برج الثور اليوم.. حظك الأحد 26 نوفمبر: هذا هو الوقت المناسب للتنافس

شارك المقال
تابعنا
برج الثور اليوم.. حظك الأحد 26 نوفمبر: هذا هو الوقت المناسب للتنافس

عزيزي برج الثور، توقع أن تتحسن الأمور في العمل الآن بعد أن تم وضع القمر في برج الحمل. سيتم تقدير تفكيرك الأصلي، وقد يضعك في دائرة الضوء ويعزز ثقتك بنفسك. بالنسبة للخبراء الذين ربما عملوا بجد لتحقيق أهدافهم، سيكون اليوم مثمرًا على وجه الخصوص. سيحفزك هذا على البدء في بذل جهد متواصل لتحقيق أهدافك المهنية طويلة المدى. ينصح الفلك بعمل المزيد من تلك الأحداث المفيدة. اللون الوردي هو لون حظك لهذا اليوم، ويجب عليك التخطيط لأية مهام مهمة بين الساعة 11 صباحًا و12:30 ظهرًا.

برج الثور حظك اليوم في الحب

إنه اليوم الذي ستبذل فيه قصارى جهدك لإرضاء زوجتك في عالم الرومانسية، سواء كان ذلك في الملابس التي ترتديها أو الطعام الذي تتناوله. الأشخاص العزاب الذين يشعرون بالملل الشديد مؤخرًا من نفس الروتين القديم يومًا بعد يوم، ربما حان الوقت للقيام بشيء مثير وخارج عن المألوف!

برج الثور حظك اليوم في العمل

هذا هو الوقت المناسب للتنافس على منصب السلطة. لا تترك أي حجر دون أن تقلبه وافعل كل ما بوسعك للوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه. الحيلة بالنسبة لك الآن هي المثابرة والاستمرار حتى النهاية. إذا كنت تعمل في شركة تعمل مع الحكومة، فاليوم هو يومك للحصول بقوة على العقد الذي ربما كنت تحاول الحصول عليه. احصل على اليد العليا اليوم!

برج الثور حظك اليوم في المال

بشكل عام، اليوم هو يوم جيد لأموالك. أي معاملات مالية تتم في هذا الوقت ستحقق عوائد كبيرة. سترى أن أرصدتك المصرفية تبدو ثابتة تمامًا وأن دخلك يفوق نفقاتك. هذا وضع ممتاز ويجب عليك تعظيم مركزك عن طريق الحد من نفقاتك غير الضرورية وتوفير أكبر قدر ممكن من المال في هذا الوقت.

برج الثور حظك اليوم في الصحة

خذ الأمور بسهولة بدنيًا اليوم ولا تجهد نفسك لأنك معرض جدًا للحوادث. راقب مفاصلك وعضلاتك حيث يمكن أن تحدث مشاكل على أي من الجبهتين. لا تزال التمارين الخفيفة تستحق القيام بها، لكن لا تمارس أي رياضة شديدة اليوم. إذا كنت تركب الدراجة، فمن المؤكد أنك سترتدي خوذة اليوم لتجنب وقوع حادث خطير.

توقعات برج الثور اليوم

تشير طاقات الكواكب الحالية إلى أن شخصيتك يمكن أن تتألق الآن. لديك موهبة الثرثرة لمساعدتك في الوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه. لقد حققت أخيرًا شيئًا كنت تحلم به لفترة طويلة أو على الأقل بدأت في تحقيق الهدف الآن. ويعني أيضًا أنه يجب عليك دعم نواياك بأفكار رائعة وإيصال هذه المفاهيم بأفضل طريقة ممكنة. انتبه ليس فقط إلى التواصل اللفظي، بل استخدم أيضًا الوسائل المرئية مثل الرسوم البيانية ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية لتأسر قلوب من حولك وتكسبها.

التأمل اليومي

أصغر بذرة الإيمان خير من أكبر ثمرة السعادة. - هنري ديفيد ثورو