برج الحمل في شهر يناير (كانون ثاني) 2016

حظ برج الحمل في شهر يناير (كانون ثاني) 2016 | توقعات الحمل عاطفيا - الحب

الحمل: يستحسن اتباع
نظام غذائي سليم!
تبدأ العام 2016 بنشاط وجد كبير. وقد تكون متضايقاً بعض الشيء لكنّك واثق بنفسك. وسوف تشعر بالتالي بارتياح ومساندة من الخارج ومن أشخاص تجهلهم وآخرين تعرفهم. أمامك سفر أو اتصال مع الخارج. تميل الى الانفتاح على الجديد من الثقافات والحضارات. ستكون الفترة واعدة بتقدّم مهني أو ربّما اجتماعي. لكنّك قد تقلق في الوقت نفسه من تراجع عائلي، فكن وعياً وحذراً. تزدهر عملية التواصل مع الآخرين، ويحتمل وقوع بعض المشادات الكلامية. حذار أيضًا حوادث السير في أقل الأيّام حظًّا. تشعر برغبة في السفر وربّما بناء علاقة مع شخص من خارج محيطك أو تحقيق أرباح من خلال صفقة تجارية أو تتعلق بالخارج أو بالجامعات أو بمحيط ديني. وثمة احتمال فرح أو ولادة حفيد. توقع الكثير من المسؤوليات والأوزار التي تتطلّب منك عملاً جدّيًّا. يحمل إليك هذا الشهر على الأرجح تفاهمًا مع مسؤول أو شخص نافذ يأتي من الخارج أو من محيط بعيد عن محيطك.

عليك الاهتمام بوضعك الصحي على مستوى الاعصاب، ويستحسن اتباع نظام غذائي سليم يؤمّن صفاء الدم من السموم والاعتناء بالدورة الدموية وانتظامها. تتعرّض للارهاق من دون أي شك ولكنّك لن تفشل، بل سوف تحقّق أفضل النتائج.تنطلق السنة الجديدة انطلاقة قوية وحماسية من قبلك على الرغم من الضغوط العابرة، وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول. في مفكرتك بنود متعددة وأنشطة متنوعّة. تتمتّع بحيوية كبيرة وبروح حماسية قوية. تصادفك الفرص وتُوفّق في تولي مراكز مهنية جديدة مهمّة، فتجد نفسك متباريًا أو مزاحمًا للأقوياء، لكنّك تنجح في التغلب على كل العراقيل للوصول الى أهدافك وللتفوّق على المنافسين.أَحسن توظيف حيويتك هذا الشهر فلن تهدأ وتيرة عملك قبل أن تتحقق من مجرى الأمور الطبيعي والسهل. تعمل بانتظام بلا تلكؤ أو إهمال لعملك، وتسير بخطى واثقة نحو الأمام مصمّمًا على اجتياز العقبات بجرأة فاضحة.

تبدو تحرّكاتك وحماستك للعمل في أوجها، وتبدي استعدادًا للقيام بأنشطة صعبة وشبه مستحيلة، لكنني أحذرك من البدء بأي عمل أو مشروع لئلا تصاب بخيبة أمل، ولئلا تبوء كل مساعيك وجهودك بالفشل.كُن واضحًا في خياراتك وتصرفاتك، ضع الخطط والأهداف وانطلق باتجاه تحقيقها بكل صبر وتأنٍّ. حظًّا موفقًّا للسنة الجديدة!.أورانوس يحمل تغييرات كبيرة قد تكون إيجابية أو سلبية لمواليد 22 أو 23 آذار . ساتورن يسبّب العراقيل لمواليد 18 و 19 نيسان الايام الايجابية: 1 و2 10 و11 و19 و20 و28 و29. الأيام السلبية: 8 و9 و15 و16 و21 و22.عاطفيًّا: تبدي بعض الانفعالات والأحاسيس السلبيّة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، تُفسد الأجواء وتثير بعض الاضطرابات والحساسيات بين الطرفين. لكن لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة، فلا داعي إلى اختلاق المشكلات والأزمات. تحاش أن تبعث باشارات سلبيّة وخاطئة للحبيب، وكُن عاقلاً وتفادَ الجدال والدخول في نزاعات مهما كانت درجتها من الأهميّة أو السخافة.

قد تشعر ببعض الاضطراب والانزعاج لا بسبب الحبيب، بل قد يكون السبب الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة. لكن بوسعك الاطمئنان، فلن تعاني هذه الأمور طوال أيّام الشهر، اذ يساهم الحظ في التخفيف من حدة الأجواء وفي تهدئة الأمور وإحلال بعض السلام والطمأنينة. لذلك تعود الأمور الى مجاريها الطبيعية، وترتفع المعنويات وتنفرج اساريرك. فإذا كنت على خلاف مع الحبيب، توقع مصالحة، إذ تكثر المساعي والنيات الإيجابية لجمع شملكما. أمّا مولود هذا البرج العازب فقد يكون على موعد مع لقاء عاطفي مهم مع شخص جذّاب يلتقيه في لقاء اجتماعي أو في دعوة مهنية. وهو يتوافق مع مواليد برج الحوت والثور والقوس.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر يناير / كانون الثاني 2016 :


تتمتع عزيزي الحمل ، بحيوية مضاعفة في هذا الشهر ، حيث المواقع الفلكية مميزة بالنسبة إليك . تبدو في أحلى حالاتك مستعداً لخوض غمار مشاريع جديدة ، والقيام بمبادرات كنت قد تحفظت تجاهها. تتغلب على محاولات لقمعك أو صدك أو تجعلك تتخلى عن مهمة أو هدف تسعى إليهما .
تبدو الحوافز كثيرة حتى ولو واجهتك مصاعب ليست بالحسبان ، أو مشاكل مع أحد المسنين في العائلة أو أحد النافذين أو المسؤولين .
إنها الفترة الأفضل للبدء بمشاريع جديدة أو لإطلاق منتوجات متميزة كوكب مارس وهو كوكبك الأساسي ، استقر منذ منتصف تشرين الثاني الماضي في برج الميزان ، ما جعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالمستجدات والمفاجآت ، وما عزر أيضاً شعبيتك .

إنه الآن ينتقل بتاريخ 4 إلى برج العقرب ، وهو منزل التغيير والتجدد ، ابتداءً من الآن تغير بطريقة العيش وتضع بعض الأولويات وتعمل من أجل إنجاح مخططاتك ، متمتعاً بالقوة اللازمة لخلق شروط تناسبك وتجعلك سعيداً . أما كوكب مركور فهو يراوح مكانه في برج الجدي ، ويجعلك يا عزيزي مبلبل النفكير قليلاً ، خاصة وإنه يشكل مربعاً مع أورانوس وبلوتون ، وهما الكوكبان اللذان يزعجان مخططاتك منذ سنوات ، ويضعانك في بعض الأحيان في مواقف حرجة ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية . إلا إن هذا التنافر بينهما فهو يلفظ أنفاسه الأحيرة ، ورويداً رويداً يكف عن المعاكسة ، خاصة في شهر نيسان المقبل ، وقد أشرت ماغي فرح إلى ذلك في كتاب السنة الماضية .

بالعودة إلى كوكب مركور ، فهو يبدأ بالتراحع في برج الجدي ابتداءً من تاريخ 5 ، مما قي يشير إلى عودة صديق قديم أو حبيب إلى حياتك ، وسط ظروف مفاجئة وغير اعتيادية ، قد يخطر ببالك قلب الطاولة في بعض الأحيان وإبعاد بعض الذين يعترضون على مشاريعك ، أو فضح بعض الأسرار أو استفزاز أحدهم للقيام بمواجهة معينة . من غير المستبعد أن تجد نفسك أمام مواجهة إعلامية مع غريم أو منافس ، وقد تخرج عن طورك وتتصرف بطريقة غاضبة ، مما يرتد سلباً عليك فحاذر . إلا إن الأمور تتغير رويداً رويداً لمصلحتك ، وقد تسجل الأيام الأخيرة من الشهر انفراجاً كبيراً ونقطة تحول في مجالك المهني أو المادي .

عاطفياً ، تعيش أحلاماً سعيدة وتنطلق مغامراً في مجالات للمرة الأولى . إن كوكب فينوس الذي يستقر في برج القوس حتى التاريخ 23 ، يحمل إليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس ، قد تذهب إلى أمكنة للمرة الأولى ، أو تخوض مغامرات لم تعرفها في السابق . تجد ضالتك إذا كنت خالياً ، خلال نشاطات مهنية أو بواسطة بعض
الأشخاص الجدد الذين يدخلون حياتك ، أو عبر بعض العلاقات المستجدة في حياتك . كذلك تتحدث الأفلاك عن أسفار محتملة في هذا الشهر ، وعن تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها ، فكوكب فينوس في منزل المغامرات ، أي منزلك التاسع وهو القوس ، يرتاح إليك كما ترتاح إليه ، وقد يعني معحباً أو معجبة يدخلان حياتك بصورة صاعقة وغير منتظرة ، وعندما يحدث فينوس هذا مربعاً مع جوبتير في العذراء حوالي منتصف الشهر ، فقد يعني حباً تعيشه مع شخص بعيد عنك في المسافة أو تلتقيه بعيداً عن محيطك الاعتيادي أو أثناء احتفال عام .

 

إتفاقية الإستخدام | Privacy Policy
Sitemap - خريطة الموقع