برج الجوزاء

نبدة شخصية :

الجوزاء، ولدوا بين 21 مايو و 21 يونيو لديهم صفات غير مستقرة إلى حد ما، قلقين في بعض الاحيان وأحيانا أخرى فرحين ومريحين . يتميزون بالذكاء والتغيير المستمر لشكلهم بشكل خلاق، هذه الازدواجية التي تميز شخصية الجوزاء كأنهم شخصين في شخص واحد ، حتى لو كانت الأهداف التي يتعين تحقيقها هي متناقضة في حد ذاتها.
واحدة من الصفات العظيمة في الجوزاء هي قدراتهم الفكرية التي تجعلهم إيجابيين، يعانون عندما يضطرون إلى احترام أوقات محددة، خالي من الأحكام المسبقة والمبالغات

في الحب، الجوزاء متقلبين جدا في مشاعرهم، يحبون المغازلة وعدم إظهار علاقاتهم الرومانسية.

غرامي مع الدلو، برج الأسد، برج الحمل والميزان ، وغير متوافق بتاتا مع الدلو.


حديثٌ عن ‫#‏الجوزاء‬:
١- الجوزاء خلال هذه الفترة يشعر بالتقصير وبضرورة العمل، ومع هذا، كلما جاء ليمارس عملاً يرضي ضميره يجد خللاً ما يجعل خطواته في سبيل ذلك متعثرة. الغالب أنه يقول: "ماذا أحل من ماذا!"..
٢- ويقول أيضاً: "أين البداية وأين النهاية!". والأحداث الأخيرة الحاصلة في حياة الجوزاء تدفعه ليلوم نفسه بشدة على ذنوب اقترفها أو خطوات قام بها سابقاً ربما تعود إلى سنوات خلت..
٣- والجوزاء، شمسياً، وبرغم القوة الظاهرية التي يحيط نفسه بها الآن، أشد ما هو بحاجة إلى الرعاية والسلام والحب. يحتاج إلى حضن ينام عليه وأذن تسمعه..
٤- المتاعب والمشاغل المهنية هي الطاغية، والخوف من "الشرشحة" أيضاً. وربما علق الجوزاء بعض الآمال على أشخاص مقربين. إلا أن الأمل قد خاب..
٥- الجوزائيون، ولا سيما مواليد السبعينيات، يشعرون بأن كل شيء يسير إلى الوراء، وأن ما خزنوه سابقاً لم يستفيدوا منه شيئاً مطلقاً. البعض يقول: "لقد انتهى كل شيء"..
٦- وبالرغم من كل ذلك، لا زال هناك دفع إلى الأمام. وكأن ذلك محاولة لحفظ ماء الوجه وحسب. الجوزاء من الكائنات التي لا تستلسم، ودائماً ما يجد البدائل التي تعوضه..
٧- هذه الفترة بالنسبة للجوزاء تشكل مفترق طرق. عليه أن يختار بالطبع، إما أن يكمل ويتفاجئ وينصدم أكثر. أو يعيد كل شيء من بدايته، وهذا صعب..
٨- الجوزاء يعرض صحته ونفسه للخطر. سنجد أن كثيراً من مواليد الجوزاء، الشمس والمريخ، يغامرون بأنفسهم ويعرضونها للخطر، وربما لا يشعرون بذلك..
٩- الحب أيضاً يأخذ اهتمام بشدة، وأنا أرى أن العلاقات العاطفية تلعب دوراً في كل التراجع السابق. إنها اهتزازات ونهايات لكل ما هو غير مهم. وما أصعب أن يوضع الجوزاء تحت الأمر الواقع..
يوم الـسـعـد: الأربعاء
أرقام الحظ: 5، 9
ألـوان الـحـظ: الأخضر
حـجـر الـحـظ: العقيق
الـكـوكـب الحاـكم: عطارد
نقاط القوة: ذكي، لبق، نشيط، عاطفي، مرح، ذو فكاهة و متعدد المواهب
نقاط الضعف: مراوغ، متردد، كسول و مهمل
يـحـب: المطالعة، الموسيقا، المحادثة و السفر
مشاهير هذا البرج: جون كندي، بوب دايلن،عبد الحليم حافظ، فاتن حمامه، محمد عبده، محمود عبد العزيز و راغب علامة
إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع