برج الاسد اليوم.. حظك الأحد 26 نوفمبر: اليوم هو يوم توخي الحذر

شارك المقال
تابعنا
برج الاسد اليوم.. حظك الأحد 26 نوفمبر: اليوم هو يوم توخي الحذر

قد يشعر البعض منكم بشعور عام بعدم الرضا طوال اليوم لأن القمر يجعل وجوده محسوسًا في برج الحمل. اهدأ وفكر بسلام في سبب عدم رضاك، عزيزي ليو. ما الذي يزعجك كثيرا؟ ثم حاول إيجاد حل لها، ونصح الفلك. سوف تمر هذه الفترة العامة من الكآبة والخمول، فلا تقلق كثيرًا وامنحها الوقت. ارتدي اللون البني للحصول على الحظ السعيد والمشاعر الإيجابية. الساعة الأكثر حظًا في اليوم هي بين الساعة 12 ظهرًا و1:30 ظهرًا، لذا خطط لمهامك وفقًا لذلك.

برج الاسد حظك اليوم في الحب

اليوم هو يوم توخي الحذر بشأن الشريك الرومانسي الذي تختاره لنفسك، لأنك لا تريد العودة إلى العادات القديمة المتمثلة في اختيار الشخص الخطأ لنفسك. ضع في اعتبارك أهدافك طويلة المدى من أجل عائلتك وسعادتك وسوف تميل إلى اختيار الشخص المناسب. تجنب الأشخاص الذين يبدون مثيرين للاهتمام في البداية ولكنهم لا يعاملونك بشكل جيد.

برج الاسد حظك اليوم في العمل

اليوم، ستكون مكافآتك متناسبة بشكل مباشر مع العمل الشاق الذي بذلته. تذكر أنك عملت أو درست بجد وبذلت قصارى جهدك. القلق بشأن ذلك لن يساعد؛ ما سيحدث الفرق هو موقفك من المسؤولية والجدية تجاه عملك. لا تصاب بخيبة أمل إذا لم تحصل على نتائج فورية. كل الجهد الذي بذلته لن يذهب سدى.

برج الاسد حظك اليوم في المال

هذا هو اليوم الوحيد لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة عقارية. الآن هو الوقت المناسب لبيع قطعة الأرض التي استثمرت فيها، فهي ستجلب لك سعرًا مرتفعًا إذا حددت المشتري المناسب. إذا كنت تضع عينك على قطعة عقار، سواء كانت أرضًا أو مبنى، فقم بتقديم عرض لها. سوف تحصل على صفقة جيدة على ذلك.

برج الاسد حظك اليوم في الصحة

هناك احتمالية للإصابة؛ توخي الحذر الشديد. كن حذرًا اليوم حتى لا تتعرض لأي إصابات متكررة الحركة. إذا كنت تعمل على الكمبيوتر كل يوم فمن المحتمل أن تقع فريسة لهذه الأنواع من الإصابات في معصميك. حاول تغيير حركاتك الجسدية بانتظام، وإراحة عينيك كثيرًا ومد ظهرك. ستجعلك هذه الإجراءات تشعر بالتحسن وستزيد من قدرتك على التحمل في عملك.

توقعات برج الاسد اليوم

في بعض الأحيان، لا يمكن شفاء الجرح، خاصة ذو الطبيعة العاطفية، بسهولة، خاصة إذا لم تتمكن من إعادة التواصل مع شخص ما. سوف تبحث عن طرق لتحرير نفسك من الماضي، وقد يكون ذلك أو لا يكون بموافقة أو مشاركة أي طرف ثالث. يجب عليك أن تفعل ذلك بمفردك وأن تسامح شخصًا ما في هذه المرحلة حتى لو كان ذلك صعبًا. وضعك النقدي يخضع لبعض التقلبات الشديدة في الوقت الحاضر ويفكر عقلك في استراتيجيات لتحقيق الاستقرار في ذلك. إن التنقل عبر هذه الشكوك يتطلب نهجا مدروسا ومدروسا.

التأمل اليومي

الوقت هو مكان شفاء للغاية، حيث يمكنك أن تنمو. - دينيس تانر