي جرت في العامين السابقين وذلك بسبب تواجد زحل وبلوتو في المواقع الفلكية نفسها، فالحياة هي كناية عن عملية متواصلة ومن الممكن جداً أن تُكمل ما قد بدأته في السنوات الماضية. لتلك الأسباب، سوف نناقش حركة الكواكب المذكورة أعلاه بالتفصيل وذلك للمزيد من المعلومات عن مجريات حياتك. دون شك، تتعزّز قدراتك هذه السنة وتكتسب المزيد من المعلومات كما تتواصل بفعالية مع العالم حولك. لذلك، سوف تشعر بسعادة كبيرة لأنك ستشارك في نشاطات مثيرة للاهتمام وستتقدّم بتفاؤل فلا تضيّع الفرص الإيجابية للتطوّر والتقدّم. لنقم بجولة إستطلاعية على فلكك هذا العام ولتكن محطتنا الأولى عند حركة دوران الكواكب لمراقبة تأثيراتها ومتابعة مجريات حياتك العاطفية والمهنية. يلعب المشتري وزحل وبلوتو وأورانوس دوراً مهماً جداً ومؤثراً هذه السنة ليبقى نبتون الكوكب الوحيد الذي سيعاكس القليل من مواليد برجك.

مهنيًّا
يقف كوكب المشتري وبلوتو وزحل وأورانوس إلى جانبك بحيث يحملان لك عملاً جديداً وخيارات لم تكن في الحسبان. ان الخبر السعيد هذا العام هو أنك سوف تنجح في مجالات مالية، وتُتاح لك فرص كثيرة؛ كذلك سوف ترسل إليك الكواكب برسائل متنوّعة، وتدعوك إلى المبادرة والتخطيط والتحليل السليم، كما تشير إلى دعم يأتيك،إمّا من بعض أفراد العائلة أو من سلطة أو حكومة تنتمي إليها.سيحالفك الحظ في مجال الاستثمارات، وهذا ما يطمئنك في هذه السنة ويعيد التفاؤل إلى نفسك، فتفتح أمامك الأبواب، وتعبّر عن نفسك بطريقة فعّالة. إنها بالتأكيد سنة التقدم المهني والتألق والشهرة. ستحصل على أكثر من فرصة للمشاركة في حدث مهم وكبير ويلمع اسمك بالتأكيد قد تنتقل الى عمل أفضل أو تتقدم في المؤسسة نفسها مع تغييرات لصالحك. سوف تحب مواجهة التحديات اليومية، وسوف تشعر بسعادة عارمة أكثر من ذي قبل لاستكشاف إمكانيات جديدة. إذا كنت تفكر بالقيام بتغيير كبير في حياتك المهنية. كن على ثقة أنه الوقت المناسب لذلك. ينصحك الفلك بالتقدّم على أفضل المراكز في العمل بما أنك لا تريد إضاعة الحظ الجيد على مركز غير مهم. إسع جاهداً للحصول على الأفضل وتحلّ بالجرأة لطلب ترقية. مما لا شك فيه أنّ الأبحاث التي تقوم بها ستكون موضع تقدير، وسوف تتلقى الموافقة والمكافأة على الجهود التي تبذلها. لا بدّ أن توسّع نطاق تفكيرك وأن تتحلى بالجرأة لتكون إنساناً مميزاً ومختلفاً. تشهد هذه السنة أكبر ذروة مهنية، وتصلك عدة مكافآت لاسيما في شهر كانون الثاني وأيار وكانون الأول

عاطفيًّا
يحيطك كوكب المشتري بأجواء من الحب والرومانسية وسوف يساعدك على حل المشاكل والقضايا المعقّدة أو العالقة. أما إذا كنت تخوض علاقة جديّة فتوقّع أن تزدهر هذه السنة وأن تتعزّز الروابط مع الشريك. من المحتمل أيضاً أن تتزوّج أو أن تحتفل بحدثٍ عائليّ كبير. من ناحيةٍ أخرى، إذا كنت تخوض علاقة غير مستقرّة، فسيساعدك كوكب المشتري على بناء أسسٍ سليمة للعلاقة أو على الانفصال في حال لم تكون العلاقة مناسبة لك. بالإجمال، يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. يتميّز هذا العام بالرومانسية ويعدك بلقاءات مثيرة للإهتمام. يزور كوكب الزهرة برجك في آب وأيلول ممّا يعني إنك قد تقع في الحب أو تعيش أوقاتاً رومانسية خلال الفترة المذكورة أو تفرح لإرتباطك رسمياً بالحبيب. ينصحك الفلك هذه السنة أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول إلى خاتمة سعيدة. أضف الى هذا كله دعماً لا يضاهى من كوكب بلوتو وزحل وأورانوس الأمر الذي سيجلب استقراراً لمعظم أنواع العلاقات ولذلك من المستحسن أن تكون العلاقات في الأصل سليمة ومنسجمة مع تطلعاتك إذا أردت لها النجاح والاستمرارية الطويلة. تزدهر علاقتك بأفراد عائلتك هذا العام رغم المشاكل التي قد يحدثها كسوف الشمس وخسوف القمر. إلاّ إنّك قد تحتاج إلى الإعتناء بأحد أطفالك وقد تضطر الى تنفيذ طلبات بعض الاشقاء أو الأهل كي تتفادى تعقيد الأمور في ظلّ حركة الكواكب الفلكية.

صحيا
يبدو أن الأوضاع الفلكية لا تعلب دوراً إيجابياً في حياتك على المستوى الصحي، وثمة بعض المشاكل العابرة التي تطرأ على مرّ الشهور لكن الوجه الإيجابي هو أنّك من النوع الذي لا يهمل الأعراض التي تصيبه. المطلوب منك هذه السنة ألاّ تتخطى طاقتك وأن تعرف متى تستريح وكيف تميّز بين الواجبات الحقيقية المطلوبة منك وتلك المفتعلة التي يمكنك التخلي عنها.

دراسيا
تقع حياتك الأكاديمية تحت تأثير بلوتو وأورانوس وعطارد مع ارتباط هذا الأخير بالشأن الدراسي ستحتاج الى ترك المشاكل الشخصية وعدم الانجراف وراء أمور لا تعنيك وذلك من أجل تحقيق أفضل أداء في المدرسة، لاسيما في شهري تموز (يوليو) ونوفمبر حتى يكون عطارد في حركة تراجعية. من ناحية أخرى، يجلب كوكب الزهرة نجاحاً وأخباراً سارة في آب (أغسطس) وأيلول (سبتمبر) لتحقق أفضل أداء لك على الإطلاق. بالإضافة الى ذلك، يساعدك كوكب المشتري على تحقيق أكثر مما كنت تعتقد. ويقوم كوكب بلوتو وزحل بتمكينك بالعزم. إنها بالتأكيد سنة ناجحة. ضع نصب عينيك هدفاً سليماً وقم بالتخطيط للمستقبل.

تأثير الكواكب على برج العذراء 2019

التأثيرات الفلكية
المشتري
يجلب المشتري هذا العام تأثيرات جيّدة جداً على الصعيد الشخصي وذلك من اليوم الأول وحتى تاريخ 2 كانون الأول يكون المشتري خلال الفترة المذكورة في برج القوس والذي يرمز في خارطتك إلى الحياة الشخصية والعائلية. قد تظهر بوادر استقرار كخطوبة أو زواج. فإذا كنت تنشد الارتباط والاستقرار في حياتك ستفرح لسهولة التعارف والانسجام مع أحدهم. إنها الفترة الأفضل في العام لتحديد مصيرك العازب إذا كان عمرك وظروفك مناسبة. أجل إنها فترة استقرار ونضوج وطي صفحة التسلية والعلاقات السطحية لمن يرغب بالزواج. كما أنها فترة أفراح للمتزوجين الذين يفرحون بولادة طفل أو نجاح أولادهم. من يدري فقد تعود من سفر بعد غياب طويل أو تتهيأ لهجرة ما. أجل إن تأثيرات المشتري في الفترة المذكورة أعلاه قد تحمل سفراً أو عودة الى الوطن. تستيقظ لديك مشاعر الحنين الى الماضي وتكون ذكريات الطفولة قوية جداً. الأمر الذي قد يثير في داخلك مشاعر متناقضة تدفعك الى الهجرة أو للعودة للوطن. كما أنه الوقت الأفضل لتفكّر جدياً بشراء شقة أو عقار ما. تفكر جدياً في امتلاك عقار جديد في مكان آخر كمنزل صيفي أو شتوي. من جهة أخرى، يحمل المشتري انفراجاً لمسألة إرثية أو عقارية أو لمعاملات أرواق ثبوتية. قد تحصل على جنسية أخرى أو تعود لتلتقي بأخ أو فرد من العائلة ابتعد عنها منذ فترة. ستحمل لك هذه الأشهر ارتياحاً معنوياً قد يكون بسبب انقلاب موقف أحد الأشخاص أو الظروف لصالحك. كما تلوح في الأفق مصالحة عائلية ولقاءات مفيدة تعيد الحرارة إلى العلاقات. أجل هذه هي الفترة الأفضل لدعم الروابط الشخصية والعائلية وللعمل على مصالحة أو تسوية.
أما بالنسبة إلى الشهر الأخير من العام أي حين يصبح كوكب المشتري في برج الجدي فهي ستكون فترة انفراج وإنجاز وتقدّم. أجل ستكمل حياتك بشكل سهل وسريع. تتطوّر الأحداث بشكل إيجابي ولن يتعكر صفو هدوئك. تتمحور الإيجابيات على الصعيد العاطفي في الدرجة الأولى. فقد تقع في الغرام أو تلتقي بصديق يلفت انتباهك بشكل مختلف يطرق له قلبك. قد تتطور علاقة حب الى ارتباط أو زواج، كما ستكون فترة مصالحات وتسويات للمشاكل الشخصية. أما أبرز المؤشرات الفلكية فتشير إلى ولادة طفل وأفراح عائلية وانفراجات متنوعة. كما ستكون الفترة إيجابية على صعيد الحياة المهنية والاجتماعية. تكتشف لديك هواية جديدة وتنطلق في ممارستها بشغف. تكون شخصيتك جذابة هذه الفترة وتلفت الأنظار ومعها التشجيع والتأييد. إنها فترة مناسبة جداً لتوسيع دائرة الحياة الاجتماعية ولترك أفضل الانطباعات. تنجح في معظم مشاريعك المهنية وتحقق أكثر من إنجاز.

