توقعات الابراج حسب الاسماء 2018

حظوظ الأبراج لعام 2018


عام 2018 هو سنة الطاقة بصفة عامة، قد يكون هناك بعض القلق ولكنه جزئ من كونها مفرطة في النشاط. مطلوب مزيد من التركيز. يفتح العام مع تزامن كوكبي المريخ والمشتري في برج العقرب ما يتيح لك الذهاب حيتما تشاء كما أنه يجلب حقن كبيرة من الطاقة التي تقوي خطط حياتك المهنية والعائلية في المذى الطويل.
الضمير الاجتماعي القوي يساعدك والجميع من حولك. مهما كنت تفعل للآخرين سوف يعود لك فقط في شكل مختلف وربما أكثر سخاء. مع العقد القمرية في لأسد والأكواريوس، سوف تستمتع بكل ما تفعله الاتجاهات الحالية حتى الآن تظهر أن 2018 سيكون أقل اضطرابا من 2016 و 2017 ولكن مجموعة من مجموعات الكوكبية التي سوف تتراكم هي أكثر بكثير مما رأيناه في السنوات القليلة الماضية. زحل والمشتري هي ضمن مساحة متناغمة من بعضها البعض، والتي تعد نمو مالي جيد شخصيا وكذلك في الأسواق العالمية.

الاسماء والابراج والحظ 2018

توقعات ابراج لعام 2018 :

توقعات الأبراج 2018 ( Abraj b Ism ) بالتفصيل عاطفياً فى الحب والعمل والزواج والسفر
توقعات وأسرار الأبراج من إسمك وإسم أمك
سيدتي معرفة برجك الأبراج الصينية الأبراج والكواكب التوقعات توقعات هذا الشهر توقعات هذا الاسبوع التوافق بين الأبراج الابراج عاطفيا ابراج اليوم عاطفيا % التوافق العاطفي تغريدات الابراج قارئة الفنجان شريكك المثالي؟ صفات اسمك البحت عن زوج البحت عت زوجة مشاكل عاطفية تفسير احلام