برج السرطان اليوم.. حظك الثلاثاء 28 نوفمبر: كن منهجيًا للغاية اليوم

شارك المقال
تابعنا
برج السرطان اليوم.. حظك الثلاثاء 28 نوفمبر: كن منهجيًا للغاية اليوم

عزيزي برج السرطان، قد تكون أكثر بطئًا من بقيتنا. قد تنحرف عن مسارك بسبب موقع القمر في برج الثور، وهو ما يحدث غالبًا عندما يؤثر العمل عليك. للتعامل مع التوتر المتزايد، فإنك تميل إلى استكشاف خيارات بديلة. لحسن الحظ، أنتم أشخاص يتمتعون بإرادة قوية ويتمكنون من خلق التوازن المثالي بين العديد من جوانب الحياة. ابدأ ببطء اليوم ولا تتحمل أكثر مما تستطيع تحمله، كما ينصح الفلك. أي لون آخر باستثناء اللون الأخضر هو لون حظك. الساعات من 3 عصرًا إلى 4:30 مساءً هي ساعات ميمونة بالنسبة لك.

برج السرطان حظك اليوم في الحب

اليوم هو اليوم الذي قد يكون فيه الانفصال في متناولك لأن هذه العلاقة من المحتمل أن تسبب لك قدرًا كبيرًا من خيبة الأمل مؤخرًا. يمكن منع هذا الانفصال في الواقع إذا عبر كلاكما عن مشاعركما بشكل أكثر وضوحًا وفي كثير من الأحيان. لا تقلل من شأن قوة الحديث؛ يمكن أن يوفر عليك الكثير من الصداع والمتاعب على الطريق.

برج السرطان حظك اليوم في العمل

كن منهجيًا للغاية اليوم في كيفية اتخاذ القرارات المتعلقة بحياتك المهنية. إذا اتخذت أي قرارات متسرعة فقد تجد أنك نادم على الاختيار الذي اتخذته. وازن جميع الإيجابيات والسلبيات واستخدم عقلك المنطقي لاتخاذ الخيارات. ستجد أن عقلك وفطنتك التجارية يعملان لوقت إضافي وأنك على حق بشأن الطريقة التي ستتشكل بها الأمور في حياتك المهنية.

برج السرطان حظك اليوم في المال

قد يطلب منك أحد الأشخاص المقربين قرضًا لا يمكنك منحه حاليًا. قد يكون من المحرج بالنسبة لك أن تقول لا، ولكن سيكون من الأفضل أن تكون واضحًا في اتصالاتك في هذا الوقت، وإلا فقد يؤدي ذلك إلى سوء فهم. تجنب إعطاء هذه الأموال قدر الإمكان حيث تقل فرص استعادتها. يجب عليك الامتناع تمامًا عن إقراض الأموال.

برج السرطان حظك اليوم في الصحة

أراك اليوم تشعر بمزاج جيد. إذا كنت تعاني من الكآبة مؤخرًا، فمن المحتمل أن تجد أن معنوياتك مرتفعة بالتأكيد ويمكنك التنفس بسهولة مرة أخرى. استخدم اليوم لتكون منتجًا في المشاريع التي تركتها تنزلق بينما كنت تشعر بالإحباط.

توقعات برج السرطان اليوم

في هذا الوقت، يجب ألا تسمح لنفسك بأن تصبح عرضة للتهيج ونوبات الغضب والخروج عن السيطرة لأسباب تافهة. لديك قدر كبير من الطاقة العاطفية لعملك ولكن هذا قد يكون له أيضًا جانب سلبي. أنت غير صبور وتميل إلى التسرع دون داعٍ، مما قد يتسبب في تعثرك في عملك وتقييمك للأشخاص في الوقت الحالي. قد تكون أيضًا متفاعلًا وتشعر بمشاعر مؤلمة من الأشخاص الذين تعيش معهم أو تعمل معهم بشكل وثيق. أنت في مزاج قتالي وسوف تدافع عن حقوقك.

التأمل اليومي

كل ما عليك فعله هو أن تكون على طبيعتك وأن تسير بثقة كاملة وأن تكون شجاعًا. - غابي دوغلاس