أورانوس
يجلي هذا الكوكب تأثيرات إيجابية ومفاجئة تتعلق في أغلبها بالحياة العامة كالسفر والدراسة والمشاريع المتقدمة. ستجد نفسك مطمئناً الى التغييرات والتي لطالما رفضتها في السنوات الأخيرة. ها انت الآن تقبل عليها بحماس كبير وتدخل في أصغر تفاصيل نظراً لاهتمامك بإحداث تغيير في حياتك اليومية وأسلوب في التعامل مع المجتمع. لكنّ التأثيرات هذه لن تطال جميع مواليد برج العذراء هذا العام بل فقط مواليد 24 الى 30 آب بانتظار المواليد المذكورة سفر أو رحلات استكشاف أو دراسات وأبحاث جديدة. لا يوجد عائق للتقدم بل على العكس تماماً ستكون أبواب النجاح والتطور في الدراسة والعمل والمجتمع مفتوحة على مصراعيها.

بلوتون
بدأت زيارة كوكب بلوتون لبرج الجدي منذ عام 2008 وسيبقى حتى عام 2024. يعمل بلوتو ببطء شديد ومن المفترض أن تكون قد شعرت بتأثيرات بلوتو الإيجابية خلال السنوات الماضية. وبما أن بلوتو يشكّل مثلثاً مع برجك فإنه سيمدك بالعزم والحظ والنجاح والشهرة. سيعزز بلوتو الفرص المثالية بالمسابقات والمنافسات بكافة أنواعها وسوف تكون تأثيراته إيجابية على جميع مواليد برج العذراء

زحل
يتواجد كوكب زحل في برج الجدي منذ شهر كانون الأول من العام 2017، أي في البيت الذي يحكم الحياة الرومانسية والإبداع والأولاد، وسيبقى في البيت نفيه حتى نهاية 2020. هنا لا بد من الإشارة إلى وجود تأثيرات متناقضة لزحل بالنسبة إلى برجك. فمن جهة سلبية، يضيف كوكب زحل صعوبات على مجالات معيّنة وفقاً للبيوت التي يحلّ فيها وبالتالي أحياناً تجد بعض الصعوبات. فقد تخلو الأجواء من الوحي في بعض الأحيان أو قد تتذمّر من عدم تقدير الآخرين لجهودك. لذلك، فقد تفقد اهتمامك ببعض الهوايات إلاّ أنّك ستندم على ذلك لاحقاً. إضافة الى ذلك، يضعف حسّ الإبداع لديك كما قد تتأثر سلباً حياتك العاطفية. كما قد تعاني العلاقات غير المستقرة من تأثيرات كوكب زحل إلى حدّ الإنفصال. أما بالنسبة للعلاقات الجدية فهي تسير على ما يرام لكن يتوجب على أصحابها الابتعاد عن المغامرات والمجازفات. بالتالي، من المستحسن أن تعتني جيّداً بأحبائك وأن تقضي أوقاتاً قيّمة مع الشريك لإنجاح العلاقة. باستطاعتك أن تحظى بمساعدة أولادك هذه السنة لذا من الضروري أن تُبقي خطّ التفاعل معهم مفتوحاً. في المقابل، قد يخيّب أحد أولادك ظنّك لسبب أو لآخر ويجدر عليك أن تتعامل مع الموقف بمنطقٍ وحكمة. أمّا إذا كنت تخطّط للإنجاب، فقد تواجه بعض الظروف المعاكسة.
من ناحية إيجابيّة، يشكّل كوكب زحل مثلثاً مع برجك وبالتالي سوف يسلّحك بالعزيمة. لن يردعك أيّ عائق إذا شئت المثابرة وإعادة المحاولة سعياً وراء النجاح. بمعنى آخر، سوف تجتاز المصاعب طالما أنّك مصرّ على أهدافك وواثق بنفسك. يساعد كوكب زحل أيضاً على خوض تجربة جديدة وربما تعلّم مهارة غريبة أو المشاركة في نشاطٍ ينمّي قدراتك الإبداعية أو حتّى توطيد علاقتك بشخصٍ معين. من المتوّقع أن يعلّمك هذا الكوكب دروساً بالحياة كما سيحرص على أن تنجح بأعمالك لاسيّما إذا كنت قد ولدت بين 3 و 15 أيلول

