برج العذراء

نبدة شخصية :


حديثٌ عن #العذراء:
١- العذراء خلال هذه الفترة يشعر بضغط هائل جداً بحيث يمكن القول أنه الأكثر تعباً بين الكل. الأفلاك معظمها ضده إذا لم نقل كلها..
٢- هناك خيبة أمل عند العذراء أو لنسمها خيبات. كأن الذين عوّل عليهم لحمايته أو لمساعدته يغدرون به ويتخلون عنه في أشد اللحظات ألماً..
٣- ورغم ذلك، يمكن أيضاً أن يكون هناك مبالغة من طرفه هو. الحقيقة أنه يعتبر نفسه مظلوماً وأنه لم يذنب وأن الكل يريد أن ينال منه دون أسباب مبررة..
٤- كواكب كثيرة تعاكسه أبرزها «زحل» و«نبتون» ونجمنا «الشمس». الصدمات كثيرة وربما هنالك انفصال من نوعٍ ما لم يحتمله العذراء..
٥- الأجواء متوترة وكل شيء من حول العذراء متأرجح وغير مستقر. يسود شعور بأنه لن يستطيع أن ينظم كل هذه الفوضى وحده، ولا يريد أن يكون وحده!
٦- الوضع العاطفي مهتز أيضاً وهناك جفاء ونوع من الحقد خصوصاً خلال الأسابيع المقبلة. من المحتمل أيضاً أن شعر العذراء بتعرضه إلى خيانة..
٧- العذراء وحيد برغم كثرة الوجوه. حتى إذا أراد أن يبكي، لا يستطيع أن يجد غرفة فارغة يبكي ضمنها دون أن يراه أحد!
٨- الخطط الحالية تبدو مهتزة عند العذراء ولا يبدو أنه متفائل. من وجهة نظر أخرى، ربما يكون العذراء لا يقوم بأي عمل قاصداً حتى تنتهي هذه المرحلة..
٩- عموماً، يجب أن يأخذ العذراء حذره لا سيما من الفتن والخلافات المبطنة مع الأهل بشكل خاص. المريخ في القوس أيضاً يدل على اهتزاز صحّي!
يوم الـسـعـد: الأربعاء
أرقام الحظ: 6
ألـوان الـحـظ: البني و الأخضر
حـجـر الـحـظ: الياقوت الأصفر
الـكـوكـب الحاـكم: عطارد
نقاط القوة: شهم، واعي بذاته، محترم، نشيط، متفائل، عاطفي، أنيق و وفي
نقاط الضعف: عنيف، مغرور، عديم الصبر و متبجح
يـحـب: النظافة، العمل، المطالعة و الحيوانات
مشاهير هذا البرج: مايكل جاكسون، شون كونري، تولستوي، هالة سرحان، كاظم الساهر، آثار الحكيم، أشرف عبد الباقي، وائل كفوري و رجاء الجداوي
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع