برج الحمل لعام 2024: ملخص-معاينة للعام المقبل

شارك المقال
تابعنا
برج الحمل لعام 2024: ملخص-معاينة للعام المقبل

برج الحمل السنوي هذا مخصص للأشخاص الذين ولدوا مع شمسهم في برج الحمل (حوالي 21 مارس إلى 20 أبريل، اعتمادًا على السنة) وأولئك الذين ولدوا مع برج الحمل الصاعد.
فيما يلي نظرة عامة على توقعات برج الحمل لعام 2024، واستكشاف الموضوعات الرئيسية التي يمكن أن يتوقعها برج الحمل خلال العام.

مجالات التوسع في عام 2024 لمواليد برج الحمل: المال، والممتلكات الشخصية، والقيمة الذاتية، والتواصل، والتواصل

تشير توقعات 2024 إلى مجالات الحياة التي من المقرر أن تتوسع وتنمو على مدار العام. ملحوظة: تظهر اتجاهات كوكب المشتري موضوعات النمو والتطور والفرص.

حتى 25 مايو ، تستمر الأموال والممتلكات الشخصية والأشياء الثمينة والقيمة الذاتية في التوسع والزيادة والتحسن والنمو. إن رغبتك في الأمان والراحة أصبحت الآن قوية، وسوف تسعى إلى تحقيق هذه الأشياء بثقة وحيوية أكبر. تشعر أنك تستحق المزيد أو أنك وصلت إلى مرحلة تريد فيها الاستمتاع بثمار عملك بشكل أكثر شمولاً.

وهذا التأثير مستمر منذ شهر مايو الماضي! إنه وقت قوي لشراء الأشياء الثمينة على المدى الطويل. من المحتمل أن تتخذ قرارات أكبر بشأن مواردك المادية خلال هذه الفترة.

تعتبر هذه الدورة حيوية لجذب المزيد من الأموال، خاصة من خلال نشر معرفتك أو مشاركتها. يمكن أن يرتبط السفر أو الدين أو التعليم أو الترقية أو القانون بالتمويل هذا العام. كن حذرًا إذا أصبحت فجأة في وضع يسمح لك بالحصول، على سبيل المثال، على حد ائتماني أو قرض كبير - أنفق بحكمة. سيكون من الأفضل مراقبة الإفراط في الإنفاق لأنك أكثر ثقة وتفاؤلًا في هذه المجالات.

يمكن أن تكون هناك بعض العواقب أو التحديات مع موقفك الجديد تجاه المال. يمكن أن يكون هناك استنزاف لمواردك من الأصدقاء، أو تجربة مشاريع جديدة، أو الأنشطة الاجتماعية. إذا تلقيت المزيد من المال، فقد يكون لديك موقف مفاده أن هناك المزيد في الطريق. وفي وقت لاحق، قد تنفق بإسراف شديد.

الصعوبات المحتملة: كن في حالة تأهب لموقف الإهمال تجاه المال. إذا كنت تقوم بتجميع ممتلكاتك الشخصية بسرعة كبيرة، فقد يؤدي ذلك إلى الفوضى وعدم التنظيم. إذا كانت ثقتك زائدة بشأن قدرتك على كسب المال، فقد تقوم بمخاطرات حمقاء، مثل الاقتراض من مستقبلك. انتبه أيضًا إلى الإفراط في التساهل. كن حذرًا جدًا في حالة الإقراض أو الاقتراض. من الأفضل تجنب الإفراط في تناول الطعام خاصة في شهر مايو . أنت أكثر طموحًا فيما يتعلق بأهداف ومساعي السعادة، لكن من الأفضل ألا تتحمل الكثير مما يؤدي إلى إضعاف جهودك.

بخلاف ذلك، فهذه فترة قوية لتحقيق موقف داخلي جديد وإيجابي وواثق تجاه قيمتك الذاتية وشؤونك العملية . قد تكون أكثر حماسًا أو تفاؤلًا بشأن كسب لقمة العيش. من الممكن أيضًا أن تنتهي مشكلة المال. يمكن أن تظهر عملية شراء أو بيع كبيرة بقوة. يمكن أن يكون هذا وقتًا لتذكار كبير أو منفعة مالية أو عنصرًا جديدًا أو مكاسب غير متوقعة.

خلال هذا العبور الذي يستمر لمدة عام، يمكنك توسيع مواردك وتطوير مواهبك وتحسين وضعك المالي. يمكن أن يكون وقتًا لشعور لطيف بالاكتفاء الذاتي. يمكن أن تكون هناك تغييرات قوية في كيفية عرض أموالك ومواردك وأصولك وممتلكاتك الشخصية ومواهبك الطبيعية أو قدرتك على الكسب خلال هذه الفترة.

يساعد التواصل مع أحلامك ومعتقداتك ورؤيتك على تعزيز مشاعرك بقيمة الذات. بالتأكيد، يمكنك أن تقرر أن تكون مسؤولاً عن دخلك الخاص. يمكن أن تكون فترة جيدة للبركات المالية والمهنية. ومن الجدير بالذكر أن إيمانك بالكسب يتحسن. قد تحتاج إلى الاهتمام ببعض الأعمال غير المكتملة قبل تدفق الأمور المالية.

في أبريل ومايو ، أنت في وضع قوي بشكل خاص لتحقيق الأشياء بأموالك وأغراضك. يمكن أن تكون هناك مفاجآت سارة وانعطافات إبداعية تساعدك على تحسين هذه المجالات من حياتك.

الجو الكوني مشحون في شهر أبريل - اهدف إلى الاستماع إلى الرسائل الإيجابية التي تتلقاها. قد تتطور الصداقة المفاجئة من خلال الأنشطة التي تدور حول الشؤون المالية، مثل الخدمات المصرفية أو التسوق. أنت تجتذب الأشخاص المناسبين والموارد المناسبة، كما أن اللقاءات مع الآخرين تعمل دائمًا لصالحك.

في شهر مايو ، قد يكون الحصول على الدعم المالي أسهل، وقد تتمكن من حل المشكلات المالية الصعبة. يمكن أن تكون جهود النشر أو الترويج مقنعة بشكل خاص. أنت أكثر سهولة في دراسات التعليم العالي أو الموضوعات الجديدة التي تهمك.

هذا هو الوقت الذي قد تتلقى فيه المزيد من المال أو الموارد المادية الأخرى، ربما من خلال الهدايا أو زيادة الراتب. وبدلاً من ذلك، فإن تصورك لمواردك يعني أن لديك ما يكفي ثم بعضًا منه.

بدءًا من 25 مايو فصاعدًا ، حان الوقت لتوسيع اهتماماتك الشخصية وعقلك واتصالاتك. أنت على استعداد للقيام بمشاريع كبيرة! ثقتك بالمستقبل قوية جدًا خلال هذه الدورة التي ستستمر معك حتى 9 يونيو 2025.

خلال هذا الاتجاه، تزداد اتصالاتك وتتوسع . اعتمادًا على وضعك الحالي وشخصيتك/ظروفك الفريدة، يمكن أن يحدث هذا التأثير بعدة طرق: تستمتع بقدرة أكبر (ورغبة) في التعبير عن نفسك، وتنمو اهتماماتك الشخصية. أو قد تطور اهتمامًا ذهنيًا أو مشروعًا بشكل كامل هذا العام.

يمكنك تجربة الحظ الجيد في السيارات ووسائل النقل وصناعة الاتصالات، أو يأتي هذا الحظ السعيد من الأشقاء أو زملاء الدراسة أو الجيران. أنت أكثر وضوحًا وأكثر إدراكًا والآخرون أكثر تقبلاً لأفكارك. فرص جديدة للتواصل يمكن أن تفتح لك.

يمكن أن تكون هذه أيضًا فترة مزدحمة ومثيرة ومجزية للتعلم.

المشكلات المحتملة: قد يمثل القيام بالكثير من الأنشطة اليومية والاتصالات والاهتمامات الجديدة ومساعي التعلم أو الدراسات مشكلة الآن. لا تفرط في طبقك. يمكن أن يكون هناك ميل حقيقي إلى الرغبة في القيام بكل شيء، مع نسيان حدود الوقت والطاقة. ومع ذلك، فإن تنفيذ عدد كبير جدًا من المشاريع أو الانغماس في التفاصيل يمكن أن يسبب مشاكل.

من المرجح أن تواجه بعض هذه التحديات في شهري أغسطس وديسمبر ، عندما

ولكن، في الأغلب، من المرجح أن تستمتع بالمزيد من الفرص من خلال اتصالاتك واتصالاتك مع الآخرين خلال هذه الدورة.

يحدث النقل المعزز الذي يدعم هذه الجهود في يونيو , عندما يمكنك فعل الكثير من خلال الكتابة الإبداعية, التحدث, الاتصال, والمشاركة. هذه المساعي يمكن أن تزدهر. مع انسجام حكام منزلك التاسع والمنزل الثامن، يمكنك توصيل أفكارك ومشاعرك الشخصية، وربما التركيز على الماضي أو المزيد من المواد الخاصة. قد تجلب الصداقة بعض الفرح أو الطموح أو التركيز إلى حياتك.

من المحتمل جدًا أن تجد شخصًا مقربًا لطيفًا هذا العام - شخصًا تشاركه أنشطتك اليومية وأفكارك - حتى لو كان صديقًا عبر الإنترنت أو أي اتصال غير رسمي آخر. قد يقدمك أحد الأشقاء إلى مجموعة أو صديق جديد. مهما كانت الحالة، اغتنم الفرصة لمشاركة أفكارك مع شخص ليس قريبًا جدًا منك. من المحتمل أن تكون مليئًا بالأفكار حول كيفية إظهار رغباتك وأحلامك العميقة. التواصل قوي بالنسبة لك، ويفتح لك العديد من الإمكانيات والأفكار الجديدة.

كما تنفتح خطوط الاتصال بطرق رائعة وربما غير عادية في شهري يوليو وأكتوبر ، على وجه الخصوص. عندما تدفع حدودك الشخصية بشكل إبداعي، تجد نفسك تعبر عن نفسك بنجاح أكبر في كل مكان. أنت تتواصل بمزيد من الحساسية والقلب، مما ينال إعجابك.

قد يكون أيضًا المزيد من المشاركة مع بيئتك المباشرة ومجتمعك وحيك أمرًا قويًا.

ستجد صوتك وتستمتع بشكل كامل بما تفعله وتتعلمه وتعلمه وتشاركه. قد تجد أنك أكثر انشغالًا محليًا. يصبح تفكيرك أكثر تفاؤلاً وإيجابية وتطلعًا للمستقبل، وكذلك الطريقة التي تعبر بها عن نفسك.

في الواقع، يعد هذا وقتًا ممتازًا لتحسين مهارات الاتصال لديك وموقفك العام أو عقليتك. يمكن أن تكون هناك فرص مهمة من خلال الاجتماعات والدورات والتدريس والاتصالات التي تقوم بها في الحي أو من خلال الأشقاء. إذا كانت موجودة، فيمكن وضع حد للمشاكل مع الأشقاء أو الجيران الآن، على الرغم من أنها قد تتضخم في البداية لتخرج مناطق المشاكل إلى العلن وتتوصل في النهاية إلى حل. إذا أمكن، يمكنك الذهاب/العودة إلى المدرسة أو الالتحاق ببعض الدورات.

يمكن أن تكون هناك اتصالات متزايدة مع الأشقاء وزملاء الدراسة والأقران بشكل عام خلال هذه الفترة. قد تجد أن خيارات النقل أو الاتصالات المتاحة الآن تجعل الحياة أكثر متعة. أصبحت تنقلاتك أفضل، أو تتحسن الأجهزة التي تربطك بالآخرين.

قد تجد أنه من الأسهل التعبير عن أفكارك أو مشاعرك أو حدسك بالكلمات في هذا الوقت. قد يلجأ إليك الآخرون للحصول على حكمتك ونصيحتك.

أنت أيضًا مهتم أكثر وقادر على توصيل أفكارك ومعتقداتك. ربما تكون في كثير من الأحيان تتحدث عن فلسفتك الشخصية وتشاركها خلال هذه الفترة. يتم التركيز بشدة على التدريس والتعلم والمشاركة والتوجيه ومجزية للغاية.

مجالات الانكماش والدروس في البساطة: العالم الداخلي، والروحانية، والخصوصية

طوال العام ، ترتبط مجالات حياتك التي تتطلب نهج "العودة إلى الأساسيات" بقطاع مخططك الشمسي الذي يحكم الروحانية والتراجع. قد تكون هناك اختبارات من نوع ما في هذه المجالات من الحياة، كما لو أن الكون يتحقق من قوة الأسس. فالأشياء المبنية على أسس ضعيفة قد تتصدع تحت ضغط هذه الاختبارات. أولئك الأقوياء سوف يتحملون ويتقوىون .

ويمتد هذا التأثير من مارس 2023 حتى 2025/2026.

من المرجح أن تشعر بهذا العبور بقوة في وقت مبكر أو لاحق من الدورة، اعتمادًا على ما إذا كنت قد ولدت مبكرًا أو متأخرًا في برج الحمل. هذا العام، سيؤثر على أولئك الذين ولدوا في الفترة من 24 مارس إلى 10 أبريل تقريبًا والذين لديهم برج برج طالع من 3 إلى 19 درجة أكثر . يكون هذا التأثير أقل حدة بالنسبة لأولئك الذين لديهم برج برج تصاعدي بدرجة 0-2 وولدوا في الفترة من 21 إلى 23 مارس، وقد شهدوا هذا بقوة أكبر في العام الماضي. ستشعر بقية العلامة بتأثيرها بشكل مباشر أكثر في العام المقبل .

كل ما يكمن تحت السطح في حياتك هو الآن قيد الفحص، وعليك الآن أن تقوم ببعض "التنظيف الربيعي" الجاد لنفسيتك. إن التخلص من الارتباطات التي عفا عليها الزمن، وفحص المخاوف غير المنطقية والتخلص منها، ليس ضروريًا لمزيد من النمو والتطور فحسب - بل إنه في النهاية مصدر ارتياح كبير.

ابذل قصارى جهدك حتى لا تفكر في إخفاقات الماضي أو الشعور بالذنب لما لم تفعله خلال هذه الدورة. ابتعد عن هذه الأشياء قدر الإمكان. تهدف إلى وضع الأمور في راحة.

يمكن أن يكون هذا أيضًا وقتًا تعطي فيه نفسك للآخرين، حيث أنك تقدر الأعمال الخيرية أكثر من المعتاد. قد تكون تعاني من مشكلات تتعلق بقيمة الذات، وهذا هو الوقت المناسب لاستكشاف ما يمنعك من السعي وراء ما تريده وتستحقه في الحياة.

قد تشعر أنك تتعامل مع نهايات أكثر من بدايات جديدة في بعض مجالات الحياة خلال هذا العبور، حيث تتخلص من الارتباطات التي عفا عليها الزمن وتجهز نفسك دون وعي لعبور زحل من برج الحمل بدءًا من عام 2025 [ملاحظة: سينتقل زحل إلى برج الحمل] برج الحمل في عامي 2025 و 2026]، عندما ستعمل بجد على إعادة صياغة شخصيتك وهويتك الشخصية.

حتى ذلك الحين، يمكنك أن تكون متعمقًا إلى حد ما، وقد تعزل نفسك عن الآخرين بطريقة ما - وهي عملية تميل إلى أن تأتي بشكل طبيعي في هذه المرحلة.

يمكن أن يكون هناك عنصر متقاعد أو منسحب إلى حد ما أو خاص في شخصيتك خلال هذه المرحلة. قد تحتاج إلى التأكد من أن الأشخاص الموجودين في حياتك لا يشعرون بالرفض بسبب انسحابك. قد تظهر القضايا الصحية، التي تكون ذات طبيعة عاطفية في بعض الأحيان، في المقدمة. يمكنك العثور على طرق بديلة للعيش بشكل جذاب، وتنجذب إلى مجالات الدراسة الذاتية، مثل التحليل النفسي.

لحسن الحظ، يمكن أن يكون هناك الكثير لنتعلمه ونستمتع به خلال هذه الدورة. مع وجود كوكب زحل في خلفية المخطط الخاص بك، قد تشعر غالبًا بالحرية التامة من القيود. آخر مرة تحرك فيها زحل عبر برج الحوت كما يفعل حاليًا كانت لفترة قصيرة في عام 1993 ثم يناير 1994 إلى أبريل 1996، وإذا كنت على قيد الحياة أو كبيرًا بما يكفي لتتذكر ظروف حياتك حينها، يمكن أن تظهر موضوعات مماثلة الآن.

قد تبقي مسار حياتك أو خططك المهنية أقرب إلى صدرك خلال هذه الدورة. قد تكون هناك عناصر مخفية خلف الكواليس في مسؤولياتك أو مهنتك. ربما تقضي وقتًا أطول في منصب مقدم الرعاية، أو أن وظيفتك تتضمن رعاية نفسية.

أنت في حالة جيدة خاصة في فبراير وسبتمبر ونوفمبر للتخلص من مناطق المشاكل، حتى تلك التي طال أمدها، من خلال فوائد الأمور المالية والأعمال والأشياء الشخصية (السلع المادية). يمكن أن يكون هناك شخص مفيد يعد جزءًا لا يتجزأ من تحسين حالتك المالية الحالية أو ثقتك في مواهبك وتقديرك لذاتك.

جهودك لتنظيم شؤونك يمكن أن تؤدي إلى زيادة في الدخل. ربما تكون حقيقة قيامك بتنظيم حاجتك إلى التجديد الذاتي ووقت التوقف عن العمل أكبر دليل على سبب نجاح نهجك.

أفكارك لتحسين حياتك الروحية تؤثر بشكل إيجابي على عالمك المادي والعكس صحيح. المزيد من الاهتمام المنظم بفترة التوقف عن العمل يمكن أن يحسن تركيزك عند الاهتمام بالأهداف العملية.

قد تراقب شخصًا في مهنتك أو في السلطة يكون عدوًا خفيًا أو ربما عبئًا خلال هذه الفترة. يوصى بالحذر مع الارتباطات غير الواضحة. من ناحية أخرى، قد يشير هذا التأثير فقط إلى العلاقات المهنية التي تتم بشكل خاص أو مجهول، أو إلى أهداف مسار الحياة الأكثر روحانية بطبيعتها وفي حالة تغير مستمر.

كن أكثر وعيًا بما تقوله أو تنشره، خاصة في شهري أغسطس وديسمبر . قد يستخدمه الآخرون ضدك، على سبيل المثال، أو ربما يستخدمون عملك دون إذنك/يحصلون على الفضل. بدلاً من ذلك، فإن الأمور غير المستقرة، أو عدم وجود خاتمة، أو المخاوف التي تتصارع معها يمكن أن تقوض مؤقتًا رغبتك في الاتصال والتواصل بحرية أكبر.

من الممكن أن تعمل على مشروع بمفردك أو خلف الكواليس، وعندما تخرج به، قد يكون مربحًا للغاية. ومن الناحية المثالية، يمكنك ترجمة مثاليتك وأفكارك إلى تطبيقات عملية في حياتك.

مجالات الإثارة والابتكار والاستقلال والسرعة: الموارد المالية وتقدير الذات والممتلكات الشخصية

يشير برج الحمل لعام 2024 إلى مجالات حياتك التي يبدو أنها تتسارع حتى تتمكن من تحمل بعض المخاطر والابتكار وإحداث ثورة.

طوال العام ، يعبر أورانوس قطاع الموارد الخاص بك. هذا التأثير معك طوال عام 2024 وسينتقل خارج هذه المنطقة من مخططك الشمسي في عامي 2025 و2026. خلال هذه الفترة، يتغير موقفك تجاه الشؤون المالية الشخصية، وكذلك نظام القيم الخاص بك، بسرعة. هناك حاجة للتحرر من بعض الارتباطات خلال هذه الدورة طويلة المدى.

من الممكن حدوث صعود وهبوط مالي، لكنك تتعلم كيف تتعايش مع بعض عدم القدرة على التنبؤ. كلما أسرعت في التكيف مع فكرة العيش مع بعض عدم اليقين في هذه المجالات من الحياة، كلما كان ذلك أفضل. إنه الوقت المناسب للتفكير مسبقًا والتفكير فيما إذا كنت قد أصبحت متعلقًا جدًا بأساليب وأشياء وأساليب حياة معينة لم تعد تخدم غرضًا جيدًا لك.

عندما يتعلق الأمر بالدخل، فإن الظروف تتحداك للتفكير خارج الصندوق للتوصل إلى خطط قابلة للتطبيق لتحسين مواردك المالية. على سبيل المثال، ربما تبحث الآن عن مصادر دخل بديلة. يمكن أن يكون هذا وقت العمل الحر أو مصادر الدخل المختلفة. قد يؤثر الأصدقاء أو التواصل على دخلك. أو أن مصدرًا رئيسيًا للدخل يأتي من الأعمال التجارية عبر الإنترنت وما يحدث عبر الإنترنت يمكن أن يكون له تأثير كبير على وضعك المالي.

قد تكون هناك تغييرات مفاجئة في وضعك المالي أو مصادر دخلك خلال هذه الدورة طويلة المدى أو تغيير في الموقف تجاه تراكم الممتلكات و/أو الممتلكات. الفرص محتملة بشكل خاص في عام 2024 في فبراير وأبريل وسبتمبر ونوفمبر ، عندما تكون منفتحًا على طرق مختلفة لإدارة أموالك أو الأشياء أو الأشياء الثمينة أو الموقف تجاه الماضي والارتباطات يمكن أن تحسن حياتك اليومية بطرق مهمة.

قد تكون التغييرات في موقفك تجاه المال قد جعلتك تشعر أحيانًا بعدم الاستقرار على المستويات العملية، لكن التأثيرات في شهر أبريل تجلب مفاجآت وفرصًا رائعة. تتيح لك التحولات المحررة في المواقف تجربة طرق مختلفة لكسب المال. تجلب التأثيرات الآن سلوكًا مفعمًا بالأمل، واتصالات مفيدة من خلال جهود التواصل، وتحسين الوضع المالي. قد يكون هناك تغيير مفاجئ في الوضع المالي، أو حتى مكاسب غير متوقعة أو هدية كبيرة، أو رغبة مفاجئة في إنفاق الأموال أو استثمارها، أو فكرة أو مشروع جديد لكسب المال يبدو أنه جاء من العدم، أو رؤى جديدة حول المال، أو كسب المال القدرة، أو القيمة الذاتية. من المرجح أن ترى المال والأشياء لقيمتها كأداة لتحقيق المزيد من الحرية في حياتك. يأتي حل المشكلات بسرعة أكبر وبشكل حدسي.

أنت أيضًا تتوصل إلى فهم حول مدى أو مدى قلة تقديرك لمهاراتك ومواهبك وعكس هذه القيم للآخرين.

إن التواصل مع أهدافك المتعلقة بالسعادة يمكن أن يؤدي إلى علاقة جديدة مع "أشياءك" أو أموالك.

مجالات التغيير والتطهير والتحول: الوظيفة، والسمعة، والصداقات، والمجموعات، والمال، والموارد، والاستقلال

يكشف برج الحمل لعام 2024 عن مجالات الحياة التي يحدث فيها التغيير والتحول. لقد حان وقت "الخروج مع القديم، والدخول في الجديد".

حتى 20 يناير ومن 1 سبتمبر إلى 19 نوفمبر ، تستمر الأمور المهنية والحياة العامة في التحول، مما يتطلب تغييرات جوهرية عميقة ودائمة. وهذا تأثير طويل المدى للغاية ، وهو في طور الانتقال للتو (بدأ في عام 2008 ويستمر حتى عام 2024).

يمكن أن تكون هناك اختبارات لمستوى خبرتك، وربما حتى الكشف عن المناطق الضعيفة. للحصول على أفضل النتائج، تعامل مع هذه التحديات على أنها تحديات يجب تحسينها.

من 20 يناير إلى 1 سبتمبر ومن 19 نوفمبر فصاعدًا ، سيكون معك سمة بلوتو الأحدث. سيستمر هذا العبور لسنوات عديدة!

تتغير المواقف تجاه الأصدقاء والمشاركة الجماعية. أنت ترى بدايات مرحلة طويلة المدى تكون قوية للتواصل والاتصال. هذا التأثير يجعلك في وضع جيد لتعزيز اهتماماتك من خلال اتصالاتك مع الآخرين، والتجارب التي لديك يمكن أن تكون مجزية وتعليمية وتمكينية. ومع ذلك، يمكن أن تكون هناك ارتباطات قوية ليست مريحة دائمًا وربما تنطوي على مشاعر معقدة.

ربما تبحث عن شعور أقوى بالانتماء من خلال الارتباط بشيء أكبر منك. في حين أن التغييرات يمكن أن تكون مقلقة في بعض الأحيان، فمن المرجح أن تتاح الفرص من خلال هذه التغييرات.

قد يتم تجاهل الصداقات أو الارتباطات الجماعية التي لم تمنحك القوة أو لم تعد تفعل ذلك، ولكن هذا يفسح المجال لاتصالات أكثر أصالة وصحة. خلال هذا الاتجاه، من الجيد أن تحذر من الإفراط في التعلق والإدارة الدقيقة لحياتك الاجتماعية أو التمسك بشدة بالأهداف والأحلام إلى درجة أنك لم تعد تستمتع بنفسك.

خاصة في الفترة من مايو إلى يونيو ، يمكن أن تظهر فرص للخروج من روتينك المعتاد والتألق على مستوى الاتصالات. يمكن التعرف عليك لأفكارك أو قدرتك على التعبير عن نفسك. لديك فرص قوية لتكوين صداقات والتأثير على الناس! قوة كلماتك قوية بشكل خاص. احصل على معلومات حول منتجاتك أو خدماتك - إنه وقت ممتاز للترويج بشكل عام. المنافسة تجعلك أقوى، لذا لا تقلق كثيرًا إذا واجهت القليل من المقاومة.

يتحداك الكسوف هذا العام لتطوير مواردك وتحقيق التوازن بينها. مع استمرارك في عام 2024، فإنك تسعى جاهدة لتحقيق الاستقلال وشراكة أفضل. إن توازن "أنا-أنت" في حياتك هو موضوع التدقيق.

في عام 2024، تعتمد عقد القمر ونشاط الخسوف على الموضوع المذكور أعلاه، لكن كسوف سبتمبر يقدم موضوعًا جديدًا.

تؤكد عمليات العبور هذا العام على الدروس المتعلقة  بالاستقلال والشجاعة والاعتماد على الذات والشراكة . إنهم يدفعونك نحو فهم احتياجاتك من الاستقلالية والرفقة. أنت تستكشف هذه المواضيع، وتحاول أيضًا إيجاد توازن جيد.

يشير هذا إلى  الحاجة الحقيقية لتعلم كيفية الاعتماد على نفسك ، الأمر الذي سيجلب لك في النهاية المزيد من السعادة والفرص. لقد حان الوقت للوصول إلى التوازن بين الشراكة والاستقلال. تتطور شخصيتك وشراكاتك بطرق مهمة. المظهر الشخصي وجسمك وصورتك واستقلاليتك هي مجالات التركيز بشكل خاص في عام 2024 (حتى مارس 2025). يمكن أن تكون هناك تغييرات مهمة في العلاقة هذا العام والعام الذي يليه.

تستمر العقدة الشمالية في عبور منزلك الأول الذي يعمل بالطاقة الشمسية هذا العام. انها في برجك! هذه دفعة قوية لتحسين نفسك وتحسين حياتك. إنه الوقت المناسب لتطوير الثقة الحقيقية بالنفس، والسماح لنفسك بالتألق.

ومع ذلك، فإن كسوف سبتمبر يطلق موضوعًا جديدًا، وهو يتعلق بالموازنة بين الصحة البدنية والصحة العقلية والعمل ووقت التوقف عن العمل. سوف يتطور هذا الموضوع بشكل كامل في عام 2025، ويتعلق بالتواصل مع هدفك وروحانياتك وموازنة الاهتمام بالصحة الجسدية والعاطفية.

حاكمك الكوكبي في عام 2024: المريخ هو حاكمك الكوكبي، وهو  يتراجع هذا العام، على الرغم من قرب نهاية عام 2024 - فقط آخر 3.5 أسابيع. ومع ذلك، إذا أخذنا في الاعتبار ظل ما قبل التراجع، فسنجد أنه ما يقرب من ثلاثة أشهر من التأثير، سواء كان مباشرًا أو غير مباشر.

يبدأ المريخ هذا العام فترة تراجعية في برج الأسد في 6 ديسمبر 2024، وسيستمر في الحركة التراجعية حتى 23 فبراير 2025. ومن المهم أن تحصل خلال هذه الفترة على الراحة التي تحتاجها وأن تحصل على تجنب دفع نفسك أو خططك ومشاريعك الشخصية للأمام. راقب وتأمل وتحلى بالصبر قدر الإمكان.

لاحظ أنه لا توجد فقط فترة مخلفات بعد دورة التراجع التي نعيد فيها توجيه أنفسنا، ولكن هناك فترة ظل ما قبل التراجع حيث يكون من الأفضل عدم دفع شؤونك إلى الأمام. تحدث مرحلة الظل ما قبل التراجع هذه هذا العام بدءًا من الرابع من أكتوبر فصاعدًا . من الناحية المثالية، ستتعامل مع مبادراتك الأكبر خارج هذه الفترات، ولكن إذا كان عليك المضي قدمًا في شيء ما، فمن الأفضل التعامل معه في ظل ما بعد التراجع (بعد 23 فبراير 2025) بدلاً من البدء فيه في مرحلة ما قبل الرجعية. ظل.

بشكل عام، هذا يعني تحركًا للأمام ووتيرة طبيعية بالنسبة لك في عام 2024 حتى أكتوبر، وبعد ذلك يعد إعادة التوجيه وبناء الموارد والطاقة أمرًا حيويًا.

يحصل المريخ على دعم إضافي في عام 2024 في أيام 11-12 يناير، 21-22 يناير، 29 يناير، 7 فبراير، 4-6 مارس، 18-19 أبريل، 20-22 يوليو، 13-14 أغسطس، 24-26 أغسطس، ونوفمبر. الثاني والعشرون.