نبتون
وصل كوكب نبتون الى برج الحوت في عام 2012 وسيبقى حتى عام 2026. يواجه كوكب نبتون برجك وتسبب المواجهة هذه تعباً ومعاكسات وخلافات وانفصالات. كما تسبب المواجهة هذه شعوراً بالارتباك وخيبة أمل وأحياناً تراجعاً صحياً وقد يكون هذا هو السبب الرئيسي لكونك متردداً أو عاجزاً أو غير قادر على المض قدماً. قد يتسبب كوكب نبتون بالانفصال أو بالطلاق أو قد يضع نهاية لبعض العلاقات التي هي بالفعل غير ثابتة وغير سليمة: من صداقات أو شراكات أو عقود عمل. يعمل نبتون ببطء شديد وقد تستغرق تأثيراته سنوات لتصبح فعالة أو ملموسة.

كشوف الشمس
يرافق كسوف الشمس، عادةً، بعض الأحداث التي يمكن أن تؤدي الى تغييرات في حياتنا استناداً الى حركة وقوعها في البيوت الفلكية. الكسوف هو عبارة عن قمر جديد مع طبيعة قوية وجارفة ويتوجب علينا أن نكون في تناغم معها. تدوم تأثيرات الكسوف من ستة إلى عشرة أشهر. يقع الكسوف الأول في تاريخ 06 كانون الثاني والثاني في تاريخ 02 تموز (يوليو) والثالث في تاريخ 26 كانون الأول

يحصل الكسوف الأول في برج الجدي أي البيت الخامس بالنسبة إلى برجك والذي يشير الى تطورات تتعلّق بالوضع الشخصي والعائلي والرومانسي. قد يجلب بعض الظروف العابرة والتي تتعلق بأحد الأولاد أو خلال ممارسة هواية ما وذلك في النصف الأول من العام. يحدث الكسوف الثاني في برج السرطان مشيراً الى حدث أو ظرف مستجد مع أحد الأصدقاء أو المؤسسات التي تتعاطى معها. اما الكسوف الثالث والذي يقع في برج الجدي فهو كالكسوف الأول يشير الى ظروف تتعلّق بالأولاد أو مجال إبداعي أو علاقة عاطفية.

خسوف القمر
الخسوف هو عبارة عن قمر مكتمل تغطي الأرض قرصه في توقيت معين. تختلف تأثيرات خسوف القمر عن تلك لكسوف الشمس بأن تأثيرات الكسوف تجلب تغييرات في الحياة العامة وعلى صعيد واسع قد يشمل العائلة بينما تُحدث تأثيرات الخسوف تغييرات داخلية أو عاطفية اعتماداً على البيت الذي تقع فيه.
يقع الخسوف الأول بتاريخ 21 كانون الثاني في برج الأسد الذي يرمز الى العزلة والتأمل والعلاقة مع تطوير الذات. يتسلّط الضوء حوالي شهر تقريباً على تحسين هذه النقاط وقد يجلب الخسوف ظرفاً يدفع الى الابتعاد عن الأضواء. يحدث الخسوف الثاني بتاريخ 16 تموز في برج الجدي الامر الذي يشير الى قلق أو هاجس يتعلّق بأحد الإخوة أو الدراسة.

 

ما رأيك في التوقعات ؟
شاركنا رأيك من فضلك

 

برج الحمل - برج الثور - برج الجوزاء - برج السرطان - برج الاسد - برج الميزان - برج العقرب - برج القوس - برج الجدي - برج الدلو - برج الحوت -
برج العذراء : 22-11-2019
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام